الصيفي وشراء الاصوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مالك

عضو فعال
عفواً الجيش الاسود الذي هزم العجمان اما بالنسبه لبوخوصه فهو جاب اصوات عتيبه فقط لا غير لا خون ولا شي ولولا الاصوات الي تجي سعدون من برا مافاز لكن سؤال يطرح نفسه بن شرفان ولد عمكم حتى من الحريم ماسلم قسمتو ظهره قسم اذا مرشحنا خون على قولتك هو ماهو مسئول عن الاصوات الي يعطونه ويسيرهم على كيفه ناس تعطي وتمشي اما انتو ولد عمكم بن شرفان قاسمين ظهره قسم شاهد الصوره الي حاطها .. تهذب ولا ترمي بالتهم الشرايه معروفين منو من قبل وهالحين نزل الوجهه الجديد الصيفي الشراي الكبير بيوته منتشره في شتى بقاع الدائره المعموره .. انا كنت اشك لكن مخالفت بعض الاطفال جعلت الشك يقين :p

اسمحلي انت شديد الغباء وضعف النظر اجمع مجموع ابن شرفان وتعرف كم جاب وبعدين سعدون تاريخه خيانه في خيانه لاتكلم في شي انت اكبر العارفين فيه وبعدين اللي حاط الجدول مزور غبي مايعرف الجمع والطرح فا لاتخلينا نحط المثل هذا عليك ( قال وشاهدك يابو الحصين قال ذنبي )هههههههههههههههه:cool: .

وسالفه ابن شرفان ماعليه فيه ناس تختلف معه في اشياء بس لاتقول لي ان 70 بالميه من العجمان ماعطوا العكس صحيح .

وسلملي على الجيش الاسود اللي ماجره سعدوووون ههههههههههههههه الا ماقلت لي بكم ؟؟؟ :p

المتقاتلون

عضو مميز
اسمحلي انت شديد الغباء وضعف النظر اجمع مجموع ابن شرفان وتعرف كم جاب وبعدين سعدون تاريخه خيانه في خيانه لاتكلم في شي انت اكبر العارفين فيه وبعدين اللي حاط الجدول مزور غبي مايعرف الجمع والطرح فا لاتخلينا نحط المثل هذا عليك ( قال وشاهدك يابو الحصين قال ذنبي )هههههههههههههههه:cool: .

وسالفه ابن شرفان ماعليه فيه ناس تختلف معه في اشياء بس لاتقول لي ان 70 بالميه من العجمان ماعطوا العكس صحيح .

وسلملي على الجيش الاسود اللي ماجره سعدوووون ههههههههههههههه الا ماقلت لي بكم ؟؟؟ :p

الطعن الي جا ابن شرفان كان من المحافيظ وارقامهم تثبت ذالك شوف كم قصبوه بصناديق ابو حليفه والفنطاس والمشكله المحافيظ يقطونها على الحبيش صح صار قطع من الحبيش بس الحبيش عددهم كلهم لو يقطعون ماجا عدد القطع الي جا ابن شرفان ولانص عدد القطع ورفيجك يشتري من اذنه اليمين لي اليسار وشوف مطاوعه الدائره شلون كانو يحاربونه
وسعدون من 92 وهو ينزل ولايوصخ سمعته بسالفه شري وماشري
والله مالومك يامالك انت والي بالمنتدى كل هالحرب على سعدون
ويجيب رقم يفحمكم
وفوق هذا يطلع العدوه خسران :D
الحوت هذا الحوت واسماك التونه هم ربعك المتشائمون :D

ابداعي

عضو مميز
ما نظن بالرجال ظن السوء ...

واي كلام بحاجة الى اثبات والا فهو مجرد فقاقيع صابون ..

بالتوفيق للصيفي في المجلس

اكتشفت أن أطفال الشبكة الوطنيه كثيرين . .

سواء معي بالرأي أو ضدي . .

وضعت الموضوع ليناقشه رجال . . لا ليعبث به أطفال . .

لكن عسى الله يهدي الجميع

وللمره الثانيه أطالب الإدارة بإغلاق الموضوع . .

الروقي

عضو فعال

هذا جدول الداخليه تجذب الداخليه ":) .... اما بالنسبه للخيانه فأكبر خيانه يشهدلها العصر خيانتكم لبن العم جريمه .... الله يكافينا الشر
الجيش الاسود vs اربعه عجمان ويطرحون واحد والثاني يرقل

kal ho na ho

عضو ذهبي
الصيفي اشترى الناس ...

بس بالطيب ...

فك ديون المديونين ,, وواللي عليه ديّة دفعها ,, وإن كان فيه موجب وجّبهم بالعانية الجزلة ...

.....

بالنسبة لشرائه الأصوات,,, هذا كلام فاضي من ناس فاضية

ودمتم

عضو بلاتيني

عضو فعال
الصيفي اشترى الناس ...بس بالطيب ...
فك ديون المديونين ,, وواللي عليه ديّة دفعها ,, وإن كان فيه موجب وجّبهم بالعانية الجزلة ...بالنسبة لشرائه الأصوات,,, هذا كلام فاضي من ناس فاضية
ودمتم

اشترى الناس بالطيب :)
فك ديون المديونين والي عليه ديه دفعها :)
العانيه الجزله ( ماعرفناها الا قبل فرعي العجمان بشوي)
كلام فاضي ومافي نار من غير دخان :cool:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى