ويبقى الدكتور عودة رمز لنا على مر العصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان يكون الجميع بخير وصحة وعافية:وردة:

الخسارة ليست مقياس لشخص الانسان
بالعكس المثل يقول ما يطيح الا الشاطر :إستحسان:

فأنا اقول للدكتور عودة """ ما يهزك ريح """

لان اللي مثلك لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايسقط:إستحسان:

ويكفينا شرف لما لك من مكانه على مستوى الديرة كلها وبما تملك من علم ينير العقول:وردة:

فأنت وسام شرف على صدر كل شريف :إستحسان::إستحسان:
 

user1

عضو بلاتيني
يستاهل بومحمد و نتمنى له كل التوفيق في خدمة البلد الذي احبه...
 
وانا والله العظيم اشوف في هالانسان الوجه المشرق لهالبلد 000 الدكتور عوده عوده يمثل ويجسد حبنا للكويت 00 الدكتور عوده انسان عظيم في زمن قل فيه العظماء 000 الله يستر عليه ويجعل له في كل خطوه سلام 000000 والسلام 0000

بعض الرجال تهزها الريح وتطيح !!! === ومثلك جبل مايلتفت للرياحي 00
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
يوسف عبدالله يوسف الشبكة الثقافية 4
يوسف عبدالله يوسف الشبكة الثقافية 4
س الشبكة السياسية والإقتصادية 0
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى