البطل الخماسي

الحوووت

عضو مميز
شنو قصة هالأسامي والتجمعات اللي طالعين لنا فيها، الاخوان طايحين له «المتفائلون» و«المعتدلون» و«المتحدون» و«المستانسون» و«المتعشون»!
القصة كأنهم مسلسلات الكارتون اليابانية، البطل الخماسي، وغريندايزر وجونكر والرجل الحديدي.. وربعنا كأنهم من هالمسلسلات الكارتونية لا وبعضهم فيهم شبه!
وكلهم صوب وهـ «المتفائلون» بصوب، على شنو متفائلين ما ادري، انا بس اشوف صور المرشحين من كل انواعهم واشكالهم احس بالتشاؤم!
لو عندكم علم الفراسة، أنا عندي طبعا، جان عرفتوا المرشح ونحاسته من عيونه، ياجماعة شلون اتفاءل والمرشح مبين من صورته، وشكله، وابتسامته اللي تطيح الطير من السما انه نصاب، ويلعب مو على الحبلين الا على عشر حبال، وهم تبوني اتفاءل بعد!
يعني بذمتكم وانتوا تقرأون وتسمعون المرشحين وتصريحاتهم البايخة، اللي مافيها طعم تصريح، ما يحوشكم الحارج؟ وودكم تتشاءمون حتى نص تشاؤم!
لا واحلى شيء لمن يطلعك بعض النواب السابقين ويتكلمون عن الكويت، ومصلحة البلد والتنمية، ولازم ما نسوي تأزيم، الاخ مسوي كل يوم على العشا قوازي تأزيم، والحين طالع يتكلم عن التنمية، والتنمية المسكينة رابطها، وقاطها بكبت المطبخ، علشان محد يسمع صوتها!
انا اقول حتى لو نقوم بتجنيس اوباما الاميركي، وميركل الالمانية، وبراون الانجليزي، وساركوزي الفرنسي.. ويشكلون قائمة، وينزلون الانتخابات، ويفوزون، ويشكلون الحكومة، ويحطون الخطط، ويرسمون السياسات هم ماراح اتفاءل، يمكن اتشاءم اكثر، لان «هجي» مجلس ما يبيله «هجي» حكومة، يبون حكومة فوضى، او حكومة يمشونها على كيفهم، او حكومة تطق على راسهم، ماعندهم حل وسط!

محرر مجهول

عضو بلاتيني
الحمدالله أسم قائمتا الكويت وطن وأمانة مو راعين هالسوالف :p
ka ho na he
البلا منج غلي خليتيه ينسى يقفل الموضوع لووووووووووووول

أعلى