الدائرة الخامسة : الصيفي مبارك الصيفي

الرقيب

مشرف سابق
أستخدم هذا الموضوع لتقييم أداء عضو مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الخامسة ( الصيفي مبارك الصيفي ) و متابعة أخباره و أنشطته النيابية و الإجتماعية ...

نشرت الوطن :

من جهة أخرى، ذكر النائب الصيفي مبارك الصيفي انه لم ينسحب من جلسة قسم الحكومة في البرلمان «مع احترامي وتقديري للاخوة المنسحبين الذين تربطني بهم علاقة وطيدة».
وقال: «لم اقتنع بأسباب المنسحبين خصوصا بعد خطاب رئيس الوزراء ووعوده بتقديم خطة خمسية للتنمية والاصلاح»، مضيفاً «إذا لم يلتزم بوعوده ستكون لنا وقفة أشد من الانسحاب»..

هل هذا اعلان للحكومة "بأنني لست تحت لوائكم"...؟

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

نرى ان النائب الصيفي من بداية عمل المجلس وهو يشارك التكتل الشعبي بالأقتراحات وربما في المستقبل بالأسئلة ، فهل هذا يعني انه العضو القادم في التكتل ؟ الأيام المقبلة سوف توضح لنا توجهه.

الصيفي قال قبل انه نائب مستقل ولا يمنع ان تكون اطروحاته مشابه لعدد من التكتلات يمكن ان يكون اقتراحه مشابه للتكتل الشعبي او غيرها ولكن الاهم ان يكون في مصلحة الوطن والمواطن قد يختلف مع اي تكتل وقد يتشابه مع تكتل

السيف الحدب

عضو فعال
اتوقع بل اكاد اجزم بان الصيفي سيكون له مواقف مشرفه .. تشرفنا وتشرف ربعه العجمان ودائرته

وانت كفو وتفعلها ان شاء الله ..

موفق خير

بوحذيفه

عضو ذهبي
الي اليوم والصيفي مبارك يفاجئنا ..

ايجابيا طبعا ...

مشاركته في تقديم اغلب الاقتراحات اللتي قدمت حتي الان ....

كشف الذمه الماليه ...

موقفه من خطة الحكومه ...

اتمني الاستمرار علي هذا النهج وتقديم المزيد ...

كيان عقل ..

لا حول ولا قوة الا بالله ..

يا بن الحلال انت شفيييييييييك ؟

عطنا الاسباب الي خلتك تقول هالكلام ..

لايجوز تقذف وتفتري على الناس بالزور ..

يجب ان يكون كلامك عقلاني ويستند على دلائل ..

لاحول ولا قوة الا بالله

مالك

عضو فعال
( كيان عقل )
أقسم بالله بأنه عار على المجلس وعلى العجمان...........!

والله المستعان

اقسم بالله انك انت الذى عار على هذا الصرح الشامخ (الشبكه الوطنيه الكويتيه)

انت تعرف الرجال ... الى حد الان وجميع مواقفه ثابته وخير من يمثل الامه والعجمان اتقى الله فى نفسك يا كيان عقل واذا عندك شى قوله مو على طول تتهم العضو ومافيه شى اصلا عندك ...

لا حول ولا قوة الا بالله

" وإنه لقسم لو تعلمون عظيم "

القسم عظيم ياخوي وان والله كنت اظن ان الصيفي مثل رجال الأعمال الذي دخلو المجلس بسبب تكسب المادي الشخصي بس يا أخي رجال قدم من خلال اسبوعين ذمة المالية وتعديل الدوائر وصندوقي وانشاء الله اني يكون عند حسن ظن ناخبية

كيان عقل

عضو مميز
حقا.....!

كيان انا اعرفك شخصيا وهذا يدل على تربيتك الكلام لي قلتله

نعم تعرفني شاهدوا من يدافع عن الصيفي شخص يكذب كيف لك أن تعرفني شخصيا و أنا لا أعرفك ، أنا أعرف بانك تريد أن تشوش على الأعضاء ولكن حركة هذي ما راح تصيب معاك لأنك ما تهمني ولا تقدر تهز رجال الحق أبدا.......!

أما أنتم يا أخواني لا تعرفون حقيقة الرجل وأنا أعرفه أكثر منكم وحتى لو قدم وفعل فكل من على أشكاله يستطيعون أن يفعلون مثله، ولكن مثل ما إنتهى الدبوس سوف ينتهي هو أيضا.....!

وإذا لم تقتنعوا بما قلت أنتم أحرار وأنا لي الحق في قول الحقيقه....!

كيان عقل

عضو مميز
إلى حد الآن......!

اقسم بالله انك انت الذى عار على هذا الصرح الشامخ (الشبكه الوطنيه الكويتيه)

انت تعرف الرجال ... الى حد الان وجميع مواقفه ثابته وخير من يمثل الامه والعجمان اتقى الله فى نفسك يا كيان عقل واذا عندك شى قوله مو على طول تتهم العضو ومافيه شى اصلا عندك ...

لا حول ولا قوة الا بالله

أخي كأنك تشك بالصيفي إذا كنت تدافع عنه فكيف لك أن تشك به ( إلى حد الآن) وكأنك سوف يحدث تغير ويظهر على حقيقته مع الوقت.......!

شيء حقا غريب.....!:eek:

يا عزتي لك يا كيان ... قلتلك كلمه وابتلشت لكن زين يسوون فيك الرياجيل ;)
يالله ان كان فيك خير خله يقول اسمك .... عشان تعرف تكذب الرياجيل
مع اني ما أؤيد هالشي
لكن موقفك محرج :eek:

بالنسبه للصيفي انا بعد اعرفه مهو بنت بس انت اللي تعرف الرياجيل
رجل صادق وخايف ربه ومشكلته الوحيده ان عنده خير وحلال وهذا في وقتنا يحرك مرضى النفوس ضده

أعلى