سعود ماجد العارضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وردتنا أنباء شبه مؤكده بترشح السيد سعود ماجد العارضي عن الدائره الثامنه للمجلس البلدي

وسعود العارضي شخصيه محبوبه ومن أبناء الجهرا المخلصين لها

ويتمتع بعلاقات واسعه مع الكثير من القبائل ويلقى دعم كبير من ابناء الجهرا

ونتمنى له التوفيق والنجاح لخدمة الجهرا خاصه والكويت عامه

بالتوفيق له أنشالله

وندعووه للـدحه بمقر عبدالله فهاد العنزي بعد إعلان النتائج
الحمد الله والشكر على توقيعك !​

مطير همها الوحيد تنجح كل مرشحيها وتتضايق لسفوط واحد فقط
وأنت كل مرشحينكم يسقطون وينجح واحد فقط وتفرح وتهايط !​

عرفت اللحين شنو الفرق بين نظرة مطير و نظرة حضرتك يا بو دحه​

time out

عضو فعال
اذا صدق هذا الكلام والله ان الصوت ما يتعداه

يستاهل ابوماجد ...والله انه يستاهل

الله يوفقه واهو شخص يستاهل وراعى الطيب يبى يحصله وخير من يمثل قبيلة مطير فاله النجاح انشالله ندعو الجميع لعب الفرينسى والعرضه فى مقره انشالله

اللة يوفق الجميع

اللة يوفق جميع المرشحين ويوفق مرشحنا سعود ماجد المطيري بنتخابات المجلس البلدي ونتمنا لة الفوز ونطلب دعمة من مطير الجهراء والتواجد في ديوانة بمنطقة القصر ق1 مقابل المزرعة
حضوركم دعم للمرشح ودمتم

تك تك

عضو بلاتيني
الحمد الله والشكر على توقيعك !​

مطير همها الوحيد تنجح كل مرشحيها وتتضايق لسفوط واحد فقط
وأنت كل مرشحينكم يسقطون وينجح واحد فقط وتفرح وتهايط !​

عرفت اللحين شنو الفرق بين نظرة مطير و نظرة حضرتك يا بو دحه​
خل يسمعون والله تعبنا ؟؟؟

مرشح البلدي سعود ماجد المطيري

صفحة خاصة بمرشح الدائرة الثامنةبلدي صليبخات والجهراء سعود ماجد المطيري لتواصل مع زوار المنتدى لتواصل على ايميل ssa1211@hotmil ولانستغني عن دعمكم ومسانتدكم ويسرنا استقبالكم في ديوانا بلجهراء القصر ق1 ش2 م31 مقابل المزرعه

جرير

عضو فعال
كل التوفيق لمرشح مطير وعسى الله يكتب اللي فيه الخير

ومطيرسباقه على الطيب ما يرفعها ولا ينزلها كرسي

كل الشكر لك اخي العزيز

التعديل الأخير:

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

والنعم فيه رجل معروف بالهجره وخدوم ومن قبيله كريمه اخرجت لنى بالامه
خمسة اسود الواحد مايتخير عن الثاني
ومن باب النصيحه لله عز وجل اطلب من اخي المطيري الانسحاب من الانتخابات ماهو قصورن بشانه لا حشى لله
ولاكن وضع الدائره صعب عليه وليست كالامه الجهراء مغلقه علي قبيلة عنزه الكريمه وارجوا ان تقبلوا النصيحه
لان عدد المطران بالدائره لايتعدى3000صوت وخل الحضور 1500 ومن بره خدمات نقول 400 العدد 1900 فلا نجاح مع الاسف ولذلك العاقل خصيم نفسه فلذلك ارجوا من الاخ يعيد حساباته ولا يمشي وراء المطبولون الذين يريدون له الخساره
ولذلك فالانتخابات شبه محسومه للاخ عبدالله فهاد الدهمشي العنزي
لان اساسا هناك مطران يمشون معه امثال الاخ طريف المطيري
وعيال المويس لان لهم علاقات حميمه مع الدهامشه
ولذلك اخي الكريم لوتنسحب انسحاب الابطال فذلك من اجلك واسمك الغالي
والله يعلم اني ناصح لك لوجه الله عز وجل

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

ومن باب النصيحه لله عز وجل اطلب من اخي المطيري الانسحاب من الانتخابات ماهو قصورن بشانه لا حشى لله
ولاكن وضع الدائره صعب عليه وليست كالامه الجهراء مغلقه علي قبيلة عنزه الكريمه وارجوا ان تقبلوا النصيحه
لان عدد المطران بالدائره لايتعدى3000صوت وخل الحضور 1500 ومن بره خدمات نقول 400 العدد 1900 فلا نجاح مع الاسف ولذلك العاقل خصيم نفسه فلذلك ارجوا من الاخ يعيد حساباته ولا يمشي وراء المطبولون الذين يريدون له الخساره

مالك

عضو فعال

اخي الكريم الاستاذ ماهو من من حققك انت تطالب الجميع عدم النزول علشان الامر محسوم لعنزه انا اقول عنزه ونعم فيها بعد لاكن القبايل الخري لها فرصه مثل ما لعنزه ايضا وهذي منافسه شريفه واللي يهقي في نفسه يتفضل ينزل وكلنا ربع وعارفين بعض وكلنا عيال قريه ويعرف اخيه والله يرضا عليك خل السوالف عنك والدليل في عنزه 2 نازلين و2 شمر نازلين فا انت احسبها صح :)

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل مالك

اخي الكريم الاستاذ ماهو من من حققك انت تطالب الجميع عدم النزول علشان الامر محسوم لعنزه انا اقول عنزه ونعم فيها بعد لاكن القبايل الخري لها فرصه مثل ما لعنزه ايضا وهذي منافسه شريفه واللي يهقي في نفسه يتفضل ينزل وكلنا ربع وعارفين بعض وكلنا عيال قريه ويعرف اخيه والله يرضا عليك خل السوالف عنك والدليل في عنزه 2 نازلين و2 شمر نازلين فا انت احسبها صح :)
اخي الفاضل والكريم وابن الكريم مالك
فعلا انا ليس لي الحق ان امنع احد من الترشيح ولو كان لي الحق كان سحبت الكل ونجحت بالتزكيه ولاكن يعلم الله عز وجل اني من باب النصيحه وانا لست من عنزه الكريمه ولا شمر الكريمه ولا الظفير الكريمه ولا مطير الكريمه ولا هم الصلبه الكريمه ولا شيعي ولاحضري وليس لي اي مرشح بالدائره ولاكن كلامي من باب انني عارف وضع المنطقه ولي علاقات مع جميع القبائل التي قلتها واسمع وارى ومن هذا المنطلق قدم النصح ولاتزعل يالغالي يخبر بفلوس وبكره ببلاش وصدقني انا ارقى مااني احابي لاحد ولاكن حقك علي ان كان قلت شي يكدرك وفعلا كلنى عيال قرى وكلن عارف خيه
وياعزيزي كلامنى تعليق علي وضع الانتخابات لااكثر ولااقل

مالك

عضو فعال
اخي الفاضل والكريم وابن الكريم مالك
فعلا انا ليس لي الحق ان امنع احد من الترشيح ولو كان لي الحق كان سحبت الكل ونجحت بالتزكيه ولاكن يعلم الله عز وجل اني من باب النصيحه وانا لست من عنزه الكريمه ولا شمر الكريمه ولا الظفير الكريمه ولا مطير الكريمه ولا هم الصلبه الكريمه ولا شيعي ولاحضري وليس لي اي مرشح بالدائره ولاكن كلامي من باب انني عارف وضع المنطقه ولي علاقات مع جميع القبائل التي قلتها واسمع وارى ومن هذا المنطلق قدم النصح ولاتزعل يالغالي يخبر بفلوس وبكره ببلاش وصدقني انا ارقى مااني احابي لاحد ولاكن حقك علي ان كان قلت شي يكدرك وفعلا كلنى عيال قرى وكلن عارف خيه
وياعزيزي كلامنى تعليق علي وضع الانتخابات لااكثر ولااقل

بما انك تعرف الدائره عدل تقدر تقولي اللي نجح قبل عسكر منو ومن كان ومنافسه وكم فرق الاصوات بينهم

وابيك تقولي الفرق بين عسكر ومنافسه كم في الاصوات عشان اجيبك وابصملك بالعشره ان الدائره للعنزه :cool:

وبعدين اذا انت صحيح منت من القبائل هذي وليش حرق نفسك دفاع عن عبدالله فهاد وقاعد تحبط في العالم ترى على فكره الانتخاب لعبه ارقام ومعارف واذا انت لك نظره الفروض تعرف هذا .

لكن البلدي له منافسه غير لانه يعتمد على صوووووت واحد واللي له معارف كبيره يستاهل سواء عبدالله فهاد ولا المتلقم ولا الوقيت ولا المطيري ولا غير وكلهم كفو ويستاهلون كل خير.

التعديل الأخير:

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل مالك

بما انك تعرف الدائره عدل تقدر تقولي اللي نجح قبل عسكر منو ومن كان ومنافسه وكم فرق الاصوات بينهم

وابيك تقولي الفرق بين عسكر ومنافسه كم في الاصوات عشان اجيبك وابصملك بالعشره ان الدائره للعنزه :cool:

وبعدين اذا انت صحيح منت من القبائل هذي وليش حرق نفسك دفاع عن عبدالله فهاد وقاعد تحبط في العالم ترى على فكره الانتخاب لعبه ارقام ومعارف واذا انت لك نظره الفروض تعرف هذا .

لكن البلدي له منافسه غير لانه يعتمد على صوووووت واحد واللي له معارف كبيره يستاهل سواء عبدالله فهاد ولا المتلقم ولا الوقيت ولا المطيري ولا غير وكلهم كفو ويستاهلون كل خير.
بكل بساطه المنافس كان العم هيف الحجرف رحمة الله عليه وفاز عليه خالد الفرحان بفارق 25 صوت لان الحجرف رحمة الله عليه كان مدعوم من اغلب اهل الجهراء وكان رجل معروف وراعي فزعه ويخدم الكل ولاكن منطقة اصلبيخات هي التي فرقت بالنجاح

2-عسكر فاز علي بوشيبه بفرق 150 صوت وكانت المنافسه علي اشدها بينهم وبوشيبه كان مدعوم من مطير والحروب بسبب تجنيس بن نحيت ومدعوم ايضا من اغلبية العجمان وحضر الصليبخات وكان ايضا مدعوم من الحكومه ولاكن خوف العوازم من بوشيبه لكي لا ينجح وينافس الهبيده بالامه ودعم خلف دميثير لعسكر ولهذه الاسباب نجح عسكر وكان عدد عنزه وقتها قبل 4 سنوات وقبل تصويت المراه 2900 ولاكن الان رقم عنزه 9400 صوت ورقم العجمان 3300 صوت والمتلقم ليس بقوة الحجرف رحمة الله عليه وليس بقوة ابوشيبه
والوقيت قوي بالصليبخات وضعيف بالجهراء لان شمر ليس لديهم الدهاء والخبره بالانتخابات مثل عنزه ونزول الشمري احمد فلذلك وضعهم صعب
والمطيري ليس كابوشيبه وضعه صعب جدا
ويبقي المنافس الوحيد الذي اعتقد ويمكن واذا صار عليه توجه اخر الوقت وعطوه الناس يمكن يمكن يطرح العنزي وهو المرشح عبدالله كابد الظفيري

ملاحظه =كنت اصوت بالماضي للحجرف لعلاقتي مع ابن اخيه نايف محمد الحجرف
وبعدها صوت لبوشيبه
ولكي ابلغك انني لست عنزى
وهذا تحليلي للوضع وعنزه تراهم خوال ونسبه بس

أعلى