اخوكم :احمد جديان الرشيدي: مرشح الدائره السادسه


7850c886-e8a4-4f30-81ed-7664ec4a93a3_main.jpg

شدد مرشح الدائرة السادسة للمجلس البلدي أحمد جديان البغيلي على ضرورة الاسراع في زيادة نسبة البناء في السكن الخاص، وذلك للتوسعة على العائلات الكويتية التي يقطن أغلبها في مناطق ذات سكن محدود. وأوضح البغيلي أن هناك مناطق بحاجة فعلية إلى زيادة نسبة البناء كالفردوس والعارضية وخيطان وغيرها من المناطق ذات السكن المحدود خصوصا أنها تأثرت بعد إزالة الدواوين التي قامت بها لجنة إزالة التعديات. وقال ان موافقة اللجنة الفنية في المجلس على زيادة نسبة البناء وبأغلبية الأعضاء يوم 11 مارس الماضي هو دليل على حاجة العوائل الكويتية التي تقطن في مناطق ذات سكن محدود لزيادة نسبة البناء فيها.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=483867&date=24032009
السيرة الذاتيه للمرشح البلدي 2009 :

1_ بكالوريس محاسبه

2_دبلوم أداره أعمال

3_مراقب عام الأغذيه

4_مراقب بلدية الفروانيه


بالتوفيق لمرشح الدائره السادسه
 
أحمد البغيلي: من الضروري توفير مساحات لبناء مول متكامل في الفردوس



أكد مرشح الدائرة السادسة للمجلس أحمد جديان البغيلي ان منطقة الفردوس تعاني مشاكل عدة تتعلق بجوانب عدة يجب ان نعيد النظر فيها.

وحدد البغيلي في تصريح صحافي تلك المشاكل بالافرع التجارية للجمعيات التعاونية والواقعة بجانب المنازل السكنية حيث تسبب كثرة المحلات ازدحاما وربكة لها.

واضاف هناك ايضا مشاكل اخرى متعلقة بتوزيع البنوك في منطقة الفردوس خصوصاً وانه لا يوجد سوى بنك واحد يعمل لخدمة اهاليها وبنك قيد الإنشاء.

واوضح ان وجود هذين البنكين يسبب ربكة ولا يخدم الكثافة السكانية الهائلة لقاطني المنطقة وبعيدين عن موقع الجمعية التعاونية في ظل وجود مساحات كثيرة ومتوفرة.

وشدد على ضرورة توسعة الجمعية التعاونية اسوة بالجمعيات وذلك بإشاء مول متكامل لخدمة اهالي المنطقة مع الدفع بالعمل على تشجير المنطقة بشكل اكبر.

وطالب جديان بعمل مدخل للمنطقة من جهة الدائري الخامس وتحديداً بين القطعتين (1 و 5).



 

البغيلي: الكويت في أمس الحاجة إلى وزارة للبيئة 
 لضمان وجود الشأن البيئي على طاولة مجلس الوزراء

1244053972876935300.jpg


شدد مرشح الدائرة السادسة لانتخابات المجلس البلدي أحمد جديان البغيلي على ضرورة استحداث وزارة للبيئة تجمع تحت مظلتها جميع الهيئات والجهات المعنية بالبيئة ويكون وزيرها متخصصا لضمان وجود الشأن البيئي على طاولة مجلس الوزراء.
وقال البغيلي في تصريح صحافي: «لقد أصاب البيئة في العقدين الأخيرين أسوأ كارثة بيئية في عام 1990 حين أضرم الاحتلال العراقي النار في آبار نفطنا وكان لهذة الكارثة أثر سلبي على البيئة وتوالت المشاكل في المناطق الجنوبية بسبب محاذاتها للمصانع وفرضت مشكلة الردم العشوائي وهناك 14 موقعا مهجورا في الدائري السابع لم يتم للآن معالجتها».
واضاف: البر الكويتي يتعرض يوميا لاعتداءات كثيرة فالتخييم يتم بشكل عشوائي وقانون النظافة تم تشريعه ولكن تم وقف تنفيذه والبيئة البحرية تشكو سواء بالنسبة للشواطئ او في المياه .
واستذكر البغيلي «كارثة نفوق الأسماك وهي ثروتنا البحرية ووجود 70 سفينة أجنبية تجول في المياة الاقليمية وتعمل بالطاقة النووية ويمكن حدوث كارثة في أي وقت»، مشيرا الى أن بلدنا بأمس الحاجة الى وزارة للبيئة ولن تقل اهمية عن أي وزارة اخرى بحيث تكون مسؤولة عن تنمية الوعي البيئي وتطبيق القوانين البيئية والاستفادة من النفايات بجعلها مصدرا للدخل.
ولفت الى أن دولا عربية كثيرة فعلتها وأثبتت التجربة ثمارها وبعض الدول جعلت من التربية البيئية مقررا أساسيا في مناهجها التعليمية، مطالبا المجلس المقبل بتفعيل هذا المطلب بالتعاون مع الجهات المعنية.
 
أحمد البغيلي: في خيطان مشاكل عالقة تحتاج علاجاً


طالب مرشح الدائرة السادسة لانتخابات المجلس البلدي احمد جديان البغيلي بـ «العمل على تنظيم منطقة خيطان لوجود الكثير من المشاكل العالقة فيها».

وشدد جديان في تصريح صحافي على ضرورة «انهاء المشاكل في خيطان والتي تكمن في قلة المداخل والمخارج بالاضافة الى الكثافة السكانية العشوائية والتي ترتب عليها العديد من المشاكل الأمنية والاجتماعية والبيئية»، معللا ذلك بـ «وجود كثافة سكانية من العزاب وهي ليست بالبسيطة ادت الى جود اختناقات في مداخل ومخارج المنطقة».

واشار الى ان «من الضروري توفير اراض بديلة في خيطان الجديدة وتحديدا في قطعتي 3 ، 4 كونها اراض مثمنة مع المحافظة على النسيج الاجتماعي لابناء خيطان في وحدتهم وتآلفهم».



ولفت الى ان هناك «قطعا في خيطان يجب ان ننظر اليها بأهمية وجدية لمطالبات اهاليها بالتثمين او غيره حتى ننهى معاناة المنطقة التي استمرت أعواماً عدة».



 
البغيلي لتصور جديد للعمارات الاستثمارية



طالب مرشح الدائرة السادسة لانتخابات المجلس البلدي احمد جديان البغيلي بـ'وضع تصور جديد للعمارات الاستثمارية بحيث يسمح لها بالتقطيع'.
وشدد البغيلي في تصريح صحافي على ضرورة وضع تصور حديث للعمارات الاستثمارية حتى يستفيد منها كلا الطرفين المالك والمؤجر.
وبين ان المطالبة بوضع تصور لتقطيع العمارات الاستثمارية هو انظمة هندسية حديثة وسيخدم المالك والمؤجر. واشار الى ان المجلس البلدي المقبل مطالب بوضع تصورات جديدة لانظمة البناء للعمارات الاستثمارية، ومنها نظام التقطيع الذي نطالب به. ولفت الى ان الكثير من الدول التي شهدت تطورا عمرانيا جديدا وضعت التصور المذكور لجميع العمارات الاستثمارية كتصور جديد للانظمة العمرانية.​
 

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
البغيلي: المجلس المقبل سيواجه تحديا كبيرا

a7dc30fa-41fb-4e4d-b6c1-ffe58a0c50f3_main.jpg
احمد جديان البغيلي
أكد مرشح الدائرة السادسة لانتخابات المجلس البلدي احمد جديان البغيلي ان المجلس البلدي المقبل سيواجه تحديا كبيرا في سبيل تحقيق رغبة سمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد بتحويل البلاد إلى مركز مالي وتجاري بالمنطقة وهو ما يتطلع إليه الشعب الكويتي، خصوصا ان بلاده تمتلك جميع الإمكانات المادية والتقنية والخططية والبشرية اللازمة لتنفيذ الرغبة السامية والشعبية.
واضاف في تصريح صحفي انه لكي يتحقق هذا الطموح فمن الضروري ان تكون عاصمة البلاد في حلة جديدة شكلا وموضوعا بعد أن أهملناها ردحا من الزمن إلى ان تحولت الى مدينة للاشباح. وقال: حتى عندما بدأت الجهود للاهتمام بها فإن ناتج هذه الجهود اتسم بالعشوائية، فعلى سبيل المثال لا الحصر تم السماح بإقامة أبراج بارتفاع مائة متر رغم ان مساحتها لا تتجاوز ال‍‍500 متر، كما ان البلدية عندما رخصت لهذه الأبراج لم تلزم أصحابها بطابع معماري موحد كما نرى في كثير من عواصم العالم، وهو الأمر الذي جعل العاصمة تعاني من التلوث البصري إلى جانب معاناتهم من التلوث البيئي الذي يطول الحديث عنه. واضاف ان سوء التخطيط والتنظيم والبيروقراطية كانت وراء غياب المظهر الحضاري الذي يجب ان تتميز به العاصمة، فالمناطق التجارية والمجمعات والأسواق المركزية تعاني من ندرة مواقف السيارات رغم ان الكثير من الشركات التجارية والعقارية طلبت تأسيس المواقف ولكن الحكومة رفضت، الأمر الذي زاد من مشكلة الازدحام المروري في العاصمة وجعلها مختنقة طوال ساعات النهار، لا سيما في اوقات الذروة كما ان العمالة الآسيوية السائبة في العاصمة باتت بمنزلة قنبلة موقوتة
 

القطبي

عضو مخضرم
الي مصدر تاريخي هذي اطروحاته وتوجهاته

كلاام جرايد00!!! يعني ابلاش 00;)

ما تلاحظ عدم رؤية اي اعلان في الجرايد مدفوع الأجر00؟!!;)

المهم 000
الناس تبي تسمع و ترى مدى قوة الطرح و الشخصيه على كم خروف 00!

اما تحقيق النجاح بصيغة ((بارده و مبرده)) لن تفلح 00! و السبب كره الناس للبخل و خاصتا حينما يطمح المرء لمكانه اعلى000!!;)
 

القطبي

عضو مخضرم
مقر انتخابي 000 و احد :D
الله يسامح بني رشيد على الإختيارات الغير سويه و اللي تفشل امام خلق الله و تفضح0000

على الأقل اكرم ابناء قبيلتك بعشاء ، و اسمعهم نبرة صوتك حتى لو كانت كلمة ترحيب فقط لا غير 000!! او على الأقل اسمع طرحك الإنتخابي لأبناء المنطقه كي يقتنعوا بك كمرشح00!!!

كما سمعت من الآخرين بأن شخصية احمد جديان ضعيفه و لا يملك الجرأ في مواجهت الجمهور 00 و لذلك فهو يتعمد التأخير في افتتاح مقره الإنتخابي كي لا تنكشف حقيقته000!!! و كذلك سمعت بأن (البخل ) شئ مو طبيعي لديهم00!!!

فهل يصحح لنا احد الأخوه تلك المعلومات الغريبه و الغير طبيعيه00؟!!!!!
 
أعلى