آخر اخبار البلدي

بدر الجهراء

عضو فعال
نزول مرشح مطير سعود ماجد المطيري رئيس قسم بهجرة الجهرا لمدة 10 سنوات

رجل اخلاق وعرف عنه دماثة الخلق وسماحته وملقاه حلو للجميع وخادم جميع اهل الجهرا بطوائفهم

ولكن ياسعود جيت بوقت متاخر واخاف تحرق نفسك والا انت والله تستاهل

اتوقع سوف يقلب الحسبه فوق تحت لانه اصوات مطير اغلبها كانت متجهه لمرشح شمر

الوقيت ومرشح الظفير

fa7al777

عضو جديد
مشكور اخوي على مدحك لابو ماجد والله انه يستاهل المدح لكن من يقولك ان اصوات مطير لشمر والظفير يمكن للعرافه لوغيره او يمكن يعتزلون الانتخابات اتمنى انك ماتصرح على كيفك :cool:

فتى الشمال

عضو ذهبي
انتخابات فرعية :.
لا بالله حياك عند مطير في الصفوف والعرضه بنجاح سعود ماجد المطيري

سبحان الله سبحان الله كلش ماتعرفون انتم انتخابات فرعيه خخخخخخخخخخ:D
احنا تشاورية و تم تزكية الرجال لان عنده شهايد من امريكا و الرجال كفائه و بلتوفيق للعرافه
و بلتوفيق لخويك المطيري و الاصلح للبلد الله يوفقه

kuwait1

عضو بلاتيني
سعود ماجد المطيري خير من يمثل الدائره الثامنه ولا اقصور بالباقي لانه قمه بالاخلاق ومصداقيه وانجاز

نسال الله العلي العظيم ان ايوفقه ويكون الكرسي من نصيبه

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

بصراحه نزول المرشح المطيري بالبلدي خدم عنزه والان بالفعل اصبح الكرسي لعنزه بدون منافس والسبب لان اصوات مطير اللي راح يحضرون سوف يحكرها المطيري
ويفلس منها عبدالله كابد الظفيري اللي كان اعتماده علي مطير مع قبيلة عنزه لكي يقدر ينافس العنزي وعلاقة عبدالله كابد بمطير انهم خواله وخواله ابنائه ولاكن بعد نزول المطيري غير الحسابات عند عبدالله كابد
وبهذه يكون نزول المطيري يكون خدمه لعنزه لان المطيري مع احترامي رقمه لايتعدي 700 صوت وسوف يتكبد الخسائر ولاحوله صبح
وستكون المنافسه علي اشدها بين الوقيت والعنزي
اولا=الوقيت مدعوم من الصليبخات والدوحه ومعه قبيلة الصلبه الكريمه لان مرشحهم السليماني الكل يعلم انه سكرتير عسكر ومنزل من عسكر لمارب هم يعرفونها
وايضا مدعوم من شيعة المنطقه وله مصاهره مع عنزه وشمر بعد السقوط بالامه يريدون النجاح باي طريقه وسيكون تحضير شمر قوي مع دعم منطقته والحضر وبعض القبايل التي لهم علاقه بها =
ثانيا = عبدالله فهاد سيكون مدعوم من حدس ومن الدهامشه من عنزه وذلك بسبب سقوط القبيله بالانتخابات ونجاح عسكر المستقل من غير القبيله مع ان حسب معلوماتي
ان الدهامشه دعموا عسكر بالامه لكي يدعمهم بالبلدي ولاكن عسكر اذكي ماهم يعتقدون
ليس عسكر غبي يسعسا بنجاح دهمشي شباب ومدعمو م من حدس لكي بالمستقبل يكون ندا لهم بالامه وهذه مشكلة عبدالله وهذا الكاس الذي يشرب منه الدهامشه
ولهذا تعويل عبدالله فهاد علي الدهامشه وحدس يرقم 7000 يكون في بر الامان اذا صدقوا معاه
ولذلك هو فرح بنزول المطيري والسعيد والسليماني لكي يضعف الظفيري
وايضا يضعف الوقيت وهذا حسب تحليلي البسيط
ومع هذا ليس لي مرشح بالدائره ولاكني قارئ جيد للساحه السياسيه
وقد اكون مخطا وقد اكون اصبت

جرير

عضو فعال
بصراحه نزول المرشح المطيري بالبلدي خدم عنزه والان بالفعل اصبح الكرسي لعنزه بدون منافس والسبب لان اصوات مطير اللي راح يحضرون سوف يحكرها المطيري
ويفلس منها عبدالله كابد الظفيري اللي كان اعتماده علي مطير مع قبيلة عنزه لكي يقدر ينافس العنزي وعلاقة عبدالله كابد بمطير انهم خواله وخواله ابنائه ولاكن بعد نزول المطيري غير الحسابات عند عبدالله كابد
وبهذه يكون نزول المطيري يكون خدمه لعنزه لان المطيري مع احترامي رقمه لايتعدي 700 صوت وسوف يتكبد الخسائر ولاحوله صبح
اولا=الوقيت مدعوم من الصليبخات والدوحه ومعه قبيلة الصلبه الكريمه لان مرشحهم السليماني الكل يعلم انه سكرتير عسكر ومنزل من عسكر لمارب هم يعرفونها
وايضا مدعوم من شيعة المنطقه وله مصاهره مع عنزه وشمر بعد السقوط بالامه يريدون النجاح باي طريقه وسيكون تحضير شمر قوي مع دعم منطقته والحضر وبعض القبايل التي لهم علاقه بها =
ثانيا = عبدالله فهاد سيكون مدعوم من حدس ومن الدهامشه من عنزه وذلك بسبب سقوط القبيله بالانتخابات ونجاح عسكر المستقل من غير القبيله مع ان حسب معلوماتي
ليس عسكر غبي يسعسا بنجاح دهمشي شباب ومدعمو م من حدس لكي بالمستقبل يكون ندا لهم بالامه وهذه مشكلة عبدالله وهذا الكاس الذي يشرب منه الدهامشه
ولهذا تعويل عبدالله فهاد علي الدهامشه وحدس يرقم 7000 يكون في بر الامان اذا صدقوا معاه
ومع هذا ليس لي مرشح بالدائره ولاكني قارئ جيد للساحه السياسيه ؟ ما اعتقد
صديقي الاستاذ عمت صباحا انت تقول مالك مرشح وتقول انه المهندس عضو المجلس البلدي القادم ان شاء الله عبدالله فهاد مدعوم من الدهامشه بس ؟
اقولك اخطات فعنزه كلها قاطبة قلبا وقالبا مع مرشحها وابنها المرشح عبدالله فهاد العنزي مو الدهمشي(العنزي) لانه ممثل عنزه ومحبوب وكفائه ورجل ملتزم وله قبول اجتماعي فكل مكان يدخله تلقى الاشادات وله حضور بعوازم الصليبخات والدوحه والرشايده ولا يهونون باقي القبايل فوضعه قوي جدا ان شاء الله ومع كامل احترامي لمنافسيه ونعم الشوارب ونعم بقبايلهم واهلهم بس للاسف < منافسي عبدالله فهاد منافسين رقميا وليس منافسين فكريا >

كل الحب والتقدير والاحترام والود لشخصك الكريم :وردة:

بدر الجهراء

عضو فعال
ومع هذا ليس لي مرشح بالدائره ولاكني قارئ جيد للساحه السياسيه

تحليل فيه كثير من الصحه وسليم

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

صديقي الاستاذ عمت صباحا انت تقول مالك مرشح وتقول انه المهندس عضو المجلس البلدي القادم ان شاء الله عبدالله فهاد مدعوم من الدهامشه بس ؟
اقولك اخطات فعنزه كلها قاطبة قلبا وقالبا مع مرشحها وابنها المرشح عبدالله فهاد العنزي مو الدهمشي(العنزي) لانه ممثل عنزه ومحبوب وكفائه ورجل ملتزم وله قبول اجتماعي فكل مكان يدخله تلقى الاشادات وله حضور بعوازم الصليبخات والدوحه والرشايده ولا يهونون باقي القبايل فوضعه قوي جدا ان شاء الله ومع كامل احترامي لمنافسيه ونعم الشوارب ونعم بقبايلهم واهلهم بس للاسف < منافسي عبدالله فهاد منافسين رقميا وليس منافسين فكريا >

كل الحب والتقدير والاحترام والود لشخصك الكريم :وردة:
الاخ الفاضل-جرير عمت مسائن
انا قلت لك هذه قرأه للساحه انا لم اطعن بشخص الاخ الفاضل -عبدالله فهاد لاحشى لله
وصدقني اخي جرير اذا عبدالله صكوا عليه الدهامشه وحدس اتوقع ينجح ولا تفسر كلامي انني ضد عبدالله فهاد ولاكن نحن اهل الجهراء وكلنى عيال قريا وكلن عارف خيه ونعرف جميع القبائل والعوائل ونعرف مدى الخلافات بينها وبالذات مابعد الامه وسقوط قائمة عنزه ملتزمون اصبح هناك احباط بالقبيله وفتور والاتهاماتات تلقي علي الدهامشه لانهم لم يلتزموا بالذات بالقديمه التي حصل عسكر فيها 600 سنغل و200 صوت مشترك بين عسكر وذكرى ودخوله مع ثلاثه من القائمه وانا اتمنى الا تكون التصفيات علي ظهر عبدالله فهاد وبخصوص العوازم والرشايده لااحد يستطيع تجيير هذه القبائل لصالحه لان الكل له مصالح شخصيه
وصدقني اتمنى لكم التوفيق
والله اني احب قبيلة عنزه واحترمها وهم خوال عيالي
ولاتزعل مني انت من اجبرني علي هذا التحليل

اعتقد والله اعلم ان عوامل النجاح متوفره بمرشح واحد فقط فى الدائرة الثامنه للمجلس البلدى من خلال القراءة ومعرفتنا بالدائرة وهو المهندس/ عبدالله فهاد العنزي :

العامل الأول : كثرة عدد قبيلة عنزه بالدائرة باكتساح
العامل الثاني : اخلاقة ودينه ولانزكى على الله احد
العامل الثالث : كفاءته وطرحه المعقول جدا واعتبره الأفضل من بين المرشحين
العامل الرابع : ان كان هناك مرشح للأسلاميين فلااعتقد ان هناك غيره

كل هذه العوامل تأهل المهندس/ عبدالله فهاد العنزي للنجاح باكتساح وبدون منافس قوى هذا واقع حال الدائرة

وبالاخيــر اتمنى التوفيق للجميع واتمنى ان لاتكون وجهة نظرى مزعجه لأحد فهو مجرد تحليل

شكرااا

نفح الطيب

عضو فعال
عبد الله فهاد العنزي محبوب من أبناء القبيلة قاطبة وليس حكر على فخذ من القبيلة ,فهو يمثل عموم القبيلة ويمثل الدائرة كلها,وهو رجل كفائه صاحب طرح عقلاني جداا والمعروف عنه إنه متدين ولا يفارق المسجد أبداا ومن يريد أن يلقاه يجده في المسجد في أثناء أداء الصلوات الخمس.
ماذا نريد نحن أبناء القبيلة أفضل من هذه المواصفات
دين
خلق
عقل ورزانة وكفائه كويتية
.........................................ولا قصور بالجميع ونعم بكل القبايل ولكن الإنتخابات حسبت أرقام..مبروك يبو مصعب

جرير

عضو فعال
الاخ الفاضل-جرير عمت مسائن
انا قلت لك هذه قرأه للساحه انا لم اطعن بشخص الاخ الفاضل -عبدالله فهاد لاحشى لله
وصدقني اخي جرير اذا عبدالله صكوا عليه الدهامشه وحدس اتوقع ينجح ولا تفسر كلامي انني ضد عبدالله فهاد ولاكن نحن اهل الجهراء وكلنى عيال قريا وكلن عارف خيه ونعرف جميع القبائل والعوائل ونعرف مدى الخلافات بينها وبالذات مابعد الامه وسقوط قائمة عنزه ملتزمون اصبح هناك احباط بالقبيله وفتور والاتهاماتات تلقي علي الدهامشه لانهم لم يلتزموا بالذات بالقديمه التي حصل عسكر فيها 600 سنغل و200 صوت مشترك بين عسكر وذكرى ودخوله مع ثلاثه من القائمه وانا اتمنى الا تكون التصفيات علي ظهر عبدالله فهاد وبخصوص العوازم والرشايده لااحد يستطيع تجيير هذه القبائل لصالحه لان الكل له مصالح شخصيه
وصدقني اتمنى لكم التوفيق
والله اني احب قبيلة عنزه واحترمها وهم خوال عيالي
ولاتزعل مني انت من اجبرني علي هذا التحليل

اخي العزيز والله لم ما قلت انك طعنت بشخص عبدالله انا شرحت لك وضعه بعنزه قوي واعضاء عنزه يوصون عليه (خلف-جمعان-عسكر) وانا عارف كل الكلام اللي ينقال بالجهرا وادري انك نقلت اللي شايفه بس والله لا جت الصجيه محد بيخلي عبدالله (انا مو دهمشي ) كافي اخر اسمه عنزياما بخصوص العوازم والرشايده فهذول ربعنا وانا ما جيرتهم لصالح احد اسالهم وشوف وعنزه بالصليبخات والدوحه علاقتها قويه جدا مع هاتين القبيلتين الكريمتين واهلنا وربعنا وانا كل ربعي عوازم ورشايده فمن هذا المنطلق قلتلك وضعه قوي بالعوازم والرشايده وبالاخير اشكر لك رحابة صدرك والسموحه اذا فهمتني غلط فديت عيالك اللي حنا خوالهم
ترا يقولون الخال والد عط عبدالله فهاد صوت
كل الحب والتقدير والاحترام لك اخي العزيز الاستاذ :وردة::وردة:

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل جرير

اخي العزيز والله لم ما قلت انك طعنت بشخص عبدالله انا شرحت لك وضعه بعنزه قوي واعضاء عنزه يوصون عليه (خلف-جمعان-عسكر) وانا عارف كل الكلام اللي ينقال بالجهرا وادري انك نقلت اللي شايفه بس والله لا جت الصجيه محد بيخلي عبدالله (انا مو دهمشي ) كافي اخر اسمه عنزياما بخصوص العوازم والرشايده فهذول ربعنا وانا ما جيرتهم لصالح احد اسالهم وشوف وعنزه بالصليبخات والدوحه علاقتها قويه جدا مع هاتين القبيلتين الكريمتين واهلنا وربعنا وانا كل ربعي عوازم ورشايده فمن هذا المنطلق قلتلك وضعه قوي بالعوازم والرشايده وبالاخير اشكر لك رحابة صدرك والسموحه اذا فهمتني غلط فديت عيالك اللي حنا خوالهم
ترا يقولون الخال والد عط عبدالله فهاد صوت
كل الحب والتقدير والاحترام لك اخي العزيز الاستاذ :وردة::وردة:
الاخ الفاضل جرير مساك الله بالخير والسرور
اما بخصوص الصوت فهو لبومصعب فصدقني لو قرات كلامي محللت مابين السطور لرأيت ان وضع بومصعب موبذيك القوه بعد نتائج الامه ولذلك والله انني اقعد عند عنزه من جميع الافخاذ المحترمه وشايف واسمع ولهذا عطيتك تحليلي واذا لا قدر الله عز وجل وبو مصعب ماحلفه الحظ اتمني من بعده للظفيري لانه متساوي مع بومصعب من الناحيه الادبيه والعلميه ولاهو قصورن بالباقين
وبخصوص الصوت لبومصعب

أعلى