نائب الرئيس للشئون الاقتصاديه ووزير الدوله لشئون الاسكان والتنميه الشيخ أحمد الفهد

الزلزال

عضو فعال
نعم الرجال بوفهد حقا رجل واعي و الصراحة مكانه صحيح بالوزارة و موفق يا بو فهد و حافظك ربنا من عين الحسود.
 
والله ونعم بو فهد رجل من ظهر رجل

لو يقولون عنك مهما يقولون والله انك غاااااااالي ومن ظهر غاااااااالي

رجل بمعنى الكلمة شخصية قوية صاحب قرار تملك شجاعة غيرك مايملكها

والي يقول عن بو فهد غير هالكلام ,,,,,,,

مع احترامي انه مو رجال ولا يعرف معنى كلمة الرجولة
 
الفهد لو كان ذكي ما طردوه النواب من الحكومة

لأول مرة في تاريخ الكويت السياسي يقوم النواب بوضع فيتو على دخول وزير لأي حكومة وهي الحادثة المشهورة بعد حل مجلس الأمة وقضية الدوائر الإنتخابية حيث أصر نواب كتلة العمل الشعبي على رفض دخول وزيرين من بينهم أحمد الفهد وكان لهم ما أرادوا لكن أحمد الفهد مارس كل أنواع الشقلبة السياسية حتى يعود إلى الحكومة وآخرها إرسال جموع الرياضيين اللي يمون عليهم إلى المطار لإستقبال ناصر المحمد وبضغوط من مكان آخر عاد إلى الحكومة لكن الحظ خدمه أن عودته كانت والحكومة برئاسة المحمد قد أستهلكت كل مؤيديها ولم يتبق لها رصيد ينفعها أي أن النواب الوطنيين أمثال السعدون والبراك والمسلم والطبطبائي والصرعاوي والحربش مشغولين بمن هو أكبر منه ومو فاضيين له وخل يكون هناك فضاوة شوي راح ينفتح ملفه مع شركة دوسان الشهيرة
 

Shja3

عضو مخضرم
الفهد: مؤكداً التوجه لحل مشكلة التكدس في خيطان

1.1.jpg



اعلن نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير التنمية الإدارية الشيخ احمد الفهد عن بدء طرح مشروعات المدن العمالية.

وقال الشيخ أحمد الفهد ان بعض تلك المشاريع ستكون في حيز التنفيذ خلال اشهر مشدداً على جدية الحكومة في معالجة تكدس العمالة في منطقة خيطان وتوفير الرعاية الكريمة للاسر.

جاء ذلك خلال لقاء للشيخ أحمد الفهد بمواطني منطقة خيطان في ديوان النائب د. فيصل المسلم الذي وصف المواطنين في المنطقة بجزيرة وسط بحر من العزاب.

وفي هذا السياق ثمن المسلم الدور الذي قام به سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال فترة تولي سموه رئاسة مجلس الوزراء بتثمين قطعتين في منطقة خيطان متمنيا ان تكون الحكومة الحالية جادة في التثمين.

وقد قام الشيخ أحمد الفهد يرافقه النائب المسلم بعد لقاء قصير بالمواطنين بجولة في المنطقة تفقد خلالها الفهد احوالها للوقوف على واقع المعاناة التي يعانيها الاهالي شارك فيها النائبان د.وليد الطبطبائي وناجي العبد الهادي.




http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=204&article_id=545555


التعليق


الفهد قادم الى الحكومة بقوة

مكتسح كل من هاجمة وفضل ان يكون العمل هو خير رد على الهرطقات

حل مشكلة خيطات التى أرقت بال اهالي خيطان

من عوائل واسر كويتية نكن لها كل التقدير والاحترام

وقد بين الفهد من زيارتة عن استيائة من وجود كثرة الوافدين في منطقة يوجد بها عوائل كويتية

أضاف نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون

التنمية الشيخ أحمد الفهد لمسة حكومية معبرة عن الاهتمام بقضايا المواطنين، من خلال

تلبيته دعوة للنائب الدكتور فيصل المسلم لمعاينة هموم أهالي خيطان.

وأكد الفهد أنه بناء على توجيهات سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد فقد صدرت الاوامر

بتلمس هموم المواطنين.

وقال الشيخ أحمد ان مشكلة خيطان قديمة، وتشكل هاجسا أمنيا واجتماعيا، وقد اتخذت في

حقها الكثير من القرارات.

وأكد ان الحكومة ستستكمل عملها في ازالة الهواجس عن أهالي خيطان، حيث ان المدن

العمالية تقترب من الانجاز، وشدد على ان الحكومة حريصة على ازالة مركز العزاب والعمالة من خيطان.

واعتبر المسلم أن أهالي خيطان أصبحوا أقلية «وسط جزيرة العزاب» وشدد على انه يعلم

مشاعر الشيخ احمد الفهد تجاه حل هذه القضية، لافتا الى أن أهالي خيطان يفخرون بأن سمو

الامير هو من امر بتثمين القطعتين 5 و 10 اللتين يبلغ عدد بيوتهما ما يزيد على الف بيت

«ونحن نرى أن التثمين هو الحل المناسب».


من جهته، أيّد النائب الدكتور وليد الطبطبائي اعطاء الاولوية في تثمين خيطان الجنوبي

والشمالي مع بقائهما في اطار المنطقة نفسها وتحويلها الى نموذجية بدلا من الوضع الحالي،

حيث يسكن العزاب مع العائلات، داعيا الشيخ أحمد الى تبني القضية ودعم سرعة توزيع

قسائم خيطان ومنحها الى المواطنين أصحاب الرعاية السكنية


 

bader007

عضو مميز
الخبر كله بصورة وكانه تم الانجاز. أحمد الفهد يعرف شلون يختار كلماته لشحن الشارع ولاقي من يصدقه
 

Alazraq

عضو بلاتيني
الخبر كله بصورة وكانه تم الانجاز. أحمد الفهد يعرف شلون يختار كلماته لشحن الشارع ولاقي من يصدقه


يا معود مجرد إعتراف مسؤول حكومي بوجود مشكله هو إنجاز بحد ذاته..!!
 

Shja3

عضو مخضرم
الخبر كله بصورة وكانه تم الانجاز. أحمد الفهد يعرف شلون يختار كلماته لشحن الشارع ولاقي من يصدقه


وشلي يمنع تثمين القطعتين دام اللى قبلهم تثمنو وعندة الدعم النيابي من نواب الثالثة

جال مع نواب «الثالثة» بها وبَشّر بقرب إنجاز مدن العمال
الفهد: سنُخرج العزّاب من خيطان ... أوامر صدرت بتلمّس هموم المواطنين
أحمد الفهد يشرب القهوة خلال اللقاء (تصوير جلال معوض) ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط









| كتب طلال الشمري |

فيما طالب بعض نواب الدائرة الثالثة بإيجاد حل عادل ومنصف لمشكلة خيطان، وسرعة تثمين بعض قطعها لانقاذ سكانها من مشاكل العزاب، بشر نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة للاسكان وزير التنمية الشيخ أحمد الفهد بقرب انجاز المدن العمالية، مؤكدا ان توجيهات صدرت من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد لتلمس هموم المواطنين.
وقال الفهد بعد جولته مع النواب في خيطان امس: «ان مشكلة خيطان قديمة وتشكل هاجسا امنيا واجتماعيا وقد اتخذ بحقها الكثير من القرارات، مدن عمالية للعزاب، تثمين الخ...»
واضاف «للأسف نحن نشاهد اليوم ان المشكلة لم تعالج جذريا، ونحن اليوم نستكمل عمل الحكومة في ازالة الهاجس عن اهالي خيطان حيث ان المدن العمالية تقترب من الانجاز بإذن الله».
وشدد الفهد على ان الحكومة حريصة على ازالة تمركز العزاب والعمالة من خيطان.
وأكد ان الهدف يتحقق بالنهاية لكن الادوات التنفيذية تتطلب جهدا وكذلك ستأخذ الاولويات في اجندة الحكومة التي تسعى الى حل هذه المشكلة وتوفير الرعاية السكنية للمواطنين.
ودعا النائب فيصل المسلم الشيخ احمد الفهد امس إلى مساندة حقوق اهالي خيطان في تثمين قطعتي 5 و10 ورفع «الظلم» الذي تتعرض له المنطقة واهاليها منذ امد طويل.
وطالب المسلم نواب الدائرة باعطاء اولوية القسائم التي ستوزع في خيطان بالمزاد العلني إلى اهالي خيطان.
واعتبر المسلم ان اهالي خيطان اصبحوا اقلية وسط جزيرة العزاب حيث اصبحوا لا يأمنون على نسائهم اذا ما اردن الذهاب والمجيء الى المستوصفات.
واشار المسلم إلى ان بيوت العزاب اصبحت تبنى على 4 ادوار مخاطبا الوزير احمد الفهد لا انا ولا انت نستطيع بناء 4 ادوار على بيوتنا».
وشدد على انه يعلم مشاعر الشيخ احمد الفهد تجاه حل هذه القضية، لافتا إلى ان اهالي خيطان يفخرون بأن سمو الامير من امر بتثمين القطعتين في خيطان وعددها اكثر من الف بيت ونحن نرى بان التثمين هو الحل المناسب.
وطالب الشيخ احمد الفهد بتبني هذه القضية داخل مجلس الوزراء وحل تردد الحكومة في اقرار الخطوة التي تتمثل بازالة العزاب وتثمين البيوت.
ولفت انظار الفهد الى وجود مصالح واجندة شخصية لمصلحة البعض ممن يعيقون الحلول الجذرية لمشكلة خيطان.
وتحدث النائب ناجي العبدالهادي عن مشكلة خيطان الشمالي التي تقطنها اغلبية من العزاب، مطالبا بسرعة تثمين المنطقة تثمينا عادلا ومنصفا.
وأيد النائب وليد الطبطبائي اعطاء الاولوية في تثمين خيطان الجنوبي والشمالي مع بقائهما في اطار منطقة خيطان نفسها وتحويل المنطقة إلى نموذجية بدلا من الوضع الحالي حيث يسكن العزاب مع العائلات، فضلا عن الازدحام المروري ووجود بيوت تركيب (خرسانية) في قطعة (10).
وطالب الطبطبائي الشيخ احمد الفهد بسرعة تبني هذه القضية، وكذلك دعم ومساندة سرعة توزيع قسائم خيطان ومنحها للمواطنين اصحاب الرعاية السكنية.


الفهد والمسلم والطبطبائي والعبدالهادي من الجولة


http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=162942
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
والله انك رجل يابو فهد...لله درك....ياراعي الحرشا....
 

سمو ذاتي

عضو مخضرم
ابوفهد .... كل الكويتيين تاكد
انهم يحبونك .. تدري ليش..
لتواضعك ...لقربك ... لعطفك
لحنانك...لتضحيتك ... لقرارك .
لكل شيئ يتمناه الكويتي برجل
سياسي ..ويكون فيك ...!!!
تأكد انت رجل المستقبل الكويتي
 

Shja3

عضو مخضرم
27102009_082156_shk-ahmed-l-11012009.jpg


اعربت اللجنة الاولمبية الكويتية عن فخرها واعتزازها بحصول رئيسها الشيخ احمد الفهد على جائزة محمد بن راشد المكتوم للابداع الرياضي في دورتها الأولى كأفضل شخصية رياضية عربية.
وقالت اللجنة في بيان صحافي ان فوز الشيخ احمد بهذا اللقب يعد تقديرا من مانحي الجائزة لمجهوداته الكبيرة في خدمة الرياضة المحلية والعربية ولحنكته ودوره الكبير في المسيرة الرياضية الناجحة التي تعدت الحدود ووصلت الى العالمية.
واضافت أن الشيخ احمد منذ ان تسلم ادارة شؤون الرياضة الكويتية قبل حوالي 19 سنة بوصفه رئيسا للجنة الاولمبية ومهام الآسيوية بصفته رئيسا للمجلس الاولمبي الآسيوي كرس وقته وجهده للتطوير وتأصيل المفاهيم الرياضية السامية ولعب دورا مؤثرا في صناعة القرار الرياضي.
واكدت اللجنة أن الشيخ احمد الفهد ما زال يواصل خدمته وعطاءه للرياضة الكويتية والعربية والآسيوية على الرغم من مشاغله الكبيرة مشيرة الى ان هذا «ما كان ليحدث لولا عشقه لهذه الارض وامتلاكه لشخصية قيادية نادرة».
من جهة اخرى اكد نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية فيصل القناعي أن حصول الشيخ احمد الفهد على جائزة الشخصية الرياضية العربية للابداع الرياضي في مسابقة جائزة محمد بن راشد المكتوم التي اعلنت نتائجها مؤخرا «لا يمثل لنا كرياضيين اي مفاجأة» باعتباره احد رموز هذا العصر الرياضي العربي ان لم يكن رمزه الاول.
وقال القناعي ان الشيخ احمد الفهد يستحق أن يكون في صدارة القيادات العربية الرياضية نتيجة لعطائه اللا محدود والمتميز للرياضة على جميع المستويات المحلية والعربية والقارية والدولية اذ انه شخصية فذة ونادرة لها مكانتها واحترامها وتقديرها على مستوى العالم بأسره.
وأضاف ان هذا الانجاز الذي حققه الشيخ احمد الفهد هو انجاز يسجل للكويت معربا عن شعوره وجميع الرياضيين بالفخر والاعتزاز لا سيما أن الشيخ احمد يتقلد جميع مناصبه الرياضية متطوعا لخدمة الحركة الرياضية كما انه يعطيها من جهده ووقته الشيء الكثير على الرغم من مسؤولياته السياسية الكبيرة الملقاة على عاتقه.
وشدد القناعي الذي يشغل ايضا منصب امين سر جمعية الصحافيين الكويتية على أن ما يقدمه الفهد لبلده ولأهل الكويت وللرياضيين بصفة خاصة مثالا يحتذى به لجميع القادة الرياضيين في الكويت.


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=227&article_id=546846



الفهد قادم بقوة رغم أنف الحاقدين


 

بورافد

عضو
نتمنى للشيخ احمد الفهد التوفيق .. وبصراحه احمد الفهد يعرف يتعامل مع النواب صح
 

عبدالعزيزسعد

عضو مميز
نصيحه الي الشيخ احمد الفهد اخذ بالك لا تصير فوطه للحكومه تمسح كل اخطاءها بك وانا ابي النصيحه الحكومه مثل المثل اللي يقول شفتو شئ قال شنو جذي قال ما ندري واللي فاهم يعطيني ابتسامه وطني حبيبي
 

سعد الازدي

عضو فعال
ابو فهد اللة يحميك تقولون حرامي تقولون لص ما علي فيكم
ذيب ولد ذيب رجل دولة ويواجة مية ما يخاف
 

hassankoc

عضو فعال
اتمنى من الشيخ احمد الفهد التركير على الأسكان والشؤون الأقتصاديه ويبعد عن الرياضه قضية الأسكان قنبله تحتاج الى تركيز اكثر
 

ناجى السنباطى

عضو فعال
ان هذا الشبل من هذا الاسد رحم الله الشيخ فهد الاحمد الذى كان يستحق الوزارة ويكفيه انه اوصل الكويت لكأس العالم وكان له مواقف قومية على المستوى الداخلى والخارجى ونتمنى ان يسير الابن على نمط ابيه خاصة انه فى موقع هام والمستقبل امامه
 
أعلى