البيان التأسيسي لكتله التنميه والاصلاح...(مهم)

هذا الطرح من الكتله مايريده البلد ونتمنى ان لا يقبلو المساومات ويبقو على هذه المبادء ويستمرو بالطرح الاصلاحي الى ان تتحقق كل الاماني المرجوه ..

حامل المسك

عضو فعال
هذا الطرح من الكتله مايريده البلد ونتمنى ان لا يقبلو المساومات ويبقو على هذه المبادء ويستمرو بالطرح الاصلاحي الى ان تتحقق كل الاماني المرجوه ..

نحن متفائلون بهذه الكتله واسال الله ان يجعل فيها الخير للكويت وشعبها

بو حمد

عضو بلاتيني
ملاحظات بسيطة على كتلة التنمية و الاصلاح:

اولا: هل يعني انظمام جمعان الحربش تخلي اخر فرسان حدس عنها؟ و هل جمعان متلزم بتوجهات هذه الكتلة؟

ثانيا: هل الكتلة هذه ملزمة للاعضاء و بالتالي لن نرى اختلاف في المواقف و الاراء تماما مثلما يحدث في التكتل الشبعي على سبيل المثال؟

ثالثا: من البيان الرسمي واضح جدا بان توجه الكتله عباره عن نوع من انواع ردة الفعل على الغاء لجنة الظواهر السلبية ففي بيناها التمسك بالقيم و المناهج طرح اساسي سبق كثير من الاطروحات السياسية المهمه.!

في النهاية لا نملك لهم الا الدعاء بالنجاح و التوفيق، و لا انكر بانني ارى فيها كتلة قوية جداً كون الاسماء الثلاث اسماء قوية داخل المجلس و لها تأثيرها على الشارع العام ايضا ( لكن هذا شريطة الالتزام بالتوجه و مصلحه التكتل من الاعضاء الثلاثة).

elkandari

عضو فعال
الشيك بو 50 الف دينار كويتي عدا ونقدا للطبطبائي التي استلمهم هل صرفهم في اعمال البر والتقوى؟؟

وعلى اي اساس استلمهم؟؟؟
المشكلة ان رفيجه بالكتله اهوا إلي فضحه وفضح غيره بسالفة الشيكات!!!
سؤال اتمنى الاجابة عليه!!!!

عجبي عليك يادنيا!!

هذا عنوان المصداقية اللي تكلموا عنها نواب الزمان والمكان في دولة الكويت ولم نرا منهم إلا الطل..

أقلها ما أدعمه انا شخصيا بقوة وقدر وجدت له ذكرا في البيان الماضي ، إقرار قانون كشف الذمة المالية على النواب والوزراء بدأ برئيس الحكومة ..

ولو أردت يا أخي الكريم أن تعتبرها فضيحه لزميله أعتبرها ما شئت .. لان الدكتور فيصل لا يعرف زميل ولا حبيب في حين خيانة الأمانة .. والأمانة كذلك أن يعترف الدكتور وليد الطبطائي .. بوجود الشيك ولم يطلب منه أحد أن يكشف عن ذلك .. والأمانة أن يعترف الطبطبائي بخطئه ويدعو الناخبين لتقييمه .. وقيموه :)

احببت أن أرد على مشاركتك لأن موقف النائبي يسجل لهما في هذه القضية .. ومع هذا هناك لبس عند الكثيرين في قضية الشيكات ..
فالدكتور فيصل المسلم تصديه لقضية الشيكات بالقنوات الصحيحة وتحمله لحملة التشويه التي كانت هي ضريبتها ..
والدكتور وليد الطبطبائي إعترافه في حين صمت الأخرين ..وقاله بلسانه كان خطأ مني والمفروض أنه لا يسجل باسمي ..

وشكرا

حامل المسك

عضو فعال
ملاحظات بسيطة على كتلة التنمية و الاصلاح:

اولا: هل يعني انظمام جمعان الحربش تخلي اخر فرسان حدس عنها؟ و هل جمعان متلزم بتوجهات هذه الكتلة؟

ثانيا: هل الكتلة هذه ملزمة للاعضاء و بالتالي لن نرى اختلاف في المواقف و الاراء تماما مثلما يحدث في التكتل الشبعي على سبيل المثال؟

ثالثا: من البيان الرسمي واضح جدا بان توجه الكتله عباره عن نوع من انواع ردة الفعل على الغاء لجنة الظواهر السلبية ففي بيناها التمسك بالقيم و المناهج طرح اساسي سبق كثير من الاطروحات السياسية المهمه.!

في النهاية لا نملك لهم الا الدعاء بالنجاح و التوفيق، و لا انكر بانني ارى فيها كتلة قوية جداً كون الاسماء الثلاث اسماء قوية داخل المجلس و لها تأثيرها على الشارع العام ايضا ( لكن هذا شريطة الالتزام بالتوجه و مصلحه التكتل من الاعضاء الثلاثة).

مرحبا بك اخي بوحمد

اولا : اعتقد بان الدكتور جمعان الحربش حاليا لايمثل كتله حدس لانه يبقى فرد والكتله جماعه لذلك انظم الى كتله التنميه والاصلاح لها تتوافق مع توجهاته الاسلاميه والوطنيه .

ثانيا: هناك اساسيات ومبادئ وخطوط عريضه لايمكن الاختلاف عليها وانما في وجهات النظر الخاصه لاضير من الاختلاف.

ثالثا: نعم .. كتله التنميه والاصلاح كتله اسلاميه وطنيه محافظه .. ولجنة تقصي الظواهر السلبيه ان شاء الله باقيه وهناك 33 نائب تقدمو بانشائها .

engineer-5

عضو بلاتيني
هذا عنوان المصداقية اللي تكلموا عنها نواب الزمان والمكان في دولة الكويت ولم نرا منهم إلا الطل..

أقلها ما أدعمه انا شخصيا بقوة وقدر وجدت له ذكرا في البيان الماضي ، إقرار قانون كشف الذمة المالية على النواب والوزراء بدأ برئيس الحكومة ..

ولو أردت يا أخي الكريم أن تعتبرها فضيحه لزميله أعتبرها ما شئت .. لان الدكتور فيصل لا يعرف زميل ولا حبيب في حين خيانة الأمانة .. والأمانة كذلك أن يعترف الدكتور وليد الطبطائي .. بوجود الشيك ولم يطلب منه أحد أن يكشف عن ذلك .. والأمانة أن يعترف الطبطبائي بخطئه ويدعو الناخبين لتقييمه .. وقيموه :)

احببت أن أرد على مشاركتك لأن موقف النائبي يسجل لهما في هذه القضية .. ومع هذا هناك لبس عند الكثيرين في قضية الشيكات ..
فالدكتور فيصل المسلم تصديه لقضية الشيكات بالقنوات الصحيحة وتحمله لحملة التشويه التي كانت هي ضريبتها ..
والدكتور وليد الطبطبائي إعترافه في حين صمت الأخرين ..وقاله بلسانه كان خطأ مني والمفروض أنه لا يسجل باسمي ..

وشكرا

يعطيك العافية
الطبطبائي لم ينكر سالفة الشيك واعترف ان الشيك للمبرة!!! ولو فرضنا انها للمبرة فان الشيك يكتب باسم المبرة وليس باسم الاشخاص!!!

اما سالفة المسلم فاعتقد ان الجميع اكتشف تلونه!! وتراجعه عن كلامه عن قضية الشيكات!!
وبالاخير قال انا قلت سمعت ما قلت ان عندي شيكات؟؟؟

شالكلام المتناقض يا ناس!!!

خلونا ساكتين!!!

elkandari

عضو فعال
يعطيك العافية

الطبطبائي لم ينكر سالفة الشيك واعترف ان الشيك للمبرة!!! ولو فرضنا انها للمبرة فان الشيك يكتب باسم المبرة وليس باسم الاشخاص!!!

اما سالفة المسلم فاعتقد ان الجميع اكتشف تلونه!! وتراجعه عن كلامه عن قضية الشيكات!!
وبالاخير قال انا قلت سمعت ما قلت ان عندي شيكات؟؟؟

شالكلام المتناقض يا ناس!!!

خلونا ساكتين!!!

يا اخوي الكريم .. انا قتلك الدكتور وليد الطبطائي .. لانه اعترف وتكلم .. طلع منها .. رغم خطأئه واعترف هو بذلك قال المفروض لا يسجل الشيك باسمي .

لكن بالنسبة للدكتور فيصل المسلم .. أن الإعلام الذي حاول جاهدا متمثلا بالقنوات والصحف .. قد أثر فيك كما أثر في الشارع ..

فبدأ بالمشكلة الدكتور لم يصرح أن لديه شيكات .. وعندما عقد مؤتمره الصحفي موضحا إجراءاته اتهمووه بأنه تراجع .. وهذا تظليل ..

أخي الكريم ارجع للحقيقة وحاسب الشخص بما قاله وفعله لا تحاسبه على اساس أنك سمعت وأو ذكرت الصحيفة ..

تراجع الدكتور إلى المركز الرابع .. كان سببه الاعلام الذي ليس لديه إلا فيصلم المسلم ..
قنوات تدعو الناس لفرع القضيايا عليه منذ ان سجل ترشيحه ..

الرجل منذ تقديمه السؤال .. وهو يذكر ان لديه معلومات .. ويحتاج لتأكيدها .. وبسؤاله أراد التأكيد وليس له سبيل للتأكيد إلا رئيس الوزراء !!!

عيل لو كنت مكانه ماذا ستفعل ووردتك معلومات عن شيكات وصلت لبعض النواب ؟؟؟؟؟

وانا اتشرف اليوم اني احاورك .. :)

engineer-5

عضو بلاتيني
يعطيك العافية يالغالي

السالفة اخلصت وكل واحد دخل المجلس ومستانس واحنا ليمة الحين نتناجر!!

على قولة المثل المصري
لإلي يتزوجون اثنين وإلي يتعبون الفين!!

الله يبارك لكل عضو صريح وشريف ويخاف الله ومو يلعب على خلق الله وغير متلون يعني مو كل يوم له راي!!!

وعلى فكرة انا مابي شيك بالغلط يوصل باسمي!!

خلنا ساكتين يابن الحلال!!!

elkandari

عضو فعال
امانة اني ارد ودافع عن هذا الرجل ..لأن الناس ما عندهم ممسك على فيصل المسلم .. إلا سالفة الشيكات هذي .. فانا حريص انك تفهما كما هي لا كما فهمنا من الاعلام ..
وشكرا

wa6an al nahar

عضو فعال
اظن ان تحالف حدس + الطبطبائي والمسلم كد انتقل للمجلس انا ماني حاكم الا ان هالاشخاص معروفة اولوياتهم و حتى الان نحن لا نرى الا بعض الكلام المصفوف الي لم يتعدى البرامج الانتخابية لكل المرشحين واستغرب ردود الاعضاء الي تجزم بنجاح هذه الكتلة الي اضن ان الي جمعهم هو توحد و قوة عدوهم المشترك واضن انهم قابليين للتفكك بسهولة والدليل في احداث المجلس السابق

حامل المسك

عضو فعال
اظن ان تحالف حدس + الطبطبائي والمسلم كد انتقل للمجلس انا ماني حاكم الا ان هالاشخاص معروفة اولوياتهم و حتى الان نحن لا نرى الا بعض الكلام المصفوف الي لم يتعدى البرامج الانتخابية لكل المرشحين واستغرب ردود الاعضاء الي تجزم بنجاح هذه الكتلة الي اضن ان الي جمعهم هو توحد و قوة عدوهم المشترك واضن انهم قابليين للتفكك بسهولة والدليل في احداث المجلس السابق

مرحا اخي الكريم

انا اختلف معاك . اعتقد ان كتله التنميه والاصلاح ستكون اكثر الكتل تماسكا وذلك لان مبادئ اعضائها واحده وتوجههم واحد وايضا صلابتهم بالحق واحده كما شهدنا بالمجالس السابقه

الطبطبائي رمز الثبات على الحق

المسلم رمز الاصلاح

الحربش رمز الرقابه والتنميه

اذا هم كتله التنميه والاصلاح

سكر زيادة

عضو مميز
أنعم وأكرم

كتلة مميزة بأشخاص أكثر تميز

نتمنى أن يقود هؤلاء الثلاثة مسيرة العمل السياسي الاسلامي ويكونوا نواة تجمع كل الاطياف الاسلامية الموجودة في البلد

يستحقون الثناء والتقدير

أعلى