الاميرة ريم ... عرست يارجاله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mr.Max

عضو مميز
كتب : كشكش بيه

وأخيرا تزوجت الاميرة ريم ابنة الامير الوليد بن طلال ... ... والاميرة ريم تزوجت من امير احلامها .... واقام لها والدها حفلا من النوع الذي نقرأ عنه في حكايات الف ليلة وليلة ... واليكم بعض التفاصيل

بطاقات الدعوة للعرس الذي اقيم يوم الاربعاء في الرياض في ثلاثة فنادق فاخرة اهمها فورسيزن المملوك لوالد العروس كتبت بماء الذهب واستخدمت نفس الخطوط التي استخدمت في كتابة ايات قرانية على جدار الكعبة وقامت بالمهمة المقدسة نفس الشركة

احيت الحفل كل من نجوى كرم ونوال الزغبي واليسا واصالة واحلام واروى اليمنية وهند البحرينية ونوال الكويتية ولم يشترك من المغنين الرجال الا محمد عبده في دويتو مع احلام الاماراتية

جميع اغنيات الحفل كتبت ولحنت خصيصا للعروس الاميرة ريم التي طلبت من والدها منع اية مغنية مصرية من الاشتراك في الحفل عقابا للمصريين على الحملة الصحفية التي شنت على محطة والدها روتانا بعد عرض برنامج تلفزيوني مفبرك عن بنات الليل في مصر قدمته هالة سرحان وتعرض والدها لحملة قاسية على صفحات الجرائد المصرية اتهمته بتشجيع الانحلال في المجتمع المصري

اقيم الحفل في قاعتين واحدة للرجال والثانية للنساء ... الحفل الغنائي اقيم في قاعة النساء ولكن الامير وزواره من الرجال كان بامكانهم متابعة الحفل عبر شاشات عملاقة اقيمت في قاعة الرجال ... ال يعني سموه حمش اوي وما بيحبش الاختلاط بين الجنسين

تم منع الضيوف من حمل كاميرات وهواتف نقالة ... الكاميرا الوحيدة التي صورت الحفل كانت لمحطة روتانا وال بي سي والاشرطة سلمت للامير الوليد فورا بما في ذلك المشاهد الملتقطة لحلبة الرقص التي شاركت فيها بحماس مئات المدعوات من زوجات الكبار والمشاهير .... وبعض الحكام العرب

حضر العرس عشرات الاميرات السعوديات اللواتي شاركن في الرقص والزفة ويعتقد ان احدى كاميرات روتانا كانت مخصصة لتصويرهن وهن يرقصن ... كما حضر العشرات من الامراء حفلات الاستقبال لم يكن بينهم شقيق الامير الوليد الذي كان قد دخل مع اخيه الامير في خلاف مالي علني ... ولوحظ ان كبار امراء العائلة المالكة قاطعوا العرس بما فيهم الملك نفسه كما لوحظ ان الملكة رانيا اللي ما بتفوتهاش حفلات من النوع ده ما كانتش موجودة

العروس الاميرة ريم ظهرت بفستان صمم لها من قبل جون لوي شيرر اما شعرها فقد صففه لها الحلاق اللبناني طوني مندلق الذي انتقل الى الرياض بطائرة خاصة واقام بجناح كامل في فندق فورسيزن ومعه العدة ... مقص ومشط .... ومكوى رجل

تحول الحفل الغنائي الى صالة لعرض الفساتين ... فستان المغنية اليسا كان مموها بخيوط من الذهب الخالص .... وفستان نجوى كان ابيض من فستان العروس نفسها اما نوال فابرزت مفاتن جسدها البض بفستان قميص نوم اسود بيجنن جعل الضيوف الرجال الذين تابعوا الحفل على شاشات عملاقة يسخسخوا

قدمت الحفل الغنائي مذيعتان هما اميرة الفضل وهيلدا خليفة ولما سأل الامير ابنته عن امنيتها طلبت من ابيها الاستجابة لطلبات نوال الزغبي التي رفضت الانضمام لروتانا ... الامير استجاب وقدم لنوال شيكا على بياض

دفع الامير للمغنيات الاجور التالية

احلام ... اربعمائة الف دولار
نوال .... اربعمائة الف دولار
نجوى كرم ... ثلاثمائة الف دولار
اصالة ... مائتا الف دولار
نوال الزغبي .... مائتا الف دولار

خاتم العرس من الالماس وثمنه مليوني دولار ... والبوفيه المفتوح للمعازيم نقل جوا بطائرة خاصة من باريس ... واستمر الحفل الراقص ... والشرب حتى صلاة الفجر التي لم يصليها لا العريس ... ولا العروس .... ولا .......... ولا حتى نجوى كرم

المصدر / http://arabtimes.com/news/EEZFpyVAllkaZRHtYL.php

feed.back

عضو فعال
أنا كنت موجود بالعرس
حتى بالأمارة كان إعلان العرس يقول:نعتذر عن قبول العانية

لايبه انت داش العرس اللي يمهم

العرس كان بالسرداب لا وبالدور الثاني ويوقولون كان كبلز ...................

واكتب يا صحافة :)

It's Me

عضو بلاتيني
واحنا .. مالنا .. أميرة .. وأبوها .. ملياردير .. يحئلها .. تتفشخر :)

واحنا .. مالنا .. أميرة .. وأبوها .. ملياردير .. يحئلها .. تتفشخر :)

السلام عليكم ..

اسكتي اللي عندنا زين ما ياخذوون على المعازيم افلوووس :)

عموما ما حصل عن جد خوووش شي ..

مو ربعنا اذا اكشخوووو حدهم يا الفنانة دليدا الزلمة او الطقاقه لهيب وكووشه كلها اشموووع يكووووون متميزين يعني ..

وتحياتي

Normal

عضو مخضرم
حسافه انا خربت على نفسي

ولا كنت مظبطها

يالله الله يوفقها مع عريسها الجديد

<<<<<<<<< ابو الشباب عايش الدور

@Noura@

عضو مخضرم
اكيد غارت منج :)

أقسم بالله يا نايف آنا أحلى منها ..بس بنت اللذين غنية ...:(

7

7

7

تفضل

@Noura@

عضو مخضرم
اكيد ابوها شاريلها جامعه وحاط دكاتره

على شان يدرسونها بروحها

و تاخذ الشهاده

شفايدة الجمال من غير فلوس:p

اي عاد مو فقارة احنا حيل ...شقالولك :mad:

بس تدري شرايك نايف نروح ندور بيته ....ناخذ منه جم مليون ونوزعهم على الأعضاءاهني حرام .:cool:

الزاجل

عضو فعال
بصراحة اللي شد انتباهي وأزعجني.....هو هذا الشعب المسمى بالشعب السعودي.....هذا الشعب المتخلف السلبي.....كيف يقبل بأن تتحكم به هذه العائلة.....مو بس تتحكم الا خلته على الحديده.....واصبح الشعب السعودي هو افقر شعوب الخليج....وهي الاسرة الحاكمة تعيش في أقصى رغد الحياة......يعني بطاقات العرس مكتوبه بماء الذهب......ليش منو حضرتهم......حتى الاسرة المالكة في بريطانيا......هي أسرة قديمة صار لها مئات السنين.....يعني ملك ولد ملك....أما هذوله شنو......كانوا رعاة غنم لا يملكون اي شي......اصبحوا بقدرة قادر.....حكام وملوك نجد والحجاز......وأصبح مقدرات وثروات هذه الشعب عبارة عن ملكية خاصة لهم ولأبناءهم ونسائهم....الاميرات!!!.....بصراحة أنا أحتقر هذا الشعب المتخلف المسمى بالشعب...(السعودي!!!)

@Noura@

عضو مخضرم
بصراحة اللي شد انتباهي وأزعجني.....هو هذا الشعب المسمى بالشعب السعودي.....هذا الشعب المتخلف السلبي.....كيف يقبل بأن تتحكم به هذه العائلة.....مو بس تتحكم الا خلته على الحديده.....واصبح الشعب السعودي هو افقر شعوب الخليج....وهي الاسرة الحاكمة تعيش في أقصى رغد الحياة......يعني بطاقات العرس مكتوبه بماء الذهب......ليش منو حضرتهم......حتى الاسرة المالكة في بريطانيا......هي أسرة قديمة صار لها مئات السنين.....يعني ملك ولد ملك....أما هذوله شنو......كانوا رعاة غنم لا يملكون اي شي......اصبحوا بقدرة قادر.....حكام وملوك نجد والحجاز......وأصبح مقدرات وثروات هذه الشعب عبارة عن ملكية خاصة لهم ولأبناءهم ونسائهم....الاميرات!!!.....بصراحة أنا أحتقر هذا الشعب المتخلف المسمى بالشعب...(السعودي!!!)

احترم نفسك رجاءا وثمّن كلامك ولا تقعد تعمم فيه ..راجع عباراتك وأطالب بحذف هذه المشاركة

It's Me

عضو بلاتيني

عزيزي الزاجل .. أوافقك .. بكل ما جئت به .. إلا ما ورد على لسانك بأن هذا الشعب سلبي .. وتحتقره .. اولا .. في كل شعوب العالم .. هناك الزين و الشين ..

يعني بذمتك .. شسوينا إحنا الكويتيين .. لننتزع حقوقنا من الأسرة الحاكمة ..؟؟

جعلنا مستقبلنا واستقرارنا .. بيد القدر .. متى ما جاد علينا بحاكم طيب .. ويخاف الله .. كنا نحن أفضل من الناس جميعا .. و حكامنا أحلى ناس .. وديرتنا أحلى ديرة .. وما أن تجود علينا الأقدار بحاكم .. كما هو الحال الآن .. فماذا فعلنا .. لصد هذا الفساد المستشري .. و لنقنع هذا الحاكم .. بأنه حاااااكم .. ومسؤول عن رعيته .. وبلده .. أمانه في عنقه ..

يعني باختصار بقولك .. ( مفيش حد أحسن من حد يا حبيبي ) .. تحياتي لك​

السلام عيكم ..

ردا على هذه المقالة المليئة بالحقد والضغينة والتي تبعد كل البعد عن الحقيقه بعد الوفره من كوالالمبور!!

اسره حكمت اكثر من 400 سنه قدمت الكثير الكثير لكي تحكم ويقول ماذا قدمت !!

اجدادهم قدمو ارواحهم للحكم بشرع الله وكثير من المئاسي حصلت لهم بسبب الحكم واخرهااااا اخت الامام الراحل عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود حينما حكم الرياض الامير عبدالعزيز المتعب الرشيد جعل امارة الرياض بيد عبد من عبيده وكلنا عبيد الله وهو بن عجلان وتزوج بن عجلان اخت الامام عبدالعزيز عنوه ووقتها الامام عبدالعزيز بالكويت .. والعجيب بالامر ان نوره اخت الامام عبدالعزيز لعبت دور مهم لرد الرياض (الدرعية) فاساهمت بقتل بن عجلان واسترداد الحكم للاسرة ال سعود يعني بنتهم عن فارس ..

ويقول ماذا قدمو ؟؟؟؟!!!!

ناهيك عن مقتل الكثير من ابنائهم لفرض الامن والحكم بشرع الله بنجد والحجاز ومنع صادرات الذهب التي تخرج من مكه الى الاشراف ..

اما بالنسبة لمن وصلهم فا ما وصلو الى بتوفيق من الله ثم فعل ايديهم وبمساعده الاخوان .. (اخي الكريم اعلم انا بانك لاتعلم الكثير فالذلك لن اشرحلك بشكل مفصل)

بل تكفينا رؤووس الاقلام ..

وبما انك وصفتهم برعاة اغنام اعلم اخي الكريم بانه اسرة ال سعوود اسرة تعتبر من حضر نجد !! كما لا ننسى بانه صفوة الخلق رسولنا الكريم كان راعي اغنام فاشوفلك غير هاللعبة .. وانا شخصيا ارى بانة راعي الاغنام او القروي افضل بكثير من مخلفات البحر الذي رمتهم لنا امواج البحر وهم لابسين اوزار الى ان تعلمو من رعاة الاغنام كيفية لبس العقال وبعد ذلك كلة بدئؤ بكل جرئه يتكلمون عن الاصول والانساب !!! عش كثيرا ترى كثيرا ..

وبما انك نعت الشعب السعودي بانة متخلف فا لاوالله انك بالغت كثير فا هذا الشعب الذي لا ننسى موقفه ما حينا وهو الجار الذي لم ياتي منه تقصير ..

وماذنب الملتزم من اسرة ال سعود وليس كما هو الحال مع الوليد ؟؟!!

واخي الكريم خل الطابق مستور عندهم وعندنا خير لا تدعنا نتحدث فيما لا نريد التحدث عنه !!!

اخير ساقول كلمة قالها المرحوم له باذن الله تعالى الشيخ جابر العلي الصباح :

(الحكم يحتاج سيف و منسف)

وتحياتي لك يالايجابي

Normal

عضو مخضرم
شكو شكو شكو

خلونا نحسد الامير الوليد وبنته المزيونه وزوجها الي حظه يكسر الخرسانه

شدخل ابن رشيد بالموضوع <<< مرات تشتغل عنده الحميه :)

وعلى قولت الشاعر

الغرب يصنع طايرات وصواريخ

وحنا بماضينا نعيد الهواشي ((النقاشي))

ويالطنايا حياة اليوم ملعونه :)

شكو شكو شكو

خلونا نحسد الامير الوليد وبنته المزيونه وزوجها الي حظه يكسر الخرسانه

شدخل ابن رشيد بالموضوع <<< مرات تشتغل عنده الحميه :)

وعلى قولت الشاعر

الغرب يصنع طايرات وصواريخ

وحنا بماضينا نعيد الهواشي ((النقاشي))

ويالطنايا حياة اليوم ملعونه :)

السلام عليكم ..

اخي الكريم اسم الامير عبدالعزيز الرشيد دخل بالموضوع لسبب وهو الاخ الزاجل يتسائل ويتأمل
ويقول ماذا قدمت اسرة ال سعود .. فا على سبيل المثال ذكرت انا حادثة حصلت لكي اشرح له ماذا قدمت اسرة ال سعود وانا شنو ذنبي اذا بن رشيد اهو اللي خذا الحكم من بن سعود في ذيك الحادثة ولا تابيني اقول شخص ما واكتفي ؟؟

اخي الكريم هذا تاريخ يسرد وللكل الحق بالحديث عنة والاستشهاد به طالما لا نخرج عن المؤلووف والتزيف به !!

اخي الكريم تركد وافهم قبل لا تبدي رايك علينا ..

وبالنسبه للحمية التي لديك لا انسى ردك في موضوع الاميرة مضاوي الرشيد ووصفها بالحاقده !!!

وين حميتك وانا خووك !! اتيت الحين في نقاش عادي وحادثة ذكرتها انا لا فيها سبه لاحد سؤاء ال سعود او الرشيد واتقول ليش ادخل بن رشيد ؟؟!!

استغرب ياخي الكريم.. انصحك بان تذهب للذين وصفو اميره من سلالت امراء وهي الاميره مضاوي الرشيد ووصفوها بانها لا هي اميره ولا شي ووتتحدث معاهم اذا كانت لديك الحمية لا ان تجاملهم وتزيد الطين بله وتقول حاقده بعد !!! ومع الاسف تركت غيرك يدافع عن الاميره ..

نحن نكن لكل هذه العوائل الكريمه كل الاحترام والتقدير ولا نسمح لاحد بان يقلل من تقدير اي عائلة محترمة .. ويا نايف تراك فهمتني غلط ..

ونصيحة من اخوو ترى الحمية قشره اذا مو ابمحلهااااا

وتحياتي لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى