ملتزموووون في البلدي

ركازي

عضو مخضرم
حبيبي انا عنزى وملتزم بالوقيت

اللي سوته القبيله بالاربعه ما ينسي لو على طول المدى

عوداً حميداً ... :D

فقدناكـ وفقدنا قروب ( الملتزمون ) وعلى رأسهم .. مطرقة الرئيس .. :)

بصراحه ما ألومهم . الضربه كانت جداً موجعه وقسمت ظهر البعير . :باكي:

ياهلابك . وانا دشيت فقط للسلام عليك

تو مانور المنتدى

:وردة:

Single

عضو ذهبي

لا تقول الي سوته القبيلة بالاربعة

قول الي سواه كل واحد من الاربعة بالثاني

على العموم

البلدي خطوة لتعديل المسار
ولتوحيد الصف

واخي هل يستحق عبداللة فهاد ان يعاقب بذنب غيره

ركازي

عضو مخضرم
مدمام جزاع مع عبدالله فهاد يزيدني حقد على هذه القبيله اللي ماينفع فيها الا اللي يادبها ويطنش فيها مثل عسكر ومنيزل

قبيله خلاص اصبحت مكشوفه

يمكن انا بعد جم سنه راح انزل انتخابات الامه وابي اسحب على القبيله واتكلم ضدها ولا اجي حق ولا واحد في ديوانيته صدقني اذا مو كل عنزي يصوتلي لا تسميني باسمي

ركازي

عضو مخضرم
عوداً حميداً ... :D

فقدناكـ وفقدنا قروب ( الملتزمون ) وعلى رأسهم .. مطرقة الرئيس .. :)

بصراحه ما ألومهم . الضربه كانت جداً موجعه وقسمت ظهر البعير . :باكي:

ياهلابك . وانا دشيت فقط للسلام عليك

تو مانور المنتدى

:وردة:

هلا وغلا فيك يالغالي

تسلم عليك العافية

من شدة الصدمه اللي ذقناها من قبيله عريقه ما استطعنا ولا لنا وجيه ندش مثل اول

قبيله مافيها حميه ولا فيها مريره

سلملي على الظفران اللي صبو على جليعب والسويط

سلملي على شمر اللي صبت على الخليفه

سلملي على كل القبايل اللي ماخلت رجاجيلها

حنا ذبحنا الحسد والحقد

حلمان

عضو جديد
ملتزموووون في البلدي يا عنزة
مهما حصل سنبقى ملتزمون لاجل القبيلة رغم الجرح الكبير سنبقى ملتزموووووون .
الدهامشه
والسلقا
والسبعه
الصقور
ملتزمون
لاجل عبدالله فهاد.

الله يستر كل ما شوف كلمة ملتزمون احس انه ماكو التزام ....الله يستر عليكم ويجيب اللي فيه الخير

Q 8

عضو ذهبي
استفسار اخير ..

طلال منيزل شارك بفرعية عنزة بالبلدي وادلى بصوته هل سيمتنع عن التصويت ايضا ..؟

عسكر العنزي وخلف دميثير وجمعان الحربش وخضير العنزي وعلي دخيل وجمال العلاطي من المرشحيين

السابقيين والاعضاء الحاليين لازالوا يدعمون عبدلله فهاد بالرغم من سقوط بعضهم وجميعهم ينخون

وكأن هو المرشح في البلدي ..

ولكن التشدق والعنجهيه من الله مولانا ولا مولا لهم الذي صال وجال لطلال منيزل واخذ يطبل لمرشحيين

من غير ابناء قبيلته في الانتخابات الماضيه ومع العلم بأن مرشحيين عنزة كانوا 5 والان يدعي بأن

بعد سقوط الملتزمون انا لست مع عنزة ..!

العيب ولله يالربع في ناس مثل هالنوعيه الي للأسف محسوبه علينا ياعنزة والان وبعد اعادة الروح نوعا

ما لأبناء قبيلة عنزة يأتون هؤلاء المقبورين لأعادة الخلافات ويريدون تلك الخلافات تعود فقط لأنهم سقطوا ..

ولله عيب ..

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ياجماعة كل المرشحين السابقين يدعمون عبدالله فهاد وواقفين معاه وهلسوالف مالها داعي قد يكون البعض بما فيهم انا زعلانين على ماحصل في الأمة لكن هلكلام مو وقته الحين ومناقشة الخلل بتكون بعد البلدي وبعد الاحتفال بايصال بومصعب , بنوصل عبدالله فهاد للبلدي ونخليها فرصة للملمة الصفوف واصلاح ماحصل وهذول هم مرشحين عنزة الأربعة بالاضافة لعسكر وجمعان ودميثير مع غالب من دخلوا الفرعية وماحالفهم الحظ يدعمون عبدالله فهاد وواقفين مع بناخيهم, تجون انتو هني وتفرقون ليش؟! الأسباب الي كانت موجودة بالأمة وسببت الفرقة غير موجودة بالبلدي ليش تسحبون خلافات الأمة للبلدي؟؟ البلدي محسومة لبومصعب اذا ما التزمت عنزة وبس ! وبكل صراحة الاخ بومصعب يستاهل الدعم ولوماكان يستاهل كان لنا كلام ثاني ,

ركازي

عضو مخضرم
استفسار اخير ..

عسكر العنزي وخلف دميثير وجمعان الحربش وخضير العنزي وعلي دخيل وجمال العلاطي من المرشحيين

السابقيين والاعضاء الحاليين لازالوا يدعمون عبدلله فهاد بالرغم من سقوط بعضهم وجميعهم ينخون

ولكن التشدق والعنجهيه من الله مولانا ولا مولا لهم الذي صال وجال لطلال منيزل واخذ يطبل لمرشحيين

من غير ابناء قبيلته في الانتخابات الماضيه ومع العلم بأن مرشحيين عنزة كانوا 5 والان يدعي بأن

العيب ولله يالربع في ناس مثل هالنوعيه الي للأسف محسوبه علينا ياعنزة والان وبعد اعادة الروح نوعا

ما لأبناء قبيلة عنزة يأتون هؤلاء المقبورين لأعادة الخلافات ويريدون تلك الخلافات تعود فقط لأنهم سقطوا ..

ولله عيب ..

اذا انت ادافع عن عبدالله فهاد من باب الحميه ابي اسالك عن طلال منيزل شنو سويت فيه بمواضيعك السابقه وهو ابن عمك

اتمنى انك اتجيبني على سؤالي فقط

الزير

عضو ذهبي
استفسار اخير ..

ولله عيب ..
اعادة الروح هي ان لا تتهجم على احد وتصف !!! بالمقبورين لانه كان يتمنى نجاح قائمة ملتزمون .
يا اخي انت تزيد من الخلافات بكلامة هذا وتتدعي بان هذا المرشح السابق يدعم عبدالله فهاد وهذاك لا يدعم وهذا حضر وهذاك لم يحضر انت لا تعلم الغيب ! واذا كان الدعم عندك لعبدالله فهاد هو الحضور فقط فانت لا تفقه شي لان الحضور للمرشح في مقرة لا ينجحة واغلبه تمثيل دعم !!!
نحن كنا مع قائمة ملتزمون لانهم يمثلون قبيلة عنزة ولم يحالفهم التوفيق والان مع عبدالله فهاد ونتمنى الله يوفقه وليس ان يكون من المقبورين على قولتك !!!!
واذا كان الله مولانا ما يبي يصوت لعبدالله فهو يمثل نفسه ونحن مع عبدالله فهاد بدووون التهجم على احد والطعن في المرشحين السابقين .

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

استفسار اخير ..

ولله عيب ..
اخي العزيز
الله عز وجل يبفي من يتقيه حتي بقول الحق
غي افتتاح عبدالله فهاد الاربعاء الماضي
كان علي باب المستقبلبن ومعلق الباجه حنب عبدالله الاخ طلال منيزل والاخ هلال صاهود والاخ جمال العلاطي والمرشح واخوانه فقط لاغير الا اذا انت ماحضرت المقر وطلال رجل ملتزم بعبدالله وواقف معاه
واما بمقر الدوحه والصليبخات جمعان الحربش كان موجود وخلف دميثير كان موجود
خلف وجمعان ينخون صح وواضح بس عسكر لا قال بالحرف الواحد انا
مالي شغل وانا مرشح منطقه كلها وشوف صورته بالوطن مع المتلقم بافتتاح مقره وكالعاده يوعد الجميع بالدعم ولترا عنزه اللي نجحته بالامه وطنشت ملتزمون كالعاده عسكر يهرب كما هروبه من دعم العويهان بالانتخابات العامه وحتي افتتاح عبدالله فهاد لم يحضر
وحضر افتتاح مقر سكرتيره السبيماني اللي الكل يعلم انه هو اللي منزله
واليوم سوف يحضر عند الظفيري ويوعده ايضا بالدعم
وايضا عند الوقيت اليوم ونفس الوعد
وتقولي عسكر شغال لعسكر ترا الامه انتهت وانت قاعد تلمع لعسكر
وقاعد تشوه صورة طلال هذا تحريض لاشعال الفتنه وتذكير الناس باللي صار بملتزمون وادري مومنصالح عسكر نجاح عبدالله عشان مايكون ند بالامه ترا سوالفكم نعرفها ولو الاخوان يرجعون لمشاركاتك بمندي الرابعه اللي طاف كنت تسب عنزه وملتزمون وتمجد بعسكر
بس مهمى تسوي هم ملتزممممممممممونننننننننن

المهندس3

عضو فعال
يستاهل عبدالله فهاد

ملتزموووون في البلدي يا عنزة
مهما حصل سنبقى ملتزمون لاجل القبيلة رغم الجرح الكبير سنبقى ملتزموووووون .
الدهامشه
والسلقا
والسبعه
الصقور
ملتزمون
لاجل عبدالله فهاد.
نعم عبدالله فهاد يستاهل ونتمنى ان حالفة الحظ ان يطبق برنامجة الانتخابي

والصليلات وينهم تبونه نصوت لكم بعد هأأأ أنطروني صوتي يأأ أحرقه أو أصوت للوقيت يمدحونه !!
السلام عليكم / ليش زعلان ياخوى الرجال ما غلط ذكر الدهامشه وهذا كافي وحتي لو فصل فخوذ الدهامشه وماذكرنا عادي لان الصليلات دهامشه قبل لايكونون صليلات وبالنسبه للتصويت فالكل يعلم ان الصليلات يابانيين بالتصويت يعني انتحاريين وهذا المعروف من ابناء الويلات كلهم موبس الصليلات لان هذي شيمنا وعاداتنا الحميه من زمان واما المنافسين ممكن ان يبثوا السمم بيننا وهذا ما اوصي الويلان عليه لانهم قد رفض السم وعدمالتفريط بالوحدة الوئليه وانا اوجه رساله للي جاي يخرب منوا كان وفر التعب والخيبه علي نفسك فالصليلات ماله الا ابنء عمومتهم وراح الكل يشوف الوقفة من كل الويلان لابن العم المحترم وصاحب الاخلاق الحميدة عبدالله فهاد العنزي

Q 8

عضو ذهبي
اخي العزيز
الله عز وجل يبفي من يتقيه حتي بقول الحق
غي افتتاح عبدالله فهاد الاربعاء الماضي
كان علي باب المستقبلبن ومعلق الباجه حنب عبدالله الاخ طلال منيزل والاخ هلال صاهود والاخ جمال العلاطي والمرشح واخوانه فقط لاغير الا اذا انت ماحضرت المقر وطلال رجل ملتزم بعبدالله وواقف معاه
واما بمقر الدوحه والصليبخات جمعان الحربش كان موجود وخلف دميثير كان موجود
خلف وجمعان ينخون صح وواضح بس عسكر لا قال بالحرف الواحد انا
مالي شغل وانا مرشح منطقه كلها وشوف صورته بالوطن مع المتلقم بافتتاح مقره وكالعاده يوعد الجميع بالدعم ولترا عنزه اللي نجحته بالامه وطنشت ملتزمون كالعاده عسكر يهرب كما هروبه من دعم العويهان بالانتخابات العامه وحتي افتتاح عبدالله فهاد لم يحضر
وحضر افتتاح مقر سكرتيره السبيماني اللي الكل يعلم انه هو اللي منزله
واليوم سوف يحضر عند الظفيري ويوعده ايضا بالدعم
وايضا عند الوقيت اليوم ونفس الوعد
وتقولي عسكر شغال لعسكر ترا الامه انتهت وانت قاعد تلمع لعسكر
وقاعد تشوه صورة طلال هذا تحريض لاشعال الفتنه وتذكير الناس باللي صار بملتزمون وادري مومنصالح عسكر نجاح عبدالله عشان مايكون ند بالامه ترا سوالفكم نعرفها ولو الاخوان يرجعون لمشاركاتك بمندي الرابعه اللي طاف كنت تسب عنزه وملتزمون وتمجد بعسكر
بس مهمى تسوي هم ملتزممممممممممونننننننننن

انت أرسلت لي رساله خاصه وانا جاوبتك قبل يومين واقسمت لك بأني لااعرف عسكر

ولا لي علاقه به لامن قريب ولا من بعيد .. هذا اولا

ثانيا لماذا تقوّلني كلام لم اقوله وانا اتحداك ابيك تراجع منتدى الدائره الرابعه وتجيبلي

موضوع او رد امجد فيه عسكر ..

ثالثا الظاهر حقدك وحسدك على الرجال وغيرتك ( والغيره للحريم ) جعلك تتناسى

بأن الناجح يجب ان يشهد له نجاحه فهذه هي اخلاق الكبار ..

رابعا والاهم ان كانت قبليتك خلف مصالحك فقط واذا ضربت مصالحك اول من يخفس

بالقبيله انت , والا لماذا لم نسمعكم حين ضرب منيزل فرعية عنزة 96 لأنه بختصار

مصالحكم تمنعكم من محاربته , انا من ناحيتي لم أتفاجأ من نتيجة ملتزمون لأننا بختصار

لم ننجح بأي فرعيه اجريناها من قبل بخصوص انتخابات مجلس الامه واستثني من ذلك

انتخابات البلدي ..

واعيد واكرر لاتقوّلني كلام ماقلته .

واخيرا ( اطلب من المشرفيين على المنتدى سبب في شطب ردي السابق ..؟ )

والكلام موجه لكويت سول ( محمد العنزي )

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية

ثانيا لماذا تقوّلني كلام لم اقوله وانا اتحداك ابيك تراجع منتدى الدائره الرابعه وتجيبلي

مصالحكم تمنعكم من محاربته , انا من ناحيتي لم أتفاجأ من نتيجة ملتزمون لأننا بختصار

انتخابات البلدي ..

:إستحسان::إستحسان:

صح السانك......!!

والفوز باذن الله حليف ابو مصعب يستاهل كل خير

وباجر الدحه باذن الله تعالي والكلام موجه للجميع

الدحه باجر بمقر عبدالله فهاد

بالتوفيق باجر لعبد الله فهاااااد وانشالله يكووووووووون حليفه الفوز بحيل الله

وبقول للعضو الأستاذ أشوفك شاد حيلك علي عسكر ما هو ذنب عسكر اللى ارتكبه ؟ يأخي الرجال قال ماراح ادش فرعي الامه ومع هذا نجح والله والله والكل صفقله وكلنا شفنا شلون اخترق الدائري بترتيبه

وبعدين تقول عسكر منزل السليماني ؟ تصدق قاعد اتخيل عسكر سوبرمان شنو هذا عسكر اللى ينزل شخص من قبيله منافسه وعددها فوق 3000 صوت

واذا اهو منزل السليماني اعتقد انها ضربت معلم من عسكر والله تخيل قبيلة صلبه مالها مرشح اين ستذهب اصوات افراد قبيلة الصلبه ؟

بالنسبه لي بما انه فيه مرشح مطيري ومرشح حضري ومرشح عجمي وصلبي اعتقد نجاااااح عبدالله فهاد ماهي اللى مسألت وقت بتقولي لماذا بقولك لانه كل شخص بيلتزم بولد قبيلته او عائلته صعب علي المنافسين الأخرين يأخذون من برا قبائلهم ؟

واهم شي تحضيرررررررر الحريم

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

بالتوفيق باجر لعبد الله فهاااااد وانشالله يكووووووووون حليفه الفوز بحيل الله

وبقول للعضو الأستاذ أشوفك شاد حيلك علي عسكر ما هو ذنب عسكر اللى ارتكبه ؟ يأخي الرجال قال ماراح ادش فرعي الامه ومع هذا نجح والله والله والكل صفقله وكلنا شفنا شلون اخترق الدائري بترتيبه

وبعدين تقول عسكر منزل السليماني ؟ تصدق قاعد اتخيل عسكر سوبرمان شنو هذا عسكر اللى ينزل شخص من قبيله منافسه وعددها فوق 3000 صوت

واذا اهو منزل السليماني اعتقد انها ضربت معلم من عسكر والله تخيل قبيلة صلبه مالها مرشح اين ستذهب اصوات افراد قبيلة الصلبه ؟

بالنسبه لي بما انه فيه مرشح مطيري ومرشح حضري ومرشح عجمي وصلبي اعتقد نجاااااح عبدالله فهاد ماهي اللى مسألت وقت بتقولي لماذا بقولك لانه كل شخص بيلتزم بولد قبيلته او عائلته صعب علي المنافسين الأخرين يأخذون من برا قبائلهم ؟

واهم شي تحضيرررررررر الحريم
كل انائن ينضح بمافيه
بالنسبه لنا انشالله محضرين الصبح لبومصعب ورجل يستاهل يكفي انه ملتزم ومصلي وليش
بمرتشي والصوت والفزعه مو خساره فيه لانه فيه مخافه من الله
وتقول تنزيل عسكر للصلبي ضربة معلم غلطان الصلبه كانت بالجهراء متوجهين لعبدالله بس السليماني سببلهم حرج واقسم بالله هذا كلامهم ويقولون هذا سكرتير عسكر ومنزله عشان العنزي ماياخذ اصواتهم وللعلم عسكر يعلم نجاح بومصعب شنوا هو بروز هذا الشاب القوي الند القادم لمجلس الامه انشالله وباذن الله كلنى معاه

الزير

عضو ذهبي

انتخابات البلدي ..

والله يا اخوي اسمحلي ابي اقولك شي !!!
اللي يقرا مشاركاتك يصاااب بالدوخه ويحس ان صاحب نك Q 8 ليس شخص واحد وله راي واحد واضح ومعروف !!
وانما يحس انهم اشخاص واااجد ولهم اراء كثرة
واحد يحب عسكر
والثاني يكره منيزل
والثالث مع فرعي عنزة في البلدي ومؤيد لعبدالله فهاد
والرابع ضد فرعي عنزة لمجلس الامة الملتزمون
والخامس عنده حميه ويحث على الحضور والدعم لعبدالله فهاد
والسادس في حقد على قبيلة عنزة وبعض فخوذها ويسب مرشحين سابقين للقبيلة.
فهمنا !!! شنو تبي تبي حميه ودعم والتزام مع بعض والا كل واحد يطلع سوالف عن الثاني واتهامات ارسلك على بر !
اتمنى اليوم ينجح عبدالله فهاد ونرى لك مشاركة جميلة وراي واحد وليست اراااء!
وشكرا .

Q 8

عضو ذهبي
والله يا اخوي اسمحلي ابي اقولك شي !!!
اللي يقرا مشاركاتك يصاااب بالدوخه ويحس ان صاحب نك Q 8 ليس شخص واحد وله راي واحد واضح ومعروف !!
وانما يحس انهم اشخاص واااجد ولهم اراء كثرة
واحد يحب عسكر
والثاني يكره منيزل
والثالث مع فرعي عنزة في البلدي ومؤيد لعبدالله فهاد
والرابع ضد فرعي عنزة لمجلس الامة الملتزمون
والخامس عنده حميه ويحث على الحضور والدعم لعبدالله فهاد
والسادس في حقد على قبيلة عنزة وبعض فخوذها ويسب مرشحين سابقين للقبيلة.
فهمنا !!! شنو تبي تبي حميه ودعم والتزام مع بعض والا كل واحد يطلع سوالف عن الثاني واتهامات ارسلك على بر !
اتمنى اليوم ينجح عبدالله فهاد ونرى لك مشاركة جميلة وراي واحد وليست اراااء!
وشكرا .

اخوي الزير

انت تضع فروض وليس ادله

حطلي عبارة ( احب عسكر على قولتك ) وعقب عليها ,,

وحطلي عبارة ( يكره منيزل ) وعقب عليها ,, ( وهل من يذكر الحقائق يعتبر كاره منيزل ؟ )

وبالنسبه تقول اني ضد فرعية عنزة ملتزمون .. يارجل من متى صارت فرعيه عندنا وانجحوا

عشان يجيني واحد من جيل المارينا ويشره على عنزة ليش مانجحت الفرعيه ..

اخيرا يالزير انت مشكلتك مشكله انك تبي عنزة على هواك وهذي مشكلة من راح قبلك

فقول كلمة الحق ونام سالم ..

والاراء يالزير هي انك تقول الحق ولو كان على عزيز عليك لكن انت مشكلتك بأنك لاتريد ان نذكر الحقائق وتريدني تجاوزها

ياخي اذا ماتعرف شتقول فلا تحاول تقحم نفسك برد لايسمن ولايغني من جوع

واليوم ان شاء الله فرحة عبدلله فهاد بتنسينا مواجع امس .

أعلى