قراءه للمنافسين بالدائرة الثالثه

موسى

عضو فعال
دام انها مفتوحه للجميع ليش محد من ربعكم سأل عنها ؟؟؟
ولا تحاول تستفزني وتقول (ما تتجرأ) هههههههه كان غيرك اشطر
بس واضح من اسلوبك انك صغير السن...
قلتلك هناك تقصير واضح بالحمله او عزوف كبير عن هشام وانت عايش الجو ومصدق عمرك... :cool:
وانا ما عندي مانع اكتب اسمها جدام الناس لكن بعد موافقه صاحب الدوانية...
وهذا وعد مني جدام الاعضاء ;)

ما سمعتك تتكلم ولا ربع الاستاد يتكلمون عن برامج مرشحينهم ..ولا يدافعون عن اطروحاته ويبررون قدرته على تنفيذ ما يوعد ببرنامجه ...

مع احترمي لكم كلامك كله استهزاء تهريج ....

تعال ناقشني باطروحات هشام وبرنامجه الانتخابي ...او حط اطرحات المرشح اللي تدافع عنه وترك عنك زار وما زار ...انت عمرك وهذاك يلمع ..

اشوية جديه علشان الواحد يرفع مستوى الموضوع وبلا جدالات ما يستفيد منها الناس .

تحية إلى جميع الأخوان جميعاُ وخصوصا موسى ....... فكرت في أن أقاطع هذا الموضوع ولكني لاأستطيع ان أسكت على هذة الفوضي في الطرح والتظليل ،، أتق الله في نفسك ياأخي ،، ياأخي إذا موعاجب أي مرشح لا تتكلم عنا إلا بدليل كم مرة قلنالك

ياأخوان لاتعبون نفسكم مع الأخ موسى لأنه مقتنع تماما بالمرشح هشام الشايع وهذا شأنة وهذة هي الديمقراطية ولكن أسلوبة في أقناع الناس بالمرشح عن طريق الكذب والتظليل وضرب المرشحين الباقين دعايا باطلة وأبناء الدائرة يعرفون مرشحيهم تماماً فلماذا الكذب والتظليل ،، وهذا بحد ذاتة ولد كرة لدى الناس الذي يشاهدون المواضيع بالمنتدي التي يكتبها الاخ موسى في هشام الشايع ،، فيا عزيزي أنت خسرت أصواتا بسبب أسلوبك وللأسف أنصحك بأن لاتمارس عمل الدعاية والإعلان لأنك أثبت فشلك في حملتك للمرشح هشام في الشبكة الوطنية ،، أنظر إلى الاخوان كيف يتكلمون عن مرشحيم وتعلم كيف تتكلم أنت ،، لكي لا تظلم مرشحك ... وبالنهاية كرسي المجلس البلدي لخدمة الكويت وشعبها ،، وليس وسيلة للوصول إلى كرس الامة أو للتنفيع الشخصي .

كما قال المثل الكويتي ( إلي على رأسة بطحة يحسس عليها ) ;)

وتحياتي للجميع ....... :cool: :cool: :cool:

التعديل الأخير:

موسى

عضو فعال
تحية إلى جميع الأخوان جميعاُ وخصوصا موسى ....... فكرت في أن أقاطع هذا الموضوع ولكني لاأستطيع ان أسكت على هذة الفوضي في الطرح والتظليل ،، أتق الله في نفسك ياأخي ،، ياأخي إذا موعاجب أي مرشح لا تتكلم عنا كم مرة قلنالك

ياأخوان لاتعبون نفسكم مع الأخ موسى لأنه مقتنع تماما بالمرشح هشام الشايع وهذا شأنة وهذة هي الديمقراطية ولكن أسلوبة في أقناع الناس بالمرشح عن طريق الكذب والتظليل وضرب المرشحين الباقين دعايا باطلة وأبناء الدائرة يعرفون مرشحيهم تماماً فلماذا الكذب والتظليل ،، وهذا بحد ذاتة ولد كرة لدى الناس الذي يشاهدون المواضيع بالمنتدي التي يكتبها الاخ موسى في هشام الشايع ،، فيا عزيزي أنت خسرت أصواتا بسبب أسلوبك وللأسف أنصحك بأن لاتمارس عمل الدعاية والإعلان لأنك أثبت فشلك في حملتك للمرشح هشام في الشبكة الوطنية ،، أنظر إلى الاخوان كيف يتكلمون عن مرشحيم وتعلم كيف تتكلم أنت ،، لكي لا تظلم مرشحك ... وبالنهاية كرسي المجلس البلدي لخدمة الكويت وشعبها ،، وليس وسيلة للوصول إلى كرس الامة أو للتنفيع الشخصي .

كما قال المثل الكويتي ( إلي على رأسة بطحة يحسس عليها ) ;)

وتحياتي للجميع ....... :cool: :cool: :cool:

كنت اتمنى تكون قد وعدك بالمقاطعه ...ولكن انت تعرف ان طرحي قاعد يفرض نفسه مع اساليب الاستهزاء اللي يكتبه البعض ...

انا ارفع من مستوى الطرح واقدر واحترم كل المرشحين واتحداك تقول لي كلمه فيها اساءه عدى ما قلته بحق المفرج من انتقاد ضعف اداء كعضو بلدي سابق ...

احترامنا للخصوم بالرغم من قناعتنا بان اغلبه خارج المنافسه يؤكد يقيننا ان التواضع لا يعني اننا لا نطرح راينا باطروحات هشام ..

نعم هناك كامثالك لا يطرحون مادة مرشحينهم او يكتبون اولوياتهم الانتخابيه ...فقط يريدون جرنا للتجاذبات باستفزازاتهم الصبيانيه ...

اعترف اني باحيان قليله اجبرت للنزول لمستوى طرح البعض وهذا خطأ اعترف فيه ...

ولكن اتمنى ان يقدم كل شخص يعتقد ان لديه قناعه بمرشحه دليله والناس تحكم ....

لاحظ ان طرح هشام ودفاعي عنه اجبر الكثيرين من انصار المرشحين الاخرين للتسجيل بالمنتدى ..وهذا استفزاز حميد يؤكد نجاحي والحمدلله بتوصل ما اريد من اهداف جاده لمرشحي المفضل وهو هشام يوسف الشايع ....

للتاكدوا من كلامي ان كل المداخلات جاءت من مشتركين جدد ..

هذا دليل اكيد بان الدخول كان مقصود لعدم استمراري بالدفاع عن هشام .والتشويش علي .....

ما سمعتك تتكلم ولا ربع الاستاد يتكلمون عن برامج مرشحينهم ..ولا يدافعون عن اطروحاته ويبررون قدرته على تنفيذ ما يوعد ببرنامجه ...

مع احترمي لكم كلامك كله استهزاء تهريج ....

تعال ناقشني باطروحات هشام وبرنامجه الانتخابي ...او حط اطرحات المرشح اللي تدافع عنه وترك عنك زار وما زار ...انت عمرك وهذاك يلمع ..

اشوية جديه علشان الواحد يرفع مستوى الموضوع وبلا جدالات ما يستفيد منها الناس .
انا مالي شغل بالاستاد و لا الياسين ولا المفرج ولا العنبري ولا ادافع عن اي مرشح بالدائره...
لكن انت اسلوبك ضرب بالمرشحين وكلنا عارفين ان الشايع ما يبي البلدي
انما هو مجرد خطوه للوصول الى مجلس الامه... معنى هذا ان الرجل يبي السلطة فقط وليس الاصلاح (نفس هشام البغلي)
و لا تسويلي فيها اطروحات وبرامج انتخابيه و تصاريح جرايد مأخوذ خيرها...
حدث العاقل بما يعقل يا ولد!!!
قلتلك تعلم مني:cool:

كنت اتمنى تكون قد وعدك بالمقاطعه ...ولكن انت تعرف ان طرحي قاعد يفرض نفسه مع اساليب الاستهزاء اللي يكتبه البعض ...

انا ارفع من مستوى الطرح واقدر واحترم كل المرشحين واتحداك تقول لي كلمه فيها اساءه عدى ما قلته بحق المفرج من انتقاد ضعف اداء كعضو بلدي سابق ...

احترامنا للخصوم بالرغم من قناعتنا بان اغلبه خارج المنافسه يؤكد يقيننا ان التواضع لا يعني اننا لا نطرح راينا باطروحات هشام ..

نعم هناك كامثالك لا يطرحون مادة مرشحينهم او يكتبون اولوياتهم الانتخابيه ...فقط يريدون جرنا للتجاذبات باستفزازاتهم الصبيانيه ...

اعترف اني باحيان قليله اجبرت للنزول لمستوى طرح البعض وهذا خطأ اعترف فيه ...

ولكن اتمنى ان يقدم كل شخص يعتقد ان لديه قناعه بمرشحه دليله والناس تحكم ....

لاحظ ان طرح هشام ودفاعي عنه اجبر الكثيرين من انصار المرشحين الاخرين للتسجيل بالمنتدى ..وهذا استفزاز حميد يؤكد نجاحي والحمدلله بتوصل ما اريد من اهداف جاده لمرشحي المفضل وهو هشام يوسف الشايع ....

للتاكدوا من كلامي ان كل المداخلات جاءت من مشتركين جدد ..

هذا دليل اكيد بان الدخول كان مقصود لعدم استمراري بالدفاع عن هشام .والتشويش علي .....
شفت انك غير صادق؟؟؟؟ كل اللي يشتركون بالمنتدى ضدك وضد اسلوبك؟!؟!؟!
وليس ضد مرشحك اللي صار يكسر العين من كثر تلميعك!!!
انا انصحك تفتح محطة غسيل سيارات وتمسك الكودري
وتلمع سيارات الناس(مع اعتذاري للقدساوية):p
تعلم تعلم:D:D:D:cool:

الاخ العزيز موسى انا اتفق مع الاخوان بانك سوف تكون السبب الرئيسي في خسارة مرشحك وخاصتا من الواضح بانك دائما تلمح على اعتماد الاستاد بالرقم الشيعي وهذا نفس بغيض لانقبله ياخي الكريم احنا في سنة 2009 وانت ليلحين تتكلم سنة وشيعة لازم اتعرف انا المجتمع الكويتي نسيج واحد ومايتاثر بالطرح الطائفي وبنهاية الله يوفق الي فيه الصالح للكويت وشكرا

موسى

عضو فعال
انا مالي شغل بالاستاد و لا الياسين ولا المفرج ولا العنبري ولا ادافع عن اي مرشح بالدائره...
لكن انت اسلوبك ضرب بالمرشحين وكلنا عارفين ان الشايع ما يبي البلدي
انما هو مجرد خطوه للوصول الى مجلس الامه... معنى هذا ان الرجل يبي السلطة فقط وليس الاصلاح (نفس هشام البغلي)
و لا تسويلي فيها اطروحات وبرامج انتخابيه و تصاريح جرايد مأخوذ خيرها...
حدث العاقل بما يعقل يا ولد!!!
قلتلك تعلم مني:cool:

رايي ان هالمرشح غير منافس ...هذا حقي ما يعني ساءه وضرب له ..

اتحداك تجيب لي جمله او كلمة اساء فيها لمرشح غير كلامي ان المفرج ضعيف كعضو ومدحته بنفس الوقت وقلت له هبت ريح ....

بالعكس ان مدحت الاستاد وياسين وقلت عنهم خوش ناس ...واذا طلعت مني كلمه تسيء لهم انا عندي استعداد اعتذر لهم علنا ..

نعم كبيره ..ياسين والاستاد برا المنافسه ....هذا واقع اشوفه ..ما يعني واحد يدخل ويقعد يشوش ان هالمرشحين خلاص فازوا ..؟؟

كويتي وفتخر

عضو جديد
لالالالا ابد انت ما تلمع حق الشايع؟!؟!؟!!؟! منو يقول هالكلام؟؟؟ بس ما ألومك لازم تسوي جذي علشان يبدي ينافس مع باقي المرشحين...:D وأغلب كلامك ضرب بالمفرج و الياسين و الاستاد!؟!؟؟! ليش؟؟؟؟ لانهم الاقرب للفوز؟؟؟؟!!!! عيب عليك تشوه سمعة هشام الشايع بأسلوبك الصبياني..
كل اعضاء المنتدى بهالصفحه يتكلمون بوجهة نظرهم الا انت ترفع و تجبس وتلمع حق الشايع!!!!
هالصفحه مخصصه حق قراءه الدائره الثالثه في البلدي مو حق تلميع مرشحك؟؟!!؟؟
طول بالك شوي.. شكلك صغير و وايد متحمس... باجر تكبر و تفهم كلامي:cool:
عدل كلامك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كويتي وفتخر

عضو جديد
لالالالا ابد انت ما تلمع حق الشايع؟!؟!؟!!؟! منو يقول هالكلام؟؟؟ بس ما ألومك لازم تسوي جذي علشان يبدي ينافس مع باقي المرشحين...:D وأغلب كلامك ضرب بالمفرج و الياسين و الاستاد!؟!؟؟! ليش؟؟؟؟ لانهم الاقرب للفوز؟؟؟؟!!!! عيب عليك تشوه سمعة هشام الشايع بأسلوبك الصبياني..
كل اعضاء المنتدى بهالصفحه يتكلمون بوجهة نظرهم الا انت ترفع و تجبس وتلمع حق الشايع!!!!
هالصفحه مخصصه حق قراءه الدائره الثالثه في البلدي مو حق تلميع مرشحك؟؟!!؟؟
طول بالك شوي.. شكلك صغير و وايد متحمس... باجر تكبر و تفهم كلامي

كويتي وفتخر

عضو جديد
الاخوان الاستاد وامل الكويت ....مرشحينكم خارج المنافسه ..هنيئا

فعلا مالكم حضور بالمطلق ...يعني كلام الاستاد ان مرشحه راح ياخذ 30% من النزهه ..تهريج بمعنى الكلمه ...

لا ويقول الروضه بعد راح ياخذ 60% ويقول ان الاستاد يعتمد على الشباب والشياب ...ليش يا الطيب نسيت الحريم بعد ..؟؟

يا الغالي ...ترى الناس مو مغفله ...الاستاد يعتمد فقط على التكتل الشيعي ..وعددهم بكل الدائره لا يتجاوز نساء ورجال 1200 صوت ..ورقم النجاح 2800 صوت ...

اما بخصوص المرشح ياسين ...فارجوج يا امل الكويت ...لا تخليني اكتب سبب عزوف الناس عن تقبل هالرجل ....ترى له عندي معزه بومساعد ...

ياسين ماكو شي ..والله لو تقعدين ترفعين فيه عشر سنين ولو تجيبين له مدير حمله اوباما ما يجيب الثالث ...:) شتكلمين يا امل

الان الناس حديثها ما يطرحه هشام من قضايا غاية بالخطوره ...من مراقبه على ما يأكل الناس من اغذيه غير متمم على صلاحيتها للاكل الادمي ..وعلى ما يجول من عماله سائبه تهدد امن منازلنا ...وعلى مشاريع اسكانيه تقدم للناس على اساس انها صالحه للسكن وهي مليئه بمخلفات اشعاعية من مخلفات الغزو ...الخ

يطرح هشام التنمية بمنظور تجاوز ما يطرحه منافسينه المرشحين من خلال فتح المجال للمستثمرين الاجانب مو حصر المواصفات على التجار المحليين ضعيفي الامكانيات ...

عندما يتكلم هشام الشايع ويقدم نفسه تجد ان كل منافسينه مع احترامي لهم ( .....) نعم هذا الواقع الذي يقول ان هشام مندفع بتجاوب الناس كالاخطبوط ....

والله لا نقلل من قدر المنافسين .....ولكن الدائره حسمت ...وكان المنافس الوحيد هو المفرج ...ولكن ضعف اداءه عندما كان عضو واستسلامه للهزيمه عجل من انفراد هشام بالفوز انشالله ....

باقي ايام قليله ...وتثبت لكم كلامي ...واعرف ان امل الكويت والاستاد بعد اظهار النتيجه لن نجده لهم اي مداخله ...يعني كلامهم فقط للتلميع وليس اظهار الصورة الحقيقيه للناس ....
اخ موسى انته منو الي تقول مرشحينكم خارج المنافسه
عندك استطلاع ولا تحلم وتقول هالكلام
الناس اتعرف التلميع وتعرف منهو الي يرفع
اوبعدين اسلوبك وايد هابط
انصحك اتشوف استطلاع الجاسم وتعرف وضع هشام الحقيقي اذا ماطلع الاخير فهو قبل الاخير

الكونت

عضو فعال
اخ موسى المثل يقول.. الصراخ على قدر الألم.. دعهم فهم يصرخون..:D

بروز نجم هشام الشايع وارتفاع أسهمه في جميع مناطق الدائرة.. قض مضاجع الكثيرين وبدأوا يضربون اخماس بأسداس.. ;)

كم ستتفاجئون عندما يظفر هشام الشايع بكرسي البلدي عن الدائرة الثالثة، وبفارق كبير عن اقرب منافسية .:eek:

موسى

عضو فعال
اخ موسى المثل يقول.. الصراخ على قدر الألم.. دعهم فهم يصرخون..:D

بروز نجم هشام الشايع وارتفاع أسهمه في جميع مناطق الدائرة.. قض مضاجع الكثيرين وبدأوا يضربون اخماس بأسداس.. ;)

كم ستتفاجئون عندما يظفر هشام الشايع بكرسي البلدي عن الدائرة الثالثة، وبفارق كبير عن اقرب منافسية .:eek:

الكونت الغالي ............

فعلا انا لاحظت ان الجميع يتحالف بهجومهم على هشام الشايع ...مع انه اول مره يخوض هالانتخابات .....

اعرف ان هشام طارح نفسه قوي وبحمله منظمه ومدروسه والناس تقبلت ما يطرح من قضايا قدمها بكل ذكاء ...

لو تلاحظون مع احترامي لجميع المرشحين ..... القضايا اللي يطرحونها متشابهه كالتظلم من تكبيل البلديه ...والمدينه العماليه واصلاح جزر فيلكا وبوبيان ...وتجهيز المدن الاسكانيه ...

لكل هشام قدم وبكل ذكاء المواطنين وهمومهم على اي قضيه اخرى ...

هو الوحيد الذي تكلم عن ضروره مراقبة الغذاء ....والوحيد الذي طرح اهميه مراقبه عمل عمال النظافه ....وايضا الوحيد الذي تكلم عن عمال السكراب ..

من تكلم عن المشاريع التي يقدمها صندوق التنميه لمعالجه الصرف الصحي بالبحرين والنفايا بسوريا وحاجه الكويت الملحه لمثل هالمشاريع ...

حتى مشاريع التنمية قدم هشام هالقضيه بنفس مختلف :

يرى هشام ان السبب الاساسي لفشل المشاريع التنموية يرجع ترسياتها التي تقاس على حجم المقاول المحلي ضعيف الامكانيات ...

ايضا اسلوب المقاول الباطن نظام تنفيعي سيء ويجب ان نذهب للمقاول الاصلي كما تفعل دبي وقطر ....

نعم هشام الشايع كعبه عالي بما يطرح وما يقدم من افكار جذبت الشارع الكويتي سواءا داخل الكويت او خارجها .....

لن ولم استغرب ان يتفازع البعض للهجوم على نوعيات امثال هشام دون غيرهم ....وهذا دليل اكيد على نجاحه ....

موسى

عضو فعال

للرفع أخي الفاضل /موسى

انا اعتقد ان المجلس السابق اقل من الطموح .....بالرغم فلو قارناه بالمجالس اللي قبله فهو افضل منهم بشكل بسيط ...والنسبة اللي حاطه على هالاساس ....

30% يعني ان عمل المجلس البلدي لم يكن فيه من ينجز قوانين ويضع ضوابط تساهم بوقف الفساد داخل البلديه ....

عمل الموظفين كان ضعيف والسبب هو انشغال اعضاء المجلس السابق عن هموم وانكشاف ظهر من يريد تطبيق القانون على المتنفذين ...

من هنا فالمجلس السابق اقل من 50 % واكثر من 25% كون بعض اعضاءه مارسوا بعض الادوار الفنية البحته مثل :

أنجز المجلس الكثير مثل تطوير وتحديث لوائح متعددة تختص بشؤون وخدمات البلدية مثل لوائح البناء وتعديلاتها، وبشأن الاحتياجات الخاصة والمخطط الهيكلي والنظم الخاصة برخص البناء ولائحة الزراعة والفرز وغيرها، إضافة إلى أن المجلس أدى دوره بامتياز في مراقبة تنفيذ القوانين واللوائح المتعلقة بشؤون البلدية...يعني حتى عملها هذا ما يراعي التنفيذ وليس التشريع بس ..

اخي العزيز نحن لانهاجم الاخ الفاضل هشام الشايع ولاكن نحن ننتقد اسلوبك في التقليل من قوة المنافسين الحقيقين في الساحة وبالنسبة للطرح الذي ذكرته فهو تقليدي جدا ومن السهل ان نذكر المشاكل ولاكن نحن نريد من يطرح الحلول والمعالجة بشكل مدروس وواقعي ياخي الكريم مو نقعد انعيد وانزيد على نفس الموضوع البنغال فعلتهم وتركتهم ولازم انحط قفل حق الزبالة علشان محد يتعبث فيها ياخي احنا محتاجين الى تنمية مستدامة تضمن ديمومة مستقبل البلد

الكونت الغالي ............

فعلا انا لاحظت ان الجميع يتحالف بهجومهم على هشام الشايع ...مع انه اول مره يخوض هالانتخابات .....

اعرف ان هشام طارح نفسه قوي وبحمله منظمه ومدروسه والناس تقبلت ما يطرح من قضايا قدمها بكل ذكاء ...

لو تلاحظون مع احترامي لجميع المرشحين ..... القضايا اللي يطرحونها متشابهه كالتظلم من تكبيل البلديه ...والمدينه العماليه واصلاح جزر فيلكا وبوبيان ...وتجهيز المدن الاسكانيه ...

لكل هشام قدم وبكل ذكاء المواطنين وهمومهم على اي قضيه اخرى ...

هو الوحيد الذي تكلم عن ضروره مراقبة الغذاء ....والوحيد الذي طرح اهميه مراقبه عمل عمال النظافه ....وايضا الوحيد الذي تكلم عن عمال السكراب ..

من تكلم عن المشاريع التي يقدمها صندوق التنميه لمعالجه الصرف الصحي بالبحرين والنفايا بسوريا وحاجه الكويت الملحه لمثل هالمشاريع ...

حتى مشاريع التنمية قدم هشام هالقضيه بنفس مختلف :

يرى هشام ان السبب الاساسي لفشل المشاريع التنموية يرجع ترسياتها التي تقاس على حجم المقاول المحلي ضعيف الامكانيات ...

ايضا اسلوب المقاول الباطن نظام تنفيعي سيء ويجب ان نذهب للمقاول الاصلي كما تفعل دبي وقطر ....

نعم هشام الشايع كعبه عالي بما يطرح وما يقدم من افكار جذبت الشارع الكويتي سواءا داخل الكويت او خارجها .....

لن ولم استغرب ان يتفازع البعض للهجوم على نوعيات امثال هشام دون غيرهم ....وهذا دليل اكيد على نجاحه ....
انت ما صدقت واحد وقف معاك؟؟ واشتغلت ماكينة التلميع ؟؟؟
ما علينا... أغلب المرشحين يبيعون حجي بالانتخابات..
سواء بالامه او البلدي... مو شي جديد :)
المهم يا موسى عندي لك خبرين واحد يونسك والثاني راح يعفسك ;)
اجتمعوا شباب الدوانيه على المفرج:إستحسان: (الله يوفقه) قول آمين:mad::p
و اكو دوانيه بالدائره اجتمعت على الشايع لأن عيال الشايع يقعدون عندهم ههههههههههه :D
يعني مو عشان طرحه الجبار و الخطير واللي ماكو نفسه بالعالم:D
شعليك و أخيرا طلع اسمكم... من قدك...;)
وبالنسبه لأسم الدوانيه قالي صاحبها لا تحطها بالمنتدى عن الاحراجات:confused: (ولا تتفلسف و تقول "كنت ادري" و "ما تتجرأ" حفظت اسلوبك :D
ويقولك صاحب الدوانيه: خل هشام يوفر وقته وعمر الظفر ما يطلع من اللحم !؟!؟!؟
الظاهر سحرهم المفرج بنسفه شماغه ههههههههههههههه:cool:

اخي العزيز نحن لانهاجم الاخ الفاضل هشام الشايع ولاكن نحن ننتقد اسلوبك في التقليل من قوة المنافسين الحقيقين في الساحة وبالنسبة للطرح الذي ذكرته فهو تقليدي جدا ومن السهل ان نذكر المشاكل ولاكن نحن نريد من يطرح الحلول والمعالجة بشكل مدروس وواقعي ياخي الكريم مو نقعد انعيد وانزيد على نفس الموضوع البنغال فعلتهم وتركتهم ولازم انحط قفل حق الزبالة علشان محد يتعبث فيها ياخي احنا محتاجين الى تنمية مستدامة تضمن ديمومة مستقبل البلد
والله انك راقي و كلامك ارقى:وردة: بس اتمنى صاحبنا يستوعب....لكن اذن من طين و اذن من عجين :D

موسى

عضو فعال

انا ما يضايقني اي شخص يقول ان هشام ماله بالنجاح ...هذا حق تقديري يا عزيزي ...طيب ليش هالشي يزعلكم ويسبب لكم حساسية ؟؟

على كل ...هشام ما طرح قضيه بدون حل واقعي قابل للطبيق ..وخذ عندك :

1- مراقبه فحص الاغذيه قبل دخولها للبلاد عند المعابر البحريه والبرية والجويه (الحل في وضع اجهزه فحص مخبريه غير مكلفه ويدفع تكاليفها التجار نفسه لتسهيل عمليه وسرعه نتيجه الفحص )

2- مراقبه عمال النظافه وما يفعلونه من فرز للقمامه امام بيوتنا (الحل :هو المراقبه الفعليه على الشركات المسؤله عن سيارت النظافه ووضع غرامات تصاعديه لاي مخالفات يقدمها موظف البلديه لاي فرز للقمامه من قبل العمال )

3- سيارت السكرات التي تجوب بيتونا بالضحى والسرقات المنظمه حتى اصبحت ظاهره خطيره والسكوت عليها مصيبه (الحل: جولات موظفين النظافه واي سيارة يتم ترصدها تجوب بالمنطقه يتم تسجيل رقم السياره وتقديم بلاغ رسمي للداخليه واتخاذ الاجراء الازم ..)

4- الاراضي الاسكانيه وارتباطها بالبيئه (الحل : التعاقد مع شركات متخصصه بالمسح البيئي لخطوه ظروريه لاي منطقه سكنيه تخصص للمواطنين )

5- المشاريع التنموية من جزر والصبيه ..الخ ..(يرى هشام ان اسلوب التعاقدات من خلال المقاوم الباطن هو من يفشل هالمشاريع فيجب ان يذهب للمقاول الاصلي وليس بالظروره ان يكون محلي ..فلا يجب ان تقدم مشاريعنا مفصله حسب امكانياتنا المحليه البسيطه )

هذا باختصار لكل اطروحات هشام الشايع ..يقدم قضاياه وضع حلول قابله للطبيق ...

لتمنى عدم المكابره وهذا عشمي في امثال مناصري حسين الاستاد وانصاف اطروحات هشام من حيث النوعيه وواقعيه الحلول ..
.

أعلى