(حدس).. تقهر الشباب وتورث القهر .. والدليل: جنوب الجهراء والصبيح!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وتد

عضو فعال
كانت حدس تدير وزارة الأسكان عن طريق وزيرها عادل الصبيح فإجتهدت وواصلت الليل بالنهار لتقهر الشباب الكويتي, وعندما نقول حدس تتدارس سبل قهر الشباب إنما هي تقهره على مدى العمر وليس قهر وقتي والأمثلة كثيرة على ذلك, فوزير الأسكان عادل الصبيح يعتبر من القيادات الحدسية, فقد خاض الإنتخابات عن دائرة كيفان أكثر من مرة وكل مرة يخوض فيها الإنتخابات ويفشل كان يزداد إصراراً على إصرار ليرد الصاع صاعين إلى أن ضغطت حدس وأدخلته الحكومة ممثلاً عنها لا عن الحكومة, فعين وزيراً للإسكان فتمخض فكره عن خطة شيطانية يحل من خلالها الأزمة الإسكانية في الكويت وأخذ يعيد التصاميم الهندسية للمدن الجديدة كجنوب الجهراء وجنوب الدوحة وغرب جليب الشيوخ وغرب هدية كما كانت تسمى المناطق آن ذاك, وبحكم أنه (مهندس ميكانيكي) تدخل في الهندسة المعمارية وتخطيط المدن وأخذ يضيق الشوارع والمرافق الحكومية والساحات أمام القسائم (بطريقة ميكانيكية) إلى أن تمخض عقله وعقل المكتب السياسي لحدس عن تكثيف عدد القسائم لتصبح في جنوب الجهراء (4800) قسيمة بدلاً من (2800) قسيمة وهكذا, حتى أصبحت المنطقة كمدن العزاب, هذا مثال كيف حدس تقهر الشباب على المدى البعيد بل وتورث القهر لأبناء المقهورين.
اذا:
كيف تريدون ان تقنعونني بان مرشح حدس في الدائره الثامنه سيسحق جميع المرشحين بارقامه الخياليه
سؤال بسيط:
هل شباب الثامنه يرضا بالقهر والمذله لهذه الدرجه لكي ينجرف خلف حدس ومصالحها ؟؟؟
لاتزعلون مني حتى ولو كان اخي وليس ولد عمي فلن ابيع الكويت لمهما كان وستكون ورقتي بيضاء مثلما ذكرت في موضوع اخر

جرير

عضو فعال
تعودتنا هالكلام من مطالبين حدس انا والله ما انتمي لهم بس اشوف ادائهم من افضل الحركات بالكويت يا اخي والله حرام شوف جمعان شمسوي لاعب بحسبتهم لعب

كل التوفيق لفارس المجلس(الدكتور جمعان الحربش)

وتد

عضو فعال
انت ماتنتمي لهم بس تنتمي لعبدالله فهاد
انا بعد مانتقد عبدالله فهاد حبا في يالوس ولكن كرها في حدس وفي جميع الحركات اللي ناويه تبوق مشروع المطلاع ومدينة زايد مثل ماسوتها في جنوب الجهراء من خلال شركات الصبيح

جرير

عضو فعال
لا انا انتمي لمخرجات القبيله مو اجي وصوت بالفرعي ويوم نجح عبدالله فهاد انزل ضد الفرعي عيب اللي سواه يالوس اللي مدزوز من ممدوح البقان وانت عارف الصحبه بينهم

خلاصت كل الاختلاف اللي بيني وبينك لو القبيله طلعت ساحر بالفرعي انا وياه لو ينتمي لجماعة اصدقاء السلاحف بكوكب عطارد انا وياه

المجهر

عضو مخضرم
حدس هى السبب فى تردى الأوضاع السياسيه و هو ما انعكس على
الأوضاع الأخرى كالأجتماعيه والأقتصاديه !
و هى فى طريقها الى الانقراض ان شاء الله :)

وتد

عضو فعال
حدس هى السبب فى تردى الأوضاع السياسيه و هو ما انعكس على
الأوضاع الأخرى كالأجتماعيه والأقتصاديه !
و هى فى طريقها الى الانقراض ان شاء الله :)
هذا هو الكلام ويارب يوقفون الكويتين وقفه وحده مثل سنة الطاعون ويقولون لا للطاعون
لانوه فعلا يجب ان نحافظ على اراضينا واموالنا وبيوتنا ماعاد خلت لنا شي حدس باقتنا وانحاشت

وتد

عضو فعال
لا انا انتمي لمخرجات القبيله مو اجي وصوت بالفرعي ويوم نجح عبدالله فهاد انزل ضد الفرعي عيب اللي سواه يالوس اللي مدزوز من ممدوح البقان وانت عارف الصحبه بينهم

خلاصت كل الاختلاف اللي بيني وبينك لو القبيله طلعت ساحر بالفرعي انا وياه لو ينتمي لجماعة اصدقاء السلاحف بكوكب عطارد انا وياه
لاممدوج البقان ولا احد له شغل ولاتتهم ناس مالهم شغل بموضوعنا رجاءا
احنا اهنيه جايين نناقش اعضاء للمجلس البلدي 2009 ونرا من هم الافضل شكو البقان والفرعي بموضوعنا
اسم الشبكه الوطنيه وليست شبكة حدس او شبكة شمر او الظفير او عنزه او الحضر او غيرهم
نبي نشوف الافضل والاصلح والانفع لكن انا الظاهر بكون متمسك براي دام هذا اسلوبكم فالنقاش وبتكون ورقتي مثل ماقلت (بيضاااااااء) فارغه من اجل الكويت فقط ولا افضل شيء على الكويت

كانت حدس تدير وزارة الأسكان عن طريق وزيرها عادل الصبيح فإجتهدت وواصلت الليل بالنهار لتقهر الشباب الكويتي, وعندما نقول حدس تتدارس سبل قهر الشباب إنما هي تقهره على مدى العمر وليس قهر وقتي والأمثلة كثيرة على ذلك, فوزير الأسكان عادل الصبيح يعتبر من القيادات الحدسية, فقد خاض الإنتخابات عن دائرة كيفان أكثر من مرة وكل مرة يخوض فيها الإنتخابات ويفشل كان يزداد إصراراً على إصرار ليرد الصاع صاعين إلى أن ضغطت حدس وأدخلته الحكومة ممثلاً عنها لا عن الحكومة, فعين وزيراً للإسكان فتمخض فكره عن خطة شيطانية يحل من خلالها الأزمة الإسكانية في الكويت وأخذ يعيد التصاميم الهندسية للمدن الجديدة كجنوب الجهراء وجنوب الدوحة وغرب جليب الشيوخ وغرب هدية كما كانت تسمى المناطق آن ذاك, وبحكم أنه (مهندس ميكانيكي) تدخل في الهندسة المعمارية وتخطيط المدن وأخذ يضيق الشوارع والمرافق الحكومية والساحات أمام القسائم (بطريقة ميكانيكية) إلى أن تمخض عقله وعقل المكتب السياسي لحدس عن تكثيف عدد القسائم لتصبح في جنوب الجهراء (4800) قسيمة بدلاً من (2800) قسيمة وهكذا, حتى أصبحت المنطقة كمدن العزاب, هذا مثال كيف حدس تقهر الشباب على المدى البعيد بل وتورث القهر لأبناء المقهورين.

اذا:
كيف تريدون ان تقنعونني بان مرشح حدس في الدائره الثامنه سيسحق جميع المرشحين بارقامه الخياليه
سؤال بسيط:
هل شباب الثامنه يرضا بالقهر والمذله لهذه الدرجه لكي ينجرف خلف حدس ومصالحها ؟؟؟

لاتزعلون مني حتى ولو كان اخي وليس ولد عمي فلن ابيع الكويت لمهما كان وستكون ورقتي بيضاء مثلما ذكرت في موضوع اخر
انت الظاهر فيك عقده نفسيه من حدس
الظاهر جديد بالكويت توك جاى من الكسره وماتحب المتدينين
لانك تعودة على الزياره

الظفيري

عضو مميز
بما أن الموضوع عام عن حدس فإسمحوا لي بنقل هذا الموقف الذي حصل أمامي:

كنت في زياره لأحد الدواوين ووجدت مرشح من الظفير ( د.محمد دهيم ) ومعروف أنه مرشح لـ حدس
وقد واجه إنتقاد حاد من أحد الحضور وضرب مثل بمرشح عنزه ( خضير العنزي) الذي أثبت أن ولاء حدس أكبر من ولاء القبيله والمنطقه!!
فرد عليه دهيم قائلا: أصابعك ماهي سوا !!
إنتهى.

وأنا أقول نفس الكلام.. عيب حدس أخرجت لنا مثل خضير والبصيري آنذاك
وياليت لو كانوا مثل جمعان الحربش!! موقف ومنطق وذو حجه قويه ويناطح ولايهاب.

يعني خلاصة القول: ليس جميع مرشحين حدس سُقّط.

Single

عضو ذهبي

كنت في زياره لأحد الدواوين ووجدت مرشح من الظفير ( د.محمد دهيم ) ومعروف أنه مرشح لـ حدس
وقد واجه إنتقاد حاد من أحد الحضور وضرب مثل بمرشح عنزه ( خضير العنزي) الذي أثبت أن ولاء حدس أكبر من ولاء القبيله والمنطقه!!
إنتهى.

رائيي من رايك فحدس عندها كفاءات مثل

الحربش و الدلال

وارخجت ناس ما يستحقون ان يكونوا اعضاء في جمعيه

مثل خضير

الأستاذ

عضو فعال
رد علي سنغل

رائيي من رايك فحدس عندها كفاءات مثل

الحربش و الدلال

وارخجت ناس ما يستحقون ان يكونوا اعضاء في جمعيه

مثل خضير
سنغل
لو سمحت لاتغلط علي ابو خالد
خضير وليده وشجاع وراعي فزعه
وارجوا منك الاعتذار

الأستاذ

عضو فعال

إنتهى.

لو سمحت يالظفيري تكلم عن الظفير
واترك خضير عنك بوخالد ترا احبه له فعل طيب ولذلك خلك عند ظفرانك
والله يالظفير ماتقوملكم قايمه واللي يمكن ينادح فيكم الشليمي
وسقطتوه انتم احسد قبيله بس والله اللي عرفلكم عسكر والعيار والسعيد

وتد

عضو فعال
باروود .. حمدان العنزي .. الظفيري .. سنغل .. الاستاذ ..
شكرا لمروركم عبر متصفحي
والف شكر على توقيعكم بمشاركاتكم التي سيكون لها وقع خاص في قلوب الكويتيين المخلصين
وستكون بها افاده واعيه لكل الشباب الواعي والمحب لدولته الحبيبه الكويت
شكرا لكم وتحياتي للجميع

الظفيري

عضو مميز
لو سمحت يالظفيري تكلم عن الظفير
واترك خضير عنك بوخالد ترا احبه له فعل طيب ولذلك خلك عند ظفرانك

والله يالظفير ماتقوملكم قايمه واللي يمكن ينادح فيكم الشليمي
وسقطتوه انتم احسد قبيله بس والله اللي عرفلكم عسكر والعيار والسعيد

يارجل قل لاإله إلآ الله
وين أفعاله الطيبه؟؟!! أبسط مثال شوف الفرق بالأصوات بينه وبين محمد الخليفه وهم اللي كانوا يمثلون دائره وحده أيام الدوائر الـ 25
وأنا تكلمت عن حدس عامه وماذكرت خضير بكيفي!!
حبيت أبين أن حدس ماهم سوا!!
وإذا تشوف إني غلطت عليه فأنا آسف وحقك وحقه على راسي..
بس العيب عليك أنت لأنك غلطت على قبيله كامله!!

وتد

عضو فعال
ياجماعه اتركو القبائل عنكم كل القبائل فيها خير وبركه
متصفحنا هذا ايتكلم عن حدس واحنا عملنا مجرد تحديث فقط لاخفاقات حدس اللي راح تنهل مثل صبات المطر ليتلاشا رمادها من الثامنه ... لانوه فعلا مابقا الا الجهراويه ينادون فيها ودعم كامل من الدويله يبيها تخترق قبيلة عنزه عشان تكون له قاعده لان قبيلة الرشايده الكريمه لفضت حدس مع انوه كان فيها وزير ونائب حدسي مع ذلك لفضته واخرجت من هو اصلح واحنا بعد مستحيل ندنس تاريخ القبيله بالحدسي كفانا حدسيين وسوف ينقرضون باذن الله
تحياتي للجميع وللرشايده خاصه فعلا رجاجيل

وتد

عضو فعال
هذا الرد لكل المشككين والذين طلبو مني بان القي القسم ووعدوني بان يقفو مع الكويت والكويتين ضد حدس

اقسم بالله العظيم
ان عبدالله فهاد ينتمي بحركة الاخوان المسلمين بالكويت المتمثله بجمعية الاصلاح الاجتماعي
وهو يعتبر منتظم في تنظيم الاخوان المسلمين وليس مؤيد ومن ظمن الذين كانو يقيمون المخيمات السريه لاعضاء التنظيم
الموسميه ... وكنا نجتمع في دواوين كثيره مثال ( ديوانية ..... سرداب في قسائم العيون )
والله على ما اقول شهيد

هذه الرساله لكل مشكك طلب مني القسم وانا هنا اقسمت لكم

وتد

عضو فعال
هذا القسم كتبته امس ولم يستطيعو الحدسيون ان يتفوهو بكلمه واحده لان جميع اوراقهم انكشفت.. هنا .. في متصفحي ..
كانو سابقا ونحن صغار يمنعونا من السفر الا باذن لكن هنا فالمنتديات وعبر الصحافه لن يمنعوننا من الكلام
فصدقونني يا ابناء الثامنه الشرفاء لكي تحترمكم جميع الدوائر احترمو اصواتكم ويا ابناء عمومتي قاطعو التصويت واتركو المخرجات الفرعيه وانتبهو للكفائات المتواجده داخل القبيله وخارجها صاحبة الحس الوطني وليست صاحبة (الحدس المنفعي والمادي ) التي لاتقودها اي تيارات .. لان المجلس البلدي ليس به معاملات بل لجان فنيه وانجازات .. لاتبيعون الثامنه لحدس برخص التراب يا ابناء الثامنه .. دعو الاخرين يحترموننا ويحترمون فكرنا ...
.. ارجوكم رجاء خاص..
انتبهو لتوجهاتكم وانتم ذاهبون للاقتراع .. ودعوها بيضاء افضل للكويت .. لكي تخرج لنا القبائل اناس اصحاب كفائات او تكتفي بالمراقبه عن بعد ..

الأستاذ

عضو فعال
ردعلي وتد

هذا القسم كتبته امس ولم يستطيعو الحدسيون ان يتفوهو بكلمه واحده لان جميع اوراقهم انكشفت.. هنا .. في متصفحي ..
كانو سابقا ونحن صغار يمنعونا من السفر الا باذن لكن هنا فالمنتديات وعبر الصحافه لن يمنعوننا من الكلام
فصدقونني يا ابناء الثامنه الشرفاء لكي تحترمكم جميع الدوائر احترمو اصواتكم ويا ابناء عمومتي قاطعو التصويت واتركو المخرجات الفرعيه وانتبهو للكفائات المتواجده داخل القبيله وخارجها صاحبة الحس الوطني وليست صاحبة (الحدس المنفعي والمادي ) التي لاتقودها اي تيارات .. لان المجلس البلدي ليس به معاملات بل لجان فنيه وانجازات .. لاتبيعون الثامنه لحدس برخص التراب يا ابناء الثامنه .. دعو الاخرين يحترموننا ويحترمون فكرنا ...
.. ارجوكم رجاء خاص..
انتبهو لتوجهاتكم وانتم ذاهبون للاقتراع .. ودعوها بيضاء افضل للكويت .. لكي تخرج لنا القبائل اناس اصحاب كفائات او تكتفي بالمراقبه عن بعد ..
ياوتد اللي يقرأ كلامك يقول هالانسان عنده حس وطني ورجل يدعوا للاصلاح واختيار الاصلح للوطن وبنفس الوقت تمجد الاعضاء البصامين
امثال عسكر فهمنى
وبعدين العنوز اللي بيصوتون ومافيه عنزي غير عبدالله من يعطون

وتد

عضو فعال
ياوتد اللي يقرأ كلامك يقول هالانسان عنده حس وطني ورجل يدعوا للاصلاح واختيار الاصلح للوطن وبنفس الوقت تمجد الاعضاء البصامين
امثال عسكر فهمنى
وبعدين العنوز اللي بيصوتون ومافيه عنزي غير عبدالله من يعطون
يا اخي مو شرط عنزي ومو شرط يصوتون او يضغطون على عبدالله ويعلن انسحابه من حدس
نبي عنزه تقود حدس مو حدس اللي تقودها
بعدين سؤال ؟ ليش تكره عسكر وتمدح خضير ؟
مو كلهم عنزه على قولتك ؟
تكره عسكر لانه بصام ؟ وربي مافيه بصام اكثر من حدس وانت ادرى بذلك
اضغطو على رفيجنا وخلوه يعلن انسحابه من حدس وهذي كانت اول مطالبه لي في هذا المنتدى ... نخسر كرسي صحيح بس مانخسر قبيله كامله على حساب حدس
تحياتي لك وربي دخلت قلبي احس انك متحمس بس مقهور يالاستاذ
ولاتزعل من كلامي لاني جريء وصريح وماخاف فالله لومة لائم وانا ماحاربة عبدالله حاربة حدس وقلت قبل ليس حبا في يالوس ولكن كرها في حدس افهموني بليز لايشوشونكم المتلونين الحدسيين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى