لقاء مع مرشح الدائره الثامنه م/عبدالله فهاد العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جرير

عضو فعال
السلام عليكم

اخواني الاعزاء اليوم سوف يبث لقاء في قناة المختلف في تمام الساعه التاسعه مساء للمرشح عبدالله فهاد العنزي انصحكم بالمتابعه واحكموا على اطروحاته وتوجهه

اللقاء من الساعه 9 لي الساعه 10

موسى

عضو فعال
السلام عليكم

اخواني الاعزاء اليوم سوف يبث لقاء في قناة المختلف في تمام الساعه التاسعه مساء للمرشح عبدالله فهاد العنزي انصحكم بالمتابعه واحكموا على اطروحاته وتوجهه

اللقاء من الساعه 9 لي الساعه 10

يهمني جدامتابعة المرشح عبدالله فهاد العنزي ....واتمنى له التوفيق

وتد

عضو فعال
وانا ايضا اضم صوتي لصوت موسى ... سننتظره على شوق لنبدأي راينا بكل وضوح .. واتمنى ان يتبرأ من حدس في اللقاء المنتظر الليله... واذا لم يتبرأ ارجو من الجميع ان لايقولون لي بانه ليس حدسي ... والوعد الليله ...

وتد

عضو فعال
وين لقائكم الساعه تسع ونص وجدامي ابو الرزنامه
اخاف حدس قالتله لاتسوي لقاء ؟؟؟!!؟؟؟
اقسم بالله العظيم
ان عبدالله فهاد ينتمي بحركة الاخوان المسلمين بالكويت المتمثله بجمعية الاصلاح الاجتماعي
وهو يعتبر منتظم في تنظيم الاخوان المسلمين وليس مؤيد ومن ظمن الذين كانو يقيمون المخيمات السريه لاعضاء التنظيم
الموسميه ... وكنا نجتمع في دواوين كثيره مثال ( ديوانية ..... سرداب في قسائم العيون )
والله على ما اقول شهيد

هذه الرساله لكل مشكك طلب مني القسم وانا هنا اقسمت لكم

Q 8

عضو ذهبي
image.php

منو هذا ..؟

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
image.php

منو هذا ..؟

هاذي الصورة ومحاولة الزج باسم عسكر في مواضيع لا شأنه له بها هي للتمويه فقط حتى يشق حبيبنا وتد الصف ويوحي انه حبلاني وان الحبلان ضد بومصعب , عرفت لنوعيته ؟؟ يحسبنا هنود نهز روسنا , على فكرة يالوس تنازل والحبيب ليما الحين حاط صورته وامس يكذب خبر تنازله ويكذب ويدعي انها اشاعة من حدس لووول , يدلك على انه الهدف من وضع الصورة حتى الان وحتى بعد تنازل يالوس هو فقط لشق الصف في عنزة حتى يوحي للناظر لمشاركاته انه حبلاني وان الحبلان ضد بومصعب! يعني بالعربي يبيها تولع بين عنزة , مشاركات الحبيب الوتد موجهة ضد شخص عبدالله فهاد وقبيلته ومحاولة لاسقاطهم لحساب مرشحين اخرين فقط لاغير وللايحاء بانه من مؤيدي يالوس وانه حبلاني , للعلم الحبلان ولله الحمد كلهم مع عبدالله فهاد وبومصعب هو مرشح عنزة الوحيد ومالهم غيره يعني اصواتهم كلها بتتوجه له :)

وتد

عضو فعال
هاذي الصورة ومحاولة الزج باسم عسكر في مواضيع لا شأنه له بها هي للتمويه فقط حتى يشق حبيبنا وتد الصف ويوحي انه حبلاني وان الحبلان ضد بومصعب , عرفت لنوعيته ؟؟ يحسبنا هنود نهز روسنا , على فكرة يالوس تنازل والحبيب ليما الحين حاط صورته وامس يكذب خبر تنازله ويكذب ويدعي انها اشاعة من حدس لووول , يدلك على انه الهدف من وضع الصورة حتى الان وحتى بعد تنازل يالوس هو فقط لشق الصف في عنزة حتى يوحي للناظر لمشاركاته انه حبلاني وان الحبلان ضد بومصعب! يعني بالعربي يبيها تولع بين عنزة , مشاركات الحبيب الوتد موجهة ضد شخص عبدالله فهاد وقبيلته ومحاولة لاسقاطهم لحساب مرشحين اخرين فقط لاغير وللايحاء بانه من مؤيدي يالوس وانه حبلاني , للعلم الحبلان ولله الحمد كلهم مع عبدالله فهاد وبومصعب هو مرشح عنزة الوحيد ومالهم غيره يعني اصواتهم كلها بتتوجه له :)
للعلم الحبلان ولله الحمد كلهم مع عبدالله فهاد وبومصعب هو مرشح عنزة الوحيد ومالهم غيره يعني اصواتهم كلها بتتوجه له

:D:Dنتمنى :D:D نحن الاربعه فعلا لكن صدقني الامنيه شيء والواقع شيء اخر
انتو السبعه والدهامشه كلهم ماتمونون !! عليهم!! تمونون على الحبلان؟؟؟ لووووووووول والله ودي اضحك
حركاتكم معروفه ياحدس وربي ماتشمون النجاح وحدكم 300 ياحدس عشان تتادبون وتشوفون لكم قبيله ثانيه ودائره اخرى

انا عنزي وطلعت من حدس والسبب الرئيس انهم مايخلوني اسافر الا باذن
شسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين سؤال ليش ماتاخذون بدون ؟ كله بس كويتين ؟؟
لووول والله انكم تحفه وانتهت خلاص بيباي حدس
فعلا خفافيش الظلام ياحدس

جرير

عضو فعال
للعلم الحبلان ولله الحمد كلهم مع عبدالله فهاد وبومصعب هو مرشح عنزة الوحيد ومالهم غيره يعني اصواتهم كلها بتتوجه له

:D:Dنتمنى :D:D نحن الاربعه فعلا لكن صدقني الامنيه شيء والواقع شيء اخر
انتو السبعه والدهامشه كلهم ماتمونون !! عليهم!! تمونون على الحبلان؟؟؟ لووووووووول والله ودي اضحك
حركاتكم معروفه ياحدس وربي ماتشمون النجاح وحدكم 300 ياحدس عشان تتادبون وتشوفون لكم قبيله ثانيه ودائره اخرى

انا عنزي وطلعت من حدس والسبب الرئيس انهم مايخلوني اسافر الا باذن
شسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين سؤال ليش ماتاخذون بدون ؟ كله بس كويتين ؟؟
لووول والله انكم تحفه وانتهت خلاص بيباي حدس
فعلا خفافيش الظلام ياحدس
ارد واقولك موت واشبع قهر ناجح الرجال من ورا شاربك وغصب عليك

يالله اجري العب بعيد هاك نص دينار العب بالمقاهي

وتد

عضو فعال
ارد واقولك موت واشبع قهر ناجح الرجال من ورا شاربك وغصب عليك

يالله اجري العب بعيد هاك نص دينار العب بالمقاهي

يا اخوان ارتقو بالردود وبالكلام ترا احنا ناس كبار مانقدر نتكلم باسلوبكم
سؤال : دام فيكم فزعه لقبيلتنا الكريمه واذا كنتو صادقين انوه ولائكم لنا مو لحدس
ليش ماعطيتو العويهان فرصه ؟؟؟؟؟
ليش مانجحتوه بالفرعي ؟؟؟؟؟
مايمديه 6 شهور وبعدها انتخابات فرعيه وسقطتوه ؟؟؟؟؟
وانا ارى انوه العويهان مع احترامي لجميع المرشحين هو افضل والافضل للبلدي وشفنا طرحه وتاكدنا من مواقفه ؟؟ وماينتمي لا لحركه ولا اي تيار ورجال حر فحل ولاهو جسر للعبور رجل مستقل برايه ؟؟؟؟ لكن حدس تعرف شلون تعلبها ؟؟
قلتلكم خفافيش الظلام استوطنو داخل قبيلتنا واحسافه بس

جرير

عضو فعال
وانا ارى انوه العويهان مع احترامي لجميع المرشحين هو افضل والافضل للبلدي وشفنا طرحه وتاكدنا من مواقفه ؟؟ وماينتمي لا لحركه ولا اي تيار ورجال حر فحل ولاهو جسر للعبور رجل مستقل برايه ؟؟؟؟ لكن حدس تعرف شلون تعلبها ؟؟

العويهان مهو ناطر شهاده من واحد مثلك انت ومرشحك الرجال كفو ودخل فرعي ولما خسر فزع لعبدالله يدل انه قلبه نظيف مو حسود مثل الحاجه لا تنسى البندول زين للي مثلك

موووووووووووووووووووووووووووووووت ناجح الرجال غصب عليك

Q 8

عضو ذهبي
هذا الوطن ورمز لعنزه حتى لو تنازل

تاكد بتكون اوراقنا بيضاء

مو حدس اللي تقودنا

وبليز غير نكك عشان ماتدنسون الكويت

هذا الوطن ورمز عنزه ..!!

اي قولي منو هالرمز شفيك انت فيك شي ؟؟

وشنو غير نكك عشان ماتدنسون الكويت ..؟

سؤالي عن راعي الصوره لي هالدرجه مساس بديرتي ..؟

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني

الحين يوم فلست من سالفة حدس قلبت على سالفة العويهان هههههههه , العويهان دخل التكميلية وهو داري كلها كم شهر وبتجي الانتخابات ورضى بهلشي ودخل الفرعي واحترم اختيار القبيلة وبارك لمن نجح , وهو وجمعان وعسكر ونواب ومرشحي القبيلة حضروا حفل عشاء التزكية وباركوا لعبدالله العرافة روح العب بعيد :D:وردة:

شوف هلصورة وخل تنفقع مرارتك
العويهان يبارك للعرافة , في حفل عشاء تزكية عنزة للمهندس عبدالله فهاد ,

getimg.php

صورة جماعية تجمع العويهان ببومصعب وعسكر

getimg.php

بعد ان بانت نواياك وافلست من سالفة حدس قمت تجيب طاري العويهان , اكره ماعندي أساليب الخبث , روح العب بعيد يا صبي وعبدالله باذن الله ناجح فيك ومن غيرك وراه رجال من قبيلته وخارج قبيلته

عنزى وافتخر

عضو فعال
وين لقائكم الساعه تسع ونص وجدامي ابو الرزنامه
اخاف حدس قالتله لاتسوي لقاء ؟؟؟!!؟؟؟
اقسم بالله العظيم
ان عبدالله فهاد ينتمي بحركة الاخوان المسلمين بالكويت المتمثله بجمعية الاصلاح الاجتماعي
وهو يعتبر منتظم في تنظيم الاخوان المسلمين وليس مؤيد ومن ظمن الذين كانو يقيمون المخيمات السريه لاعضاء التنظيم
الموسميه ... وكنا نجتمع في دواوين كثيره مثال ( ديوانية ..... سرداب في قسائم العيون )
والله على ما اقول شهيد

هذه الرساله لكل مشكك طلب مني القسم وانا هنا اقسمت لكم

تطلب ارتقاء الحوار وانت ماكو شى مو قايله عن الرجال حبيبى ندرى انه من جميعه الاصلاح ومعا هذا طالع بلفرعى يعنى اجماع من القبيله عليه لاكن السال الى يطرح نفسه سبب انسحاب يالوس فجاء من الانتخابات ولاتقولى مصلحت قبيله لو كان مصلحت قبيله كان مانزل من الاساس بس شنو حصل الوطنى على شان ينسحب هنا السال ...........

اما عبدالله واصح وضوح الشمس ولا يختلف عليه اربع اشخاص

وحياك يوم 26 على العشاء باذن الله

تحياتى

وتد

عضو فعال
يوزر انتحاري هدي ولاتقط كل اوراقك ... لانه مازال نفسي طويل معكم ...
اولا انا اهنيه ااودي رساله مؤمن بها رساله وطنيه بحته
فابالامس طلبت مني انت واخوانك الحدسين ان اقسم بان عبدالله فهاد حدسي وسوف تتغير اتجاهاتكم وفعلت ذلك اليوم
وكشفت كل اوراقكم .. الان تدعون بالقبليه وانتم لاتنتمون لقبيلة عنزه بصله واقسم انكم لستم من قبيلتنا
واعرفكم واحد واحد .. وانا هنا يوزر واحد اسمه (وتد) جعلكم كل ليله تجتمعون امام النسيم وتخططون كالعاده كيف نردعه كيف نشحذ همم قبيلته .. لسنا اغبياء صدقني ..
ولدي نصيحه لك ولاخوانك الحدسيين امام تجمعكم بالضبط يوجد شارع ممشا خففو فيه شوي بسكم اكل وتفكير ترا وربي راح تنجلطون على هالحال ..
وبسكم اكل كافي اكلتو مدينة جنوب الجهراء من خلال الصبيح واكلتو مناقصات الدفاع من خلال الدويله وسلبتو الb.o.t والسكن الخاص من خلال بيت التمويل ..
انتم وخالد السلطان وجهين لعمله واحده
تقبل تحياتي وروح اتمشى بشارع الممشا احسنلك

عنزى وافتخر

عضو فعال
اول شى شكرا على الكلام وثانى شى هدى لا يصير فيك شى وثالث شى لا تحلف بالله وانت لاتعلم من انا هذى شاشه ولا تقولون مالا تعلمون ولا تجعلو الله عرضه الى ايمانكم

المهماخى الكريم انا مادافع عن حدس وانت حلفت انى مانى عنزى واطلب منك دفع كفاره وعلى استعداد انى وجيك واثبت لك انتمائى الى القبيله التى تشرفنى مانختلف على كلمك ان العزيز عبدالله ابن الحركه منو قال غير هذا الكلام جيبلى رد لى قلتلك فيه انه مو من الحركه انا اقولك القبيله تعلم انه من حدس ومعا هذا طلع بلفرعى

هذا كلامى انا وبعدين كلها انتخابات لا تشط عمرك ويصير فيك شى

وعندى سال وتد يطلق على المراه وانت تتكلم باسم رجول ممكن تفهمنى

اقولك انا حسابى على البنك الوطنى مانى من ربع التمويل

:)

تحياتى

وتد

عضو فعال
ياجماعه شفيكم متشتتين ؟؟؟؟؟
المتصفح اهنيه يقول لقاء على المختلف وانا تسائلت وين اللقاء ؟؟؟ شنو اللي مزعلكم فهموني ؟؟؟ لاني قلت اتحداه ايتبرا من حدس على حساب القبيله منعتوه لايسوي لقاء ؟؟؟
صج سياستكم فاشله
اكرر سؤالي وين اللقاء ؟؟ شنو العذر ؟ نبي نعرف ؟ لانا من اشد المعجبين بطرحه وزياراته للمصانع والشركات ... نبي نشوف شنو زار بعد لان السي في كله زيارات لوول .. اخاف راح للازهر ؟؟ عشان يخططونله؟

وتد

عضو فعال
:cool: اشرقت الشمس

:eek: غابت الشمس

ولم ياتيني سبب او عذر او اي رد

فليذهب الحدسيون الى الفناء

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
:cool: اشرقت الشمس

:eek: غابت الشمس

ولم ياتيني سبب او عذر او اي رد

فليذهب الحدسيون الى الفناء

عطلوا المدارس وابتلشنا :confused: يابابا بسك كذب صبرنا عليك واجد روح راجع مشاركااتي انا وين وحدس وين لا والمشكلة انك تقسم اننا حدسيين واننا مو عنوز روح كفر عن حلفك بس .......... روح طبل لمرشحك في مواضيعهم سوالفكم هاذي قديمة وعنزة واقفة مع بومصعب حتى لو كان حدسي لاننا نعرف اخلاق الرجل ونظافته ونزاهته ولانه كفاءة ....... وفر جهدك وحلفك الكاذب واشاعاتك لمرشحك وامشي ممشى الرجاجيل بدلا من التخفي والادعاء انك من عنزة ومحاولة ضرب مرشحها ....... روح افتح موضوع لمرشحك وطبل له وخل عنك قبيلة عنزة ....... والا اقولك خلك معانا بدال ماتضيع وقتك وجهدك على شيء محسوم مرشحك ساقط بالثلاثة ياروح امك ...............

وتد

عضو فعال
عطلوا المدارس وابتلشنا :confused: يابابا بسك كذب صبرنا عليك واجد روح راجع مشاركااتي انا وين وحدس وين لا والمشكلة انك تقسم اننا حدسيين واننا مو عنوز روح كفر عن حلفك بس .......... روح طبل لمرشحك في مواضيعهم سوالفكم هاذي قديمة وعنزة واقفة مع بومصعب حتى لو كان حدسي لاننا نعرف اخلاق الرجل ونظافته ونزاهته ولانه كفاءة ....... وفر جهدك وحلفك الكاذب واشاعاتك لمرشحك وامشي ممشى الرجاجيل بدلا من التخفي والادعاء انك من عنزة ومحاولة ضرب مرشحها ....... روح افتح موضوع لمرشحك وطبل له وخل عنك قبيلة عنزة ....... والا اقولك خلك معانا بدال ماتضيع وقتك وجهدك على شيء محسوم مرشحك ساقط بالثلاثة ياروح امك ...............
اولا اخوي من دخلت والكل يعرف انوه ماعندي مرشح ولا بعيني احد حتى انت مو بعيني شلون تبيني اتذكر ردودك
ثانيا ارجع واقول انا مو ضد الفهاد انا ضدكم ياحدس مع انوه انسا اسمائكم اهنيه ماركز كلكم تتشابهون (يالسنافر)
ثالثا اللي يجذب انت واشكالك اللي تحطون موضوع لقاء بالمختلف وماكو لا لقاء ولا شي خفتو لاتصل على الهوا مباشره واعريكم
رابعا يابابا اللي بسنك تحديدا بالمقررات تكثر لديهم احلام اليقضه وتقول كل عنزه معاكم ياحدس استريح بس والله ازعجتنا ساعه تقول وياهم وساعه تبرا منهم استح وارتقي بالحوار
واحترم الشبكه اللي انت فيها ترا كلها ناس وطنيين ومايحبون مخرجات القبائل كلها ولا الطائفيين الوطنيين اهم ناس عندنا شوف النقاش والحوار بموضوع مرشحين الثالثه وتعلم اسلوب الحوار والنقاش ياوليدي تعلم عفيه الشاطر

بعدين وين اللقاء ماجاوبتو على سؤالي ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى