تغطية مصورة لإفتتاح مقر الصليبخات للمهندس عبدالله فهاد العنزي

فتى الشمال

عضو ذهبي
سبحان الله

بعض البشر يحاسب نفسه يقص على العالم او يستغفل العالم

او يمكن الناس اغبياء مايفهمون يبى هيه اصحى اصحى لاترفع حق نفسك ترى الصدمه مو حلوه

شنو هيه احترام نفسك شوي و تراهي انتخابات و انت حتى الحين مصدق خويك ينجح نسية ان شمر 6000الاف و ان عنزه 10000 الاف هاه شفة الحقيقه يلي تزعلك ...؟
شفة الصدمه ....؟ والله العظيم محد راح ينصدم الا انت و اتمنا اشوفك بعد 25 الشهر
و بلنسبه لي راح اكون موجود سوى فاز عبدالله فهاد ولا فاز عبدالله كابد
و راح ابارك من الان للفائز

هجرس

عضو
والله العظيم انا ما احط شيئ بذمتي و انا ماشفة بعيوني

اوكي ولاكن هذا الكلام يلي قالوه شمر قبل لاتقوله اي قبيله اخرى
و اسال اي واحد من جماعتك و شوف وش يقولك
اجل شنو سقط عبيد الشمري ....؟! حتى اصوات ربعه ماجبهم

و اؤكدلك ربما نص اصواته من قبيلة عنزه
فتى الشمال انت تأخذ بوكالة يقولون ؟ لو بقول شقالو عن عنزه ما اخلص بس صدقني والله كل اللي سمعته اشاعات مقرضه وبعدين شلون تقول نص اصوات عبيد من عنزه وخلف دميثير يوصي على الخرافي والغانم والحربش

فتى الشمال

عضو ذهبي
فتى الشمال انت تأخذ بوكالة يقولون ؟ لو بقول شقالو عن عنزه ما اخلص بس صدقني والله كل اللي سمعته اشاعات مقرضه وبعدين شلون تقول نص اصوات عبيد من عنزه وخلف دميثير يوصي على الخرافي والغانم والحربش

لحظه لحظه يا ابو الكولات و ابو التوكيلات و انت اشدراك عبدالله فهاد حدسي ...؟
انت اشدراك خلف دميثير قال هل كلام و التوصيات ...؟:confused:
بخصوص عبيد روح اسال ربع عبيد و الي كانو مناديب عنده و شوف وش يقولولك
و الوقيت يلي مستانس فيه يلي واقف مع ابو شيبه و نسف ولد عمه
وش ناطر منه ...؟ يبي مصلحة الشخصيه اصوات مطير له بلبدي
بس الله مراد هذا الشيئ و دخل مرشح مطيري
و اذا مو مصدق روحاسال ربعك بصليبيخات و شوف وش يقولولك

هجرس

عضو
لحظه لحظه يا ابو الكولات و ابو التوكيلات و انت اشدراك عبدالله فهاد حدسي ...؟

انت اشدراك خلف دميثير قال هل كلام و التوصيات ...؟:confused:
بخصوص عبيد روح اسال ربع عبيد و الي كانو مناديب عنده و شوف وش يقولولك
و الوقيت يلي مستانس فيه يلي واقف مع ابو شيبه و نسف ولد عمه
وش ناطر منه ...؟ يبي مصلحة الشخصيه اصوات مطير له بلبدي
بس الله مراد هذا الشيئ و دخل مرشح مطيري

و اذا مو مصدق روحاسال ربعك بصليبيخات و شوف وش يقولولك

ههههههههههههههههههههه احلا شي انك معصب

اليوم عبيد واخوانه كلهم موجودين بالافتتاح وكلهم واقفين وقفة رجل واحد مع محمد الوقيت لانه رجل يستاهل وما ترمى الا الشجره المثمره

وبعدين انت رجل كذاااااااااااااااااب

لو انت صادق كان تعترف ان خويكم حدسي بس انت رجل كاذب او مكذوب عليك وقاعد اتجذب علينا

وكلنا شفنا التي شيرتات اللي لابسينها اليهال بيوم الانتخابات نصها الخرافي والنص الاخر خلف

فتى الشمال

عضو ذهبي
ههههههههههههههههههههه احلا شي انك معصب

اليوم عبيد واخوانه كلهم موجودين بالافتتاح وكلهم واقفين وقفة رجل واحد مع محمد الوقيت لانه رجل يستاهل وما ترمى الا الشجره المثمره

وبعدين انت رجل كذاااااااااااااااااب

لو انت صادق كان تعترف ان خويكم حدسي بس انت رجل كاذب او مكذوب عليك وقاعد اتجذب علينا

وكلنا شفنا التي شيرتات اللي لابسينها اليهال بيوم الانتخابات نصها الخرافي والنص الاخر خلف

بلاول انت طعسة بكل المواضيع جبتلي مادري ارد عليك على شنو بس راح اكون منضم معاك
علشان تفهم ان شاء الله هل مره

1- بلاول انا مو معصب و اذا فاز محمد الوقيت يعتبر فوز لي ايضا بما ان خوالي شمر
2- انا لسة كاذب هذا الكلام يلي يجمد على الشارب و عبيد الشمري اهوه الرجال الكفو و يستاهل الاحترام ان كان كلامك صحيح و قدم للوقيت لان رجال والله فيه النخوه و مايخلي خويه
ليس مثل الوقيت واقف مع ابو شيبه و مخلي عبيد " و اعيدلك للمره الالف يا فااهم كلم ربعكم بصليبيخات "
3-بخصوص ان خويي حدسي انا اقولك لا والله انت الكاذب ,, المهندس عبدالله فهاد
قال بكلمة افتتاحه انا لا انتمي لائي تنضيم سياسي و موجود الفيديو طالع تلقاه بموضوع http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=67773
و اسمع كلامه الا اذا طلعة نظامك تجذب الرجاجيل و تعكس صورتك على الاخرين هذا امر يد لك
4-بخصوص الورعان يلي حاطين الباجات "البطايق" هؤلاء ابناء اخوان البدون فهم يشتغلون عن اثنين لكي يحصلو المكافئه من الاثنين ,,, وانا كنت هناك موجود و متابع كل شيئ و انا كنت داعم للعضو خالد السلطان يكون بعلمك فقط
الان انا اقول عيب عليك الكذب و الافتراء و ترى عنزه و شمر ماتفرقهم انتخابات الى اللقاء

هجرس

عضو
بلاول انت طعسة بكل المواضيع جبتلي مادري ارد عليك على شنو بس راح اكون منضم معاك
علشان تفهم ان شاء الله هل مره

1- بلاول انا مو معصب و اذا فاز محمد الوقيت يعتبر فوز لي ايضا بما ان خوالي شمر
2- انا لسة كاذب هذا الكلام يلي يجمد على الشارب و عبيد الشمري اهوه الرجال الكفو و يستاهل الاحترام ان كان كلامك صحيح و قدم للوقيت لان رجال والله فيه النخوه و مايخلي خويه
ليس مثل الوقيت واقف مع ابو شيبه و مخلي عبيد " و اعيدلك للمره الالف يا فااهم كلم ربعكم بصليبيخات "
3-بخصوص ان خويي حدسي انا اقولك لا والله انت الكاذب ,, المهندس عبدالله فهاد
قال بكلمة افتتاحه انا لا انتمي لائي تنضيم سياسي و موجود الفيديو طالع تلقاه بموضوع http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=67773
و اسمع كلامه الا اذا طلعة نظامك تجذب الرجاجيل و تعكس صورتك على الاخرين هذا امر يد لك
4-بخصوص الورعان يلي حاطين الباجات "البطايق" هؤلاء ابناء اخوان البدون فهم يشتغلون عن اثنين لكي يحصلو المكافئه من الاثنين ,,, وانا كنت هناك موجود و متابع كل شيئ و انا كنت داعم للعضو خالد السلطان يكون بعلمك فقط

الان انا اقول عيب عليك الكذب و الافتراء و ترى عنزه و شمر ماتفرقهم انتخابات الى اللقاء

مدامك عنزي وخوالك شمر انا اوقف احترام وتقدير لك

مشكلتي احب عنزه بس احب اتحرش فيهم على العموم نبقى اخوان وتبقى الانتخابات ذكرى وعسالله يوفق اللي فيه صالح للبلد وتقبل مروري يا فتى الشمال

فتى الشمال

عضو ذهبي
مدامك عنزي وخوالك شمر انا اوقف احترام وتقدير لك

مشكلتي احب عنزه بس احب اتحرش فيهم على العموم نبقى اخوان وتبقى الانتخابات ذكرى وعسالله يوفق اللي فيه صالح للبلد وتقبل مروري يا فتى الشمال

تسلم يا الخال و هذا العشم فيكم انتم ربعنا و اهلنا و مكانكم محفور بقلوبنا و ماتفرقنا انتخابات والله لتعلم ان فاز الوقيت او كابد او العرافه والله سوف افرح يكفي انه شمالي
بيني و بينك اتمناه شمري :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:عنزيه:وردة::وردة:

هجرس

عضو
تسلم يا الخال و هذا العشم فيكم انتم ربعنا و اهلنا و مكانكم محفور بقلوبنا و ماتفرقنا انتخابات والله لتعلم ان فاز الوقيت او كابد او العرافه والله سوف افرح يكفي انه شمالي
بيني و بينك اتمناه شمري :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:عنزيه:وردة::وردة:

تسلم على الورد يا ورد ما يقدم الورد الا انسان راقي وانت مبين عليك انسان راقي احترامي يالبناخي :قلب::قلب::قلب::قلب:

الساعي

عضو مميز
حبيبي الاول بأذن الله محمد الوقيت والثاني عبدالله كابد والثالث عبدالله فهاد هذا توقعي بما انه من حدس وحدس مضروبه وقبيلته متضاربين بعد ؟

كنا نتوقع مثل الكثيرين في البداية .. انه الوقيت ينافس على الكرسي.
بس اتضح حاليا انه بعيد جدا عن المنافسة
وانا من دخل خط منافسة مع المهندس عبدالله فهاد العنزي
هو عبدالله كابد الظفيري.

وإن كانت حظوظ المهندس عبدالله فهاد هي الاقوى ونجاحه هو الارجح.

ولكن الوقيت اسمحلي

قراءة الساحة تقول انه ما راح ينافس
وزين يجيب نصف رقم ربعه.
وهاردلك مقدما للوقيت.

ياحبيبي يافتى الشمال 000 اللي حاطين صورهم معروفين باتجاهاتهم ومعروفين بقدرتهم على قيادة الاخرين 0000 ابو مشعل راح فيها بس الله فكه 00 ولاتطلب من غيرك ماعجز عنه لنفسه 000 تحياتي لابو مشعل لاني معجب فيه بس بصراحه اللي موجودين وبالاخص جزاع وغالي 000 اقولك 000 سلم على حايل وسلم على شمر 0000 للمره الثانيه على التوالي اقولك حط صور غير هالصور 000 روح دور غير الاخوان اللي موجودين مادام باقي يومين 000

الساعي

عضو مميز
ياحبيبي يافتى الشمال 000 اللي حاطين صورهم معروفين باتجاهاتهم ومعروفين بقدرتهم على قيادة الاخرين 0000 ابو مشعل راح فيها بس الله فكه 00 ولاتطلب من غيرك ماعجز عنه لنفسه 000 تحياتي لابو مشعل لاني معجب فيه بس بصراحه اللي موجودين وبالاخص جزاع وغالي 000 اقولك 000 سلم على حايل وسلم على شمر 0000 للمره الثانيه على التوالي اقولك حط صور غير هالصور 000 روح دور غير الاخوان اللي موجودين مادام باقي يومين 000

طيب هات صور ربعك ومقراتهم علشان نشوف ونقارن.
بين الحضور هنا وبين مقرات ام 10 كراسي
لا والقعدة بره الخيمة لانه ماكو تكييف
ترى الحكي ماكو اسهل منه.

ربعي ؟؟؟؟؟!!!!! اترك ربعك وربعي ولاتكلم بنفس قبلي وعنصري 000 حنا قاعدين نحلل انتخابات بوجهة نظر كل واحد فينا 000 شهالاسلوب هذا وين قاعدين 000 ياخوي ترا حنا مانتهاوش 00 حنا نتكلم 000 شنو ربعك وربعي واطلعلي برا 000 الله يعين عبدالله عليكم 000 ومادمتوا انتم وراه 00 اسمحولي اقول راح فيها 0000

(( انت فسرت اني شمري لاني قلت سلم على حايل وسلم على شمر ؟؟؟؟ ))
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا باللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
توه نجح المسكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

عبدالله منافس وبقوه 000 لاتخربون عليه

فتى الشمال

عضو ذهبي

اخوي واحد يدعم ولد عمه فيها شيئ ..؟
كلنا شهدنا دعم الوعلان و ابو رميه لخويهم بلدائره العاشره
فهذي امور معروفه مافيها شيئ
حتى الشيعه يجبون رموز معروفه لهم لدعم مرشحيهم
اعني امور موجوده بكل مكان و هذي الانتخابات
وابو مشعل معروف بطيبة و احترامه للناس و هوه مثال للرجل المثالي
و هوه لم يتكبر ذهب لدعم اخيه عبدالله فهاد و اتوقع المفروض تفرح ان يلي صوت له
تعوذ من الشيطان و هذا الامر موجود عند الجميع :) حتى بوش بكبره دعم مرشح الجمهوري
نسية اسمه والله ضد اوباما
:cool:
بس تعوذ من الشيطان :إستحسان:

و بخصوص سلامك لحايل راح يوصل ان شاء الله :)

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ابتلشنا بالخمه,,,,,,,,,,,,, يبا عبدالله فهاد الاول وبااكتساح

وعلى طارئ الوقيت تراه احد مناديب نواف بوشيبه والدليل عندي

مندوب يرشح نفسه قوووووووووووووووويه

حدسكو

عضو جديد
للاسف علي قبيلة عنزة

لاسف مافي غير هذا الشخص الحدسي وين السبعة وين الصليلات وين الحبلان كل اللي اقولة هل راح يطيحلكم القروض ويطالب لكم ياعنزة بالمجلس او ينفع حركتة بالمجلس لاحول ولاقوة الا بااللة

الساعي

عضو مميز
لاحول ولاقوة الا بااللة

اكتب لفظ الجلالة بشكل صحيح يا جاهل
قمت بتنبيهك من قبل لكن يبدوا انك لا تفهم.
اكتب الله

انت لا تخرج من كونك احد عضوين مسجلين هنا معانا ..
من كثر ما انزفوا وشافوا مالهم سوق
سجلت خصيصا لإكمال المسيرة بنك جديد.
جهل + جبن + خبث
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم به.
ترى كلها انتخابات
لا
وبلدي بعد

فتى الشمال

عضو ذهبي
لاسف مافي غير هذا الشخص الحدسي وين السبعة وين الصليلات وين الحبلان كل اللي اقولة هل راح يطيحلكم القروض ويطالب لكم ياعنزة بالمجلس او ينفع حركتة بالمجلس لاحول ولاقوة الا بااللة
اولا انا من سبعه :) ثانيا
عيال عمنا الصليلات خذو دورهم قبل كم سنه
و الحبلان خذو دورهم عبر عسكر
و السبعه خذو دورهم عبر العويهان
و الان اتا دور الدهامشه :)
و بلتوفيق للجميع ,, بلاخير كلنا عيال وايل و من جد واحد :)

وتد

عضو فعال
هذا الذي كنت اتوقعه قبل اسبوعين بالضبط

نعره طائفيه وقبليه

وهذا الذي تريده حدس تفكيك القبائل

لايهمها اي مرشح ولكن يهمها مصلحتها الذاتيه

حت ولو انغسل شراع القبيله وتشرشحت المهم يكون لها يد فالانتخابات

لتتلقى دعم من الخارج

سيكون لي راي واثباتات في هذا الموضوع ولكن بعد الانتخابات لكي لايقولون بانني ضد عبدالله فهاد

عبدالله ولد عمي وعلى العين والراس ولكن والله مايشوف الصوت ليش انه باعنا واشترى ناس من خارج الكويت

(حدس)

أعلى