توقعاتي للناجحين في جميع الدوائر

المهندس3

عضو فعال
  1. الاولى بين السليم بنسبة اكبر والصايغ والقلاف
  2. الثانيةبين المهلهل بنسبة اكبر والبسام ومن ثم الطواري
  3. الثالثة هشام الشايع بنسبة اكبر ومن ثم المفرج والعنبري
  4. الرابعة شايع الشايع 70% وال 30% عبد الاميرالابراهيم
  5. الخامسة محمدالهدية العازمي
  6. السادسة احمد البغيلي الرشيدي بنسبة اكبر والمنافس حسين العتيبي
  7. السابعة محمد فرز الديحاني 60% والخالدي 40%
  8. الثامنة عبدالله فهاد بنسبة 60% والوقيت 40%
  9. التاسعة مانع العجمي
  10. العاشرة زيد عايش العازمي او خالد السريع الهاجري 50% للكل

مبين اخي الكريم انك لا تعرف عن الدائرة الاولى شيئ وتحليلك شبه خيالي حيث الاولى محسومه للسليم بدون منازع .
اما بالنسبة لباقي الدوائر لا تعليق

المهندس3

عضو فعال
بنسبة كبيرة للسيم

مبين اخي الكريم انك لا تعرف عن الدائرة الاولى شيئ وتحليلك شبه خيالي حيث الاولى محسومه للسليم بدون منازع .
اما بالنسبة لباقي الدوائر لا تعليق
تحية لك زميلي ابوكحلة انا قلت ان الاولى بنسبة كبيرة للسليم وشكرا

المهندس3

عضو فعال
رد على اخي مستقبل واعد

الصحيح يوم الخميس .. يوم فرز الصناديق .. يوم يسقط مرشحي حسد .. عفواً اقصد .. حدس

كما سقطوا في إنتخابات مجلس الأمه .. :)
تحية لك اخي مستقبل واعد انا رشحت عبدالله فهاد بنسبة 60% والوقيت بنسبة40% لعدة اسباب لان المرشحين اللي نازلين اقوياء
  1. العجمان والعوازم المتلقم
  2. المطران والحروب بجاد
  3. عنزة والاسلاميين عبدالله فهاد
  4. شمر وجزء من مطير والرشايدة والهواجر الوقيت
  5. الحضر والشيعة الترجيح لديهم وان كنت اتوقع عدم حضورهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصراحة بالنسبة للدائرة السادسة أتوقع فوز المهندس حسين العتيبي لانه رجل متعلم وكفاءة مشهوده له في البلد

ولديه برنامج انتخابي مليء بمشاكل الدائرة والبلد بشكل عام والحلول والمقترحات التي تعالج الخلل وذلك خلال الندوة التي حضرها جمهور غفير في منطقة الفردوس وكان فيها عدد من النواب والنشطاء السياسيين وعدد من المهندسين المعروفين في البلاد

وايضا خلال ندوة افتتاح مقر منطقة خيطان امس الأثنين التي أحياها عدد من النواب والنشطاء السياسيين

والحقيقه حنا بحاجه لناس واعين ومدركين لأهمية المجلس البلدي وعارفين أهمية الدور الذي يقوم فيه لدفع عجلة التنمية والحقيقه وبدون تزلف ان المهندس حسين العتيبي وأمثاله من هؤلاء الذين يستحقون منا كل الدعم والتأييد والمؤازرة لمصلحة هذا البلد الكريم

هذا والله ولي التوفيق

المهندس3

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصراحة بالنسبة للدائرة السادسة أتوقع فوز المهندس حسين العتيبي لانه رجل متعلم وكفاءة مشهوده له في البلد

ولديه برنامج انتخابي مليء بمشاكل الدائرة والبلد بشكل عام والحلول والمقترحات التي تعالج الخلل وذلك خلال الندوة التي حضرها جمهور غفير في منطقة الفردوس وكان فيها عدد من النواب والنشطاء السياسيين وعدد من المهندسين المعروفين في البلاد

وايضا خلال ندوة افتتاح مقر منطقة خيطان امس الأثنين التي أحياها عدد من النواب والنشطاء السياسيين

والحقيقه حنا بحاجه لناس واعين ومدركين لأهمية المجلس البلدي وعارفين أهمية الدور الذي يقوم فيه لدفع عجلة التنمية والحقيقه وبدون تزلف ان المهندس حسين العتيبي وأمثاله من هؤلاء الذين يستحقون منا كل الدعم والتأييد والمؤازرة لمصلحة هذا البلد الكريم

هذا والله ولي التوفيق
السلام عليكم الشلاحي
تحية للعتيبي ونتمنى لكم التوفيق وبصراحة انا شفت اعضاء مجلس الامه مشهود لهم بالنزاهه يدعمون العتيبي فهذا الشي يدل على صدق كلامك .. ولك يالشلاحي جزيل الشكر

B52

عضو جديد
صباح الخير الي الاخ : مستقبل واعد انا مشاهد فقط ولكن انت تقول حدس حدس انت تعرف شنو عن حدس او بس تسمع الناس حدس حدس ومع الخيل ياشقراء هلا هم يهود او ضد الشعب او شنو ابيك انت خاصه تقولي شنو مشكله حدس مع الشعب
على فكرة ابوعلى صديق خاص جدا

المهندس3

عضو فعال
اتوقع توقعاتك نسبيا واقعيه ولاكن عبدالله كابد داخل بلمناسبه بلثامنه
و بلتوفيق للجميع
كلامك صحيح ان عبدالله كابد دخل بالمنافسه ولكن بنسب ضئيلة .. لاسباب عديدة لا اود ذكرها .. ولكن انه وجه جديد قدم نفسه بشكل جيد للدائرة وهذا الشي ينفعه للمستقبل بالامه او البلدي

دكتور سياسي

عضو فعال
تحية لك اخي مستقبل واعد انا رشحت عبدالله فهاد بنسبة 60% والوقيت بنسبة40% لعدة اسباب لان المرشحين اللي نازلين اقوياء
  1. العجمان والعوازم المتلقم
  2. المطران والحروب بجاد
  3. عنزة والاسلاميين عبدالله فهاد
  4. شمر وجزء من مطير والرشايدة والهواجر الوقيت
  5. الحضر والشيعة الترجيح لديهم وان كنت اتوقع عدم حضورهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي المهندس لم نفهم قرائتك لدائره الثامنيه يا ليت تحلل لنا بالتفصيل لو تكرمت لجميع المرشحين بالترتيب للى تتوقعهم ...

المهندس3

عضو فعال
التحليل موجود بالقبائل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي المهندس لم نفهم قرائتك لدائره الثامنيه يا ليت تحلل لنا بالتفصيل لو تكرمت لجميع المرشحين بالترتيب للى تتوقعهم ...
السلام عليكم اخوي الدكتور
تحية لك
التحليل موجود بالقبائل ولكن لا نستطيع كشف التفاصيل حفاظا على حظوظ المتنافسين

المهندس3

عضو فعال
في الدائره 3 متوقع فوز المهندس ياسين الياسين
السلام عليكم اخوي كويتي وافتخر
احترم رأيك بخصوص المهندس الياسين ونتمنى التوفيق له ولكن بحسب استطلاعات الجاسم
وبرامج هشام الشايع الانتخابية
وبسبب وجود له دعم خارج القواعد ( كيفان , النزهه) والدعم داخل القواعد الروضة استطيع ان اقول المرشح الاوفر حظا هشام الشايع ..

صباح الخير الي الاخ : مستقبل واعد انا مشاهد فقط ولكن انت تقول حدس حدس انت تعرف شنو عن حدس او بس تسمع الناس حدس حدس ومع الخيل ياشقراء هلا هم يهود او ضد الشعب او شنو ابيك انت خاصه تقولي شنو مشكله حدس مع الشعب
على فكرة ابوعلى صديق خاص جدا

صباح الورد ،

إنظر معي لهذا المقطع لأحد ابرز اعضاء الحركه السابقون

تمعّن جيداً لما يقوله :

www.youtube.com/watch?v=RRxvAHLtayU

وتد

عضو فعال
الدائره الثامنه ستسود بها الورقه البيضاء اذا كان هناك رحمه من ابناء الدائره للكويت

او اتوقع بانه سيكون هناك عزووف كبير من قبل الناخبين وسيكون الحضور 30 فالميه

وسوف تلغى الانتخابات فالثامنه وسيتم تعيين خليفه الخرافي او اي واحد على الاقل يكون فاهم

لانها ضايعه امانة

المهندس3

عضو فعال
تحية للعزيز وتد

الدائره الثامنه ستسود بها الورقه البيضاء اذا كان هناك رحمه من ابناء الدائره للكويت

او اتوقع بانه سيكون هناك عزووف كبير من قبل الناخبين وسيكون الحضور 30 فالميه

وسوف تلغى الانتخابات فالثامنه وسيتم تعيين خليفه الخرافي او اي واحد على الاقل يكون فاهم

لانها ضايعه امانة
نرجوا من جميع الناخبين الحضور و ممارسة حقهم بالتصويت لان ذلك يعطي انطباع ان الثامنة مثقفه وترغب وتحب الديمقراطية وانا مفائل ان تكون نسبة الحضور تتعدى 50%

أعلى