نحن ابناء منطقة الروضة

المهندس3

عضو فعال
اخوي المهندس انا ادعم الكويت وابي من يصل لهذا الكرسي ان يكون جدير فيه بدون حزازيات او تحيز ويهمني اولا واخيرا ان يكون الاول من ابناء منطقتي ولاكن بالمنطق وليس المجاملات واذا اردت الصدق اخي الكريم نحن كمجموعه محتارين ما بين المرشح ياسين الياسين والمرشح حسين الاستاد من خلال السيرة الذاتية لهم وامكانياتهم وتخصصهم بهذا المجال واهل شهادات وممارسات عملية
اخي المهندس دعنا نتكلم بالعقل
ربما تكون من انصار الاخ هشام الشايع ومن حقك اختيارة الافضل لاكن هل انت فعلا تراه الافضل من خلال المنطق .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعي ما يدور في المنطقة والدائرة بشكل عام .؟؟
صدقني اخوي محد يلامس الواقع غير اللى يكون محتار في الاختيار اما من يناصر مرشح معين تجده يناصره فقط محاباة فيه لا اكثر .
وكنت اتمنى من ابناء دارتي ان ندعم جميعنا الكويت قبل ان ندعم مرشحيها .
مع احترامي للياسين وحبي للاستاد انا اقول ان التنافس بين الشايع والمفرج والعنبري

ومع احترامي لشخصك الكريم وتحليلك الغير منطقي الى لا اعلم على اي اساس ارتكزت فيه اجد المنافسة بين الاستاد والياسين والمفرج
انزل الى الشارع اخي الكريم ودع عنك شاشات الكمبيوتر وتبين من اهل الدائرة شنو يقولون وشنو يرددون ما بينهم في دواوينهم وما بين اهلهم وربعهم في الدوائر الاخرى
صدقني لن تجد غير ما ذكرت لك وهذه من خلال ما التمسه من الواقع

المهندس3

عضو فعال
الظاهر بوكحله انت لاتعترف بخصومك وهذا ضعف واعتقد باجر هشام الشايع سترفع له الرايات البيضاء

صدقني اخوي انا مو طرف علشان اعترف بخصومي انا ناخب ولي الحق في البحث عن المرشح اللى راح يمثل الكويت واختياره على اسس صحيحه وتأكد ان الضعف فيكم لما تحاولون ان تظهرون لنا المرشح كأنه ملاك وبعد النجاح يتبدد الحلم الجميل ولا نجد سوا الخيال وهذا ما لا اتمناه .
واعلم اخي الكريم اذا رفع هشام راياته البيضاء سوف اصفق له ولاكن اراها صعبة على بو محمد من خلال ما اراه في الساحه هاليومين
اذا راح ينجح احد من ابناء الروضه اما حسين الاستاد او ياسين الياسين ولا سلم على المنطقة من اي مرشح منها يطلع وينجح المفرج
اخي الكريم ...
ابتعد قليلا عن من يناصر هشام الشايع سواء من ادارة الحملة الانتخابيه او الاقرباء والاهل والتمس معي صوت الناخبين الاصليين الفئه التي توصل الى كرسي المجلس وهم من يحللون ويقيمون كل مرشح ومن ثم يصبون عليه اصواتهم
عليك اخي الكريم ان تخاطب هذه الفئه وسوف تجد ان الاخ هشام الشايع بعيد كل البعد عن حساباتهم
اعذرني فأني لا استطيع ان اجامل لانها مصلحة الكويت والشعب الكويتي .
انت في نفسك واصدقني القول :
تعمل مع الاخ هشام الشايع وهذا حق مشروع لك و بنفس الوقت تحب حسين الاستاد
فإن سمعت او تأكدت ان الاستاد هو الورقه الرابحه للنجاح من بين مرشحين منطقة الروضه هل تبخل بصوتك له ام تصوت صوت ميت ؟

المهندس3

عضو فعال
صدقني اخوي انا مو طرف علشان اعترف بخصومي انا ناخب ولي الحق في البحث عن المرشح اللى راح يمثل الكويت واختياره على اسس صحيحه وتأكد ان الضعف فيكم لما تحاولون ان تظهرون لنا المرشح كأنه ملاك وبعد النجاح يتبدد الحلم الجميل ولا نجد سوا الخيال وهذا ما لا اتمناه .
واعلم اخي الكريم اذا رفع هشام راياته البيضاء سوف اصفق له ولاكن اراها صعبة على بو محمد من خلال ما اراه في الساحه هاليومين
اذا راح ينجح احد من ابناء الروضه اما حسين الاستاد او ياسين الياسين ولا سلم على المنطقة من اي مرشح منها يطلع وينجح المفرج
اخي الكريم ...
ابتعد قليلا عن من يناصر هشام الشايع سواء من ادارة الحملة الانتخابيه او الاقرباء والاهل والتمس معي صوت الناخبين الاصليين الفئه التي توصل الى كرسي المجلس وهم من يحللون ويقيمون كل مرشح ومن ثم يصبون عليه اصواتهم
عليك اخي الكريم ان تخاطب هذه الفئه وسوف تجد ان الاخ هشام الشايع بعيد كل البعد عن حساباتهم
اعذرني فأني لا استطيع ان اجامل لانها مصلحة الكويت والشعب الكويتي .
انت في نفسك واصدقني القول :
تعمل مع الاخ هشام الشايع وهذا حق مشروع لك و بنفس الوقت تحب حسين الاستاد
فإن سمعت او تأكدت ان الاستاد هو الورقه الرابحه للنجاح من بين مرشحين منطقة الروضه هل تبخل بصوتك له ام تصوت صوت ميت ؟

صدقني يابوكحله النجاح يتطلب قبول داخل القواعد ( الروضة ) وخارج القواعد ( النزهه , كيفان ,الفيحاء ) وهذا الامور تنطبق فقط بهشام الشايع ترى على فكرة انا ما قاعد المع بومحمد .. صدقني انا عرفته من فترة بسيطه ولكن ايقنت انه انسان محترم ونظيف وراح يكون خير من يمثل الدائرة ..

صدقني كل مرشحين منطقتي محترمين ونظيفين وهم راح يكونون خير من يمثل الدائره والنعم فيهم كلهم ولا قصور في احد لاكن هناك من يتميز بخبرته وادائه وفكره وعلى فكره المعلومه الى عندك انا مستغرب من مصدرها اذا كان هشام الشايع الله يعينه لان الواقع والحقيقة غير ما تقول اخي الكريم
الكويت اليوم بحاجه لعقول مثقفه في امور التنمية والاقتصاد الكويت بحاجه لمن يفعل دور الدراسات والتطبيقات النظرية ويبلورها لتكون واقع ملموس بعدين عيالنا واخوانا يتغربون ويكافحون بالغربه علشان الشهاده اللى يرفعون فيها اسم الكويت ولما يرجعون بشهاده شطولها وعرضها يلقون ان كل اللى اتعبوا عليه كان مجرد وهم او مجرد ان حاصل على شهاده متى يطبق العلم الحديث اللى تعب فيه
والله اخي الكريم ملينا واحنا نسمع عطوا فلان علشان ولد فلان وعلان او عطو فلان ترى يفيدكم نبي مره نسمع احد يقول عطوا فلان ترى فلان اكاديمي متخصص خبرته في هذا المجال
خلونا نعطي فرصه للشباب ونقيم اداءهم وبنجاحهم راح نفتح الفرصه لعدد اكبر من شباب الكويت الواعدين ذوي الشهادات العليا والتخصصات المناسبه اللى تتشرف فيهم الكويت

المهندس3

عضو فعال
السيرة الذاتيه للمرشح هشام الشايع

صدقني كل مرشحين منطقتي محترمين ونظيفين وهم راح يكونون خير من يمثل الدائره والنعم فيهم كلهم ولا قصور في احد لاكن هناك من يتميز بخبرته وادائه وفكره وعلى فكره المعلومه الى عندك انا مستغرب من مصدرها اذا كان هشام الشايع الله يعينه لان الواقع والحقيقة غير ما تقول اخي الكريم
الكويت اليوم بحاجه لعقول مثقفه في امور التنمية والاقتصاد الكويت بحاجه لمن يفعل دور الدراسات والتطبيقات النظرية ويبلورها لتكون واقع ملموس بعدين عيالنا واخوانا يتغربون ويكافحون بالغربه علشان الشهاده اللى يرفعون فيها اسم الكويت ولما يرجعون بشهاده شطولها وعرضها يلقون ان كل اللى اتعبوا عليه كان مجرد وهم او مجرد ان حاصل على شهاده متى يطبق العلم الحديث اللى تعب فيه
والله اخي الكريم ملينا واحنا نسمع عطوا فلان علشان ولد فلان وعلان او عطو فلان ترى يفيدكم نبي مره نسمع احد يقول عطوا فلان ترى فلان اكاديمي متخصص خبرته في هذا المجال
خلونا نعطي فرصه للشباب ونقيم اداءهم وبنجاحهم راح نفتح الفرصه لعدد اكبر من شباب الكويت الواعدين ذوي الشهادات العليا والتخصصات المناسبه اللى تتشرف فيهم الكويت
اخوي بوكحله يبتلك السيرة الذاتيه للمرشح هشام الشايع من موقعه الالكتروني
متزوج ولديه 3 أولاد وبنتان
- رئيس إدارة المتابعة في إحدى شركات القطاع الخاص ( 1985)
- مدير إدارة المشاريع الخاصة في القطاع الخاص ( 1991)
- مدير إدارة الشؤون القانونية في القطاع الخاص ( 1995)
- نائب المدير العام لإدارة المشاريع الكبرى للقطاع الحكومي والخاص في مجموعة الوليد الصناعية ( 2007)

العضويات :
• عضو اتحاد مصنعي الألمنيوم منذ 2004 وحتى تاريخه
• عضو ونائب رئيس مجلس الآباء لمدارس العاصمة

الدورات :
• الإبداع في التفكير الإستراتيجي وصياغة الأهداف
• تنمية المهارات الإدارية والسلوكية للإدارة العليا
• الاتجاهات الحديثة في إدارة البحوث والتطوير
• الاتجاهات الحديثة لتحفيز المرؤوسين

والله اخوي المهندس اللى يمي يقولون عرفنا ان صاحب المنيوم الوليد للمطابخ بس شنو شهادته :) شقول لهم وارد عليهم انت قولي وكل اللى ذكرتهم نائب رئيس او رئيس وكل قطاع الخاص المذكور يخص المنيوم الوليد .. حتى العضويات من المنيوم الوليد :)
والدورات اهي دورات تدريبيه كل شخص يشارك فيها
او عندي واحد يسال اخوي المهندس عن مصدر هذه الدورات ؟؟ من وين قصده ؟؟ معهد خاص ؟؟ شنو اسمه ؟؟ معترف فيه ؟؟ ولا دورات جامعيه مبسطه مدفوعه الاجر .؟؟
او في واحد من الربع عنده استفسار اخر يقول فيه ....
نائب المدير العام لإدارة المشاريع الكبرى للقطاع الحكومي والخاص (يقول انه مو فاهم شي من هالكلام يعني وين يداوم هذي اي ادارة اللى تشمل مشاريع كبرى للحكومه والخاص معاها ؟؟نرجوا التوضويح )

المهندس3

عضو فعال
والله اخوي المهندس اللى يمي يقولون عرفنا ان صاحب المنيوم الوليد للمطابخ بس شنو شهادته :) شقول لهم وارد عليهم انت قولي وكل اللى ذكرتهم نائب رئيس او رئيس وكل قطاع الخاص المذكور يخص المنيوم الوليد .. حتى العضويات من المنيوم الوليد :)
والدورات اهي دورات تدريبيه كل شخص يشارك فيها
او عندي واحد يسال اخوي المهندس عن مصدر هذه الدورات ؟؟ من وين قصده ؟؟ معهد خاص ؟؟ شنو اسمه ؟؟ معترف فيه ؟؟ ولا دورات جامعيه مبسطه مدفوعه الاجر .؟؟
او في واحد من الربع عنده استفسار اخر يقول فيه ....
نائب المدير العام لإدارة المشاريع الكبرى للقطاع الحكومي والخاص (يقول انه مو فاهم شي من هالكلام يعني وين يداوم هذي اي ادارة اللى تشمل مشاريع كبرى للحكومه والخاص معاها ؟؟نرجوا التوضويح )

التوضيح انه رجل لديه درايه بالقطاع الخاص والمجلس يحتاج للفنيين والقانونيين والاقتصاديين والذين يحملون حلول واقعية للمشاكل اليومية مثل بومحمد .. واهوه ابن الدائرة الثالثه ولديه رؤى لاقت استحسان الناخبين لانها تلامس واقعهم وتحل مشاكل كثيرة ويمكن بأفكاره ان تسن قوانين لصالح الكويت وبخصوص مجلس الامه فأعتقد ان بومحمد حاب يخدم الناس من البلدي ولايفكر بالامه .. وترا الموضه هالأيام جذي ..

موسى

عضو فعال
اخي المهندس شكرا لمتابعتك ومرورك وابداء رأيك بالموضوع ..
بس والله ويشهد على ربي اني استمع الى ابناء منطقتي دائما واستشف ارائهم ولم اجد اسم المرشح هشام الشايع متداول بينهم إلا بنسبه خفيفه وعند مروري على مقرات المرشحين لا اجد الكثافة في مقر المرشح هشام الشايع بعكس المقرات الانتخابية الاخرى .
دعنا لا نبالغ اخي الكريم في رفع اسهم المرشح هشام الشايع بشكل كبير لان الساحه اليوم تنادي بأسماء اخرى وتنادي بدماء الشباب وفي النهاية التوفيق للجميع

أخوي ابو كحله ....ليش تحلف وتشهد رب العالمين على كلامك ...؟؟؟

صدقني اتمنى تكون بقولك صادق .لاني اعرف ان هالقسم عظيم وانت محاسب امام رب العالمين ..

هذي انتخابات وهي فترة نتناقش فيها وكل واحد ياخذ نصيبه ....وعلشان جذيه ياريت نبع بالاندفاع باشهاد رب العالمين على امور ما نكون صداقين فيها ...............

كلها باجر وراح تشوف هشام الشايع يكتسح الروضه وينافس على الصداره بكل المناطق الثانيه كيفان والفيحا والنزهه ..هشام ملح هالانتخابات بطرحه المختلف وقدراته اللي اقنعت الناخبين ...

لا تتحدى يا اخوي بو كحله كما فعل اللي سبقك وبالاخير اختفى بعضهم ووبعضهم الاخر غير نكه من الفشله ......

كله ساعات وراح تطلع النتائج وتشوفون رقم هشام يوسف الشايع متصدر ومكتسح بفارق كبير بأذن الله ومن ثمل بألتفاف الناس حوله .....

احترم الجميع سواءا مرشحين او مناصرين لهم .....بس السالفه انحسمت ولا تتحدى ....ترى كلها ساعات والارقام تطلع ..... ونبي بعد ظهور النتائح نكون احباب ونتقبلها بصدر رحب ...

أعلى