نحن ابناء منطقة الروضة

اعزائي في منتدى الشبكة الوطنية الكويتية تحيتي لكم .
.
نحن شباب من ابناء الروضة حيث كانت نشأتنا وطفولتنا واستمرارنا حتى هذا اليوم من خلال تواجدنا الدائم في دواوين المنطقة .والتي نجد من خلالها استقرارنا وترابطنا .
وعند طرح موضوع المجلس البلدي كانت هناك اراء كثيرة واختلافات في اختيار المرشح الذي يمثل منطقتنا الروضة فهناك من ينادي بالمرشح حسين الاستاد وفئه اخرى تجد ان المرشح ياسين الياسين وهناك من يقول المرشح هشام الشايع .
.
وكل يوم في الدوانية واحد يقول مواصفات المرشح الفلاني جذي او برنامجه الانتخابي جذي والى يقول شوفوا الدعاية الاعلانية للمرشح فلان واللي يقول هذا خبرة وعندة شهادات ودارس والى ...........الخ .
وصرنا تايهين بين انفسنا وافكارنا متلخبطة لان البلدي صوت واحد بس ويهمنا يكون الفايز من منطقة الروضة وهذا حق مشروع لنا كأبناء للمنطقة .
.
وانا من خلال متابعتي للمنتدى المستمره ياتني فكره وطرحتها على الربع او وافقوني الراي بشرط الالتزام بقوانين الفكره .
قلت ان نرجع للمنتدى ونشوف رايه لمن يمثلنا في المجلس البلدي ويستاهل صوتنا الوحيد بشرط ان يكون خير من يمثلنا من خلال قدراتة ونشاطاته وخبرته في هذا المجال

لو إنك بالثامنه

لـ قلت لك المرشح محمد الوقيت .. :)

تأكد أخي إن صوتك امانه سوف تسأل عنها امام الله عز وجل

وتذكر معي قول الله سبحانه وتعالى :

( إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها ) صدق الله العظيم.

فـ أحرص كل الحرص على إعطاء هذه الأمانه لمن يستحق .. ;)

خالص محبتي لك

:وردة:

المرشح حسين الاستاد خير من يمثلكم وممكن الرجوع الى اطروحاته من خلال مقابلاته التلفزيونية او ندواته راح ترون التميز في خدمة الوطن لدى هذا الرجل وممكن ايضا زيارتكم ان لم ياتي لتسمعو اطروحاته

اخ كويتي لو كنا بحاجة لرأي شخصي لذهب كل واحد منا يصوت على مزاجه وما وجدنا اي مشكلة ولاكن لو تجمعت اصواتنا في مكان واحد لكان الاصلح لمرشحين منطقة الروضة ولا نود ان نجد ردود شخصية ولاكن اختيارات عقلانية مدروسة على اسس انتخابية .
اخي الكريم ... بما انك قلت انك شخصيا ترشح ياسين الياسين هل تستطيع شرح اسباب سقوطه في الانتخابات الماضية .؟ وما هي حظوظه اليوم ؟ وما هي ركائزه الانتخابية ؟
دعنا اخي العزيز نتكلم بواقع ملموس بعيدين عن العواطف والميول الشخصية

اخي المهندس ممكن اعرف على اي اساس بنيت هذا الاعتقاد مع العلم بان الاستاد طارح نفسه من فترة طويلة قبل الاخ الفاضل هشام الشايع

اخي المهندس اشكر مرورك .
اوجه لك بعض ما طرحته للأخ كويتي بخلاف بعض النقاط حيث ان المرشح هشام الشايع اول مره يترشح حالة من حال المرشح حسين الاستاد وبما انك ذكرت لي المرشحين هل تستطيع عمل مقارنه ما بينهم اخي العزيز من حيث القدرات و الطرح والاختصاص والمؤهلات والخبرة والممارسة قد تفيدنا كثيرا اخي العزيز بما انك ذو معرفة بالمرشحين حسين الاستاد وهشام الشايع

المرشح حسين الاستاد خير من يمثلكم وممكن الرجوع الى اطروحاته من خلال مقابلاته التلفزيونية او ندواته راح ترون التميز في خدمة الوطن لدى هذا الرجل وممكن ايضا زيارتكم ان لم ياتي لتسمعو اطروحاته
امانة انا سمعت المرشح حسين الاستاد حالي حال الربع بالدوانية لاكن ما يمنع ان نتعرف اكثر ونشوف ركائزك الانتخابية ..وطموحاتك المستقبلية .

المهندس3

عضو فعال
اشكرك اخي الاستاد وهل انت المرشح او قريب له ؟

اخي المهندس ممكن اعرف على اي اساس بنيت هذا الاعتقاد مع العلم بان الاستاد طارح نفسه من فترة طويلة قبل الاخ الفاضل هشام الشايع

اشكرك اخي الاستاد سؤال
هل انت المرشح او قريب له ؟
وبخصوص موضوعك

هشام الشايع يعمل من زمان في خدمه اهالي المنطقة وخصوصا مجلس الاباء وقدم خدمات وحلول كثيرة ..
اما بخصوص المرشح المحترم الاستاد فأنى لم اسمع عنه الا ايام الانتخابات وهذا الشي لايعيبة ان كان كذالك ولكن طرح نفسه بشكل جميل وقوي وجعل منه منافس قوي بفترة قصيرة وهذا الشي سيساعدة في دخول اي معترك .. وبصراحة اتمنى لكم التوفيق

اشكرك اخي الاستاد سؤال
هل انت المرشح او قريب له ؟
وبخصوص موضوعك

هشام الشايع يعمل من زمان في خدمه اهالي المنطقة وخصوصا مجلس الاباء وقدم خدمات وحلول كثيرة ..
اما بخصوص المرشح المحترم الاستاد فأنى لم اسمع عنه الا ايام الانتخابات وهذا الشي لايعيبة ان كان كذالك ولكن طرح نفسه بشكل جميل وقوي وجعل منه منافس قوي بفترة قصيرة وهذا الشي سيساعدة في دخول اي معترك .. وبصراحة اتمنى لكم التوفيق

اشكرك ياخي الكريم اولا انا لست المرشح وهذا بالمنطق طبعا ولست احد اقاربه ولاكني من الداعمين له ومن اهل الروضة القدامة ، يااخي الكريم اذا انت سمعت عن الاستاد خلال فترة بسيطة هذا لانك لاتعرفه ولاكن هو بدء بطرح نفسه في الدواوين كمرشح للمجلس منذ السنة الماضية مع العلم بانه كانت لديه تحركات واضحة بالروضة والمناطق الاخرى في انتخابات مجالس الامة السابقة وهو صاحب فكرة تجمع ابناء الدائرة 3 و التي ساهمة في اختيار الامثل للدائرة وللكويت وبعدين لنترك العواطف ونختار الاقوى فكريا ولا يكون اختيارنا عاطفي لان الكويت ليست بحاجة الى مجاملات وشكرا اخي العزيز .

امانة انا سمعت المرشح حسين الاستاد حالي حال الربع بالدوانية لاكن ما يمنع ان نتعرف اكثر ونشوف ركائزك الانتخابية ..وطموحاتك المستقبلية .

من اولويات المرشح حسين الاستاد هي انشاء مجلس بلديات لكل محافضة لكي نخلق المنافسة التي تصب في مصلحة الكويت وايضا تساهم في انجاز المشاريع التنموية المعطلة ومحاربة انشاء المشاريع والمدن السكانية بدون تخطيط ناجح وعلمي ليضمن مستقبل افضل .

اخوي الاستاد .. اشكر متابعتك المستمره وتفاعلك .
بقربي صديق من خارج الدائرة قرأ كلامك من خلال جهازي وطلب مني سؤالك عن كيفية انجاز المشاريع التنموية المعطلة كمثال مستشفى جابر ما اسباب المشكلة وما آلية حل هذه المشكلة ومن المسؤول عن هذه المشكلة ؟؟

اخوي الاستاد .. اشكر متابعتك المستمره وتفاعلك .
بقربي صديق من خارج الدائرة قرأ كلامك من خلال جهازي وطلب مني سؤالك عن كيفية انجاز المشاريع التنموية المعطلة كمثال مستشفى جابر ما اسباب المشكلة وما آلية حل هذه المشكلة ومن المسؤول عن هذه المشكلة ؟؟
اخي العزيز اشكر صديقك الكريم على هذا السؤال لابد من الجهات الحكومية ان تقدم للمجلس البلدي قبل اقرار المجس على تخصيص الاراضي الجدول الزمني لمراحل هذا المشروع مع ربط لميزانية المشروع مع انشاء لجنة لمتابعة سير عمل المشروع للتاكد من انتهائه في الوقت المناسب لكي يعرف المواطنين متى تنتهي هذه المشاريع ولاتكون حبر على ورق وايضا تفعيل دور المجلس البلدي وخاصتا بان هناك مادة في القرار تغطي البلدي سحب الاراضي من الجهة المستفيدة بعد سنتين اذا لم يتم الانتهاء من الاجراءات خلال تلك المدة وشكرا .

المهندس3

عضو فعال
اعزائي في منتدى الشبكة الوطنية الكويتية تحيتي لكم .
.
نحن شباب من ابناء الروضة حيث كانت نشأتنا وطفولتنا واستمرارنا حتى هذا اليوم من خلال تواجدنا الدائم في دواوين المنطقة .والتي نجد من خلالها استقرارنا وترابطنا .
وعند طرح موضوع المجلس البلدي كانت هناك اراء كثيرة واختلافات في اختيار المرشح الذي يمثل منطقتنا الروضة فهناك من ينادي بالمرشح حسين الاستاد وفئه اخرى تجد ان المرشح ياسين الياسين وهناك من يقول المرشح هشام الشايع .
.
وكل يوم في الدوانية واحد يقول مواصفات المرشح الفلاني جذي او برنامجه الانتخابي جذي والى يقول شوفوا الدعاية الاعلانية للمرشح فلان واللي يقول هذا خبرة وعندة شهادات ودارس والى ...........الخ .
وصرنا تايهين بين انفسنا وافكارنا متلخبطة لان البلدي صوت واحد بس ويهمنا يكون الفايز من منطقة الروضة وهذا حق مشروع لنا كأبناء للمنطقة .
.
وانا من خلال متابعتي للمنتدى المستمره ياتني فكره وطرحتها على الربع او وافقوني الراي بشرط الالتزام بقوانين الفكره .
قلت ان نرجع للمنتدى ونشوف رايه لمن يمثلنا في المجلس البلدي ويستاهل صوتنا الوحيد بشرط ان يكون خير من يمثلنا من خلال قدراتة ونشاطاته وخبرته في هذا المجال
بصراحه بوكحله اقرب واحد من اهل الروضة هشام الشايع للنجاح ونتمنى من اهل الروضة والدائرة الثالثه دعم هشام الشايع

اخي المهندس شكرا لمتابعتك ومرورك وابداء رأيك بالموضوع ..
بس والله ويشهد على ربي اني استمع الى ابناء منطقتي دائما واستشف ارائهم ولم اجد اسم المرشح هشام الشايع متداول بينهم إلا بنسبه خفيفه وعند مروري على مقرات المرشحين لا اجد الكثافة في مقر المرشح هشام الشايع بعكس المقرات الانتخابية الاخرى .
دعنا لا نبالغ اخي الكريم في رفع اسهم المرشح هشام الشايع بشكل كبير لان الساحه اليوم تنادي بأسماء اخرى وتنادي بدماء الشباب وفي النهاية التوفيق للجميع

المهندس3

عضو فعال
اخي المهندس شكرا لمتابعتك ومرورك وابداء رأيك بالموضوع ..
بس والله ويشهد على ربي اني استمع الى ابناء منطقتي دائما واستشف ارائهم ولم اجد اسم المرشح هشام الشايع متداول بينهم إلا بنسبه خفيفه وعند مروري على مقرات المرشحين لا اجد الكثافة في مقر المرشح هشام الشايع بعكس المقرات الانتخابية الاخرى .
دعنا لا نبالغ اخي الكريم في رفع اسهم المرشح هشام الشايع بشكل كبير لان الساحه اليوم تنادي بأسماء اخرى وتنادي بدماء الشباب وفي النهاية التوفيق للجميع
انت منو تدعم

اخوي المهندس انا ادعم الكويت وابي من يصل لهذا الكرسي ان يكون جدير فيه بدون حزازيات او تحيز ويهمني اولا واخيرا ان يكون الاول من ابناء منطقتي ولاكن بالمنطق وليس المجاملات واذا اردت الصدق اخي الكريم نحن كمجموعه محتارين ما بين المرشح ياسين الياسين والمرشح حسين الاستاد من خلال السيرة الذاتية لهم وامكانياتهم وتخصصهم بهذا المجال واهل شهادات وممارسات عملية
اخي المهندس دعنا نتكلم بالعقل
ربما تكون من انصار الاخ هشام الشايع ومن حقك اختيارة الافضل لاكن هل انت فعلا تراه الافضل من خلال المنطق .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعي ما يدور في المنطقة والدائرة بشكل عام .؟؟
صدقني اخوي محد يلامس الواقع غير اللى يكون محتار في الاختيار اما من يناصر مرشح معين تجده يناصره فقط محاباة فيه لا اكثر .
وكنت اتمنى من ابناء دارتي ان ندعم جميعنا الكويت قبل ان ندعم مرشحيها .

أعلى