سيكون مفاجأة هذا الرجل ( محمد علي الوقيت ) وهو الفائز انشاءالله

مبروك لعبدالله فهاد وياجماعه ترى انا ماكفرت لما توقعت كل الناس في هالمنتدى الطيب توقعت شمعنى انا

بعدين ترى الوقيت خسر بشرف يكفي ان الرجال ما اشترى وجاب رقم طيب

ولاتنسون ان الرجال الاول بالصليبيخات بفارق 500 صوت وهناك عضوين مجلس امه حاليين كل واحد ماسك مدرسه ومع ذلك الاول بفارق هذا يدل على انه تغلب على اعضاء مجلس امه اثنين مو واحد ( الحربش وخلف )

وارجع واقول يستاهل ابو مصعب رجل اخلاقه عاليه جدا ورزين ومبروك :وردة:
الحربش ودميثير ردو الدين لشمر لأن ربع عبيد الشمري قطعو الصوت عنهم في انتخابات مجلس الأمة
امس كنت واقف مع المطران وكان يوصون علني حق الوقيت ويطلبون الناس فسألت واحد منهم قلت له قبل كم يوم كانو الشمامرة يقطعون الصوت عن بوشيبة علني في مجلس الأمة
فرد علي المطيري نبي نكسر عينهم:D

Single

عضو ذهبي
الحربش ودميثير ردو الدين لشمر لأن ربع عبيد الشمري قطعو الصوت عنهم في انتخابات مجلس الأمة
امس كنت واقف مع المطران وكان يوصون علني حق الوقيت ويطلبون الناس فسألت واحد منهم قلت له قبل كم يوم كانو الشمامرة يقطعون الصوت عن بوشيبة علني في مجلس الأمة
فرد علي المطيري نبي نكسر عينهم:D

كلامك صحيح ربع عبيد قطعو عن جمعان وخلف

وبدلو مع الراشد والمطوع

وبالنسبة
لبو شيبه

كان اتفاق بين شمر وبينه يعطونه بالامه ويدعم الوقيت بالبلدي وكان واضح هالشي وعلني بعد

Single

عضو ذهبي
مبروك لعبدالله فهاد وياجماعه ترى انا ماكفرت لما توقعت كل الناس في هالمنتدى الطيب توقعت شمعنى انا

بعدين ترى الوقيت خسر بشرف يكفي ان الرجال ما اشترى وجاب رقم طيب

ولاتنسون ان الرجال الاول بالصليبيخات بفارق 500 صوت وهناك عضوين مجلس امه حاليين كل واحد ماسك مدرسه ومع ذلك الاول بفارق هذا يدل على انه تغلب على اعضاء مجلس امه اثنين مو واحد ( الحربش وخلف )

وارجع واقول يستاهل ابو مصعب رجل اخلاقه عاليه جدا ورزين ومبروك :وردة:

اول شي الفرق بالصليبخات والدوحة 372 صوت بالضبط

وبالصليبخات نساء كان عبداللة الاول 240 والوقيت الثاني 236
والدوحة رجال كان عبدالله الاول بفرق 45 صوت يعني
هذي قواعد عنزة ما تغلب فيها علينا من المعروف
الدوحه رجال الاول فيها جمعان والصليبخات نساء الاول فيها خلف دائما

تقبل تحياتي

أعلى