متابعة إنتخابات المجلس البلدي 2009

السلطاني

عضو مخضرم
تبدأ اليوم صباحا من الساعة 8 وحتى ال 8 مساءا...!!

إنتخابات لإختيار 10 أعضاء للمجلس البلدي كل التوفيق لمن يستحق فقط....!!

الإقبال على التصويت في مراكز إقتراع الجهراء منذ الساعه 8 إلى الساعه 10 صباحاً .. ضعيف نوعاً ما ..

ولكن إن شاء الله سيكون الإقبال قوي بعد الظهر .

:وردة:

Single

عضو ذهبي
الاقبال بالصليبخات والدوحة الى الساعة عشر ونص شبه معدوم وبالذات

عند مراكز اقتراع النساء

مشعل

عضو فعال
أعتقد أن هذه الإنتخابات ستسجل الرقم القياسي للعزوف...

وذلك لأسباب عديدة منها حرارة الجو و أيضا التشبع الحاصل عند الناس بسبب إنتخابات مجلس الأمة.

.

موسى

عضو فعال
انا صوت بمنطقه الروضه وكان الاقبال متوسط ...ولكن لاحظت ملاحظه مهمه وهي :

تجمع كل المرشحين عدا بدر العنبري بمنطقه الروضه .....وهذا ارجعه بتكتيك انتخابي يقومون فيه منافسين هشام الشايع لمحاصرته بالروضه لعلمهم ان قوة هشام بالروضه .....

على كل هناك حضور كما اشاهد واقبال راح يشتد واتوقع نسبة الحضور بالروضه ما راح يقل عن 40% وهو رقم كبير بالنسبه للبلدي ....

اتوقع النجاح لهشام يوسف الشايع ...ومنافسه متواضعه لمحمد المفرج ومن ثم بدر العنبري والباقي بمراتب متاخره ....

التوفيق للناجحين وهارد لك لمن لم يحالفهم الحظ .

الإقبال في مراكز إقتراع الجهراء منذ الساعه الـ 10 صباحاً الى الـ 12 ظهراً .. ضعيف جداً جداً

وخصوصاً عند النساء ..

ولكن لربما حرارة الجو منعت الكثير من الحضور

الأمل كله بعد صلاة العصر ..

لكم فائق ودي

السلطاني

عضو مخضرم
مستقبل واعد...كلامك صحيح...

بإتصال من صديق ( موّزع ) هناك...قال ؛ الإقبال ضعيف جدا جدا...

لكن ممكن أن يزداد الحضور بعد العصر...وبعد المغرب...

متوقع منافسة الظفيري...للعنزي...

الشمري ماله ( مكان ) معهم...!!

المهندس3

عضو فعال
اخبار حلوه كنت بمدرسه الروضه اليوم

اليوم من الصبح كنت بمدرسه الروضه وتوني واصل للبيت
  1. لقيت اكثر حضور عند هشام الشايع
  2. قيام العنبري بتوزيع ايس كريم عالجميع ( مشكور ) ومن ثم قام ايضا الشايع بتوزيع الايس كريم والماء والفطائر والعصير عالحضور
  3. اكثر مكان منظم وكثره حضور مقر الشايع ومن ثم الاستاد
  4. اهل الروضه سطروا اروع المحبه والاخوه عن طريق المفاتيح التي تجلس خارج المدرسه وخصوصا ( العتال )

موسى

عضو فعال
اليوم من الصبح كنت بمدرسه الروضه وتوني واصل للبيت
  1. لقيت اكثر حضور عند هشام الشايع
  2. قيام العنبري بتوزيع ايس كريم عالجميع ( مشكور ) ومن ثم قام ايضا الشايع بتوزيع الايس كريم والماء والفطائر والعصير عالحضور
  3. اكثر مكان منظم وكثره حضور مقر الشايع ومن ثم الاستاد
  4. اهل الروضه سطروا اروع المحبه والاخوه عن طريق المفاتيح التي تجلس خارج المدرسه وخصوصا ( العتال )

مشكور يا باشمهندس على النقل الدقيق لما يحدث بمدرسة سمية .......

انا صوت وطلعت للدوام ......وانشالله راح ارجع العصر ....

انا شفت كل المرشحين متجمعين بالروضه .......وانا فسر هالشي بان هناك تكتيك لضرب شعبية هشام الشايع بالروضه كون هشام من اعيال الروضه ........

ولكن اعتقد ان هالاسلوب هو قراءه خاطئه لان هشام شعبيته بكل المناطق وتركهم لباقي المدارس هو ترك المدارس الاخرى للناخبين للتصويت لهشام بعيدا عن اي ضغوط واحراجات ..

وبالمقابل الروضه اهلها حاسمين امرهم واقل من 60% لهشام استغربها ....

يمكن البعض يعتبر كلامي لعب اعصاب ومبالغه ...راح تطلع النتائج بعد جم ساعة وهم راح تتاكدوا ان موسى راعي مصداقيه ...

Single

عضو ذهبي
شكلي ابي اخلي الدوحة وابي اجيكم ربعنا ان صاروا كرماء واجد عطوك ماي غير القهوة والجاي

بس يستاهلون الي يوقف لهم

Single

عضو ذهبي
في مدرسة الدوحة للنساء ( مرشد محمد سليمان )

حضور قوي لعبدالله فهاد وتواجد خجول للوقيت وللسليماني ولا يذكر غير ذلك

الاخ q8 soul
الوقيت يقولون وضعة زين بصليبيخات بس مشكلتة بالجهرا والعكس صحيح للظفيري. اما العنزي وضعة بصليبيخات تحت الوقيت وبالجهرا مفروض يكون زين ... الاكيد ان اللي يحضر ربعة هو اللي يفوز ... ولا تستغربون نجاح الظفيري سمعتة ذهب ولا قصور بالباجين.

المهندس3

عضو فعال
شكلي ابي اخلي الدوحة وابي اجيكم ربعنا ان صاروا كرماء واجد عطوك ماي غير القهوة والجاي

بس يستاهلون الي يوقف لهم
حياك انا بعد صلاه العصر راح اكون بكيفان لدعم هشام الشايع بالمدرسه اللي خلف البنزين

موسى

عضو فعال
هشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يوسف الشايع .......الدائرة الثالثه الفيحا النزهه كيفان والروضه

التواجد واجب وطني ودعم الشرفاء اصحاب الطرح المنطقي والواقعي والجاد والملامس لهموم اهل الكويت ...

الكويت تستحق منا الافضل ............هو شعار هشام الشايع ....

واللي قاعد بالبيت او عنده احد ما عنده رغبه يصوت ..اقوله ان الكويت تستحق منا الافضل ..بدعم الشرفاء امثال هشاااااااااااااااااااااام الشايع

موسى

عضو فعال
بالفيحا هم الشايع متصدر ...اكثر من صديق اتصل فيني ويقول صحيح ان الحضور مو قوي بس اغلب التواجد هو متجهين لهشام للشايع ...

اعتقد ان لغاية الان هشام الشايع مكتسح منطقتين وداخل بتنافس قوي على كيفان وداخل معاه بدر العنبري ومحمد المفرج ....

النزهه ما عندي معلومات عنها مع ان كل المؤشرات امس تقول ان النزهه بين هشام الشايع والمفرج ....وارقام هشام تصل على الاقل فوق 800 صوت مضمونين ....

أعلى