كرسي عنزة بأمان في الدائره الثامنه ( ألف مبروك )

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
كويتااوي قلنا خلاص عاد
هى جت على سنقل الله مولانا الرجال حلف خلاص
وبعدين اللى اعرفه انا ان اكثر واحد اخذ سنقل عسكر
وهذا شي انتهى شنوا الفايدة من كلامكم الحين

عشانك يالزير
خلاص

اعيد واكرر مستقبل واعد ( صاحب المباديء السابق ) التكتل الشعبي الأحرااااااااااااار

شيل صورة

لأنه مجلس فني على قولتك لايهش ولا ينش

ليش حاط هالصوره ؟

اقوول رح لاتطوفك الدحه واترك عنك الهرج الفاضي

ابو خليفه معروفه مواقفه

نووون

عضو مميز
ياجماعه جني عرفت مستقبل واعد منو خوش رجل شمري شفت شكله محترم بس بالمنتدي قليل ادب انا متاكد انه اهو يقول جيت عند بو مصعب وباركت له بالفوز وفر علي جم عنزي وسلم عليهم ومنهم الدكتور هلال صاهود

مستقبل واعد حتي تصويت لايحق له التصويت لانه بالجيش ورقيب اول مادري رقيب

نووون

عضو مميز
و أين كرسي الكويت من الذي يحافظ عليه ؟

ابناء الكويت من امثال المهندس عبدالله فهاد بو مصعب رجل يستحق كرسي البلدي ووممكن انك تشوف نبذه عنه وتقرر اذا يستحق تمثيل الكويت ولالا وخير دليل 4826 صوت

so0o6

عضو فعال
و أين كرسي الكويت من الذي يحافظ عليه ؟
اولا مبروك فوز بومصعب
واقول انه الفوز مو لعنزه فوز لكل اهل الدائره ولكل من صوت ل عبدالله فهاد وعطى صوته لرجال يستاهل

ثانيا الاخ الفهمان يسال كرسي الكويت وينه

لي بطلتوا عنصريه وكره للبدو ذيك الساع قول الكويت والبلد وخاف عليها

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
اول شي شمر وعنزة والظفير هلقبايل الثلاث بالذات عزيزين على قلبي والاكيد على قلب كل عنزي وكلنا واحد أرجو عدم التعرض للقبائل وكذلك محمد الخليفة رجال مواقفة معروفة ويشرف أرجو عدم التعرض له ولا جحد مواقفه , ثانيا مبروك فوز المهندس عبدالله فهاد العنزي مبرك علينا كلنا أبناء الدائرة لانه الرجل المناسب في المكان المناسب والرجل بحق يستاهل وصاحب أخلاق عالية ومحبوب ولوما كفاءته و مدح الناس له وشهادتهم له بحسن الخلق جان ماتعنينا له بهلحر وصوتنا له انا والاهل جميع عقب الي صار بالأمة , لكن أنا أشهد انه الرجال يستاهل , مبروك فوز بومصعب مرة ثانية وعساه بداية تلاحم عنزة وتوحيد صفوفها والكلام في اللي راح مايفيد المفروض تستفيدون من غلط الأمة وتتحاشونة في الانتخابات القادمة ونتمنى نشوف الدعم في عنزة هكذا دائما *لكفاءات عنزة* ويتم غلق الطريق على المتقلبين والبصامة والمتسلقين ,

طير حر

عضو جديد
الاخ الحبيب الله مولانا . أدري انك متألم كثيرا من ملتزمون بس ترى كان السبب الاربعة اصوات ولانكم كل واحد كان يدور مصلحته الخاصة وليس الحمية أو مصلحة عنزة التي تدعيها, وإلا الي عنده حميه ما يقول دهامشة يا حبيبي يا المطرفي ؟؟؟؟

أعلى