حتى الحصانى تهاجم الفرسان ..

سلامات

عضو ذهبي
للأسف نظرتك ماديه بحته وتعتقد انها ظهر قوي ولكن !!!

الفضل لله سبحانه انه مسلم البراك عمره ماكانت قاعدته ماديه ( حتى دعايات انختابيه ماتشوفله بالتلفزيون )
اللهم الشي اللي لايذكر .

ولكن يبقى ظهر مسلم البراك القبيله وانا اقولك القبيله ليس تعصب ولكن
احتمال انه 50% من ضعاف النفوس راح ينقلبون على بوحمود من خلال فلوس الخرافي
مثل ما اغلب التجار اقلبو على الصقر بالسوق وصلو فيه شرق
والحمدلله كلنا نعرفه ونثق فيه وقبله ابوه وجده الله يرحمهم ويرحم اموات المسلمين .

اما الصقر والسعدون مع احترامي الكبير لهم ولكن يبقون بلا قبيله وبلا ظهر قوي
عائله او قبيله او حزب انا ماقول انه مالهم اصل او فصل محشومين عن هالشي بس عشان لاينط جربوع ويحفر بكلامي ولكن اقول الفرق انه مسلم يستند على شعبيه كبيره وحتى لو فقد هذي الشعبيه راح يبقى عنده سند آخر قوي وفعال بدائرته وبالكويت وهي القبيله .

وحتى لو ما دخل بالفرعيه هم راح ينجح لانه قبيلة مطير ماعندهم رأس حربه بقوة مسلم البراك .
ممكن الوعلان ولكن توه بالعشق توه مثل مايقولون والوعلان يحتاج درب عشان يكشف عن معدنه السياسي ونعلم بعلانيتهم والله اعلم بسرائرهم
ياشعبي تقدر تقول نظرتي واقعية مبنية على تجارب منظوره في واقعنا المعاصر

يوجد نوع من الساسه في بلدنا لديهم دهاء يفوق دهاء اليهود والعرب مجتمعين .. وبلاش تقول قبيله ما قبيله مع كامل الاحترام لجميع القبايل من زاخو لصنعاء
لكن السياسه لعبة مدنية

شعبي

عضو بلاتيني
ياشعبي تقدر تقول نظرتي واقعية مبنية على تجارب منظوره في واقعنا المعاصر

يوجد نوع من الساسه في بلدنا لديهم دهاء يفوق دهاء اليهود والعرب مجتمعين .. وبلاش تقول قبيله ما قبيله مع كامل الاحترام لجميع القبايل من زاخو لصنعاء
لكن السياسه لعبة مدنية

معادلتك صعبه اخوي
الصقر والخرافي تجار وتواجهو بالسوق وليس بالمجلس ولايقدرون يتواجهون بالمجلس
لانه الفضايح مشتركه والكامرات والناس وراح يصيرون علج بحلوج الناس ولكن

الدائره الرابعه بالذات صعب انك تستخدم فيها المال السياسي وخصوصا من شخص مثل الخرافي

ياخوي هذا نواف ساري اقرب مثال عندك مطيري + محامي احمد الفهد ومن عام 1992 واهو يرشح نفسه بالدائره من 17 سنه واهو يترشح ومسلم ترشح ب 96 وشوف الفرق
استخدم كل الأساليب الخبيثه اهو والف واحد غيره وحنا نعرف منو نزلهم احمد الفهد وبفلوس النفط ولكن حتى بالفرعي مانجح .

يعني شتبي اكثر من هالشي 17 سنه واهو يترشح واخوه يخلص معاملات من 5 سنوات يمكن
شرى اصوات, قدم هدايا وعانيات, ماخلى شي و 17 مره مافاز حتى بفرعيه وتقولي لاتدخل القبيله شلون مادخلها إذا كانت هي الظهر والسند الأساسي من بعد الشعبي الحمدلله ناس واعيه ياخوي وانا ماتنقص بأحد لكن اوضحلك هالشي لأني من سكان الرابعه واعرف شلون تدار الأمور فيها .

انا اقولها وهذا رأيي
مسلم البراك نجاحه كان قبلي وكان الأول إلى ان وصل للمستوى الشعبي هني المطران قررو ينزلون 4 غيره هو وبو رميه ( شوف شصار بحسين مزيد لما رفض الفرعي وشوف شلون نزل فرعي ب 2009 )

ولكن لو سقط مسلم على المستوى الشعبي من خلال الخرافي وربعه صدقني القبيله راح يستبعدون واحد من الأربعه عشان يردونه لمكانه .

بمعنى ياخوي اللي افزعوله بأول مره ماهم عجزانين لايفزعون له ثاني وثالث ورابع والف مره :)

سلام ياكويت

super90

عضو فعال
حملة على الاحرار...في اغلب مفاصل وادارات البلد....ديوان المحاسبة...وقصة البطل ....اليحيى

تشويه صورة كل من يتصدى لسراق المال العام...فيصل المسلم ..والاعلام الفاسد الذي شن..

حملة غير مسبوقة على نائب في تاريخ الكويت...

لؤي ...والهاشم....والطبل الوضيع....والزبيري...جويهل...​

عجاج

عضو مميز
اي والله مشكله الاقزام عندما يهاجمون الوطنيين امثال مسلم البراك
لكن له يهاجم خايف لا يجي يوم ينفضح بالمناقصات اللي اخذوها بغير وجه حق

لا تحزن

عضو بلاتيني
بالنسبة لشيخ ناظم المسباح ما هاجم مسلم لكن أيد وأقتنع برد الوزير

أما أنكم كل واحد يعارض رأيكم تقذفونه وتسبونه مايجوز الكلام هذا

هاب ريح

عضو فعال
يا جماعة شنو تصريح الشيخ ناظم المسباح بالظبط
اما عن ضمير الامة مسلم البراك
يبقا بو حمود المدافع عن ممتلكات وحقوق وثروات الشعب الكويتي كفوووووووووووووووووووو
بو حمود

اكثر شي يبط جبدي ... واحد يقول انه اقتنع بردود وزير الداخلية ... !!

ويبدو ان مقالاتهم كانت معدة ومكتوبة سلفاً قبل الاستجواب ... مهما كانت النتيجة ... وربما لو طرح الوزير الثقة بنفسه اثناء الاستجواب واعترف بجميع اخطاءه لما تغير حرف واحد في مقالات المديح والثناء على ردود الوزير المقنعة !

والله لا منطق ولا اتزان وردوده كانت ركيكة و "تفشل" وارتباكه واضح في كلماته المتلعثمة وتنفسه الثقيل ...حتى انه خلط بين السياسة والفن !:) ولا اشك لحظة انه هو نفسه غير مقتنع بردوده !!

اتمنى من وزارة التعليم ... ان تضيف هذا المقطع في تحية العلم ...

تحيا الكويت
عاش الأمير
عاش مسلم البراك
تحيا الامة العربية !

ويستاهل بوحمود

الشيخ ناظم على العين والراس , لكن كنت اتمنى ان لايقحم نفسه بهذه التصريحات ,اوعلى الاقل يحتفظ برايه لنفسه دون التصريح بالجرائد فهو غير مجبور حتى يجيب على الاسئله, هذا لو فرضنا انه سال من قبل الصحافه لانه ليس بنائب برلمان او رجل سياسه ! وخاصة الوطن التى لاتراعي شيخ او غيره!! المهم تحقيق مصالحها ! أما غير الشيخ ناظم المسباح كالراشد ولؤي وأمثالهما , فاليكم هذه الابيات: أشوف اسود خشع حيل واذلال ... وقت به الحصني يدور الفراسه , ولباسة الجوخ الحمر وادهم الشال.... قامت تغولهم عيال البساسه, وراع الجحش يشره على جدع خيال... متحيزم مابين درع وطاسه, الخ الابيات . ويقول الاخر : تموت الاسد في الغابات جوعا.... ولحم الضأن تأكله الكلاب!!!! تحياتي لكاتب الموضوع

سيف الدوله

عضو بلاتيني
يا جماعة شنو تصريح الشيخ ناظم المسباح بالظبط
اما عن ضمير الامة مسلم البراك
يبقا بو حمود المدافع عن ممتلكات وحقوق وثروات الشعب الكويتي كفوووووووووووووووووووو
لو حمود
وسكت عن فرعية اعيال عمه كفو يا بوحمود لما تكست عن فرعية ربعك

سيف الدوله

عضو بلاتيني
اي والله مشكله الاقزام عندما يهاجمون الوطنيين امثال مسلم البراك

لكن له يهاجم خايف لا يجي يوم ينفضح بالمناقصات اللي اخذوها بغير وجه حق
وامثال كبيركم امثال مسلم خاف من شرار ضد طرح الثقه فيه ؟!!!
اكيد قطو عليه الطوق

تطبيق القانون من اختصاص وزير الداخلية وليس مسلم البراك ... هذا اولاً ... وثانياً السكوت عنها من قبل مسلم البراك ... فضيلة تحسب له ... حيث ان الوزير فشل فشلاً ذريعاً في اثبات وقوعها !!

وتلك كانت من صدقات مسلم البراك على الوزير ! :)

هاب ريح

عضو فعال
وليش ما استجوبوا وزير الداخلية الاعضاء الباقين شمعنا مسكتها على مسلم مافي عضو يستجوب بمجلس الامة الا مسلم
مع ذلك كفوووووووووووووووووووووووووو
يابو حمود كبير :إستحسان:
مع ذلك يا اخي الكريم وزارة الداخلية قامت بدورها باتجاه قضية الفرعيات اللي تقول عنها حولتهم على النيابة والقضاء ينظر في القضايا

سيف الدوله

عضو بلاتيني
تطبيق القانون من اختصاص وزير الداخلية وليس مسلم البراك ... هذا اولاً ... وثانياً السكوت عنها من قبل مسلم البراك ... فضيلة تحسب له ... حيث ان الوزير فشل فشلاً ذريعاً في اثبات وقوعها !!

وتلك كانت من صدقات مسلم البراك على الوزير ! :)

يعنى مسمل البراك ما يدرى عيال عمه سوو فرعية ؟

قويه :cool:

سيف الدوله

عضو بلاتيني
وليش ما استجوبوا وزير الداخلية الاعضاء الباقين شمعنا مسكتها على مسلم مافي عضو يستجوب بمجلس الامة الا مسلم
مع ذلك كفوووووووووووووووووووووووووو
يابو حمود كبير :إستحسان:
مع ذلك يا اخي الكريم وزارة الداخلية قامت بدورها باتجاه قضية الفرعيات اللي تقول عنها حولتهم على النيابة والقضاء ينظر في القضايا

انا اتكلم عن مسلم البراك المدافع عن القوانين مالى شغل فى الباجى
عندك رد عليه هو بنفسه ولا ما عندك رد
شكرا لك :إستحسان:

يعنى مسمل البراك ما يدرى عيال عمه سوو فرعية ؟

قويه :cool:

يعلم او لا يعلم .... الفيصل في هذه القضية بما اننا دولة قانون هو اثبات التهمة ... ولم يثبت شيء ... إلا ان كنت تتصور نفسك افضل من محامين الدولة ووكلاء نيابتها وقضاتها ومحاكمها .... وهذي اقوى! :D

سيف الدوله

عضو بلاتيني
يعلم او لا يعلم .... الفيصل في هذه القضية بما اننا دولة قانون هو اثبات التهمة ... ولم يثبت شيء ... إلا ان كنت تتصور نفسك افضل من محامين الدولة ووكلاء نيابتها وقضاتها ومحاكمها .... وهذي اقوى! :D

شكرا لك لانك لك تستطيع الرد على فضيحة فرعية المطران فى الرابعه وسكوت المسلم عنها
مسوى روحه ما يدرى عنها

البركه فى شرار

شكرا لك لانك لك تستطيع الرد على فضيحة فرعية المطران فى الرابعه وسكوت المسلم عنها
مسوى روحه ما يدرى عنها

البركه فى شرار

فعلاً انا استحق الشكر منك ! ;)

اما الفضيحة فهي فضيحة وزير الداخلية الذي لم يستطع بكل ما يملكه من ادوات ان يثبت شيء .. فانقلب على عقبيه يجر اذيال الخيبة والفشل! :D

أعلى