حتى الحصانى تهاجم الفرسان ..

اساهيم

عضو بلاتيني
فند المحامي لؤي الخرافي اتهامات جديدة رددها النائب مسلم البراك، لافتا الى أن هذه «اساءة وسنعمل على اتخاذ اجراءاتنا القانونية» وقال الخرافي: دأب النائب مسلم البراك منذ دخوله ملجس الأمة وحتى يومنا هذا على الاساءة لمجموعة الخرافي سياسياً واقتصادياً ولا تكاد تمر فترة حتى يخرج علينا بقصص او حكايات يثير فيها زوبعة لايهام الشعب الكويتي بانه حامي حمى المال العام ومدخرات الدولة والذي يبعث الى الغرابة والاسى أن النائب مسلم البراك يسمح لنفسه بالتطاول على الناس واعراضهم ولا يتردد في ذكر اسمائهم ويدوس ببطن الدستور ولائحة مجلس الأمة.

كثر مهاجمى فارس المجلس مسلم البراك واصبح الكثير يهاجمه من مشايخ امثال ناظم المسباح ومن ( الحصانى ) امثال لؤى الخرافى ..

ومن كتاب مأجورين امثال فؤاد الهاشن ونبيل الفضل ..ومن اعلام فاسد من امثال قناة سكوب ...الخ ..

يقول الاخ لؤى الخرافى ولا تكاد تمر فترة حتى يخرج علينا بقصص او حكايات يثير فيها زوبعة لايهام الشعب الكويتي بانه حامي حمى المال العام ومدخرات الدولة ..

ان لم يكن مسلم البراك وغيره من فرسان المجلس هم من يحمون المال العام فبنظرك يا لؤى الخرافى من هو حامى المال العام ..؟؟

هل هو والدك الذى استولى على جميع المناقصات الحكوميه وبلعها مع عمك ناصر الخُرافى ..؟؟؟

ان لم يكن مسلم البراك هو حامى المال العام فمن تعتقد هل هم ابن عمتك (مرزوق الغانم ) الذى استذبح على قانون المال العام حتى انه اقتراح ان يتم منح كل مواطن 10 آلاف دينار قرض حسنه بس علشان يكسب اكبر قدر من الاعضاء فى اقرار القانون ..؟؟

ان لم يكن مسلم البراك هو حامى المال العام فهل تعتقد ان على الراشد الذى استولى على ارض 55 ألف متر بعقد ايجار سنوى 66 دينار هو من سيحمى المال العام ..؟؟

شىء مؤسف انه عندما تقال كلمة الحق فى هذا البلد فان الكثير ينزعج ..؟؟

حتى الشيخ ناظم المسباح اقحموه فى هذه المسأله لماذا ..؟؟

كنت اتمنى ان لا ينجرف الشيخ ناظم المسباح فى الامور السياسيه لانه لا يفهم بها ..

فنصيحتى لك يا شيخ كما اننا نمنع الغير من الدخول فى الامور الشرعيه وهم لا يفقهونها فنحن ننصحك ان لا تقحم نفسك فى الامور السياسيه وانت لا تفقها ..

سر يا فارس الفرسان والشعب المخلص ورائك ..

ولا تنظر الى حصانى الوطن الذين يريدون ان يعيث الفساد فى هذا البلد لكى يقتاتوا من وراء هذا الفساد ..

صدق سيدنا عمر رضى الله عنه عندما قال ..آه يا حق لم تجعل لى صاحبا ..

keek

عضو بلاتيني
وهذا لي انا توقعتة بداية سقوط تكتل شعبي

دليل 99% من وسائل الاعلام ضد تكتل بشكل عام

ووقول عن الحال زمن تغير ولا بد من تغير تجاه

خوش واحد

عضو فعال
ماني عارف ليش ما يتم احترام الراي الآخر ، هذيل ناس ومتابعين قالوا رايهم مثل ما انا وانت وغيرنا يقول رايه ، شنو المشكله ؟! عشان ضد مسلم بس ؟

واحد قال بيتخذ الاجراءات القانونيه ، خل القانون يحكم بينهم!! شنو اللي مضايقك؟

واتفق معاك .. ماعجبني كلام الشيخ ناظم المسباح، ومع ذلك احترم رايه.

regrego

عضو مخضرم
شيطلع لؤي الخرافي بعد ؟؟

من ملاك المجموعة

----------------------------------------------

قلنا لكم استجواب فاشل و اثبت مسلم انه جربه فارغة

و اثبت انه يهرف بما لا يعرف

و تهجم على اكبر شركات الكويت من غير دليل

kal ho na ho

عضو ذهبي
من ملاك المجموعة

من الغباء الهجوم من غير دليل ..

ومسلم أذكى من أن يهرف بما لا يعرف .. على قولتك ..

بعدين أي مجموعة تقصد ؟؟

أنا أعرف المجموعة الفارغة .. فاي

ودمتم

ابو بدير

عضو فعال
إسمح لي بالإختلاف ... معك

لم يوفق البراك في ( جزئيات ) بسيطة خلال استجوابه
منهـــا ...
زجِّـــهِ بأسماء ( ملغـــــومة )
لمجرد بعثرة دفاعات المستَـجْـوَب
...............
أيضــا ..
لم يوفق ( المدلّل ) في تصريحه
مدافعا عن سمعة ... عائلته
ليته ســاكت ... أبرك له
...............
وأنت ..
عزيزي
اساهيم
لم توفق في الدفاع عن ...
مسلم ضد الخرافي

مسلم ( عضو ) محترم يؤدي دوره الرقابي والتشريعي
له مــا له وعليه أيضـا ...

الخرافي له الحق في الرد على ( مغالطات ) كمـا يراها ... هو
تمســه وعائلته ... اقتصادياً وسياسياً
وأيضــــا
إجتماعيـــاً
...............

فمن الذي هــاجم الآخـــــر ... ؟

لك حبي واحترامي
:وردة:

أين الحقيقة

عضو ذهبي
ان لم يكن مسلم البراك هو حامى المال العام فمن تعتقد هل هم ابن عمتك (مرزوق الغانم ) الذى استذبح على قانون المال العام حتى انه اقتراح ان يتم منح كل مواطن 10 آلاف دينار قرض حسنه بس علشان يكسب اكبر قدر من الاعضاء فى اقرار القانون ..؟؟

ان لم يكن مسلم البراك هو حامى المال العام فهل تعتقد ان على الراشد الذى استولى على ارض 55 ألف متر بعقد ايجار سنوى 66 دينار هو من سيحمى المال العام ..؟؟

الإيحاء الذي إستشفيته من خلال مداخلتك أخي أساهيم بأن النائب مسلم البراك هو أحد رموز الحفاظ علي المال العام ،،، الحقيقة أخي أساهيم إنك لست الوحيد ممن يضن بهكذا ضن ،، فالكثير من أبناء هذا الوطن يضنون ذلك أيضا ،،، خصوصاً أبناء القبائل المحترمين ،،، أخي أساهيم ،، الحقيقة لا أحد ينكر الكاريزما التي يتمتع بها النائب الفاضل مسلم البراك ،، من حيث الصوت العالي وقوة الأداء ،،، لكن السؤال ،، مالذي إستفادة الوطن والمواطن من وراء هذه الكاريزما وهذا الصوت العالي ،،، لا شيء ،،، لا شيء البتة ،،، فهل تمت إدانة أحد بسرقة المال العام ،،، هل تم تحويل أي مسؤول الي النيابة العامة ،،، الحقيقة المرة تصدح بكل وضوح لا ،،، لا شيء البتة ،،، فلم تسترد الدولة أو الوطن من وراء هذا الصراخ والجلبة فلساً أحمر ،،، ولم يتم تحويل أي شخص صغير أو كبير الي النيابة العامة ،،، كل الذي عملة مسلم البراك من خلال هذه الجلبة والصراخ والمناوشة هو زيادة رصيدة الشعبي ،،،،،

ملاحظة:
الإستجواب الوحيد الذي شير مع البراك هو الإستجواب الأخير لوزير الداخلية وذلك عن محور الإعلانات وهو بالمناسبة إستجواب غير دستوري ،،، أما غير ذلك من إستجوابات فهي ردح وبطولات صوتية ،،، مسلم البراك ما هو إلا ظاهرة صوتية يستغل بها السذج ( ويا كثرهم )

فيما يخص النائب الفاضل علي الراشد ،،، أنت تتهمة بالإستيلاء علي أملاك الدولة من غير وجة حق ،،، فهل أنت متأكد مما تقول ؟!

الأغريق

عضو مميز
السلام عليكم

اساهيم شكرا من القلب الى القلب موضوعك بصميم

اذا مو مسلم حامي المال العام منو حاميه بعد لله جاسم الخرافي ؟؟؟ او الراشد او الغانم او القلاف الكارجو 2
يامسلم البراك خلك كما عهدناك لايهمك لا ولد امه ولا البياسريه اهم شي المال العام
وتحياتي لك اساهيم

prince

عضوبلاتيني
لا اعرف ماذا قال الخرافي ولم اقراء له اي تصريح بهذا الخصوص بس الاكيد انه يعرف ان مسلم البراك هو المدافع الاول عن المال العام ومن هنا اذا صح الخبر لايريدون مسلم يقف في طريقهم لكن مسلم مؤتمن من قبل الشعب للوقوف سدا منيعا امام كل من تسول له نفسه باختلاس المال العام .......شكرا .

سلامات

عضو ذهبي
خبر جديد راح فيها ابو حمود الله يستر علية

مدام حطه براسه الخرافي قل عليه السلام

يعني بيكون احسن من محمد الصقر اللي باقو شركاته ومسحوه اقتصاديا وسياسيا بستيكه

ولا بيكون اصعب من بو عبد العزيز اللي حتى صوته في المجلس باح

يبه هذا الخرافي خيوط اللعبه كلها بيده

شعبي

عضو بلاتيني
من ملاك المجموعة

الدليل راح يكون عندك هاليومين يارقرقو :)
لكن هاه لاتقول انك مو مسؤول عن كلامك .
وخنشوف منو اللي يهرف بما لايعرف :)
كع كع ياخوي

سلام ياكويت

شعبي

عضو بلاتيني
خبر جديد راح فيها ابو حمود الله يستر علية

مدام حطه براسه الخرافي قل عليه السلام

يعني بيكون احسن من محمد الصقر اللي باقو شركاته ومسحوه اقتصاديا وسياسيا بستيكه

ولا بيكون اصعب من بو عبد العزيز اللي حتى صوته في المجلس باح

يبه هذا الخرافي خيوط اللعبه كلها بيده

للأسف نظرتك ماديه بحته وتعتقد انها ظهر قوي ولكن !!!

الفضل لله سبحانه انه مسلم البراك عمره ماكانت قاعدته ماديه ( حتى دعايات انختابيه ماتشوفله بالتلفزيون )
اللهم الشي اللي لايذكر .

ولكن يبقى ظهر مسلم البراك القبيله وانا اقولك القبيله ليس تعصب ولكن
احتمال انه 50% من ضعاف النفوس راح ينقلبون على بوحمود من خلال فلوس الخرافي
مثل ما اغلب التجار اقلبو على الصقر بالسوق وصلو فيه شرق
والحمدلله كلنا نعرفه ونثق فيه وقبله ابوه وجده الله يرحمهم ويرحم اموات المسلمين .

اما الصقر والسعدون مع احترامي الكبير لهم ولكن يبقون بلا قبيله وبلا ظهر قوي
عائله او قبيله او حزب انا ماقول انه مالهم اصل او فصل محشومين عن هالشي بس عشان لاينط جربوع ويحفر بكلامي ولكن اقول الفرق انه مسلم يستند على شعبيه كبيره وحتى لو فقد هذي الشعبيه راح يبقى عنده سند آخر قوي وفعال بدائرته وبالكويت وهي القبيله .

وحتى لو ما دخل بالفرعيه هم راح ينجح لانه قبيلة مطير ماعندهم رأس حربه بقوة مسلم البراك .
ممكن الوعلان ولكن توه بالعشق توه مثل مايقولون والوعلان يحتاج درب عشان يكشف عن معدنه السياسي ونعلم بعلانيتهم والله اعلم بسرائرهم

أعلى