العين يطلب «شوية مرونة» من القادسية

فتى الشمال

عضو ذهبي
كتب صادق الشايع:

علمت «الوطن» من مصادرها أن إدارة نادي العين الإماراتي اشترطت وجود مرونة من نظيرتها في نادي القادسية للمضي قدماً في مفاوضات ضم البنفسجي الإماراتي لنجم الأصفر والمنتخب الوطني بدر المطوع.

وذكرت المصادر أن نادي العين كان قد سعى لجس نبض القادسية في وقت سابق بواسطة عدد من الشخصيات المقربة من الناديين حول تقديم عرض لضم المطوع للفرقة العيناوية بالموسم المقبل غير أن الرد القدساوي كان بطلب مبلغ اعتبره العيناوية كبيراً.

وأضافت المصادر ان نادي القادسية اشترط الحصول على مليون ونصف المليون دولار مقابل الاستغناء عن المطوع لمدة موسم واحد فيما أبدت إدارة العين استعدادها لدفع مبلغ أقل لن يتجاوز في أفضل الأحوال المليون دولار.

وكانت الإدارة العيناوية بدأت البحث عن محترف آسيوي للفريق تمهيداً للمشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا والتي يعود اليها العين بعد أن غاب عن النسخة الحالية علماً بأنه توج بلقب النسخة الأولى للمسابقة في 2003.

وتركز الإدارة العيناوية على ضم المطوع للدفع به في دوري الأبطال الآسيوي خاصة وأن هناك توجهاً لدى الاتحاد الإماراتي لعدم اعتماد قاعدة 1+3)) في المسابقات المحلية.

وكان آخر عرض تلقاه المطوع من نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث عرض النادي السعودي 400 ألف دولار فيما طلب القادسية 800 ألف دولار.

كوادر

أقوى الأندية في دورة «العين»

وفي اتجاه آخر، أعربت إدارة نادي العين عن رغبتها في مشاركة عدد من اقوى الأندية الخليجية في الدورة الودية التي تزمع اقامتها أواخر أغسطس المقبل في اطار استعداداتها للموسم الجديد.

ومن الأندية التي يرغب العيناوية في مشاركتها في الدورة القادسية من الكويت والهلال أوالاتحاد أوالنصر من السعودية والسد أو الغرافة من قطر.

ولا تزال إدارة الأصفر تدرس جدوى المشاركة في الدورة والتي قد تصطدم بتزامنها بشهر رمضان الكريم.

عروض محلية «كبيرة» لإبراهيم

يغادر اليوم الى مدينة برايتون في انجلترا المدرب الوطني محمد إبراهيم حيث يقضي اجازته الصيفية هناك.

وتأتي مغادرة إبراهيم في وقت لم يوقع فيه عقد استمراره في تدريب القادسية الذي قاده لتحقيق 3 بطولات محلية الموسم المنتهي.

وعلمت «الوطن» أن إبراهيم تلقى عروضاً «متجددة» من أندية كبيرة في البلاد كانت قد أبدت رغبتها في الاستفادة من إبراهيم في الموسم المقبل.
 
أعلى