الاخضر يبدأ استعداداته للاسيوي (20)يوليو

فتى الشمال

عضو ذهبي

</SPAN>
icon.aspx



أكد أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف ان الموسم الكروي لم يكن بمستوى الطموح وبمعنى آخر «موسم جاف» لم نتوقعه على الإطلاق. وقال المضف: من المحزن ان يخرج العربي من جميع بطولات الموسم المحلي دون إحراز بطولة، وهذا يعني ان هناك «جوانب سلبية» أثرت على اداء الفريق، وسيقوم مجلس الإدارة بدراسة كل العوائق والبدء في وضع استراتيجية جديدة ليتم تنفيذها بشكل كامل للموسم المقبل، وتعويض ما فات العربي من بطولات وانجازات.

واعترف المضف: إن الأجواء الاخيرة التي صاحبت الجمعية العمومية وقبل المباراة قد ألقت بظلالها على الغالبية داخل النادي، وشتت الأذهان، ولم تكن هناك اجواء «صحية» تمكن اللاعبين من اداء واجبهم وقوضت طموح وارادة مجلس الإدارة والفريق وهذه حقيقة..!



زوران غادر



وبالأمس غادر البلاد المدرب زوران بوبفتش بعد انتهاء مهمته مع الفريق الكروي الأول لفترة شهرين، حيث من المتوقع ان يتسلم المدرب قطاع الناشئين الموسم المقبل وليس الفريق الأول. وذكر المشرف الاداري للعربي عبدالنبي حافظ ان الفريق سيخضع لراحة سلبية تمتد حتى (20) يوليو المقبل الذي سيبدأ فيه استعداداته للمرحلة المقبلة من كأس الاتحاد الآسيوي، بعد ان صعد لدور الثمانية مع فريق الكويت. ومن المقرر ان يحضر مدير الفريق الأول عبدالعزيز المطوع قرعة دور الثمانية في ماليزيا نهاية الشهر الجاري لتحديد الفريق الذي سيقابله العربي.

ويسعى العربي الى تتويج نفسه في كأس «الاتحاد الآسيوي» لإنقاذ موسمه الكروي «الجاف» بعد ان فقد اربع بطولات كروية دفعة واحدة، وسجل المركز الثاني في كأس الأمير وهو افضل مركز له.
 
أعلى