في أحد فيكم شاف " جني " !!!

شخص مهم

عضو ذهبي
يستهويني أمر الجن !! كثير ما نسمع عن طريق الـ " عنعنة " ...فلان نقل عن فلان عن فلان أنه شاف جني في مكان ما !!!

وشاهدت جميع الـ " يوتيوبات " التي عن الجن ...وشاهدت كل الـ صور المزعومة عن الجن

ولكن !!

لم أسمع مباشرة من أحد أنه شاهد جني بنفسه !! رغم إيماني المطلق بوجودهم !!

سؤالي هل شاهد أحدكم بنفسه جني أو جنية ؟!! وأين وكيف ؟!!

يعني شوف هذه الجنية التي بالصورة

أنا ماأعرف ليش مات ؟ !! هذي المفروض يرقمها أبو الشباب !!

أعود لسؤالي ؟

هل شاهد أحدكم بنفسه جني أو جنية ؟ وأين وكيف هي الحالة ؟!!​

Q8Shaw

عضو بلاتيني
قصص الصور والافلام (معظمها يابانيه) كلها كذب × كذب ..

لسبب بسيط وهو ؟ .. أن ما لا تراه العين لا تأخذه الكاميرا ..

السؤال اللي محيرني ليش لما الناس تخاف وتتغطى باللحاف يشعرون بالأمان ؟! ..

مع إنه فيلم Grudge تطرق لهالنقطه ونسفها بتخريع الناس حتى من تحت اللحاف ;) ..

نتمنى الاجابه من واحد أو وحده من الخوافين .. الابطال يرجى منهم عدم الادلاء بآرائهم ..

وشكرا :) .. :وردة:

شين الحلايا

عضو ذهبي
من الجن ما شفت غير شخصية كاسبر الكرتونية :p
لكن حسيت في وجود الجن او بمعنا آخر حسيت بوجود اشياء غريبة ليس لها تفسير .
ولكن الغريب ان دايما يصورن لنا الجن والشياطين على انها مخلوقات قبيحة الشكل ويضعون صور مخيفة ترمز للشر ويدعون انها صور للجن والشياطين ؟.
لكن انا في اعتقادي ان الجن والشياطين مخلوقات الله والله عزه وجل جميل يحب الجمال فلااتصور ان اي من مخلوقات الله قبيح ومخيف الشكل .

شخص مهم

عضو ذهبي
شكرا لكما

لكن حسيت في وجود الجن او بمعنا آخر حسيت بوجود اشياء غريبة ليس لها تفسير .

هذا ما أبحث عنه ...يا ليت تشرح لو بالمختصر ...ودع التفسير لنا​

السلطاني

عضو مخضرم
حابس...حابس...

يكفينا شر المِلابس....

مرة من المرات حضرت عرس صديق بعد التحرير مباشرة...ويوم الأربعاء الليلة التي تسبق يوم العرس...

أحضروا فرقة ( الدواسر ) من الأحمدي...

وعطوك من الدوسري والخبيتي ...اللي يحبه قلبك....

لكن فجأة...وبعد أغنية معينة..لا أتذكرها بطبيعة الحال...( إستنزل ) أحد ( العبيد ) الحاضرين....

وبدأ بالإنتفاض والإرتجاف....والرقص الهستيري....

ولم يتوقف العزف رغم ( رعب ) المشهد والموقف....بل زادوا جرعة الغناء ..وضرب الدفوف....

كانت اللحظات بالنسبة لي مثيرة وأنا جالس وبكل أدب وهدوء وإستغراب....وخوف..

وبعد فاصل طويل من الغناء...

إنتهوا...وإنتهى الرجل ذاك من الرقص ووقعا مغميا عليه...وبدأ أصدقاءه وبكل هدوء وبدون إثارة بإفاقته وإراحته والتهوية له...

وكأن الأمر عادي عندهم....

قام الرجل...وجلس وعدّل غترته وعقاله..ولا كأنه ( خض بطوننا ) قبل قليل.....

قيل لي تالي...

أن ( جنيًا ) متلبسه...يعشق هذه المعزوفة.....

إن كنت مسلم إنطق...

إن كنت يهودي إنطق.....

إن كنت أرضي ...إنطق...

Normal

عضو مخضرم
اكثر موضوع يثير استيائي قصص الجن الي اسمعها ..

كـ واحد من الشباب بـ مزرعه كاظمه .. جني تل غترته .. مدري شيبي فيها الجني :D

او ال مره .. وقصة جدتهم الجنيه .. اعتبرها نكته مو قصه ..

باختصار .. اي واحد قال انا شفت جني جذاب .. :D

المتمكن

عضو ذهبي
ياعينى عمرك ماشفت جنى اممممممم

اللى عمره ما شاف جنى الله محييه يزورنى-ويشوف وحده تشتغل فى البيت الجنى يطلع عندها رامى عياش----------ام العيال ما تجيب الا الجنيات!!

kal ho na ho

عضو ذهبي
الحمد لله إني ما شفت ,, لأني إن شفت - لاسمح الله- ما أظن عقلي بيتم راكد !! بالعربي .. بــ يزر عقلي ..

مرات بالمزرعة نسمع أصوات بيبان حديد.. تحتك .. كما تسميها أختي ( أصوات شيطانية)

لكن اللي سمعته وأنا متاكدة إنه صج .. طبول السامري الجنوبي اللي بزاوية المزرعة البعيدة اللي محد يجيها .. وبالييل..

.............

بالمناسبة ..جدتي يامال الجنة الباردة..كانت تسولف لنا أول..

كان في امرأة من أهلهم .. معروفة بقوتها .. وجسارتها .. يعني مرة "نزرة"..

أيام أول كانوا يرورحون للقلبان (جمع قليب أو جليب) ويعبون القربة ماي ...

اطلعت هالمرة بالليل .. وهي تمشي.. كان في واحد يمشي وراها .. كان ظلمة ولا ميزت اهو منو !!!

تم يلحقها .. إلى أن وصلت للجليب .. وقف يطالعها من بعيد .. وهي تشوفه ..

خلصت من تعبئة جربتها .. ومشت إلى ان واجهته ..كان رجال هيئته بيضة .. بس ماكانت تميز ملامحه من الظلمة ...

قالتله بكل قوة ...

"يا رجال .. إن كانك حوّاف ؟ فارقني وراك ..

وإن كانك من الجن ؟ فأعوذ بالله منك .."

.. واختفى الرجال كان لم يكن !!!

وعادي ردت هالمرة بيتهم .. وعادي .. لا زر عقلها .. ولا شي ...

.....

العبرة يالطيبين ..

لحد يخلي أذكار الصباح والمساء ..

ودمتم

انا شخصيا ماشفته بس سمعت اصوات

وهالسالفه من زمان

كنت انا واحد من الربع نتمشى بسيارتنا ووقفنا جنب بيت مهجور والبيت هذا يقولون ان مسكون فكنا نسولف ونقول معقوله هالبيت في جنانوه >>> مراهقين فاااضين ماكو شغل المدارس ومعطلين ونبي نسوي مغامرات:)

وفجأة ياجماعه والله اننا سمعنا صوت عجوز تون مع ان الشارع فاضي وخرمس مااستوعبنا الي صار وقلنا مع بعض سمعت الصوت انصدمنا الوكاد ان الي معاي على طول حطها دي وشلعنا لا يلبسنا جني ويتوهقون فينا اهاليتنا كل اسبوع مسعفينه لرشيد في الخفجي:confused:

البارقليط

عضو مميز
الأخ صاحب الموضوع .. البارقليط يحييك ..

بالإمكان التحدث الى الجن والإستماع إلى اصواتهم عند تحضيرهم في عالمنا هذا ولكن رؤيتهم متعذرة ناسوتيا بسبب خلقتهم المكونة من نار السموم ( المارج ) المتغاير تماماً مع نار الدنيا المعروفة ..
رؤية الجن والشياطين تتحقق في حال اختراق السفليات من عوالم النفس عن طريق المكاشفة في المنام أو عن طريق إزالة العوائق والموانع والتي من اعظمها واشدها الحجاب الطيني وهو الجسد المادي وهذا لا يكون إلا عن طريق الإنتحار أو الموت فالإنتقال للبرزخ الظلماني .

وحيث أن العوالم النفسانية تستمد من الملكوت فقد رأى الشيطان في يوم بدر ألفـــــاً من الملائكة المردفين وهم ينزلون من السماء يتقدمهم جبريل عليه السلام لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم وجيش المسلمين وكان الشيطان يوم ذاك في صورة سراقة بن مالك الكناني وحامل لواء جنده من الأبالسة في صورة رجل من بني مـــدلج .. وعندما تراءت الفئتان هرب الشيطان موليا الأدبار ناكصا على عقبيه في صورة الشهود فصاح به المشركين إلى أين يا سراقة ؟؟ فقال الشيطان وهو يفر : إني بريءٌ منكم إني ارى ما لا ترون ... وقد وردت هذه الحادثة في القرآن الكريم كما جاء في قوله تعالى :

وإذ زين لهم الشيطان اعمالهم وقال لا غالب لكم اليوم من الناس وإني جار لكم فلما تراءت الفئتان نكص على عقبيه وقال إني بريءٌ منكم إنى أرى ما لا ترون إني أخاف الله والله شديد العقاب . 48 الأنفال .

البارقليط يشكرك

شين الحلايا

عضو ذهبي
محكمة شرعية تحقق في دعوى أسرة ضد "الجن" بمهد الذهب رئيس المحاكم بالمحافظة: نقلنا الأسرة من مسكنها لحين التأكد

قرية الصلحانية المعزولة بين الجبال والتي حدثت بها الواقعة
المدينة المنورة: ياسر المرجي
تحقق المحكمة الشرعية في محافظة مهد الذهب (250كلم جنوب شرق المدينة المنورة) في دعوى تقدمت بها أسرة سعودية ضد جماعة من الجن تتهمها الأسرة بسرقة جوالات الأبناء والبنات ليلاً وإعادتها صباحاً، مما أثار الهلع داخل المنزل – على حد أقوال أفراد الأسرة". وقال رئيس المحاكم الشرعية بالمحافظة الشيخ عمرو السلمي إنه "لا بد من النظر لهذه القضية بعين الاعتبار، وأن نتحقق من صحتها، بالرغم من صعوبة النظر فيها", وأشار الشيخ السلمي إلى أنه "مما يضفي أهمية على القضية أن المدعي فيها ليس فرداً واحداً، بل جميع أفراد الأسرة.
وفيما يتهم المدعون "الأنس" المدعى عليهم "الجن" بمهاجمتهم بالحجارة عند خروجهم من منزلهم ليلاً، إضافة إلى تهديدات صوتية عبر الجوال بضرورة مغادرة مسكنهم إلى الأبد، أوضح رئيس المحاكم أن المحكمة تحركت بالتعاون مع الجمعية الخيرية في المحافظة لنقل الأسرة إلى قرية قريبة، عوضاً عن الموقع الجبلي النائي الذي يقطنون فيه وسط الجبال بهجرة "الفعرة" التابعة لمركز الطلحانية بالمحافظة. نقلا عن جريدة الوطن السعودية .

واقـعـي

عضو ذهبي
قبل ثلاث شهور كنت في زيارة للوالد في مضاربه و مع أبله، و فقد للتو أحد الفحول الثلاثة التي كان يمتكلها فسألته عن موت "عليان" فقال: الجواب عند أبو إسماعيل..(الراعي).

ذهبت و سألت أبو إسماعيل: ما الذي حل بعليـان .. فقال لي قتله أحد الجن!

لم تستهويني الإجابة و ذهبت ملحا للوالد العزيز علي أجد إجابة وافيـة، فقال: قبل عدة أيام جاء رجل لأبو إسماعيل في الليل في خيمته التي تبعد عنا قرابة 500 متر ينهره و يأمره بنقل مكان عليان من محله لأنه مزعج!

فذهب أبو إسماعيل و أخبر السائق صديقه عن الموضوع و عن هذا الرجل و لم يخبر والدي، و بعدها بيومين وجد عليان ميتا في مكانه لا أثر لدماء أو مرض!

بعد موت عليان بعدة أيام ظهر هذا الرجل لأبو إسماعيل ليخبره بأن قد هدد و نفذ وعده و الدور على الفحل الثاني إذا لم يغير مكانه، فرد أبو إسماعيل و التنكر نغير محله بعد! فقال لا هذا لا يؤذي.

و بالفعل غيروا المكان، بصراحة لم أستسيغ رواية أبو أسماعيل و كذلك والدي لكن عندما سألت والدي عن اي تغيير قال: سابقا في محلها السابق لم تكن الأبل تهجع، بينما الآن تهجع و ساكنه..

هذا أقرب ما حصل معي عن الجن الباقي حكايات و روايات نسمعها و نحن صغار مثل قصص حجرف الذويبي ...ز

zaboo6a

عضو
ساعات الوالده تقعد تسولفلنا عن ايام أول ..

اتقول الزار قبل كان منتشر لدرجة ان صار شي عادي كل جم يوم يسمعون بحفله ( مادري شيسمونها جنه على ما اذكر قالت المولد !! ) يسوونها حق الفلان اللي فيه زار و يروحون يطقونله و يغنولّه علشان يرضوون اللي فيه ..!

حتى كانت اتقول عن يدتي الله يرحمها ..

كان يصيير فيها و الجن طالبين منها انها تلبس خاتم من نوع معين ..

و مهددينها اذا قطته مادري شيصير فيها ..

تمّت لابسه لييي آخر حياتها تقريبا ..

و اتقول كانوا يطلبون كل شي حتى اللبس يقولونلها تلبس نفنوف و يقولون مواصفاته و كل شي ولازم اتسوي اللي يطلبونه منها علشان ما يأذونها ..

شي غريب بس الوالده تقول قبل كان عادي ..!

اعتقد بسبب البيئه اللي كانوا عايشين فيها و بيوت الطين كانت بيئة جيدة للجن بسبب الاوساخ بس حاليا الدنيا تطورت و صارت البيوت نظيفه و المناطق مسكونه من البشر فـ خف هالشي وايد ..!

Goethe

عضو مخضرم
بالنسبه لي .. أنا حضرت " سوامري "​

" زار "​

لعدد كبير جداً ...​

وقد .. تعاملت .. معهم ...​

وبخرتهم ..​

وعملت مايريدون .. طبعاً .. بلسان الشخص المسكون ..​

مع تغيير بالصوت ...​

وهناك .. جن يماني ..​

وعماني ..​

وأفريقي ...​

ويهودي ..​

ومسيحي ...​

واكثر .. ما يسكن الشباب .. ( المسكونين )​

اليماني ..​

والعماني ..​

ولي حكايات كثره معهم ...​

أن أسعفني الوقت ..​

سأتي مجددً على هالموضوع​

قادري ..​

خبيتي .. دق​

في الكويت .. " الصباحيه "​

العيدروسي ... قادري​

وهذا ... أحد صغار السن .. مستنزل

http://www.youtube.com/watch?v=Q82xKtPiQnM&feature=related

التسريه .. وهي .. الطق الاخير .. لتسرية الشخص من الجن ..​

وهي محرمه .. شرعاً .. لأنها تعذب الجن ..​

وقد .. يسرونه على حسب الاغنيه التي يريدها​

وهذه في الهجن .. الكويت .. تابعوا للنهايه​

تسريه​

* ملاحظه : الجن .. المسلم لا ينزل ألا على شي طيب ( عود أو بخور )​

ويكره .. أن يكون نصراني مع في الملعبه .. أو حضور ( سكارى )​

شين الحلايا

عضو ذهبي
اعتقد بسبب البيئه اللي كانوا عايشين فيها و بيوت الطين كانت بيئة جيدة للجن بسبب الاوساخ بس حاليا الدنيا تطورت و صارت البيوت نظيفه و المناطق مسكونه من البشر فـ خف هالشي وايد ..!
الينانوة انواع اكو ينانوة عيال بطنها هذول تلاقينهم بحفلات الفنادق فايف ستار شقل نانسي عجرم وهيفا وهبي . واكو ينانوة مصبنجية هذول تحصلينهم بالمخيمان والجواخير والاسطبلات يحبون قعدات دقني دقني دق دق . شقل القصار . واكو ينانوة بطالية ماكو شغل من يشوفون الواحد بروحة بدو يتحرشون في لين يقب ولا يزر عقلة .

أعلى