المكلسن ...... عاد اليكم من جديد يا حماة الدستور!!!!!

صريــــح

عضو فعال
"
ورفض حماد التوجه الحكومي «بتخصيص القطاعات الحكومية المربحة لاسيما في المجال النفطي».

مبررا رفضه هذا بـ «مشروع الفحم المكلسن والذي منح لسبعة أشخاص وهو يدر أرباحا تصل الى 68 مليون دينار سنويا بالاضافة الى منح الشركة القائمة على المشروع قرضا صناعيا من البنك الصناعي قيمته 25 مليون دينار.

وفي هذا الاطار اعلن حماد ان لجنة التحقيق في الفحم المكلسن والمدينة الاعلامية والتي يترأسها ستتوجه الى «سحب المشروع لما فيه من تجاوزات وهدر للمال العام "

===================================================

هذا التصريح الغريب الذي طالعتنا به الصحف والمواقع الاخبارية اليوم على لسان رئيس لجنة التحقيق البرلمانيةبخصوص الفحم المكلسن والمدينة الاعلاميةيدل على احد امرين
الاول: ان هناك معلومات جديدةظهرت مما يؤدي الى تغير قناعات اللجنة
الثاني:ان لجنة التحقيق البرلمانية في المجلس السابق والتي قدمت تقرير بشأن نفس الموضوع لم تكن حيادية في تقريرها التي ادانت فيه بعض الاطراف وبرأت اطراف اخرى.
عموما الموضوع فرصة مناسبة لحماة الدستور والمال العام لكي يظهروا كل طاقاتهم الحركيةوالكامنة...الخ ليبرهنوا للشعب الكويتي على نظافة ايديهم ومصداقيتهم اذا كان لها وجود!!

مستر بوسعود

عضو مميز
الفحم المكلسن ليس بحاجه للجنه فهو سرقه على عينك ياشعب ,,
ماده بتروليه مهمله لسنوات واكتشف العاملون بشركة نفط الكويت ان لها سوق عالمى ,, وقامت
شركة نفط الكويت بعمل دراسة جدوى تجاريه لاستغلال المنتج ,, وعند اكتمال الصوره بالتكلفه
واليه التصنيع وقنوات البيع على حساب نفط الكويت ,, تاسس شركه بيوم وليله ويزج اسم عبدالعزيز
السعدون بعقد التاسيس لغايه معروفه ,,, وتاخذ الدراسه كامله لشركه نفط الكويت التى بموجبها
تمنح لها الترخيص اللازم وتزاول نشاطها ,,,
جميع من سهل الرخصه يجب تحويله للنيابه مباشره ,,
هناك الوان للمال العام المستباح لا نراها الا بدافع انتقامى !!

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
لله ثم للتاريخ ثم لفداوية أحمد الفهد

http://alaan.cc/omar/alaanreport2.pdf

كل شي بالديره احمد الفهد....!!

من المتسبب بازمه البورصه احمد الفهد...!!

من المتسبب بازمه الرياضه احمد الفهد...!!

من المتسبب بالاستجوابات احمد الفهد..!!

من المتسبب بالعماله السائبه احمد الفهد...!!

من المتسبب بازمه الكهرباء احمد الفهد....!!

من المتسبب بازمه انتخابات ايران احمد الفهد...!!

يااخي العزيز Edrak فكنا من السوالف اللي لاتودي ولاتجيب...!!

خل اللجنه اطلع التقرير النهائي ونشوف....!!

يعني مافي بالديره الا احمد الفهد....!!

فيه متنفذين العن من احمد الفهد ولم تتجرا بذكرهم....!لماذا....!!

فكنا الله يرحم والديك وخلها على الله...!!

Edrak

مشرف منتدى القلم
كل شي بالديره احمد الفهد....!!

من المتسبب بازمه البورصه احمد الفهد...!!

من المتسبب بازمه الرياضه احمد الفهد...!!

من المتسبب بالاستجوابات احمد الفهد..!!

من المتسبب بالعماله السائبه احمد الفهد...!!

من المتسبب بازمه الكهرباء احمد الفهد....!!

من المتسبب بازمه انتخابات ايران احمد الفهد...!!

يااخي العزيز Edrak فكنا من السوالف اللي لاتودي ولاتجيب...!!

خل اللجنه اطلع التقرير النهائي ونشوف....!!

يعني مافي بالديره الا احمد الفهد....!!

فيه متنفذين العن من احمد الفهد ولم تتجرا بذكرهم....!لماذا....!!

فكنا الله يرحم والديك وخلها على الله...!!

أفكك ولا يهمك بس عطني انجازان أحمد الفهد الي ما بقى منصب الا و مسكه و اختربت الوزارات من بعده ... عطني مشروع تنموي ينشب اليه ... عطني بس ... و انا أفكك

و من هم هؤلاء المتنفذين الي العن من أحمد الفهد ؟ و اذا انا ما اقدر أقول اسمهم صير أشجع مني و قولهم علشان تبين للناس اني غير محايد ...

يا رجل ما بالك ؟

صريــــح

عضو فعال
أفكك ولا يهمك بس عطني انجازان أحمد الفهد الي ما بقى منصب الا و مسكه و اختربت الوزارات من بعده ... عطني مشروع تنموي ينشب اليه ... عطني بس ... و انا أفكك

و من هم هؤلاء المتنفذين الي العن من أحمد الفهد ؟ و اذا انا ما اقدر أقول اسمهم صير أشجع مني و قولهم علشان تبين للناس اني غير محايد ...

يا رجل ما بالك ؟

يكفي احمد الفهد انه من فتح باب التوظيف على مصراعيه للكويتين في القطاع النفطي في عام 2003 وخصوصا للمهندسين و انا واحد منهم مع العلم ان التوظيف لشرائح المهندسين في القطاع النفطي كان بالقطارة ... والله على ما اقول شهيد

أعلى