شوق الرجل شهوة وشوق المرأة شقوة

ولد النوخذه

عضو ذهبي
ما احلى التنظير عندما يجلس الانسان تحت (نسناس ) التكييف البارد ويصبح حكيم مابعده حكيم لاقبله ولابعده لكن فى الساعة التى يطيح الفاس بالراس تتبخر حكمته ويفقد بوصلته ويهيم على وجهه.

ليس هناك احلى من ان يتعامل الانسان مع الواقع ويتأقلم معه ويكيف حياته ومتطلباته حسب ظروفه ولايكون ذلك المثالى الذى ينظر الى الحياة مثلما قال الفنان عادل امام فى مسرحية شاهد ماشفش حاقه (ياسود يابيض ).

ولد النوخذه

عضو ذهبي
في الصحيحين من حديث الْمُغِيرَةِ بْنِ شُعْبَةَ قَالَ : قَالَ سَعْدُ بْنُ عُبَادَةَ : لَوْ رَأَيْتُ رَجُلاً مَعَ امْرَأَتِي لَضَرَبْتُهُ بِالسّيْفِ غَيْرُ مُصْفِحٍ عَنْهُ ، فَبَلَغَ ذَلِكَ رَسُولَ الـلّهِ صلى اللـه عليه على آله وسلم فَقَالَ : أَتَعْجَبُونَ مِنْ غَيْرَةِ سَعْدٍ ؟ فَوَ الـله لأَنَا أَغْيَرُ مِنْهُ ، وَالـله أَغْيَرُ مِنّي ، مِنْ أَجْلِ غَيْرَةِ الـله حَرّمَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ ، وَلاَ شَخْصَ أَغْيَرُ مِنَ الـله ، وَلاَ شَخْصَ أَحَبّ إِلَيْهِ الْعُذْرُ مِنَ الـله ، مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ بَعَثُ الـله الْمُرْسَلِينَ مُبَشّرِينَ وَمُنْذِرِينَ وَلاَ شَخْصَ أَحَبّ إِلَيْهِ الْمِدْحَةُ مِنَ الـله ، مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ وَعَدَ اللـه الْجَنّةَ .

من حسن حظ المرأه فى الكويت ان القانون يعاقب الزوج على قتل زوجته بما تسمى (جريمة الشرف ) ولولا ردع القانون هذا لوجدت المذابح تملئ الشوارع !!!!

فى الاردن القانون لايجرم ذلك لذا تتكرر جريمة قتل المرأه شهريا لعدة مرات(المعدل 12-18 قتل سنويا ) واصبحت ظاهره مقلقه للحكومه الاردنيه التى تقدمت عدة مرات لفرض قانون للمعاقبه الا ان برلمانهم يرفض ذلك .

بدرالمطيور

عضو مخضرم
و الله مشكلة

لازم نعرف أن الرجل و المرأة

مختلفين سيكلوجيا و بيولوجيا

مافي شي أسمة الرجل و المرأة واحد

ثانكس

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
لا عزاء للكرامه

لدى البعض ينظر نظره غير ثاقبه ونعم للحب النرجسي

يتصنع بالرقي وهو بالاساس متشرد ذهنياً

لا نَقّل سليم لديه ولا مَنطق سليم يابو نسناس

"الدنيا جنهم المؤمن " عسره لكن الله ميسر الأمور

لقد قالت كلام طيب حرآئر

بأخر رد لها من بعد خرابيط قالتها بالسابق

<---داش بأخلاقهم :eek:

الأخت نور

من يعفى ويتسامح ويستّر

لي وجه الله

هل تعتقدين ينسى العادل فعلك

بل يسّعدك بالدنيا و بالأخره

لافض فوك " حينما أقول لك بالسابق بأن لديك قلماً لاسعاً لاتصدقيني "

بالنهايه :

من ستر على مسلم ستر الله عليه

" نعم للنقل الرساله وثم العقل "

لاعزاء للعقل وثم للهلاك "

شكراً الذي لا يواجهه يا بو نسناس

jody

عضو مخضرم
احنا ما نعتب إلا على هالحريم .. اللي حتى بكلامهم وردهم في خضوع وخوف من آراء الرياجيل فيهم ..

أو خوفا من القول .. هذي مو سنعة أو نسرة .. أو حتى "قوية عين" ..

تبين دايما تكونين السنعة والمطيعة .. ما قلنا شي .. بس تبررين لزوجج وتتهمين نفسج بالتقصير ؟ هذا هبال ..

نفوس هالذكور مليئة بالأمراض النفسية .. الله يعافينا منها ولا يبتلينا .. فلا تتهمين ذاتج بالتقصير دائما طالما ..اتجه لـ للمنكر .. كما نرى من تفشي ظاهرة الصاحبة والخليلة ..

و سبق وقلت .. رجال لا يحشم البنت ولا يحشم أبوها اللي عطاه بنته الطاهرة اللي عزت نفسها من كل " سربوتي وضفعة" - مع احترامي للجميع- ..

مالها قعدة عنده .. وفراقه يكون أبرك الساعات ..

واعيالها بتربينهم بعيد عن هـ"الحشرة" .. اللي بتنقل الأمراض حتى لعيالها.. سواء أمراض خُلقية أو جسدية والعياذ بالله ..

وصرف بيصرف عليهم غصبن عن خشمه ..

ودمتم

أوووووووووووف !!!

يا أختي ..

الله عزوجل يقول :

" وجعلنا لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعلنا بينكم مودة ورحمة "

أنتي تدرين أنه اللي تقصّر مع زوجها .. ربنا بيعآقبها ..؟

كل شي بالدنيا له أسباب ..

حتى المريض النفسي .. مرضه له سبب .. !!

..

منو قآلج مثلاً أبرر له ..؟

ليش نكآبر .. وأحنا ندري أنه الغلط رآكبنا. .؟

..

إذا كآن مو مقصّر بشي .. ويدآريج .. وأنتي " رفستي النعمة " بريولج .. شنهي النتيجة ..؟

يعني ريّآل .. مثل ما قالوا : حآله حآل اليآهل .. شتبين منه إيسوي ..؟

" ومو معنآة كل خـآين .. إنسآن غير سوي .ترى. "

..

كرآمة بين المتزوجين المتحآبين .. مآكــو .. مآكـو .. مآكــو ..

أحنا أثنينا وآحد .. والأثنين يكملون بعض .. حآلهم حآل قلبين بجسد وآحد مثل ما يقولون ..

الوحدة .. محد بيكون جريب منها كثر زوجها بالدنيا كلها ..

..

ولو غلط بحقي مرة .. معقولة يعني .. مآ جفت منه يوم حلو .؟

ليش دايماً الشي الشين أهوا اللي يتم ؟

..

صدّقيني .. فيه نوع من الريآييل .. إذا عطيتيه فرصة وسآمحتيه .. والله تخجلين أصلاً أنج سآمحتيه .. لـ أنج بأتلاقين مردود أكثر من اللي أنتي كنتي تتوقعينه ..

..

أرد أكرر .. لو الزوجة ما تسآمح زوجها ..؟ بتسآمح منو عيل !!!!

..

:وردة:

jody

عضو مخضرم
الأخت نور

من يعفى ويتسامح ويستّر

لي وجه الله

هل تعتقدين ينسى العادل فعلك

بل يسّعدك بالدنيا و بالأخره

لافض فوك " حينما أقول لك بالسابق بأن لديك قلماً لاسعاً لاتصدقيني "

لا والله ما ينسآها يا أخوي علي ..

دآم سآمحت .. وتوكلت على ربي .. وأستغفرت ودعيت ..

تهقى بيردنا ربنا ..؟

حشى والله مآ يردنا ..

..

بعض مما عندكم .. :وردة:

ولد النوخذه

عضو ذهبي
فى مجتمعنا الذكورى المرأه التى لاتتسامح مع زوجها عند ارتكابه اخطاء ولا تتنازل ولو بشئ يسير هى امرأه تسير باتجاه المذبح .

آصال

عضو بلاتيني
..

والله مسكينه المرأه الكويتيه .. يالله الشكوى لله ..

يعني .. حتى لمن أطلع سوق مطعم هالاماك اتشوف .. اذا الزوج طالع مع زوجته .. جنه ماخذ خدامتهم مو زوجته أم اعياله .. هادها ويمشي بعيد .. لا وبعد ماكو غيره اهو ورا واهي جدام .. طبعا عيونه تتلاقط .. ما يلحق الأخ ..

لا احلا شي لي قعدو بمطعم .. كل واحد لاف ويهه عن الثاني .. فيديو كليب ودعتها.. يعني مادري ليش مطلعها ؟.

اعوذ بالله في بعض بعض الرجال وهناك في الكويت هيا الكويت :) .. مايصير ريال إلا لمن تخونه الزوجه ..
وترقصه عالشناكل
فعندي سؤال لهلفئه .. ليش بعض الرجال يحترمون الزوجه او المرأه الخائنه .. والشريفه يعتبروها خبله وليست سوا ام اعياله ... او مربيه ..

مطلق علي

..

يعني .. حتى لمن أطلع وشي ملاحظته وايد .. اذا الزوج طالع مع زوجته .. جنه ماخذ خدامتهم مو زوجته أم اعياله .. هادها ويمشي بعيد .. لا وبعد ماكو غيره اهو ورا واهي جدام .. طبعا عيونه تتلاقط .. ما يلحق الأخ ..

لا احلا شي لي قعدو بمطعم .. كل واحد لاف ويهه عن الثاني .. فيديو كليب ودعتها.. يعني مادري ليش مطلعها ؟.

اعوذ بالله في بعض بعض الرجال وهناك في الكويت هيا الكويت :) .. مايصير ريال إلا لمن تخونه الزوجه ..
وترقصه عالشناكل
فعندي سؤال لهلفئه .. ليش بعض الرجال يحترمون الزوجه او المرأه الخائنه .. والشريفه يعتبروها خبله وليست سوا ام اعياله ... او مربيه ..

الله يا حور الكويت

لماذا التشاوم و لماذا الأحباط

الرجل لا يحترم من لا تحترم ذاتها

و كيف قولك الرجل يحترم الرجل ..؟؟

أما الرجل الخائن لزوجته فهو صفه وليس بالرجل

لا أحترم الله يشوفه بالفعل الفاحش ولا أحترم ذاته أيضاً ولا أحترم عشرة زوجته

فيكون فقط صفه " يعني مو رجال بالعربي "

يعني تخونه عشان خانها فهذا منطق جبان و ضعيف

أولا :تحترم دينها وتحترم بأن الله خالقها يشوفهاوان فعلت الفاحشه وبالأخير تحترم كيانها وذاتها كونها عفيفه

أين الصبر على البلوى أين قوة التحمل أين الأجر الثواب العظيم

الاخت حور الكويت نعم هناك رجال ولكن هم صفه فقط وهم ظاهرين للمجتمع

لاحول ولا قوة الا با لله

أكرر وأعيد

الرجل الخائن والمرأءه الخائنه

عذابهم واحد لا فرق بينهم

خلاصه :لاتجعل الله اهون الناظرين اليك

ويغفر الله ذنوبنا وخطايانا ويرحمنا برحمه لنا ولكم

أنتهى

المختصر المفيد

عضو بلاتيني

أنا ما سمعت عن هالشاكلة من "الدواويث" بكل بساطة زوجتك تخونك و ما تبي تعفو جهز مستنداتك وامسح فيها البلاط و بالقانون و تحمد ربها ان طلعت بهدومها :)

وترقصه عالشناكل

دوره سنافر ما في مشكلة :D
فعندي سؤال لهلفئه .. ليش بعض الرجال يحترمون الزوجه او المرأه الخائنه ..

بالله هذه منو اللي يحترمها ؟ ما غير تعقب هذه سفلة ما يحترمها الا سفلة و هذا هو السبب

والشريفه يعتبروها خبله وليست سوا ام اعياله ... او مربيه ..

اذا الشرف خبال الله يجعلنا من الخبول و يرزق اهلنا الخبال :إستحسان:

اسمحي لي يا زميلة

حديثك في طياته يوحي لمضامين تحض على الخيانة بداعي الترويض زاعمة أن الجنس الخشن لا يمشي الا هيك

دعيني اساير هذا المبدأ زوج مؤرف قالت زوجته خلني أرقصه شلون تمشي الحمسة :Dو الا ماكارينا اللي هو فجأة أبو عنتر طاح عليها ويا زين الشباب وطير يا ابو العناتر واسحب ساطورك البتار من المطبخ و بسرعة الكونكورد ينقض على زين الشباب و يتله باليمنى من شوشته و بسم الله و الله أكبر , خلص منه و يدور على أم الشناكل و بظرف نصف دقيقة يسويها شنكليش

بالله عليك تسوى عليها في الدنيا و الآخرة ؟

يبا مو جايز لك عووع قولي له يا ولد الناس سرحني

مو عاجبه ما طاعك كثر الله المحاكم

بس اني اتعامل بهالسلوك المتندي أنا الخسران في الدارين

kal ho na ho

عضو ذهبي
أوووووووووووف !!!

يا أختي ..

الله عزوجل يقول :

" وجعلنا لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعلنا بينكم مودة ورحمة "

أنتي تدرين أنه اللي تقصّر مع زوجها .. ربنا بيعآقبها ..؟

كل شي بالدنيا له أسباب ..

حتى المريض النفسي .. مرضه له سبب .. !!

..

منو قآلج مثلاً أبرر له ..؟

ليش نكآبر .. وأحنا ندري أنه الغلط رآكبنا. .؟

..

إذا كآن مو مقصّر بشي .. ويدآريج .. وأنتي " رفستي النعمة " بريولج .. شنهي النتيجة ..؟

يعني ريّآل .. مثل ما قالوا : حآله حآل اليآهل .. شتبين منه إيسوي ..؟

" ومو معنآة كل خـآين .. إنسآن غير سوي .ترى. "

..

كرآمة بين المتزوجين المتحآبين .. مآكــو .. مآكـو .. مآكــو ..

أحنا أثنينا وآحد .. والأثنين يكملون بعض .. حآلهم حآل قلبين بجسد وآحد مثل ما يقولون ..

الوحدة .. محد بيكون جريب منها كثر زوجها بالدنيا كلها ..

..

ولو غلط بحقي مرة .. معقولة يعني .. مآ جفت منه يوم حلو .؟

ليش دايماً الشي الشين أهوا اللي يتم ؟

..

صدّقيني .. فيه نوع من الريآييل .. إذا عطيتيه فرصة وسآمحتيه .. والله تخجلين أصلاً أنج سآمحتيه .. لـ أنج بأتلاقين مردود أكثر من اللي أنتي كنتي تتوقعينه ..

..

أرد أكرر .. لو الزوجة ما تسآمح زوجها ..؟ بتسآمح منو عيل !!!!

..

:وردة:

أختي العزيزة ..

ما أظن كلامي له علاقة بردج اللي تفضلتي فيه !!

من الممكن كلامج يكون عدل إذا كان الزوج يستاهل .. وكل وحدة أبخص بزوجها إذا يستاهل وإلا لأ !!

كلامنا كان عن الذكور اللي تخاف ما تستحي ..

مهما كان تقصير الزوجة .. لا يسوغ للزوج الاتجاه للمنكر .. كذلك الزوجة وبالعكس ..

إذا هي مقصرة أبلغها بتقصيرها .. واتبع معاها الأسلوب المناسب ..

وإلا تسريح بإحسان .. والوجه من الوجه أبيض ..

خلاصة قولي :

الكريمة بنت الكريم هي من "تدمح الزلة" لزوجها الكريم ..

والكريم بن الكريم هو أيضا من "يدمح الزلة " لزوجته الكريمة ..

واخيرا .. الكريمة بنت الكريم هي من "تتشرف" بالطلاق على الارتباط بـ من خان ودها ..

ودمتم

طريق الحرير

عضو فعال

واللي تسآمحه بدون ما تخونه ولا تسوّد ويهه .. هذي شتقولين عنها ..؟

همن مآ عندها كرآمة !!

أقول عنها انها أدرى بحالها .

لكن بالنسبة لي تعلمت من الحياة أنه يوجد شيء اسمه خطأ وشيء آخر اسمه خطيئة .

والخيانة خطيئة أنا عن نفسي لا يمكن أن أتسامح فيها ولا يضمني ولو لدقيقة واحدة بيت ذكر تكشف على غيري بالحرام .

مسألة انه يتوب او ما يتوب مسألة بينه وبين ربه لا علاقة لأحد فيها .

عن نفسي تسامحت مع اللي كان محسوب علي زوج في أمور كثيرة ، لكن لما عرفت بعلاقته مع الرقاصة العربية تركت له البيت وسط لوم كبير من إخواني اللي أهم شي عندهم أن ما يقول الناس أن أختهم تطلقت !!!!!!!!!!

والحمد لله أثبتت الأيام أني أنا الصح وكل اللي حولي غلط .

الحمار تزوج الرقاصة اللي ركبها قبله 500 كويتي و1000 سعودي وارتزت بإسمه وصارت أم فلان !!!!!!!!!!

أما أنا والحمد لله مستورة في شقتي وأربي بنيتي على الطريق السليم اللي يعزها وما علي من السذج اللي يعيرونني بالطلاق حتى لو كانوا إخواني !!!!!!!!!!

..

يعني .. حتى لمن أطلع سوق مطعم هالاماك اتشوف .. اذا الزوج طالع مع زوجته .. جنه ماخذ خدامتهم مو زوجته أم اعياله .. هادها ويمشي بعيد .. لا وبعد ماكو غيره اهو ورا واهي جدام .. طبعا عيونه تتلاقط .. ما يلحق الأخ ..

وترقصه عالشناكل

لا يا وخيتي :

الريال إذا كان سنع لا يمكن يحترم الخاينة ولا يتحملها .

بس اللي تشوفينهم يطخون لما يكتشفون خيانة حريمهم هذيل عليهم مماسك عند هالحريم الشيطانات !!!!!!!!!!

يمكن صور تفشل او أشياء ثانية ، بس هذي ماهي عيشة .

يمسك علي وأمسك عليه !

شهالكلام الفاضي ؟ ، بالله هذا زواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

ولد النوخذه

عضو ذهبي
انا لا احب ان اتدخل فى المواضيع الشخصيه لاى عضو فى المنتدى حتى لو كشف عنها لغرض الفائده العامه للاخوان والاخوات لاننى احترم هذه الامور وباعتقادى هى ملك شخصى للعضو .

لكن الذى اود التركيز عليه هنا ونصيحه للمتزوجات عند اكتشاف خيانة الزوج هو عدم الهروب من المشكله وهى ترك المنزل للزوج الخائن .هذا خطأ كبيرررررررررررررررررررررررررر!!!!! تقع فيه الزوجه.

على الزوجه ان تواجه المشكله وتقف موقف صلب جدا فى حل المشكله واعادة الزوج الى حظيرة الاسره .

هناك خطوات كثيره على الزوجه ان تعملها من اجل مستقبل حياتها الزوجيه ومستقبل ابنائها .

هناك خطوات كثيره وتتطلب من الزوجه العمل الدؤوب والصبر لاعادة هذا الزوج المخطأ لجادة الصواب .

ترك الزوجه لبيت الزوجيه عند اكتشاف خيانة زوجها يعنى امرا واحدا!!!!!!!!!!!!

هى اتاحة المجال وتوفير الفرصه الذهبيه للمرأه الدخيله لتحل مكان الزوجه المتضرره !!!

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
انا لا احب ان اتدخل فى المواضيع الشخصيه لاى عضو فى المنتدى حتى لو كشف عنها لغرض الفائده العامه للاخوان والاخوات لاننى احترم هذه الامور وباعتقادى هى ملك شخصى للعضو .

لكن الذى اود التركيز عليه هنا ونصيحه للمتزوجات عند اكتشاف خيانة الزوج هو عدم الهروب من المشكله وهى ترك المنزل للزوج الخائن .هذا خطأ كبيرررررررررررررررررررررررررر!!!!! تقع فيه الزوجه.

على الزوجه ان تواجه المشكله وتقف موقف صلب جدا فى حل المشكله واعادة الزوج الى حظيرة الاسره .

هناك خطوات كثيره على الزوجه ان تعملها من اجل مستقبل حياتها الزوجيه ومستقبل ابنائها .

هناك خطوات كثيره وتتطلب من الزوجه العمل الدؤوب والصبر لاعادة هذا الزوج المخطأ لجادة الصواب .

ترك الزوجه لبيت الزوجيه عند اكتشاف خيانة زوجها يعنى امرا واحدا!!!!!!!!!!!!

هى اتاحة المجال وتوفير الفرصه الذهبيه للمرأه الدخيله لتحل مكان الزوجه المتضرره !!!

الزميل / ولد النوخذة

بنظري أن ترك الزوج الخائن جزاء لفعله مع حفظ كافة الحقوق و الآثار حق من حقوق المرأة

و كون الدخيلة حلت محلها فالخبيثات للخبيثين

و على من تراوده نوايا الخيانة أن يضع في حسابنه أن أول ما يتوقعه هو هذا المصير

و لا أظن من كرمت نفسها عن مواصلة الحياة مع الخائن أنها ستخسر شيئا في الدنيا أو الآخرة
لأن "من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب"

و الله تزوج بالسر حقه و ما هو ملزوم شرعا و قانونا بالإخطار مع أنني أحب المواجهة و الوضوح لأن الدنيا حياة و موت

لكن بالحرام لا و الله هذا الزوج اللي ما يشرف

ولد النوخذه

عضو ذهبي
الاخ المختصر المفيد

الرجل ليس كمثل المرأه.

الرجل ضعيف امام الاغراءات وخصوصا فى حاضرنا الذى يتخم بحجم هائل من الاغراءات وجميع الرجال معرضون لخطر الخيانه ونصيحتى ان لاتتخلى الزوجه عن زوجها فى تلك الحاله ولايعنى هذا هو قبول الزوجه بتلك الجريمه ولكن عليها ان تتحرك باتجاه حل المشكله من خلال اجبار الرجل على الاقرار بخطئه وبذل الزوجه الجهد لقطع علاقة الزوج بالمرأه الدخيله ومراقبة زوجها واعادة النظر فى لبسها وشكلها ونظافتها واسلوبها وطريقتها فقد تكون هى السبب واغلب الحالات تكون هى السبب .ان الامر لايتعلق برجل بل ب (ابو عيالها) وبمستقبل ابناء واسره والثمن الذى ستدفعه الزوجه من بذل الجهد لاعادة زوجها لها هو ثمن يستحق العناء فالرابح فى النهايه هى الزوجه باعتبار انها هى التى سوف تعانى اكثر من زوجها .

اغلب الحالات يعود الزوج الى زوجته واسرته .

انا مع الرأى الذى يقول للزوجه لاتطلبى الطلاق الا بعد موت اخر جندى لديك .

اخر احصائيه عن نسبة الطلاق امس فى الجرائد والعهده على لسان شيخ دين فى محاضرته انها وصلت 50 بالمائه !!!!!!!!!!

مطلق علي

قد قيل :

تأتي الحكمه من أفواه المجانين " الميانين"

:p

طريق الحرير

عضو فعال
بعض الناس يعتقدون اني كشفت أسرار شخصية لما تكلمت عن إخواني اللي ما ودهم اني أتطلق او الأخ اللي حب الرقاصة !!!!!!!!!!

بالنسبة للأهل اللي ما يبون بنتهم تتطلق مهما كان الثمن فهذا موال في معظم بيوت الكويت وبيتنا واحد من هذه البيوت والكل يعرف هذا الشي ولا فيه أي سر .

أما الشباب والرقاصات فأعتقد فيه موضوع انكتب هنا عن ساريه السواس واللي سوته بالشباب !!!!!!!!!!

ولكل واحد فيكم ان يتخيل كم ساريه موجودة في كل الدول العربية بما فيها الكويت اللي تمسك شبكات الدعارة في الجليب وتتركها في المهبولة والسالمية !!!!!!!!

وعندنا في الكويت ساريه كويتية عليها قضايا مرفوعة بالمحاكم ، بس مو قضايا دعارة ولكن قضايا إيجارات متأخرة !!!!!!!!!!

الأخت كل ما تضايق منها صاحب عمارة تركت عمارته وخلته يدابج وراها بالمحاكم وهي تتملص بغطاء من أكبرها وأسمنها !!!!!!!!!!

هذي طيحت شباب وايد مع بنات من مجاميعها الخايبات وخربت بيوت كثيرة ، بس ما احد يجرؤ يتكلم عنها !!!!!!!!!!

ولد النوخذه :

كلامك عن الرجل الضعيف أمام الاغراءات كلام خطير ويبرر فعل الخيانة المنكر للرجل والمرأة .

حتى المرأة اذا أخذنا بمنطقك الأعوج ممكن تقول اني أنا بعد ضعيفة أمام الكلام الحلو والعواطف الغامرة .

وإذا كان زوجي ما يغمرني بعاطفته فممكن أي واحد في النت او في الدوام او حتى رقمني ودقيت عليه من باب التجربة يقص علي بسبب الفراغ العاطفي داخل نفسي !!!!!!!!!!

دير بالك يا ولد النوخذه وحاسب على الكلام اللي تكتبه .

شين الحلايا

عضو ذهبي
من خلال مخالطتي برفاق سوه عزابيه ومتزوجون سرسريه . ابصم بأن كل ماقالته الاخت طريق الحرير صحيح . ولكن ماهو الحل برأيك يا اخت طريق الحرملك . اذا الزوج مايقدر يسيطر على شهوته ونفسه دنيه وماعنده لاذمه ولاضمير . ولايعرف شي اسمه حرمت بيت .

ولد النوخذه

عضو ذهبي
بعض الناس يعتقدون اني كشفت أسرار شخصية لما تكلمت عن إخواني اللي ما ودهم اني أتطلق او الأخ اللي حب الرقاصة !!!!!!!!!!

بالنسبة للأهل اللي ما يبون بنتهم تتطلق مهما كان الثمن فهذا موال في معظم بيوت الكويت وبيتنا واحد من هذه البيوت والكل يعرف هذا الشي ولا فيه أي سر .

أما الشباب والرقاصات فأعتقد فيه موضوع انكتب هنا عن ساريه السواس واللي سوته بالشباب !!!!!!!!!!

ولكل واحد فيكم ان يتخيل كم ساريه موجودة في كل الدول العربية بما فيها الكويت اللي تمسك شبكات الدعارة في الجليب وتتركها في المهبولة والسالمية !!!!!!!!

وعندنا في الكويت ساريه كويتية عليها قضايا مرفوعة بالمحاكم ، بس مو قضايا دعارة ولكن قضايا إيجارات متأخرة !!!!!!!!!!

الأخت كل ما تضايق منها صاحب عمارة تركت عمارته وخلته يدابج وراها بالمحاكم وهي تتملص بغطاء من أكبرها وأسمنها !!!!!!!!!!

هذي طيحت شباب وايد مع بنات من مجاميعها الخايبات وخربت بيوت كثيرة ، بس ما احد يجرؤ يتكلم عنها !!!!!!!!!!

ولد النوخذه :

كلامك عن الرجل الضعيف أمام الاغراءات كلام خطير ويبرر فعل الخيانة المنكر للرجل والمرأة .

حتى المرأة اذا أخذنا بمنطقك الأعوج ممكن تقول اني أنا بعد ضعيفة أمام الكلام الحلو والعواطف الغامرة .

وإذا كان زوجي ما يغمرني بعاطفته فممكن أي واحد في النت او في الدوام او حتى رقمني ودقيت عليه من باب التجربة يقص علي بسبب الفراغ العاطفي داخل نفسي !!!!!!!!!!

دير بالك يا ولد النوخذه وحاسب على الكلام اللي تكتبه .

الاخت طريق الحرير

اسمح لى شويه .

عندما اتكلم فانا اتكلم من الواقع لا من المثاليات .اتكلم من تجارب تحدث امام عينى واعرف ادق تفاصيلها .عندما انصح فانا اريد الخير للنساء المتزوجات بان لايستعجلن ويقعن فى المطب الذى وقعن فيه الكثير واليوم يضربن اخماس فى اسداس ويتمنن لو انهن تعقلن قليلا ووجدن حلا لمشاكلهن بدلا ان يتركن ازواجهن (صيده سهله ) للنساء الدخيلات .

مشكلتك انك تقارنين المرأه بالرجل على قدم المساواه وانتى بدون شك مخطأه .

الاخت طريق الحرير

الرجل ليس كما المرأه.

تستطيع اى امرأه مهما كانت ان (تجيب ) راس اكبر رجل الا من رحم ربى . المرأه كائن مغرى يضعف امامها الرجل ولايمنع الرجل منها الا امران الدين و (الفشله ) لكن ليس من بين تلك الاسباب حبه لزوجته .اعتقد انى واضح فى هذه النقطه وصريح الى ابعد الحدود من اجل الوصول الى حقيقة الامور التى تحدث .

اما المرأه المتزوجه فلايمكن ان تسقط بيد اى رجل الا اذا توفرت اسباب واسباب وقد يستغرق المرأه وقتا طويلا لحصول ذلك فالزوجه التى لديها ابناء وزوج لايمكن ان تغامر بخيانة زوجها من اول نظره او نظرات ومحاولات الا اذا كانت هناك ظروف تدفع المرأه لارتكاب فعل الخيانه اولها واهمها اهمال وخيانة الرجل لها .

اريد ان تعلمى ان هناك بون شاسع بين خيانة الرجل وخيانة المرأه .هناك فرق كبيييييييييييير.

خيانة الرجل سريعه ودون اسباب مبرره انما هى شهوه بينما خيانة المرأه لها اسباب اغلبها موضوعيه كالانتقام من الرجل نظرا لخيانته او اهماله .

JeNaN

عضو بلاتيني
اريد ان تعلمى ان هناك بون شاسع بين خيانة الرجل وخيانة المرأه .هناك فرق كبيييييييييييير.

خيانة الرجل سريعه ودون اسباب مبرره

صحيح

الرجل متى ما تهيأت له الظروف المواتية للخيانة سيخون بلا تردد

أعلى