قــائـــــمـــــــــــــــــــــــــــــــ المستقله بمواجهة حدس والسلف ــــــــــــة

بو جاسم

عضو ذهبي
شخباري قوائم الجامعة!! للحينها موجودة؟
المستقلة والوسط والائتلافية كلكجية وزقمبية ونصابين
ولا همهم مصلحة طلبة ولا بطيخ
كل همهم مصلحة الجهات الخارجية الداعمة لهم
طبعا الا من رحم ربي :)

وأرعبتهم المستقله

قالوا ونتكسوا

للسلف «3» مقاعد بالهيئة الإدارية ولن تخوض انتخابات الهندسة الائتلافية: تجديد التحالف مع «الاتحاد» لتوحيد الصف الإسلامي المحافظ

كتب عبدالحميد المضاحكة:

قال منسق القائمة الائتلافية في جامعة الكويت احمد السميط ان هناك تقدماً ملحوظاً في المفاوضات التي تقوم بها قائمته مع قائمة الاتحاد الاسلامي موضحا الفضل يعود في هذا الأمر للتعامل الايجابي مع الاحداث وتواجد النوايا الصادقة والايادي الممدودة التي تسعى لاستمرار تعزيز التعاون والتحالف لتوحيد الصف الاسلامي والمحافظ.

وأضاف ان هناك بعض الامور التي لا تزال قيد التدوال والتشاور والمناقشة إلا أنه تم الانتهاء من القضايا الاساسية مبينًا ان الامور تسير نحو تجديد اتفاق التحالف السابق بين القائمتين في انتخابات اتحاد الطلبة وليس اتفاقاً جديداً بحيث يكون لقائمة الاتحاد الاسلامي 3 مقاعد في الهيئة الادارية لاتحاد الطلبة منها 2 ضمن المناصب الرئيسية بالاضافة إلى الوعد بمقعد في الهيئة التنفيذية المقبلة وعدم خوض قائمة الاتحاد الاسلامي لانتخابات كلية الهندسة مقابل عدم خوض قائمة الشرعية التابعة للائتلافية لانتخابات كلية الشريعة.

وقال انه يرى وجود نور في آخر الطريق الذي تسير به القائمتان حيث تم الدخول في مشاورات جديدة اثمرت ايجاد حلول لما من شأنه ان يؤثر في مسيرة نجاح التحالف الذي بدأ منذ عام 2001 حتى انتخابات العام الماضي واصفا قائمة الاتحاد الاسلامي بأنها شريك في النجاحات والانجازات التي تحققت منذ ذلك التاريخ حتى اليوم.

تاريخ النشر 28/07/2009 </SPAN>

شخباري قوائم الجامعة!! للحينها موجودة؟
المستقلة والوسط والائتلافية كلكجية وزقمبية ونصابين
ولا همهم مصلحة طلبة ولا بطيخ
كل همهم مصلحة الجهات الخارجية الداعمة لهم
طبعا الا من رحم ربي :)

لا المستقله ولا الائتلافيه اجل شكلك محسوب على مدعين السلفيه اتحادك السلفي

كش ملك اخوي كشفناك

بو جاسم

عضو ذهبي
لا المستقله ولا الائتلافيه اجل شكلك محسوب على مدعين السلفيه اتحادك السلفي
كش ملك اخوي كشفناك

كشفناك!!
ضحكتني والله وذكرتني بعقلية بعض الشباب ايام الجامعة
حبي انا لا مع هذيل ولا مع هذيل بالطقاق فيهم كلهم
حبي انا ايام الدراسة كل همي الـA ورفع المعدل
ماني ياهل وصاحب عقل صغير وقاعد اتهاوش واكسر وادمم خلق الله عشان قائمة!!
وبعدين انا كنت ادرس بكلية الآداب والقائمة الي تتكلم عنها ما لها وجود بالآداب!!
انا خصيت الثلاث بس عشان اهم الي كانوا بكليتي
ولة انا شكو بجمعية الشريعة او الطب او الهندسة
اوصلت حبي الفكرة :وردة:

جبلة

عضو مميز
الائتلافية: مستعدون لمناظرة القوائم

كتب محمد الحمادي:

قال أمين سر القائمة الائتلافية في جامعة الكويت عبدالله الفقعان ان القائمة على أتم الاستعداد لعقد مناظرة مع جميع القوائم الطلابية الموجودة في الساحة الانتخابية الطلابية ونرفض حصرها مع قائمة واحدة فقط وذلك حتى يتسنى لجميع طلاب وطالبات الجامعة سماع جميع الآراء والافكار والمواقف لجميع أعضاء القائمة وبالتالي يستطيع الطالب عمل مقارنة واضحة وجلية بين القوائم الطلابية ومن ثم الاختيار فيما بينها.

وبين الفقعان ان القائمة تقترح ان تقوم احدى وسائل الاعلام بتبني المناظرة سواء من صحافة أو تلفزيون وذلك لضمان متابعة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع ومراقبة الحدث وألا تكون في مكان يمنع البعض من عدم التمكن من متابعة المناظرة.

تاريخ النشر 29/07/2009

---
تعليق :
إرتحت الحين !</SPAN>

انا مو باطين جبدي الا هالقوائم
ذبحوني واهم يدقون علي وانا اقولهم بدرس برا بس ما يفهمون !
واقولهم وخروا عن المستجدين وخلوهم يدرسون من البداية
حسبي الله عليكم

محب الراحة

عضو بلاتيني
يعمي ان كانوا مستقله ولا ائتلافيه كلن يدور على مصلحته
واذا نجحت اي قائمه من القوائم يغلقون تلفوناتهم ويتهربون عن الطلبه وما يعرفون الطلبه الا وقت الانتخابات

أعلى