جريمة تعديل المناهج هل هي مفتعلة؟

seasy1921

عضو
شكرا للجميع على تفاعلهم مع هذه القضية الحساسة

ولكن ياجماعة المسالة مو سهلة اذا الحكومة تفكر بهل منطق مصييييييييييييييييييييييييييييييبة

الحين دول العالم على استعداد بان تدفع المليارات لكي تحافظ على وحدتها وثبات صفها

واحنا حكومتنا عندها جسر متين من الوحدة الوطنية وتحاول هدمه من اجل اطراف زائلة

ورب الكعبة مصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة

انا اقول يا وزيره لا تغيرين شيء خلي المناهج مثل ما اهي – بالنسبه بالتبرك بالقبور هذي سهله لكن في شغلات وايده بالمنهج مو عاجبينه مثلا لو ياني سؤال بالامتحان اكتب اسماء الخلفاء الراشدين بالترتيب انا شخصيا بكتب علي بن ابي طالب ع بالاربع اختيارات و ما هموني حتى لو امتحان نهائي اهم شيء عقيدتي اصلا الفرق شاسع بينه وبينكم لا تقصون علينا ولا نقص عليكم – من رايي لازم تسوون مدارس للشيعه فقط لا غير عالاقل في كل محافظه مدرسه ابتدائي متوسط ثانوي – منها نرتاح من القوم و نتعلم عقيدتنا على راحتنه – وانا شخصيا ايام المدارس ما كان عندي صديق سني واحد كلهم شيعه بس للاسف بعد تخرجي طحت بمكان عمل بمكتبي اربعه سنه و اثنين منهم سلفيه – قرادة حظي

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
انا اقول يا وزيره لا تغيرين شيء خلي المناهج مثل ما اهي – بالنسبه بالتبرك بالقبور هذي سهله لكن في شغلات وايده بالمنهج مو عاجبينه مثلا لو ياني سؤال بالامتحان اكتب اسماء الخلفاء الراشدين بالترتيب انا شخصيا بكتب علي بن ابي طالب ع بالاربع اختيارات و ما هموني حتى لو امتحان نهائي اهم شيء عقيدتي اصلا الفرق شاسع بينه وبينكم لا تقصون علينا ولا نقص عليكم – من رايي لازم تسوون مدارس للشيعه فقط لا غير عالاقل في كل محافظه مدرسه ابتدائي متوسط ثانوي – منها نرتاح من القوم و نتعلم عقيدتنا على راحتنه – وانا شخصيا ايام المدارس ما كان عندي صديق سني واحد كلهم شيعه بس للاسف بعد تخرجي طحت بمكان عمل بمكتبي اربعه سنه و اثنين منهم سلفيه – قرادة حظي

أجل دام جذي فأنت تعاني وبشدة يا مسكين لأن وين ماتروح يطلعلك سني وحكامك سنة و90% من الشعب الي انت عايش بينهم سني والأذان االي تسمونه انتو أذان سني يصدح خمس مرات في اليوم في أذنك + مناهج الدولة سنية + علماء الدولة ولجنة الافتاء سنة + هلأرض كانت سنية وستبقى سنية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ! أنا بقترح عليك اقتراح يريحك ويريح أعصابك من رؤية زملاءك السنة ومن العيش وسط بيئة سنية اجمع قشك وخلاجينك وسافر ون واي على ايران الدولة شيعية وغالب الشعب شيعي+ والمناهج شيعية + الحكام شيعة هناك ترتاح أعصابك علآخر يا حبيبيي ! وبجذي تتخلص من -قرادة الحظ- على قولتك نتيجة لوجودك في دولة سنية ومجتمع سني !!!!!!!!!!!!! هلأشكال بالله كفو تعيش بينا ؟! تخيلوا النفاق الذي يواجه فيه زملاءه في العمل يضحك بوجيههم ويحمل بقلبه كل هذا الكره لهم !

seasy1921

عضو
ياجماعة احنى قاعد انتكلم بموضوع سياسي بحت لاتجرونه الى المذاهب واختلافته

احنى كويتين سنة ولا شيعة صدقوني لو فكرنى في الاشياء الي احنا متفقين عليها ماراح نلقى وقت حق الاشياء الى مختلفين عليها

ولا نسمح حق احد يجرنى الى مربع خاسر خاسر خاسر خاسر

ان النار في العيدان تذكى
وان الحرب بدايتها الكلام

لا هي صدفه والدليل ان الي اثار الموضوع هو العجمي مراسل العربيه لما سأل الوزيره عن المناهج الدينيه وثاني يوم كتب العجمي مقال قال فيه لو ادري بتباعت هذى السؤال من شحن طائفي لما سألت الوزيره...هي صدفه واستغلتها الحكومه لأشغال الناس فيها بعيدأ عن وزير الداخليه وماكان يدور حوله من شبهات ماليه

Q 8

عضو ذهبي
نعم نحن مع تعديل المناهج

اضافة الغزو العراقي في مادة الاجتماعيات

اضافة لعبة كرة القدم في جميع مواد التربيه البدنيه

اضافة رسم ابراج الكويت في مادة الرسم

لكن التربيه الاسلاميه خط أحمر

أعلى