ما زالو يجاهدون فى العراق ضد العراقيين !!! مقتل 29 فى تفجير مساجد و حسينيا فى كركوك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو حظين

عضو بلاتيني
تقريبا كل يوم فى العراق
نسمع :
تم القا ء القبض على ارهابى يكون اغلبهم من الارهابين الوهابية السلفية من السعودية و بعضهم من سوريا ليبيا المغرب... مصر الخ

وقد سمعنا عموما عن فتاوى التكفير المختلفة و يبدو ان السعودية اصبحت تصدر الارهابيين فى العالم مع الاسف الشديد بدل ان تصدر العلم و المعرفة !!
فمن غزوتى منهاتن الى نيويورك الى مدريد الى بالى ......و نيروبى و العراق و اليمن و افغانستان و باكستان و قد راينا اخير مجموعات سعودية تم القاء القبض عليهم فى عدد من البلدان خاصة فى باكستان و افغانستان و لبنان العراق و حتى مطلوبين فى الكويت ؟؟

بالامس تناقلت الانباء مثلا قام هؤلاء بعملية" ارهابية قذرة" ضد مساجد و حسينيات الشيعة فى كركوك ومدن اخرى و لا زلنا نذكر احتفال عائلة الاردنى السلفى الذى قتل 150 مدنيا عراقيا بتفجير شاحنة المفخخة فى مدينة الحلة مثلا قبل 3 سنوات ,,,,,, كما سمعنا عن العديد من ممارسات استهداف مراقد و زوار الحسين و المراقد الشريفة التى يعتبونها كفرا و شركا !!

بالامس فقط سقط 29 شهيد فى اماكن العبادة فى اوقات الصلاة .......كما تناقلته وسائل الاعلام العالمية

و بالامس نقلت العربية هذا الخبر المحزن :


ارتفاع حصيلة القتلى والجرحى إلى 165 شخصا يوم تفجيرات دام في بغداد يستهدف 5 مساجد وحسينيات



large_92466_80397.jpg

spc.gif
عراقي يبكي قريب له قضى في التفجيرات
dot_blue.gif

دبي- العربية
أعلنت مصادر امنية عراقية في حصيلة جديدة مقتل 29 شخصا على الأقل واصابة 136 اخرين بجروح في خمسة انفجارات، احدها بسيارة مفخخة، استهدفت الجمعة 31-7-2009 مصلين اثناء خروجهم من مساجد وحسينيات شيعية في بغداد وضواحيها.

وأوضحت المصادر أن "ما لا يقل عن 23 شخصا قتلوا واصيب 107 اخرون بجروح بانفجار سيارة مفخخة استهدفت مصلين كانوا متوجهين الى مسجد الشروفي في حي الشعب (شمال شرق)"، وهنا تجدر الإشارة إلى أن انصار التيار الصدري يؤدون الصلاة في هذا المسجد، كما يشار إلى أن قوات خاصة تابعة لوزارة الداخلية تسيطر على المسجد ما يدفع بالمصلين الى اقامة الصلاة في المحيط القريب.

وقال مصدر في وزارة الداخلية إن "بعض المصلين سألوا لدى وصولهم الى المكان عن سبب وجود سيارة من طراز فولكسفاغن متوقفة لوحدها في مرآب، فرد بعض عناصر الشرطة انهم لا يعرفون السبب، لكنها سرعان ما انفجرت".

واضاف ان "عناصر الشرطة في المكان باشروا باطلاق العيارات النارية في الهواء اثر حالة الهلع والارباك الناجمة عن التفجير".

وفي منطقة جسر ديالى (جنوب)، قتل 5 من المصلين واصيب 15 اخرون بجروح بانفجار عبوتين ناسفتين، وفقا للمصادر الامنية.

وتابعت ان "الانفجارين استهدفا المصلين في حسينية الرسول الاعظم، لدى انتهاء صلاة الجمعة".


http://www.alarabiya.net/articles/2009/07/31/80397.html

نموذج من هؤلاء الارهابيين السعوديين المغررين بهم قبل عمليته الانتحارية

http://www.youtube.com/watch?v=eAmukn8vbI8&feature=related

كما سمعنا عدة مرات عن القاء القبض على امثال هؤلاء كما حدث فى كركوك من قبل و نقلتها تلفزيزن كردستان قبل فترة عن القاء القبض عن قذر انتحارى قبل تفجيره نفسه


http://www.youtube.com/watch?v=wNfM6bann4g

و تكون معظم العمليات ضد الشيعة و نسبة منها ضد اخواننا السنة الذين يرفضون ممارسات الارهاب كجماعة الوقف السنى و مجالس الصحوات

الادهى ان ذلك ياتى بعد فتاوى كثيرة تاتى من مشايخ الوهابية فى السعودية بتكفير الشيعة وما يترتب عليه من سفك الدماء و اطلاق عملية تاجيج الفتنة الطائفية فى العالم الاسلامى

فى حين نجد ان مشايخهم يحرمون مثلا التظاهر ضد هجمات الصهاينة ضد اخوتنا فى فلسطين و يصفون جهاد حزب الله بالمغامرة و نرى تناغم سعودى - مصرى - اسرائيلى لغرق المنطقة بصراعات طائفية فئوية و تشجيع للمشاريع الامريكية


هل انتهج الاسرائليون و الامريكيون سياسة الحرب الطائفية بواسطة الذراع السعودية مقابل حماية اسرة ال سعود ؟؟؟
هل هى بموافقة حكومية سعودية ام هى من اطراف معينة داخل حكم اسرة ال سعود ؟؟

هل اقبال بعض الوهابيين فى الكويت -و السعودية الى القيام بتفجيرات فى الشوارع و الازقة و الحسينيات و اماكن العبادة فى العراق هى خطة مرسومة !!

طبعا اعرف ان هؤلاء سيقولون ان هؤلاء ايرانيين و خطة صفوية و من مقتدى وحتى اكراد وهى امور لا يقبلها العقل الخ,,,,, و خاصة اننا مثلا لم مسؤول ايرانى يفتى بذلك كما راينا فتاوى تكفيرية لمسؤولين وهابيين مثل الكلبانى و ابن عثمين و بن جبرين خاصة الاخير الذى حرم حتى الدعاء لحزب الله !!
كما ان عدد من الايرانيين سقط فى هجمات تستهدف زوار الائمة و المراقد الشيعية ؟؟

نذكر ان الارهاب قد انقلب الى داخل السعودية نفسها ........فهل سمحت السعودية لهم بالذهاب الى الخارج لكى تتخلص منهم مثلا ؟؟؟

هل الارضية السعودية خصبة لتخريج و زراعة الارهابيين كما تقول مصادر غربية و حتى سعودية نفسها ؟؟

نرجو التعليق و خاصة راى الاخوة الوهابية فى منتدى الشبكة الوطنية و اعرف ان الموضوع يوجع البعض ......لكن نريد بعض من الحقائق التى تدخل العقل !



شكراااا
 

بو جاسم

عضو ذهبي
مجرمين القاعدة مو بروحهم حتى مجرمي المليشيات المدعومة من طهران يسوون المثل
والله ياخذ الأثنين ... ومن قبلهم طهران الي تدعمهم
 

بو حظين

عضو بلاتيني
مجرمين القاعدة مو بروحهم حتى مجرمي المليشيات المدعومة من طهران يسوون المثل
والله ياخذ الأثنين ... ومن قبلهم طهران الي تدعمهم

لقد راينا سعوديين انتحاريين ومن نفس الفكر الوهابى السلفى فى العراق و باشرطة و اعترافات و ووثائق
ليس فى العراق بل فى كثير من الدول
ولم نرى ايرانيين انتحاريين ...

نذكر ان من يفجر نفسه هم من الرياض و القصيم و بريدة و الزلفى و ليس من قم او طهران او مشهد !
وان من قام بالارهاب فى نيويورك و لندن( القاعدة ) و القاهرة ( التكفير الهجرة ) من قبل و الجزائر( الجماعة السلفية ) و المغرب و اليمن( القاعدة ومجموعات وهابية ) و لبنان ( سليفى نهر البارد )و بالى و بيروبى و الباكستان ( طالبان باكستان ) و افغانستان ( انتحاريى طالبان ) والكثير من الارهاب حتى فى عقر دارهم السعودية !!! و راينا كيف خرج امثال المسعرى و الفقيه و بن لادن الخ يكفرون هذا و ذاك

من يرى.. ليس كمن يسمع ؟




وها هو امير سعودى يعترف يقول المناهج السعودية تخرج ارهابيين ؟؟

انتقد شراء أمراء سعوديين للشعر ونسبه لهم واعتبره سرقة
الأمير محمد العبدالله الفيصل: مناهج السعودية ليست بريئة من الإرهاب !!

المناهج والارهاب
dot_next.gif
أمراء "يسرقون" شعر الآخرين

large_60351_44660.jpg

spc.gif

دبي- العربية.نت
دعا الأمير السعودي محمد العبدالله الفيصل لتغيير فلسفة التعليم في المملكة العربية السعودية، قائلا إن المناهج خرّجت إرهابيين. وانتقد الأمير الفيصل الصحافة الرياضية السعودية، متهماً إياها بأنها سبب خراب مستوى اللعب. كما انتقد شراء أمراء سعوديين لقصائد شعرية ووضعها بأسمائهم.

وجاء حديثه لبرنامج "إضاءات" الذي يقدمه الزميل تركي الدخيل على قناة "العربية"، يبث الجمعة 25-1-2008 ويعاد السبت عند منتصف الليل.
المناهج والارهاب
يذكر أن الأمير الفيصل عمل في وزارة المعارف السعودية حتى عام 1983 عندما قدم استقالته وكان آنذلك وكيل الوزارة.

وقال لـ"إضاءت" إن التعليم في السعودية يعاني من مشكلة، داعيا لتغيير فلسفة التعليم. وأضاف "ذات يوم ذهبت لوزير المعارف الشيخ حسن آل الشيخ، وقلت إن الكتب الدينية التي ندرسها هي كتب الشيخ محمد بن عبد الوهاب، ولا يجب تغيير مضمونها، ولكن يجب تغيير اللهجة بمعنى أن الولد يقرأها ولكن لا يفهمها".

وتابع "لا يرضيني مستوى التعليم في السعودية وأنا شخصيا أرسلت أولادي بعد الاعدادية للدراسة في الخارج.. فنحن بعد التجربة تبين أن مناهجنا خرّجت إرهابيين فجروا أنفسهم .. وعلينا أن نبحث كيف يجب أن نخرّج هذا الشباب".


http://www.alarabiya.net/articles/2008/01/24/44660.html



شكرا
 

fnato68

عضو فعال
الشرطة تلقي القبض على متسللين ايرانيين اثنين في البصرة

17/7/2009 - 11:59

البصرة/ أصوات العراق: قال مصدر من مكتب العلاقات والإعلام في شرطة البصرة ان قوات الشرطة القت القبض، الجمعة، على متسللين ايرانيين اثنين حاولا دخول الاراضي العراقية بطريقة غير اصولية.
وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن قوات شرطة البصرة “القت القبض اليوم (الجمعة) على متسللين ايرانيين اثنين حاولا دخول الاراضي العراقية عبر شط العرب دون حيازتهما لمستمسكات أصولية”.
ولم يفد المصدر مزيدا من التفاصيل حول المعتقلين.
وتقع مدينة البصرة، مركز محافظة البصرة، على مسافة 590 كم جنوبي العاصمة بغداد.
م س (خ) – س م ح- ع ك غ



القت قوات الامن الكردية (الاسايش) ,اليوم الاحد, القبض على شخصين يحملان الجنسية الايرانية لحيازتهما كمية من المخدرات في قضاء رانية بمحافظة السليمانية .
وقال مسؤول مديرية اسايش قضاء رانية حيدر حاجي : ( ان الشخصين اللذين القي القبض عليهما عثر بحوزتهما على نحو كيلوغرام ونصف الكيلو من المواد المخدرة ) .
واضاف حاجي : ( ان الشخصين اعترفا خلال التحقيقات بان تلك المخدرات تعود لهما ، وتم احالتهما الى القضاء )



بغداد: «الشرق الأوسط» :اعلن مصدر أمني أمس عن اعتقل عراقي مولود في إيران لتورطه في قتل ضباط بالجيش العراقي السابق ومدنيين آخرين بعد عام 2003 .وقال مصدر في شرطة مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن قوة من الشرطة العراقية اعتقلت الليلة قبل الماضية «المدعو رضا الإيراني في منزله في منطقة بلد بناء على معلومات استخباراتية وصدور أمر قضائي باعتقاله لتورطه في اغتيال ضباط في الجيش العراقي السابق بينهم عقيد طيار وآخر برتبة عميد وضابط شرطة ومدنيون آخرون بالتعاون مع عدد من المسئولين الأمنيين في المنطقة». وأوضح المصدر:" أن رضا هو من عائلة عراقية وولد في إيران عام 1984 وانخرط في صفوف الجيش العراقي الحالي بعد سقوط النظام السابق"، مشيرا إلى أن المعتقل نقل إلى تكريت للتحقيق معه ومعرفة الجهات التي تقف وراءه



القبض على مدرب للقناصة تلقى تدريبه في ايران
ونا / السبت 1 أذار /بغداد/ أعلن الجيش الامريكي أن جنوده ألقوا القبض على مدرب للقناصة تلقى تدريبه في ايران كما اعتقلوا ثلاثة اخرين في بغداد.//انتهى/ب ع/ع ر/أمنية


علمت "الوطن" من مصادر أمنية عراقية أن عناصر من الحرس الثوري الإيراني "دخلت إلى الأراضي العراقية"، ومع زيادة أعداد الوافدين الإيرانيين إلى العراق بنحو فاق 10 آلاف شخص يوميا لا يحمل أغلبهم وثائق رسمية في الأسبوعين الماضيين، أبدت مصادر أمنية عراقية وأخرى في التحالف مخاوفها من أن تصبح تلك الموجات من الإيرانيين جزءا من تدخل طهران بالشأن العراقي. وأشارت المصادر إلى أن"الجنرال كاظم قمي هو أحد قادة الحرس الثوري الإيراني والمسؤول عن فيلق القدس في الجيش الخاضع لسيطرة رجال الدين المحافظين". موضحة أن"قمي بدأ تهريب رجاله المزودين بالسلاح إلى داخل العراق وعلى نطاق واسع في الأسبوع الماضي".
على الرغم من سقوط ضحايا إيرانيين في حوادث التفجير إلا أن هناك من أشار بأصابع الاتهام إلى عناصر إيرانية في تدبير الحادث، الأمر الذي أعاد إلى الأذهان ما حصل لرئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق محمد باقر الحكيم الذي اغتيل في حادث تفجير سيارة مفخخة، ومازال الغموض وتبادل الاتهامات يغلفان الحادث دون أن يعلن حتى اليوم أي تصريح عن منفذي عملية الاغتيال. وأعلن مسؤول كبير أنه "تم اعتقال 15 شخصا: تسعة تحتجزهم الشرطة العراقية وستة في أيدي قوات التحالف، بينهم أربعة يتكلمون الفارسية وقدموا من إيران". وأضاف "يعتقد أن بعض الإيرانيين الذين دخلوا العراق على علاقة بمنظمات إرهابية" .




كــــــــــــــــــــــافي ولا تبي بـــــــــــــــعـــــــــــد يــــــــا بو حظين
 

شعبي

عضو بلاتيني
بوحضين الظاهر انك تستعبط بردودك
لاتنسى فضايح وجرائم فيلق بدر العفن
واذا تبي ادله اليوتيوب موجود
 

بو جاسم

عضو ذهبي
ما شفنا انتحاري ايراني!!
هذا دليل على شنو يا شطور؟!
-------------------------------------
صورة من فيلم هندي ايراني
news.365067.jpg
 

بو حظين

عضو بلاتيني
لأ كاااافى :) مع قصاصاتك البائسة
نحن نعرف من يفجر نفسه و هو يعتقد انه يذهب الى الجنة و هو يتسلى مع الحور العين !!

اذا كان التسلل او حيازة المخدرات جريمة و اعتقال قناص
فمابالك ما يقتل بعملية انتحارية قذرة - المئات من المدنيين الابرياء و يفتخر فى مواقعه و يصدر فتاويه

و هذا بشكل مؤكد و موثق و السعودية و الخليج يعلمون ذلك
حتى فى الكويت سمعنا عن 4 او 5 معتوهين من السلف انتحروا فى عمليات فى العراق !! و لم يكونوا فرس او كرد او الخ


و اذا كانت مصادرك التعبانة هذه ...من الوطن و من جرايد كالشرق الاوسط السعودية

راح ترى العجب العجاب

اذكرك بما قلت :نذكر ان من يفجر نفسه هم من الرياض و القصيم و بريدة و الزلفى و ليس من قم او طهران او مشهد !
وان من قام بالارهاب فى نيويورك و لندن( القاعدة ) و القاهرة ( التكفير الهجرة ) من قبل و الجزائر( الجماعة السلفية ) و المغرب و اليمن( القاعدة ومجموعات وهابية ) و لبنان ( سليفى نهر البارد )و بالى و بيروبى و الباكستان ( طالبان باكستان ) و افغانستان ( انتحاريى طالبان ) والكثير من الارهاب حتى فى عقر دارهم السعودية !!! و راينا كيف خرج امثال المسعرى و الفقيه و بن لادن الخ يكفرون هذا و ذاك

ومارايك :
الأمير محمد العبدالله الفيصل: مناهج السعودية ليست بريئة من الإرهاب
!!

تبين أن مناهجنا خرّجت إرهابيين فجروا أنفسهم .. وعلينا أن نبحث كيف يجب أن نخرّج هذا الشباب".
لكن الغريب ان االعالم يؤكد ان الارهابيين من جهة معروفة : الفكر السلفى الوهابى
ولم يتهم هؤلاء ايران او الاكراد او غيرهم الا الاخوة الوهابيين فى منتدياتهم

فهم يقتل القتيل و يمشى فى جنازته



:cool:
هل نسيت المجرم الزرقاوى و جرائمه ....الى جهنم و بئس المصير
اعترافات ابو عمر البغدادى و تاجيج العنف و الفتنةالطائفية و مصادر التمويل
http://www.youtube.com/watch?v=yvlodAr84c8

على ان اهل السنة الكرام ومنهم الشوافع يتهمون الوهابية بكثير من الارهاب سابقا و ليس فى العراق فقط و نظرة الان الى الارهاب فى العالم نجد ان من يقوده فى فتاويهم هم من اصحاب قرن الشطان فى نجد لدرجة ان مصطلح الوهابية wahabies يقترن بالارهابى

.http://www.youtube.com/watch?v=ol73AnfLgI4

الامير نايف بن عبد العزيز يعترف بتصدير الارهاب فى العراق و تفجير انفسهم باحزمة ناسفة ؟؟؟؟
وشهد شاهد من اهلهم :)( الاعتراف سيد الادلة ):)

اسمع من الامير نايف :

http://www.youtube.com/watch?v=Zn_8hKotay8

يكفى ولا تريد المزيد


:)
 

المتمكن

عضو ذهبي
مناهج السعودية تخرج مجاهدين وليس ارهابين:
- والسعودى اللى شفتوه وتتهمونه بالوهابى التكفيرى والطنطنة ماغيرها هذا انتحارى ----------هذا يقاتل الامريكان- شلون حكمت انه يقتل عراقيين!!

- اما فى المقطع الثانى--------بعرف شلون حكمتم انه سلفى وهابى ويفجر حسينية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا بوحظين:
1-اكبر من يقوم بقتل الامريكان نعم السنه السلفيين-ويعتبرونها جهاد للعدو بارض اسلامية مغتصبة!!
2- اكثر من يزرع الفتن فى العراق بين العراقيين انفسهم- الايرانيين والبريطانيين قبل انسحابهم!!

3- اكثر من يقوم بزرع الفتن الميلشيات الشيعية والصراع بالسيطره على المال والسلطة والمرجعية!!
4 الخوئى-مسكين عايش بلندن- ومن دخل العراق لكثرة اتباعه تم قتله من قبل ميلشيات الصدر!!
5- باقر الحكيم-تم تصفيته من قبل جماعات ايرانية شيعية!!
6 عراقى يعترف بانه يجاهد ويقاتل من اجل عودة العراق للسنه والشيعة يبون الحكم وين المشكلة؟؟؟؟ووهذا حق مشروع للعراقين يقاتلون بعضهم بكيفهم-نار تاكل حطبها-- وبعدين قالك الدعم من مصر وسوريا والسعودية- امر عادى جدا-؟
7- بعدين حاط لك واحد يقرا من كتاب وملتحى:D:D


فالديكور اللى انت حاطه باليوتيوب-مافيه دليل على قتل مسلم سنى للشيعة ابدا------فيه شاب يطلب الشهادة بتفجير نفسه وسط سيطرة امريكية!!! خليتوها على محطة كهرباء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ببشوية تصوير لا يمت لموضوع الشاب بصلة؟؟؟

بوحظين حاول مرة اخرى;)
 

بو حظين

عضو بلاتيني
مناهج السعودية تخرج مجاهدين وليس ارهابين
:


لكن هذا ما يقوله الامير السعودى و غيره فرد عليه :) :
الأمير محمد العبدالله الفيصل: مناهج السعودية ليست بريئة من الإرهاب ...!!!
-
والسعودى اللى شفتوه وتتهمونه بالوهابى التكفيرى والطنطنة ماغيرها هذا انتحارى ----------هذا يقاتل الامريكان- شلون حكمت انه يقتل عراقيين!!


طيب ارح اضع رابط اوضح ومن تلفزيزن كردستان حتى تعرف الحق و انه كان يريد تفجير مسجد و حسينية الزهراء فى كردستان - كركوك

اما السعودى فانه كان يقول : قتال المرتدين ....وانت تعرف من هم بعرفهم المرتدين وكذلك نسمع عن عملياتهم القذرة
طبعا الكثير من حوادث الارهاب وراءه ارهابيين من اشكال هؤلاء القذرين




-
اما فى المقطع الثانى--------بعرف شلون حكمتم انه سلفى وهابى ويفجر حسينية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوف انها حسينية ومسجد ومن مصادر فى تلفزيزن كردستان :)
http://www.youtube.com/watch?v=qQNfxFv8Zjs


هل ستعترف ...لا اظن لان من امثالك النكران !!


يا بوحظين:
1-اكبر من يقوم بقتل الامريكان نعم السنه السلفيين-ويعتبرونها جهاد للعدو بارض اسلامية مغتصبة!!

امريكا فى الحقيقة تتهم ايران وراء ذلك فى تسليح المقاومة الحقيقية
و اكثر العمليات يقولون انها لعصائب اهل العراق و منظمات شيعية بينما يستهدقف القاعدة و الوهابيين و البعث المطاعم و الحسينيات و مجالس العزاء و مجالس الصحوات و الوقف السنى بحجة انهم يتعاملون مع العدو !! و قد عرضت العربية الكثير من المشاهد المريعة

2- اكثر من يزرع الفتن فى العراق بين العراقيين انفسهم- الايرانيين والبريطانيين قبل انسحابهم!!

3- اكثر من يقوم بزرع الفتن الميلشيات الشيعية والصراع بالسيطره على المال والسلطة

باقى ترهاتك لا داع لدحضها لانها تتحدث بنفسها و لانها القاء تهم على الطريقة السلفية الكلاسيكية
 

المتمكن

عضو ذهبي
[




-

شوف انها حسينية ومسجد ومن مصادر فى تلفزيزن كردستان :)
http://www.youtube.com/watch?v=qQNfxFv8Zjs


هل ستعترف ...لبا اظن لان من امثالك النكران !!


اغا كافى استعباط----اللى بالكرد شدراك انه سنى سلفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس اى واحد مساكينه سلفى !!
نعيد ونزيد ونكرر-----عمليات القتل والارهاب بين الشعب العراقى تقوم فيها ميلشيات عراقيه وايرنية شيعية بعضها فى بعض من اجل السيطرة على المرجعيات والمال والسسلطة-----!!
نرد ونقول من فجر بالخوئى وباقر الحكيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نرد نقول من فجر فى حسينيات كثيرة --------ميلشيات وسخه عايشه على الفوضى من اجل السلطة والمال وخلق الفوضى العارمة بالعراق -لتبعد امريكا عن نظرتها للمفاعل النووى الايرانى وتبتلش بحالها بالعراق!!
اللى يقول المرتدين

اما الجهاد ضد الامريكان نعم يقوم بها اهل السنه السلفين-بكل فخر---------بس هم خل يفتكون منكم ومن مشاكلكم -------الشيعه العراقيين لا يريدون الجهاد ضد الامريكان نهائى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكافى استعباط
وبعدين ما ادرى شلون تفكر؟
من يريد الفتنه بين ابناء شعب اى دولة-لازم يفجر بين الشيعه وبين السنه--علشان يصير اتهام متبادل!!
هذى حركات اهل الفتن وحركات الدول القذره وحركات المتعاونين معهم
 

BluesLover

عضو مميز
هذا مايفعله عملاء أيران لضمان أستمرار الحكم الطائقي
الهدف مجوسي والضحيه معيدي رخيص الدم

متى كان للمعدان قيمه عند المجوس؟
 

بو حظين

عضو بلاتيني
طبعا :)

اردت القاء الحجة و لا اريد ان اضع صور و روابط و ادلة الى مالا نهاية ...فالامر يدرك بالعقل
امراء ال سعود لا ينكرون التهم و الامير نايف يقول امام جمع من مشايخ الوهابية ان السعوديين المتطرفين يقومون بعميات انتحارية فى العراق و غيره يقول ان مناهج السعودية تخرج الارهابيين

http://www.youtube.com/watch?v=Zn_8hKotay8



و اخينا يتحايل :confused:



عرفنا الارهابيين امثال الزرقاوى و ابى عمر البغدادى و بياناتهم ومرجعايتهم الفكرية و عرفنا من يصدر فتاوى اهدار الدماء - و راينا فيديوات تفجير المشاهد الشريفة و المساجد و الحسينيات و عمليات القتل و التعذيب و التكفير و الحرق و قطع الرقاب و تبنى الاعمال الاجرامية فى المواقع
و عرفنا من وراء ارسال العديد من السلفييين وحتى فى الكويت سمعنا عن ارهابيين قاموا بعمليات فى العراق و غيرهم من السعودية الخ

عرفنا الارهابى السلفى " رائد البنا " : بعد اقامة السلف له حفلة عرس استشهادى بعدما قتل هذا المخبول الاردنى السلفى 150 من البشر فى مدينة الحلة :إستنكار: فى عملية حقيرة -اقل ان نقول عنها -

http://www.alasr.ws/index.cfm?method=home.con&contentID=6493

http://www.annabaa.org/nbanews/45/091.htm

و قد راينا امثال هؤلاء المخابيل وقد ارتد عملهم فى الاردن بعدما قتلوا المخرج "مصطفى العقاد" و ابنته و هو صاحب فيلم الرسالة - و قتل كذلك جمع من الناس فى تفجير انتحارى غبى فى الاردن !

يبدو عندهم بحسب منطقهم الاعوج - ان هؤلاء ايرانيين و شيعة- و كذلك جماعة التكفير و الهجرة فى مصر و المجازر فى الجزائر و سلفييى نهر البارد و حتى داخل السعودية و تفجيرات لندن و نيويورك و بالى و نيروبى و مدريد

نحن نعلم من يتبنى هذا الفكر الاجرامى !!!!



الحق على الطليان !! او الايرانيين !!
:confused:
اللى يبى يفهم يفهم !!و اللى مايبى كما نرى عساه ما فهم( لكن الحساب الكبير سيكون فى الاخرة )



:إستنكار:
 

شعبي

عضو بلاتيني
تبي زود والا كافي عليك ياطائفي ياصاحب الفتنه والحقد والنذاله ؟؟؟

وداش فاتح موضوع عشان تمدح خمام إيران على حساب العرب السنه ؟؟؟

اقولها لك وحطها بين ظلوعك ( قذارة أصغر ظفر لأصغر خليجي سني ) تسوى إيران بما حملت ياقيليط
 

بو حظين

عضو بلاتيني
تبي زود والا كافي عليك ياطائفي ياصاحب الفتنه والحقد والنذاله ؟؟؟

وداش فاتح موضوع عشان تمدح خمام إيران على حساب العرب السنه ؟؟؟

اقولها لك وحطها بين ظلوعك ( قذارة أصغر ظفر لأصغر خليجي سني ) تسوى إيران بما حملت ياقيليط


طبعا فانت لا تفهم ما يجرى وواضح انك غاضب ;) فاستعنت باى شيىء فيه شيعة و ربما لم ترى ما فيه ايضا

و لان امريكا و الغرب افهم منك و اكثر عقلا منك:confused: .... فلم تتهم الايرانيين و لا الشيعة فى عمليات القتل الطائفية
وانما اتهمت القاعدة و الوهابيين و هذا الامر واضح وضوح الشمس ولو كان لامريكا دليل لاستعملت ذلك ضد ايران !!

واميرك نايف يسلم بذلك و امير سعودى اخر يقول ان مناهج السعودية تخرج ارهابيين

( لماذا لا ترد ؟);)
و الفتنة اللى جاءت من نجد لا زالت مشتعلة فى ارجاء العالم الاسلامى بسبب افعال هؤلاء الفئة الضالة المضلة
ليست فى السعودية و العراق و انما فى الشام و باكستان و افغانستان و الجزائر و مصر و المغرب و اليمن و الكويت ايضا و فى سائر العالم نرى دمويتهم !!

لدرجة انهم حتى كفروا شيوخ ال سعود و فكوا التحالف التاريخى بين اسرة ال سعود و الفكر الوهابى - و لدرجة ان كفر بعضهم بعضا كما نشاهد الان ....

ولدرجة ايضا ان مخبول من جماعاتهم فجر نفسه فى مقهى للانترنت !!:confused: الجماعة السلفية للدعوة و القتال - - السلفية الجهادية :confused:

http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&article=410525&issueno=10333

و لدرجة ان مخبول منهم قتل شيعة فى مسجد بيوم عاشوراء و يحدث هذا كثيرا فى الباكستان و السلطات الباكستانية تلقى القبض على كثير من هؤلاء الوهابية


باكستان: تفجير انتحاري في مسجد شيعي يقتل 21 شخصا ويجرح عشرات آخرين
من الشرق الاوسط السعودية

http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&article=410525&issueno=10333
انتحارى يقتل 12 مدنيا فى الباكستان ( يقتل شيعة)
http://www.almadapaper.com/paper.php?source=akbar&mlf=interpage&sid=60593


مقتل 20 شخصا في تفجير انتحاري في مسجد شيعي في باكستان

photo_1238926926963-1-1.jpg
اضغط للتكبير

صورة لاحد المساجد في باكستان
4/5/2009 12:40:20 PM
اسلام اباد (ا ف ب) - قتل عشرون شخصا على الاقل وجرح نحو مئة آخرين في تفجير انتحاري في تجمع ديني للشيعة امام مسجد في شمال باكستان الاحد، حسب الشرطة.
وقال مسؤول في الشرطة لوكالة فرانس برس ان الانفجار وقع امام مسجد في مدينة تشاكوال على بعد نحو 60 كلم جنوب اسلام اباد.
وصرح رانا سناء الله وزير القانون في الولاية "طبقا للمعلومات التي وصلتنا حتى الان قتل عشرون شخصا على الاقل واصيب نحو مئة اخرين في هجوم انتحاري". وقال انه "تم اعتراض المفجر الانتحاري عند المدخل ولولا ذلك لتسبب الانفجار في حدوث اصابات هائلة". واضاف "ارسلنا مروحيتين لنقل الجرحى الى المستشفيات ومدن أخرى".

و صرح شودري ذو الفقار مسؤول الشرطة لوكالة فرانس برس ان "مفجرا انتحاريا فجر نفسه عند بوابة مسجد شيعي حيث كان يعقد تجمع ديني".
واضاف "حاول رجال الشرطة الذين كانوا يقفون عند البوابة وقف المهاجم من دخول المسجد حيث كان نحو 1200 شخص يشاركون في اجتماع ديني شيعي".
وقتل اكثر من 1700 شخص في موجة من الهجمات الانتحارية في باكستان، الدولة النووية الحيلفة للولايات المتحدة، منذ هجوم القوات الحكومية على المسجد الاحمر في اسلام اباد. ويشكل الشيعة نحو 20 بالمئة من سكان باكستان البالغ عددهم 160 مليون شخص.

http://www.masrawy.com/News/World/AFP/2009/April/5/758379.aspx?ref=rss


و لذلك فاذكرك ان قرن الشيطان تخرج من نجد

من هنا تخرج الفتنة ..هاهنا يخرج قرن الشيطان

وهم رعاة الابل من ربيعة و مضر




اللهم ابعد فتنهم من ديار المسلمين
امين
 

بو حظين

عضو بلاتيني
هنا معلومات قيمة
للباحث المصرى دكتور على ابو الخير
وهو يستطلع طبيعة العلاقة الوهابية بالفكر الصهيونى

الحركات الوهابية في دول العالم وارتباطها بالصهيونية
د. على أبو الخير

و فيها دراسة عن الجماعات الوهابية و السلفية و تاريخ نشاتها و اهدافها
http://www.montadaalquran.com/articles/readarticle.php?articleID=305


شيخ الازهر و امامها :

الشيخ على جمعة يكشف حقيقة الفكر و الحركة الوهابية

http://www.youtube.com/watch?v=ulfM...5416C207&playnext=1&playnext_from=PL&index=16



كما اننا لا نختلف ان هؤلاء كفروا اهل الكويت سنة 1920 وفى غزاوتهم للجزيرة و فى نجد و الحجار ...... الذى الان بفضل التحالف بين ال سعود - و الحركة الوهابية تسمى الان بالمهلكة السعودية تيمنا بال سعود !!:confused:





شكراااا
 

المتمكن

عضو ذهبي
و لذلك فاذكرك ان قرن الشيطان تخرج من نجد

من هنا تخرج الفتنة ..هاهنا يخرج قرن الشيطان

وهم رعاة الابل من ربيعة و مضر




اللهم ابعد فتنهم من ديار المسلمين
امين [/QUOTE]

هل تعلم؟ ومتاكد انك لا تعلم؟
عموما هل تعلم ان هناك نجدين---- نجدنا الحالية بالجزيرة ونجد العراق
واللى تذكره عجزان لا تقول حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما اشار ناحية العراق وقال ها هنا يخرج قرن الشيطان --------- طول التاريخ الفتن من ارض العراك قصدى ارض العراق----حتى حمورابى عقدتوه-وهو صاحب مقولة ( العين بالعين والسن بالسن والبداىء اظلم)!!!
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى