تصوير مزلزل للعملية الاستشهادية الاخيرة في الشيشان //شاهد العملية والوصية//

.
الله اكبر





إمارة القوقاز الإسلامية\\ الداعية الإسلامي سعيد أبو سعد البورياتي منفذ العملية الاستشهادية

بسم الله الرحمن الرحيم



الداعية الإسلامي الشهير سعيد أبو سعد البورياتي منفذ العملية الاستشهادية في نازران
2009\8\26



قال تعالى
** وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ }
(3:169-171).




كما ذكرت فقط في 26 أغسطس ، في عملية استشهادية في 17 آب 2009 في نازران قد نفذت من قبل الداعية الإسلامي الشهير سعيد أبو سعد البورياتي (ويعرف أيضا باسم سعيد بورياتسكي). الشهيد (إن شاء الله) صدم سيارة مليئة بالمتفجرات الى مقر قيادة الشرطة في نازران ، عاصمة مقاطعة إنغوشيا (اكا إنغوشيا) ، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من رجال الشرطة المرتدين والكفار.


ويمكن رؤية خطاب الشيخ سعيد(فيديو) من خلال النقر على هذا
الرابط.http://www.youtube.com/watch?v=8wS2zHbURaU

أو

http://blip.tv/file/get/Hunafacom-Po...DNazran495.3gp

***



http://blip.tv/file/get/Hunafacom-Po...DNazran182.wmv


http://www.zshare.net/download/6468123564b98c7c/
http://www.fileflyer.com/view/pbmtBA4
http://www.megaupload.com/?d=6GGP17RF

saidwmvthumbs2009082615.jpg





بيان لــ كتيبة"رياض الصالحين" تفريغ لكلمة الشيخ سعد



وقال شخصيا وقيادة سيارة غازيل ، نفذ التفجير في مخبأ كافر مرتد والمعروفة باسم "نازران GOVD" (مركز الشرطة الرئيسي في نازران) ، والقضاء على عدة عشرات من أعداء الله!



قد تقبل الله استشهاده وأربيه إلى جنات الفردوس!



الله أكبر!


قال تعالى
** وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ }
(3:169-171).



الحمد لله ، قد رب العالمين ، والصلاة والسلام صلى أنبل من الأنبياء والمرسلين ، نبينا محمد و على آله وصحبه ، وأولئك الذين اتبعوا منهم حتى يوم القيامة. اما بعد :

قال تعالى: {لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنْزَلْنَا مَعَهُمْ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ} [الحديد: 25

وماذا فعل الله ، العلي ، ويقول ذلك؟ لأن أي عدالة في العالم أمر مستحيل اذا كان الرجل لن تنضم إلى كتاب الله ، الذي أنزل في القرآن الكريم ، الذي أنزل وقال عن ذلك : "وَأَنْزَلْنَا مَعَهُمْ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ" ، حتى أن البشرية سوف تقف إلى جانب العدالة.



وبعد ذلك ،قال تعالى: (وَأَنزْلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنّاسِ) [سورة: الحديد - الأية: 25

والله ، العلي ، وقال انه بعد ارسال وذكر الأنبياء. وأولئك الذين ينكرون البعثة النبوية ، أولئك الذين يعارضون الإسلام ، وأولئك الذين ينكرون على كتاب الله ، والله العلي يقول : "وَأَنزْلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنّاسِ".


وبالتالي فإن هذا الحديد ، والحمد لله ، لدينا اليوم على استعداد ، لأن الله ، العلي ، وقال : "وأنزلنا الحديد الذي يسبب الكثير من الضيق ولكن له أيضا مزايا بالنسبة للرجال".

وهناك مزايا والحمد لله ، لالمجاهدين ، وهنا لدينا الشظايا ، مصنوعة من حديد التسليح. ان شاء الله ، فقد أعددنا الحالية الصغيرة لدينا المرتدين والكفار ، وهؤلاء الناس الذين ينكرون على كتاب الله ، وأولئك الذين لا يذهبون إلى إرساء العدالة.


وبدأنا لتحقيق ذلك ان شاء الله ، إن الله سوف تتيح لنا القيام بهذه العملية ، ثم سنعطي هذه برميل كهدية لالمفضلة لدينا نازران GOVD (المدينة مركزا للشرطة) من المجاهدين من إمارة القوقاز ، ان شاء الله ، وأعتقد أنها سوف نقدر هذا حاضرا في قيمته الحقيقية.



وأود أن معالجة جميع تلك الكفار والمرتدين الذين لا تزال غير مفهومة لجنة تقصي الحقائق ، لمعالجة يفكوروف : تذكر ، يفكوروف ، حقيقة أننا قد نفذت هذه العملية عندما تكون [في السلطة] ، وإذا شاء الله ، فإنه سوف أن يكون مجرد بداية. لقد تم التفكير لفترة طويلة ، ما إذا كان ينبغي لنا أن نعطي هذا برميل كهدية لك ، ولكن في النهاية قررنا أن تقدم له كهدية لديك المرتدين ، وذلك لأن لديك بالفعل حصل على خنجر من بوتين يوم عيد ميلادك ، وذلك نحن ان شاء الله ، سوف يرتب هذا الحاضر للعملاء الخاص بك.



ان شاء الله ، من الأشياء الرئيسية [التي ننشدها] في هذه العملية بحيث يتم منح الله علينا رحمته وتقبل منا أعمالنا ، والتي نحن نستعد لهذا المسار ، من أجل تحقيق رحمته في يوم عندما سيكون هناك وسوف لا شيء ، وليس الحكم إلا لحكم الله ، ولا أحد يمكن حفظ ما عدا بالنسبة لأولئك الذين وقفت بحزم مع تلك التي على رسول الله وأرسلت ، وذاك الذي أنزل في كتاب الله ، العلي ، في القرآن الكريم.



و أستغفر الله لي ولكم ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
 
يا أخي
أنا مو مقتنع صج انه((وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ))
بس لو أنت لاحضت الآية تقول قُتِلُوا مو قَتلوا يعني ألي ينقتلون مو الي يقتلون
وثانيا على أي أساس تقول عملية أستشهادية
لا بكيفي ولا بكيفك أنت ما تدري وجهة نظر ربك
ولا تقول أنه هذولي مرتدين ليش أنت بالأساس شفتهم أسلموا علشان يرتدون
وثانيا يا أخي أنت لا تقول أنه هاذا جهاد هذا قتل النفس
وأذا أنت تبي تنتصر عليهم بالأساس حاول أن تقنع الدولة أنهم ما يعطونهم المال علشان يخربون الدول ويقتلون النفس المحترمة يا أخي أنا عندي هذولي أرهابيين لأن قاعد يقتلون أنفسهم وهم على يقين تام أنهم راح يموتون
وقال ربك ((ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكه))وهاذىحاليا كل الي عندي ولو سمحت أبي ردك الي يقنع
 

القطبي

عضو مخضرم
لا حول و لا قوة إلا بالله0000
و ذنب ذلك الفتى الذي قتل نفسه و قتل الأنفس البريئه في رقبة محرضيه 0000

فهذا ليس بجهاد بل ضياااااااااااع ايها الزميل الفاضل0000

و لا حول و لاقوة إلا بالله000
و حسبي الله و نعم الوكيل على الذين ضيعوا ذلك الفتى 0000
 

ولد النوخذه

عضو ذهبي
هذا الموضوع يدعو الى العنف والارهاب ويشجع الشباب الى التوجه الى الشيشان و الانخراط فى العمليات الانتحاريه اضافه انه يتعارض مع الماده 8 من قوانين المنتدى .
 

[ مسلم ]

عضو جديد

لمن تكلم في موضوع العمليات الإستشهادية وقال أنها إنتحار

تفضل


كتاب هل انتحرت حواء أم استشهدت للشيخ يوسف العييري رحمه الله
رابط للمطالعة
http://www.tawhed.ws/r?i=hqkfgsb2


للتعمق في الدراسة و البحث , هذه مجموعة من الكتب و الدراسات التي بحثت هذه المسألة الفقهية
تفضل بزيارة الرابط التالي
http://www.tawhed.ws/c?i=50
 

محب الراحة

عضو بلاتيني
رحمه الله
قد ادى ما عليه تجاه وطنه ودينه
سؤال يا من تستنكرون على هذا الاخ هذه العمليه الاستشهاديه
اذا احتل وطنكم وقام احد اخوانكم بتنفيذ عملية استشهاديه هل ستنتقدونه كما انتقدتم هذا البطل المقدام
 

ولد النوخذه

عضو ذهبي
مقاومة المحتل مشروعه عالميا وفى جميع الاديان والقوانين وكل زمان ومكان ولاخلاف عليه حتى ان الرئيس بوش بنفسه قالها فى احدى خطاباته عن العراق (لو ان بلدى محتل كنت اول من يقاوم الاحتلال) .

اذا كان هذا الشخص الذى تدعونه بالشهيد كان يقاوم ثكنه عسكريه وفجر نفسه فهذا عمل لاشئ فيه و يعتبر جزء من المقاومه انما اذا كان قد فجر نفسه وقتل مدنيين ابرياء عزل او بسبب انهم ملحديين وكفره ومرتديين فبشروه بالنار فسيكب فى النار (على خشمه ) فالله لايجزى المجرمين .
 

ولد النوخذه

عضو ذهبي
الله ينصر المجاهدين في كل مكان


الله ينصر كل مجاهد احتل وطنه وسلبت ارادته ونهب ملكه وهتك عرضه لكنه لاينصر كل مجرم فجر نفسه باسم الدين والدين عنه براء لقتل الابرياء من الاطفال والنساء والمدنيين العزل فى الاسواق والمقاهى والتجمعات والباصات !!!!!!
 

بوح الجروح

عضو بلاتيني
ولد النوخذة شكرا لك

و اقسم بالله شوف مشاركاتي مستحيل تلقى خبر عن عملية تفجيرية في سوق او في مسجد

جزيت الجنه وزوجت بكرا و جعلك الله من الصالحين
 

ولد النوخذه

عضو ذهبي
ارجو من ادارة المنتدى شطب الموضوع الذى يحرض الشباب على قتل الكفره والمرتدين ومن خلال التعليقات المشجعه يتبين ان هناك من لديه الاستعداد الفطرى والمسيس لحذو حذو الشيخ سعيد القوقازى .
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
ارجو من ادارة المنتدى شطب الموضوع الذى يحرض الشباب على قتل الكفره والمرتدين ومن خلال التعليقات المشجعه يتبين ان هناك من لديه الاستعداد الفطرى والمسيس لحذو حذو الشيخ سعيد القوقازى .
تذكرنا بقول الله عزوجل في سورة المنافقون بعد اعوذ بالله من الشيطانم الرجيم (( وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ (4)
 

المعري

عضو بلاتيني
تذكرنا بقول الله عزوجل في سورة المنافقون بعد اعوذ بالله من الشيطانم الرجيم (( وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ (4)

حلو ...

ليش ماتقولون هالايه للحكام وعلماء الدين اللي يمنعونكم عن الجهاد

ولابس شاطرين مع اللي يخالفكم فكريا !!!!
 
أعلى