إلى أصحاب القلوب الطيبة

57.jpg

إلى أصحاب القلوب الطيبة


إلى متى ......... ؟؟
متى تنتهي معاناتنا ؟ يبدو أننا سوف ننتهي قبل أن تنتهي المعاناة التي نعيشها العمر يسير بسرعة ونكبر كل يوم ومذاق المرارة في أفواهنا لا يفارقنا والمشكلات كل يوم ليست مشكله واحده نعاني منها بل هي مشكله تصنع لنا مشاكل متكررة كل يوم نتيجة وضعنا الذي نعيشه ونتيجة ظروفنا ولأننا لا نحمل وثائق تثبت من نحن

من نحن ..........؟؟
نحن أبناء الشهيد المسلم العربي الكويتي حمود ناصر بعنون الإسلام ديننا وما زال الأمير صباح الأحمد الصباح أميرنا نفديه بأرواحنا ما زال دم الكويت في عروقنا ومثلما قدم والدنا نفسه فداء للوطن نقتدي بوالدنا ما زالت لهجة الكويت في كلامنا ما زالت عادات أهل الكويت عاداتنا ما زال علم الكويت علمنا كل ذلك ومن نحن لماذا .... ؟

لماذا.......؟؟
لماذا قست علينا الحياة وأنكرت علينا هويتنا وتقاسمنا الناس بالاستغلال والاستهزاء والشتائم ولماذا نحن العائلة الصغيرة من تسعة أفراد لا تستطيع دولتنا بالكويت أن تحتضننا الكويت كبيره وتتسع لملايين مثلنا وقلب أميرنا اكبر ويتسع لنا ولماذا لا يوصل كل من علم بمشكلتنا لا يوصلها إلى أمير الكرم والعطاء أمير لا يقسو على شعبه لماذا...؟؟ومن ......؟؟


من ......؟؟
من يوصل لأميرنا مشكلتنا من يخبره بأننا تسعة أفراد من شعبه ممن يقدمون أرواحهم فداء لروحه الغالية وللكويت الأبي يعيشون ألان لاجئين لا يحملون سوى أشكالهم الكويتية ولهجتهم الكويتية وذكرياتهم الكويتية ومشاعر الحنين إلى وطنهم آه..........!!

آه....!
آه كم تعبنا
آه كم تعذبنا
آه كيف نعالج والدتنا
آه لم يبقى من أعمارنا شي


نطلب الله الكريم العفو الرحمن الرحيم الواهب القدوس أن يرحمنا ويخفف علينا وان يسهل علينا أن نوصل مشكلتنا إلى صاحب القلب الكبير إلى منبع الخير إلى وجه الخير إلى أميرنا وقدوتنا إلى الأمير صباح الأحمد لكي نتمكن من ألعوده إلى وطننا وأهلنا في الكويت ومن قلوب صادقه ندعو الله كل من ساعدنا ومن يساعدنا على حل مشكلتنا بان يجزيه خير عمله الصالح ونرجو الكريم بان لايوقعه في ضيقه .

لا حول ولا قوة إلا بالله

بقلم / خالد أبن الشهيد حمود ناصر بعنون
نشر بتاريخ 27-08-2009

 
قد مررت علي مواضيع كثير ولم أستطع الوقوف


عند هذا الموضوع المحزن والمؤلم


الله يرحم حالكم ويسهل عليك أموركم بالغربه



نعلم بان الكويت من الصعب من عاش فيها يستطيع أن يعيش بدوله أخري

غيرها فما بالك وأن والدكم الشهيد قد قد نفسها لها ودفن فيها


قد قراءة عن هذا العائله الكثير وسمعت عنها الكثير


وطلبكم طلب بسيط هو العوده الي ارض الوطن الذي


استشهد بها البطل حمود العنزي


وقدم أغلي شي من اجل الكويت هي الروح وترك ايتام


بذمة أهل الكويت يا ابناء الشهيد لكم الله


كان الله في عونكم وأسال الله أن يسهل عليكم أموركم


وأن نراكم عن قريب بهذا الارض التي أستشهد البطل فيها


رحم الله الشهيد البطل العنزي واسأل الله الفرج القريب لابنائه وعائلته


ولاحول ولا قوه الأ بالله
 
أعلى