سؤال وجواب طيران الجزيره ..

ريما القمر

عضو مخضرم

لنفترض إني شريت لي تذاكر من موقعهم ودفعت عن طريق الفيزا ..

وبعدين صار لي ظرف يمنعني من السفر بهذا الوقت ..

هل في إمكانيه إني أغيّر وقت السفر .. ؟

أو الجهة المقصودة ..

.

اللي عنده معلومات لايبخل علينا ..​

دسمان

عضو مميز
اذا تعذرت عليك ارجاع النقود من جراء الغاء التذكرة بسبب ظرف طاريء تقدرين تراجعين البنك وتقدمين طلب chargeback ويرجعون فلوسك خلال 60 يوم غصبن عن خشومهم مع تقديم الادلة طبعا حتى تعززين موقفك
طبعا ليش مسمينه بطاقة ائتمانية؟؟؟
هنا جميع الاسباب الي يحقلك تعترضين على العملية فيها وما عليك من الموظفين الي يقولك انتي شريتي برضاك وتتحملين الي اييج
كل اعتراض جدامه رقم وهو متعارف عليها من قبل جميع بنوك العالم (موظفين البنوك يفهمونه بس )

https://direct.53.com/help/53direct/Visa Chargeback Reason Codes.htm
شوفي اول فقرة

سوي برنت حق صفحة الاعتراض وقطيه على ويه موظف البنك لو قال مايصير ومادري شنو!!!

انا وصلتها لمدير البنك وهو عارف النظام والبروتوكول المتبع لشركة الفيزا المتعامل مع البنك وخاف من تصعيد الموقف طبعا انا واجعت عملية نصب لما شريت لابتوب سوني فايو ب600 دينار من الايباي والبائع انحاش ولهط الفلوس والبايبال ما ردلي فلوسي كلها وعقب ما سويت chargeback رديت فلوسي كلها حتى البايبال دزولي مليون رسالة رديت عليهم وقتلهم ذلفوا يلا :)

ريما القمر

عضو مخضرم
اذا تعذرت عليك ارجاع النقود من جراء الغاء التذكرة بسبب ظرف طاريء تقدرين تراجعين البنك وتقدمين طلب chargeback ويرجعون فلوسك خلال 60 يوم غصبن عن خشومهم مع تقديم الادلة طبعا حتى تعززين موقفك
طبعا ليش مسمينه بطاقة ائتمانية؟؟؟
هنا جميع الاسباب الي يحقلك تعترضين على العملية فيها وما عليك من الموظفين الي يقولك انتي شريتي برضاك وتتحملين الي اييج
كل اعتراض جدامه رقم وهو متعارف عليها من قبل جميع بنوك العالم (موظفين البنوك يفهمونه بس )

https://direct.53.com/help/53direct/Visa Chargeback Reason Codes.htm
شوفي اول فقرة

سوي برنت حق صفحة الاعتراض وقطيه على ويه موظف البنك لو قال مايصير ومادري شنو!!!

انا وصلتها لمدير البنك وهو عارف النظام والبروتوكول المتبع لشركة الفيزا المتعامل مع البنك وخاف من تصعيد الموقف طبعا انا واجعت عملية نصب لما شريت لابتوب سوني فايو ب600 دينار من الايباي والبائع انحاش ولهط الفلوس والبايبال ما ردلي فلوسي كلها وعقب ما سويت chargeback رديت فلوسي كلها حتى البايبال دزولي مليون رسالة رديت عليهم وقتلهم ذلفوا يلا :)

هذا لو إنهم ماخذين شي مو لهم ..

وضعي يختلف ..:)

تدري إني ( خايفه ) أشوف حساب الفيزا ..

بسبب البلاوي الحجوزات اللي سويتها بالصيف :confused::باكي:

.

أعلى