حال المواطنين فى الكويت لايستطيعون انجازات معاملاتهم الا عن طريق عضو . ؟؟

مانع المانع

عضو فعال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الى متى حال المواطنين فى تعسف هل يعقل ان المواطنين الكويتين

لايستطيعون انجازات معاملاتهم الا عن طريق عضو بصام اى حكومى ..؟؟ من هو المتسبب فى هذا الامر والى متى هذا الذل نعم والله انه ذل .... لاتستطيع ان تعيش وتقوم بروتينك الا عن طريق عصابه او تيار او العضو الفلانى ....؟؟

امثله على ذلك لو افترظنا ان فلان حالته الصحيه متدهوره ويقوم بتقديم تقارير الى العلاج فى الخارج والتقارير تثبت بانه يحتاج الى العلاج فى الخارج ومن ثم يقوم المريض بتقديم التقارير الى وزاره الصحه اى (( العلاج فى الخارج )) ويقول لك الموضف انتظر اللجنه الفلانيه حيث يتم عرظها على اللجنه ...؟؟ وهل تعلمون ماذا يحدث فى اللجنه ...؟؟ هل يتم التطلع على الحالات الحرجه طبعا لا ....

بل تنظر العصابه اقصد اللجنه ....؟؟ للكتاب من اى عضو او من اى تيار او من اى دائره او من اى بصااااااام او من اى عمامه اوخاتم سحرى ..؟؟
واذا تم التعرف على كتابك من اى عصابه يتم الموافق على علاجك فى الخارج حتى لوتكون لاتحتاج الى علاج .... يعنى تسافرلتغير الجو وليس للعلاج.... وهذا ماشاهدناه فى الخارج اشخاص ليس لهم حاجه للعلاج ولاكن اتو لتغير الجو ....؟؟؟

وكثير من الامثله النقل من وزاره الى وزاره عن طريق عضو والنقل الداخلى عن طريق عضو والدرجه بالاختيار عن طريق عضو ورئاسه الاقسام عن طريق عضو ....... والان نسمع بالبطاقه السحريه وما ادراك ما البطاقه السحريه ....؟؟ هى عباره عن بطاقه اعاقه من المجلس الاعلى يتم عرض تقارير طبيه على اللجنه وتقوم بتنسيق مع عضو بصام ويقوم العضو بالضغط على اللجنه لمنحك البطاقه السحريه ..؟؟

وعند استلامك البطاقه (( السحريه)) لها مميزات ذهبيه ..؟؟ تعجيل طلبك الاسكانى ... وقرض بلا فوائد للترميم .... ورفع المخالفات المروريره ... وراتب تقاعدى كامل ... والسفر بالدرجه الاولى .... هل فكرت يا فلان انك اخذت حق غيرك وهل فكر العضو الذى ساعدك على منحك البطاقه من غير حق ........ ان الله يرى وماذا ستقول لربك ..؟؟

تذكر ياعضو كيف اقسمت وماعملت بعد القسم
 
أعلى