مـــــســـــــدس .. لكل مواطن شريف ..

زنجبيل

عضو ذهبي
كنت اسير بالطريق بين الرميثية والسالمية الساعة 3 الفجر...وبعد ان تعديت دوار البدع وصار وراي والسالمية على يميني...واذا بسيارة تنام علي نومة قوية...بغى يدخلني بعمود النور....!

ثم وانا امشي...نظرت اليه (بدون ما اسوي اي اشارة او حركة) ففوجئت فيه يسويلي حركة وصخه بايده...ويكررها اكثر من مرة!
وكان الرجل معاه صديقين من اصدقاءه ومعاه عاهرتين كرمكم الله...
ثم فوجئت فيه يجي جدامي (بدون سبب!) ويحكرني عشان يوقفني فانحشرت ووقفت...ثم.....وفي نفس اللحظة...توقفت خمس سيارات اخرى مادري من وين طلعوا!!!! عرفت بعد ذلك انهم ربع وكانوا الظاهر كلهم طالعين من قعدة بالسالمية كلها خمر وحشيش....

المهم...نزلوا كلهم فجأة...وبعد ما نزلوا عرفت ان الوضع صار بالنسبة لي خطير جدا...فعددهم كبير جدا...عشرين شخص تقريبا.......وست سيارات...وانيتات كبيرة....وهمر وسيارات ثانية....المهم انه بما ان الكثرة تغلب الشجاعة فرأس الحكمة بهالمواقف ان...تهرب!...ولكن المشكلة لا يوجد مكان للهرب....فالسيارات محاوطتني من كل جانب....وسيارتي صغيرة والمكان فاضي ومافي احد....المهم نزلوا كلهم بيطقوني...وبصراحة ردة فعلهم كانت مو منطقية نهائيا وما تتناسب نهائيا مع الحدث!!! يعني انا ما سويت شي بالمرة...والكل نازل بيطقني وبيلعن خيري وكلهم محششين وسكارى وشكلهم مايدرون ليش بيطقوني!!....المهم اني انا ظليت بسيارتي ثم جاني واحد منهم طول الباب وايده مثل المرزبّة ودخل راسه من الدريشة اللي يم السايق يبي يمد ايده علي...ثم شفت عيونه تخربطت مادري شصار فيه..ثم جو ربعه...فدزيت ايده وقفلت البيبان وركبت الرصيف الايسر واننحشششششششششت....

المهم لحقوني بسياراتهم...مادري ليش لاحقيني اصلا!
بس الظاهر الخمر والحشيش لاعب براسهم لعب مو طبيعي...المهم وانا ماشي واحد منهم صاحب الوانيت دعمني دعمة قوية من الخلف....لقيت نفسي اتخظخظ داخل السيارة وسمعت صوت الدعامية الخلفية تحك بالشارع والتواير توصوص والدبة دشت للكشن الخلفي وانحرفت فيني السيارة انحراف شديد وكنت بقلب.....!!!!!
الظاهر كان قاعد يحاول يركب فوق سيارتي بتوايره الضخمة...
لكن عدلت السيارة الحمدلله ثم كملت النحشة وقبيت وقمت اطق رصيفات والحمدلله اني انحشت...واتوقع ان الله فكني منهم لسببين...الاول ان انا كنت صاحي والثاني ان اهم كانوا محششين وسكارى....

اتوقع هذا اهو السبب الوحيد بعد الله!!!

المهم سيارتي الحين متكسرة تكسير مو طبيعي والدبة داشه داخل والدعامية طايحه والسطابات...والمشكلة حتى ارقام سياراتهم بسبب الارتباك وسرعة الموقف ما قدرت آخذ شي منها....

المهم...شلون جذي؟ عصابة كاملة تمشي بالشارع...عاهرات شعورهن منفوشه وسكارة ومعاهم شباب...تخيلوا كلهم نزلولي!!!!!

هالموقف حصل امس بالليل يا جماعة...والله ليلحين قاعد افكر ومصدوم...شلون حصل هالموقف؟ ردة فعلهم كانت مو طبيعية!!!

معدل الغضب في البلد زايد...الناس معصبة وسكرانة ومحششه ورايحه فيها...
الشباب يغزون ابر تستسترون عشان يكبرون عضلاتهم....والمعروف ان التستسترون هرمون خطير يزيد حدة الغضب لدى الشخص...يعني ممكن يهشمون عظامك بدون سبب منطقي!....واسألوا اهل علم النفس...

المشكلة اني انا ادري ان حتى لو اعرف رقم سياراتهم واشتكيت عليهم..فكل اللي بيصير انهم بيحصلون عقوبة غرامة خمسين دينار....طبعا هذا غير الواسطات اللي ممكن تتدخل وممكن يطلعون براءة او او ياخذون وقف تنفيذ....

وين الشرطة...وين التفاتيش....؟؟؟؟وين الأمن

يا جماعة السالمية منطقة خطيرة جدا جدا (والكويت كلها صايرة خطيرة)....وفيها مشاكل كثيرة...وشقق مشبوهة وسكر وعربدة وفيها وصاخة مو طبيعية.....

انا الى الآن مو قادر استوعب اللي صارلي....لو اني ما قدرت انحاش...شنو كان ممكن يصير؟
انا متاكد كنت راح انطق طق مو طبيعي...وأكيد عاهة مستديمة او يمكن اموت

يا جماعة انا بــ لوس انجلوس ولا بالكويت.....؟؟!!!!

أتمنى يعطون الشرطة والضباط مسدسات ورشاشات بعد...نفس امريكا...ميخالف يمكن يصير فيها سلبيات شوي...لكن لازم الشرطي يكون اقوى شخص بالشارع ومحد يقدر عليه...

للأسف..انا ماحس ان القانون بيحميني....ولا اثق بأجهزة الامن الكويتية ولا اثق بأي جهاز أمني او عدلي آخر.....

لو يتركونا نحوز مسدسات ونحمي نفسنا يكون افضل مدام البلد صار غابة وغاب فيها القانون...وكان ما صارلي هالموقف الخطير

المهم انا الحين بروح اودي سيارتي للتصليح والعوض على الله ومنهم لله...السكارى والمحششين...... والحكومة!​

هابيل

عضو فعال
أعتقد هؤلاء هم البعثيين الذي تحدث عنهم أحمد المليفي ... :D

للأمانة يوجد نقص مو طبيعي في رجال الشرطة والدوريات وبعدين ليش ما يطورون عملية طلب النجدة والأستغاثة والأستفادة من تقنية GPS الموجودة في الأجهزة المحمولة لدى المواطن والمقيم .

فمجرد ضغط زر بالتلفون تصل للعمليات رسالة نصية مع تحديد الاحداثيات .!

ومع تكثيف عناصر الأمن والكاميرات لمراقبة الطرق المشبوهة .

اولا الحمد الله على سلامتك

ثانيا الشكوا لله

ثالثا روح خذلك كلاشنكوف وفرود وقنابل يدوية وبازوكا وحتاى منصة صواريخ متنقلة يكون احسن

لان البلد مع مرور الوقت ومع استمرار الضغط الحكومة على المواطن الكويتي راح تصير الكويت مثل جمهورية كولومبيا

بو مشيري

عضو بلاتيني
خطاك السو ياخوي .. و زين ما سويت .. ناس لا حيا ولا مستحى .. المهم انك بخير و السيارة بدالها 1000 سيارة و بالحديد ولا فيك ..

شوف اذا تبي نصيحة اخوك الصغير .. دش مخفر السالمية .. وسجل قضية شروع بالقتل مع سبق الاصرار والترصد .. بالشارع الي كنت ماشي فيه في كاميرات مراقبة تابعة للداخلية .. يطلعونهم ويتلونهم سيارة سيارة هتلي هتلي .. اذا فيك مقاقه توكل على الله الحين .. قبل لا تصلح سيارتك .. و نصيحة لا تطوف حقك .. و الحمدالله على سلامتك

:وردة:

زنجبيل

عضو ذهبي
بو مشيري خطاك اللاش تدري السالفة وين صارت؟
صارت تقريبا بعد دوار البدع بأمية متر...يعني بعد البقالتين المشهورتين اللي يكونون على اليمين وعلى المفرق اللي يطلعك على الدائري الخامس...قبل لا تقظب الدائري الخامس على المفرق بالضبط....ما اظن يالغالي يقدرون يطلعونهم لان عمري ما شفت كاميرات هناك!
اذا عندك معلومة ممكن تساعدني يا ريت لكن انا وكلت امري لله وحمدت ربي اني طلعت سالم لاني متأكد ان محد بيفيدني مدام ماعندي رقم سيارة

ابو مناحي الله يسلمك...صدقت

هابيل....صدقت

بو مشيري

عضو بلاتيني
لا تحاتي هم ينصادون .. انا بالبداية عبالي انك كنت بين السالمية والرميثية و طلعت عالبحر .. بس هم ينصادون لإن في كاميرا متحركة تحت الجسر الي يصير عقبك .. و في كاميرات قبل دخلتهم لهالدرب .. ان ما طلعوهم من الاولى طلعوهم من الثانية ..

على الاقل روح شوف الوضع .. لإن الي صار ما يتطوف .. هالمرة و الحمدالله عديت سالم .. باجر ما يندرى شبيصير بغيرك من هالاشكال الودره ..

JeNaN

عضو بلاتيني
خطاك السو اخوي ..

كثرانين هالاشكال بالشوارع...
تقريبا نفس الموقف مرت فيه وحده من الاهل بس الفرق ان اللي صعدوها الرصيف كانو بنات

سؤال لاهل الخبرة

اذا تعرضت لألفاظ نابية هل اقدر اشتكي ؟؟ قانونيا يؤخذ بهالتهمة؟؟

شنو اقصى عقوبة او اجراء ممكن يتخذ ضدهم؟؟

تحياتي لكم

السلطاني

عضو مخضرم

التهمة ؛ سب وقذف بمكان عام...

شرط وجود شهود أو دليل يثبت الواقعة...

تسجيل القضية بالمخفر...تتحول للنيابة وبدورها تُحال للمحكمة التي تحكم بالأمر بالإدانة أو البراءة...

بموجب المادة رقم المادة 209 من قانون الجزاء (رقم: 16 / 1960)

قسم ؛ الجرائم الواقعة على الأفراد / فقرة الجرائم الواقعة على العرض والسمعة / جريمة القذف والسب

كل من اسند لشخص ، في مكان عام او على مسمع او مرأى من شخص آخر غير المجني عليه ، واقعة تستوجب عقاب من تنسب اليه او تؤذي سمعته ، يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنتين وبغرامة لا تجاوز الفي روبية او باحدى هاتين العقوبتين.

JeNaN

عضو بلاتيني
التهمة ؛ سب وقذف بمكان عام...

شرط وجود شهود أو دليل يثبت الواقعة...

تسجيل القضية بالمخفر...تتحول للنيابة وبدورها تُحال للمحكمة التي تحكم بالأمر بالإدانة أو البراءة...

بموجب المادة رقم المادة 209 من قانون الجزاء (رقم: 16 / 1960)

قسم ؛ الجرائم الواقعة على الأفراد / فقرة الجرائم الواقعة على العرض والسمعة / جريمة القذف والسب

السالفة فيها شهود :( لا بالله خذيت حقي..

بو نورة شكرا عالمساعدة :وردة:

ياريت وزارة الداخلية تخترع لنا لافتات ضوئية تحوي عبارات استنكار او تنبيه نستخدمها اثناء القيادة حتى ناخذ بثارنا من اوباش وهمج الشوارع..

عليا

عضو مخضرم
بالنسبة لى امر متعارف ان تصدر الحركات الوصخة من اغلب الشباب

انما ان تصدر من لبنات امام سوق شرق وهاتك يا ردح وطق وشق حجابات

اعتقد صعبة شوى

اخوى زنجبيل

شنو الى مطلعك الساعة 3 بهالوقت بالمكان هذا ؟

ملاحظة
هروبك ليس نصف المرجلة بل المرجلة كلها وانت ذكى
لانك عرفت انهم راخ يغلبونكم بالعدد وغياب الذهن 00ولانك عرفت ان النفسيات غير النفسيات

هابيل

عضو فعال
بالتأكيد...

وإلاّ أصبح الأمر ( أقوالك ) مقابل ( أقواله/ا )

ولن تحيل النيابة القضية للمحكمة...بل سوف تُحفظ....!

ولو أستعان المتهم بشهود زور شنو الحل ... !

والله طريج المحاكم والشكاوي متعب وتدخل في متاهات وسين وجيم تخيل تجار مخدرات حصلوا على أحكام براءة .. :D

السلطاني

عضو مخضرم
ولو أستعان المتهم بشهود زور شنو الحل ... !

شهادة الزور...من أكبر جرائم الأخلاق...

ولا أعتقد أنه هناك إنسان مسلم ...حتى لو كان عاص ومو مضبوط...يقبل شهادة الزور...!!

لكن النيابة ستأخذ بشهادتهم فهي لا تعلم أنها ( شهادة زور ) مالم يثبت لها ذلك.

زنجبيل

عضو ذهبي
لا تحاتي هم ينصادون .. انا بالبداية عبالي انك كنت بين السالمية والرميثية و طلعت عالبحر .. بس هم ينصادون لإن في كاميرا متحركة تحت الجسر الي يصير عقبك .. و في كاميرات قبل دخلتهم لهالدرب .. ان ما طلعوهم من الاولى طلعوهم من الثانية ..

على الاقل روح شوف الوضع .. لإن الي صار ما يتطوف .. هالمرة و الحمدالله عديت سالم .. باجر ما يندرى شبيصير بغيرك من هالاشكال الودره ..

اخوي بو مشيري .. انا رحت مخفر السالمية لقيته مسكر ترميم...فرحت مخفر الرميثية..وهناك دشيت عالضابط نجمة وحدة وقالي استريح برة اناديك بدون لا يدري شسالفة وكمل قراءة جريدته..........
المهم قعدت انطر لين لاعت جبدي...لان نفسياتهم تكرهك بالشكوى ومضمونها...! عاد الشرطي واهو قاعد يكتب جان يقولي "الله يعينك عالنطرة والتعب!!!" ....فلما شفت ان فيها نطرة وتعب وبهذلة قلتله لا يبا خلاص مابي شي وقررت اطلع واصلح السيارة على حسابي والله حسيبهم.....

المخافر شغل تطفيش....ما يبونك ولا يبون شكواك...بالطقاق اللي يطقق...ان شاء الله تموت ولا تحترق اهم شي لا تشغلنا مالنا خلق....
الاجراءات والتعب والنفسيات اللي تواجهها بالمباني الحكومية والامنية اهي اول خط دفاع للمجرم اللي ارتكب الجريمة!!! لانك تشوف النفسيات معاك خايسة....والاجراءات طويييلة حيل...وروح وتعال....وما تحس انك مواطن نهائيا...تتبهذل حيل
المهم طلعت ورحت البيت جان امر على دوار البدع ولا القي شرطي ودورية..جان انزل اسأله...قلتله هالكاميرا وين الادارة المسؤوله عنها؟ جان يقولي هالكاميرا ليست أمنية....هالكاميرا تتبع "دار سلوى".....فالظاهر انها تتبع حماية الشخصيات وأمن الدولة....فقلت خير ان شاء الله...وقلت اروح بيتنا احسلي والعوض على الله..اهم شي اني سالم.....

زنجبيل

عضو ذهبي
خطاك السو اخوي ..

كثرانين هالاشكال بالشوارع...
تقريبا نفس الموقف مرت فيه وحده من الاهل بس الفرق ان اللي صعدوها الرصيف كانو بنات

سؤال لاهل الخبرة

شنو اقصى عقوبة او اجراء ممكن يتخذ ضدهم؟؟

تحياتي لكم

وخطاج اللاش يا اختي...المشكلة اني ادركت مبكرا اني امام مجرمين حقيقيين محششين وسكرانين (شميت ريحتهم) مستعدين يهشمون عظامك!....يشبهون مجرمين امريكا....اصلا حسيت نفسي في فيلم أمريكي!!
انا توقعت ان اكثر شي ممكن يصير اهو كلمتين عتب ومع السلامة....الجماعة طافين عالآخر ومحششين ونازلين يطقون بدون اي منطق...والعاهرات معاهم نازلين يطقون بعد!!! تخيلي البنات اللي موجودين شعورهم مصبغة فسفوري واصفر ومادري شنو ومنفوشة!! يمكن عبدة شيطان مادري!!!!

المشكلة اني انا رجل قانون واعرف ان ماكو فايدة اللجوء للقانون بالكويت! لان العقوبات لن تتجاوز الغرامة او وقف تنفيذ.....بالكويت كل شي رأفــــــــــــة عندهم!!!

تركيز الرأفة يكون منصب على المتهم...اما المجني عليه واللي حصل له...فطز فيه!!!

واذا ما عندك دليل غير كلامك فيعتبر هذا قانونا "أقوال مُرسلة" والقضية يكون نهايتها الحفظ...لكن كان المفروض يكون في كاميرات في كل مكان ويكون في دوريات شرطة في كل مكان خاصة في منطقة اجتذاب سكاني مثل السالمية

هابيل

عضو فعال
وخطاج اللاش يا اختي...المشكلة اني ادركت مبكرا اني امام مجرمين حقيقيين محششين وسكرانين (شميت ريحتهم) مستعدين يهشمون عظامك!....يشبهون مجرمين امريكا....اصلا حسيت نفسي في فيلم أمريكي!!
انا توقعت ان اكثر شي ممكن يصير اهو كلمتين عتب ومع السلامة....الجماعة طافين عالآخر ومحششين ونازلين يطقون بدون اي منطق...والعاهرات معاهم نازلين يطقون بعد!!! تخيلي البنات اللي موجودين شعورهم مصبغة فسفوري واصفر ومادري شنو ومنفوشة!! يمكن عبدة شيطان مادري!!!!

المشكلة اني انا رجل قانون واعرف ان ماكو فايدة اللجوء للقانون بالكويت! لان العقوبات لن تتجاوز الغرامة او وقف تنفيذ.....بالكويت كل شي رأفــــــــــــة عندهم!!!

تركيز الرأفة يكون منصب على المتهم...اما المجني عليه واللي حصل له...فطز فيه!!!

واذا ما عندك دليل غير كلامك فيعتبر هذا قانونا "أقوال مُرسلة" والقضية يكون نهايتها الحفظ...لكن كان المفروض يكون في كاميرات في كل مكان ويكون في دوريات شرطة في كل مكان خاصة في منطقة اجتذاب سكاني مثل السالمية

" مالك الا هيفا " ... قصدي شارع الصحافة ووسائل الأعلام وحقك يرجع لك وزيادة ... :)

زنجبيل

عضو ذهبي
بالنسبة لى امر متعارف ان تصدر الحركات الوصخة من اغلب الشباب

انما ان تصدر من لبنات امام سوق شرق وهاتك يا ردح وطق وشق حجابات

اعتقد صعبة شوى

اخوى زنجبيل

شنو الى مطلعك الساعة 3 بهالوقت بالمكان هذا ؟

ملاحظة
هروبك ليس نصف المرجلة بل المرجلة كلها وانت ذكى
لانك عرفت انهم راخ يغلبونكم بالعدد وغياب الذهن 00ولانك عرفت ان النفسيات غير النفسيات

اختي كنت طالع من الدوام بروح اشتري أكل من شارع المطاعم وراجع الدوام مرة ثانية!

لان دوامي ليل!

على كل حال سالفة هروبي هذه انا ما اناقش فيها ومتأكد ان اللي سويته صح ولا جان

الحين مخربطين وجهي وصاير مثل زايد الزيد الله يفرج عنه!

الحمدلله ان الله فكني...هذه نعمة بحد ذاتها

زنجبيل

عضو ذهبي
" مالك الا هيفا " ... قصدي شارع الصحافة ووسائل الأعلام وحقك يرجع لك وزيادة ... :)

والله يالغالي لا أبي صحافة ولا بطيخ...انا ماني راعي مشاكل...

ربك فوق ما يظلم..نشوفهم يوم القيامة ان شاء الله

اهم شي الواحد يكون معاه شي بالسيارة يحمي نفسه فيه بهالمواقف

لان الدنيا برة صايرة غابة والديرة قبل يقولون انها كانت ماشية عالبركة...والحين مبين ان حتى ه

البركة زالت وصرنا الحين حتى بدون بركة!!!!

مدمن

عضو مميز
لاحول ولا قوه إلا بالله

موضوعك اخوي زنجبيل كدرني وضايقني حيل

1- مومعقوله تسكت واهم ارهبوك ووقفوك بمنطقه نشطه على مدار 24 ساعه مثل السالميه .. واغلب الفترات دوار البعد يكون فيه تفتيش بعد الـ 12 .. كذلك انت يا اللفه اللي توديك حق سيتي سنتر "مدخل شارع قطر" وفوق هذا معاهم ساقطات وتقول انهم سكارى يعني هذي بروحها قضيه وكسروا سيارتك

2- مومعقول انك ترجع البيت وتبلعها وتسكت كله على شان خاطر بوطقعه اقصد بونجمه اللي قاعد على مكتبه ويقرى جريده .. جان زفيته او رفعت النبره معاه .. لاتنسى ان هذا موجود على شان خدمتك وحمايتك ويستلم راتب على الامر هذا .. وفوق هذا تبي تصلح سيارتك على حسابك وهذي قضية اتلاف ممتلكات

3- مومعقوله الوضع اللي يصير بالكويت امس انطق زايد الزيد على شان راي قاله والبلطجيه يسرحون ويمرحون بالشوارع سواء بتقحيص وتعريض حياة الناس للخطر او حرب شوارع وسجاجين وعجرات كله على شان خزني وخزك وغير هذا ظراط وقواة عين !!

أعلى