تخصيص 684 سهم لكل مواطن في بنك وربه

إشهار بنك وربة 19 نوفمبر المقبل
القبس 26/10/2009
أبلغ مصدر مسؤول «القبس» ان اللجنة التأسيسية لبنك وربة ستعقد اجتماعا لها في 19 نوفمبر المقبل لإشهار البنك رسميا، وانتخاب أول مجلس إدارة له. وقال المصدر نفسه إنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني سيتم تأجيل الاجتماع إلى ما بعد عيد الأضحى.

ويذكر أن توزيع ما نسبته 76% من أسهم البنك على المواطنين مجانا سيتم مع نهاية أكتوبر الحالي.


تأسيسية بنك وربة: 684 سهما لكل مواطن مسجل في المعلومات المدنية حتى 4 اكتوبر الجاري
كونا 26/10/2009
أعلنت اللجنة التأسيسية لبنك وربه اليوم أنه سيتم تخصيص 684 سهما لكل مواطن مسجل في الهيئة العامة للمعلومات المدنية حتى الرابع من الشهر الجاري.

وقال رئيس اللجنة مطلق الصانع لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه يمكن للمواطنين طباعة سندات التخصيص الخاصة بهم من خلال الموقع الالكتروني (www.warbabank-ipo.com) واتباع الارشادات الموضحة في الموقع كما يمكنهم دمج أسهم الأبناء القصر لاسهم الاب ما لم يرغب في عدم دمج تلك الأسهم.

واضاف الصانع انه يمكن ارسال رسالة نصية الى أي من الأرقام 97212143 و97212153 موضح فيها (الرقم المدني مسافة الرمز مسافة البريد الالكتروني) وسيتم ارسال سند التخصيص الى البريد الالكتروني الخاص بالمكتتب.

واوضح انه يمكن ارسال بريد الكتروني الى (ipo@warbabank-ipo.com)

موضح فيه (الرقم المدني مسافة الرمز مسافة رقم النقال للمكتتب) وسيتم ارسال سند التخصيص الى البريد الالكتروني للمكتتب.

واشار الى أن الرمز هو (الرقم المسجل خلف البطاقة المدنية القديمة - أسفل الباركود) أو هو (رقم المسلسل المذكور في منتصف البطاقة الجديدة من الخلف).

وافاد بان هناك مركز اتصال على الهاتف رقم 22250644 خاص بالشركة الخليجية لحفظ الأوراق المالية بصفتها مدير الاصدار للرد على استفسارات المواطنين يوميا من الساعة 8 صباحا الى 8 مساء .

وحول موعد اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية قال الصانع انه "سيتم الاعلان عنه في القريب العاجل حتى نتمكن من الانتهاء من اجراءات تأسيس البنك قبل نهاية العام".

يذكر انه تم تاسيس البنك كشركة مساهمة كويتية تحت التأسيس برأس مال 100 مليون دينار كويتي تدفع بالكامل موزعة على مليار سهم قيمتها الاسمية للسهم 100 فلس.

وتساهم الهيئة العامة للاستثمار بصفتها الجهة الحكومية المكلفة بتأسيس البنك الذي سيكون بنكا اسلاميا بنسبة 24 في المئة من رأس المال والباقي تخصص كمنحة لجميع المواطنين الكويتيين بالتساوي على ان تتحمل الدولة قيمة الاكتتاب.
---------------------------------------------------------------------------------
اقووووووووووووول
كنا نتمنى ان تكون المنح والتنميه عل جميع الاصعده
ولكن الحمدلله
العوض ولا القطيعه
 
بداية طيبه
والله يبارك بالشعبي وباقي الشرفاء بمجلس الامه
والله يرحم الشيخ جابر الاحمد الجابر المبارك الصباح
 

EagleNest

عضو ذهبي
نأخذ اسهم في بنك ...!! بنك بوبيان تم بلعه في غضون سنه!! لماذا تأسيس بنك جديد؟؟؟؟؟؟؟ ما الحاجة؟ مستعد اساهم بمالي الخاص لتأسيس مستشفى .... وهي اهم من بنك!! وبنظرة سطحية معظم المواطنين من الموظفين 93% من المواطنين موظفين في الدولة ولسنا في دولة مثل بريطانيا لا اريد ان اقول امريكا.. والاحتكار محمي من اكبر رأس في مجلس الامة (سيادة الرئيس رضي الله عنه)
 

EagleNest

عضو ذهبي
خدعوكم بالفتات لتسكتوا .... ايا امة ضحكت من جهلها الامم.... ماذا عن استاد رياضي ظللنا ننتظره سنين وبالنهاية لا يصلح للاستخدام الادمي؟؟
 

السردال

عضو فعال
اتمنى من منكري الحسنه ان يتبرعوا فيها للفقراء او يتنازلوا عنها لتزيد حصتنا ان كانو صادقين يدوم عزك يابو ناصر مشكور
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
نعمه كريم....!
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
- موضوع مفيد ونشكرك على وضعك للموقع الالكترونى ونبارك لجميع الكويتيون هذه المبادرة الطيبة من الحكومة قليلا ترى الحكومات تهدى شعوبها المنح والحوافز.
 
أعلى