مناظرة مساعد الظفيري و فيصل القناعي على قناة الوطن...

Org

عضو مخضرم
تحياتي لمرورك اخ قديم

ان كنت تقصد دور جمعية الصحفيين فاعتقد انه يتعين الاحتكام للنظام الاساسي للجمعية لمعرفه اهدافها واختصاصها وعما اذا كان يندرج من بينها الاهتمام بالقضايا الاجتماعية

حسب معلوماتي انها معنية بالاهتمام بالقائمين بالحقل الصحفي وتذليل مشاكلهم وتطوير قدراتهم والاهتمام بالشأن الصحفي على وجه العموم
أختي ممكن أعرف منو الي ماسكين جمعية الصحفين ؟
أبي اساميهم بتاكد من شغله
ومصيبه لو صج يطلع فعلن أعلام فاسد
أذا كان هالشخص دهيران أبا الخيل بجمعية الصحفين وهو يشتغل عند محمود حيدر كوهين الكويت بقناة العداله يقدم برنامج
وشكــرأ​

قديم

عضو مخضرم
تحياتي لمرورك اخ قديم

ان كنت تقصد دور جمعية الصحفيين فاعتقد انه يتعين الاحتكام للنظام الاساسي للجمعية لمعرفه اهدافها واختصاصها وعما اذا كان يندرج من بينها الاهتمام بالقضايا الاجتماعية

حسب معلوماتي انها معنية بالاهتمام بالقائمين بالحقل الصحفي وتذليل مشاكلهم وتطوير قدراتهم والاهتمام بالشأن الصحفي على وجه العموم

شكرا على التعقيب اختنا الفاضلة

لكن الواقع يقول ان جمعية الصحفيين باى دولة من دول العالم لها صداها الكبير عندما لتتصدى لاى موضوع سواء اجتماعي او اقتصادى

ولكن للاسف اللى نشوفه بس مقر للجمعية واعضاء وبس مع احترامنا الكبير لهم

أختي ممكن أعرف منو الي ماسكين جمعية الصحفين ؟

أبي اساميهم بتاكد من شغله
ومصيبه لو صج يطلع فعلن أعلام فاسد
أذا كان هالشخص دهيران أبا الخيل بجمعية الصحفين وهو يشتغل عند محمود حيدر كوهين الكويت بقناة العداله يقدم برنامج

وشكــرأ​

صدقت اخي ديمقراطي بحت

الاخ دهيران ابا الخيل اللي يشارك ببرنامج اللوبي على قناة العدالة هم احد اعضاء مجلس ادارة جمعية الصحفيين اما الباقي :

احمد بهبهاني - فيصل القناعي - عدنان الراشد- جاسم كمال - فاطمة حسين - عبدالحميد الدعاس

Org

عضو مخضرم
صدقت اخي ديمقراطي بحت

الاخ دهيران ابا الخيل اللي يشارك ببرنامج اللوبي على قناة العدالة هم احد اعضاء مجلس ادارة جمعية الصحفيين اما الباقي :

احمد بهبهاني - فيصل القناعي - عدنان الراشد- جاسم كمال - فاطمة حسين - عبدالحميد الدعاس
يشتغلون عند محمود حيدر ويقولون ما عندنا أعلام فاسد
وسؤال أوجهه لدهيران أبا الخيل ترضى بمقالة مكتوب فيها حمار وجت
أمس رئيسك عاتب وبشده وقال هذا مريض نفسي أو مجنون
وأنت تشتغل عندهم بالقناة نبي رايك بمقالة مديرك بالقناة جعفر بو شيخه ؟;)

وشكرأ الزميلة حرة :وردة:

خواطر

عضو فعال
رد علي ديمقراطي بحت

الاخ العزيز ديمقراطي بحت << ارجوا ان يكون صدرك مثل نكك وانك تكون ديمقراطي بالانتقاد البناء
باالنسبه للاستاذ دهيران اباالخيل فهو للعلم عضو مجلس ادارة جمعية الصحفيين ورئيس اللجنه البرلمانيه لمجلس الامه << اللحين يبي يقولي يشتغل عند جاسم الخرافي
فهو ضيف دائم لاحد يملي عليه افكار او اراء لا محمود حيدر ولا جفعر محمد مدير القناة
حاله كحال د عاند المناع الي يتكلم بسم التكتل الشعبي ودائما مدافع لهم وعلي الهواء مباشره<< ليش ماقلت عايد يشتغل عند محمود حيدر
وللعلم انا اختلف في كل الامور مع محمود حيدر
ارجوا ان يكون انتقادك بشكل بناء
مو تقولي فلان يشتغل عند فلان بطريقه تحسسني انك ماتنظر لهم شي
اتق الله في نفسك

الاخ العزيز ديمقراطي بحت << ارجوا ان يكون صدرك مثل نكك وانك تكون ديمقراطي بالانتقاد البناء
باالنسبه للاستاذ دهيران اباالخيل فهو للعلم عضو مجلس ادارة جمعية الصحفيين ورئيس اللجنه البرلمانيه لمجلس الامه << اللحين يبي يقولي يشتغل عند جاسم الخرافي
فهو ضيف دائم لاحد يملي عليه افكار او اراء لا محمود حيدر ولا جفعر محمد مدير القناة
حاله كحال د عاند المناع الي يتكلم بسم التكتل الشعبي ودائما مدافع لهم وعلي الهواء مباشره<< ليش ماقلت عايد يشتغل عند محمود حيدر
وللعلم انا اختلف في كل الامور مع محمود حيدر
ارجوا ان يكون انتقادك بشكل بناء
مو تقولي فلان يشتغل عند فلان بطريقه تحسسني انك ماتنظر لهم شي
اتق الله في نفسك

شكرا لمرورك اخ خواطر

مع ان عندي وجهة نظر بالعمل ضمن فريق تقديم ثابت ببرنامج عالعدالة واختلاف ذلك عن ان تكون ضيفا لحلقة الا انني لا اود الخوض بالموضوع واحترم رأيك وكان ودي استمع لرأيك بالمناظرة وموضوعها بشأن الاعلام.

خواطر

عضو فعال
احترم وجهة نظرك ولك كل تقدير واحترام وكان بالامكان ان تسالي اخي ديمقراطي شكوو دهيران باالموضوع
وشكرا

أعلى