قصتي ارحلوا نستحق الافضل.لكل اعضاء نادي التازيم بقلمي احمد العصيمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ارحلوا نستحق الافضل

نعم ارحلوا نستحق الافضل
نقولها لكل من (تعملق)
نقولها لكل من يبي يقلب ديرتنا لبنان الخليج بتجييش الشارع وشحن النفوس
نعم ارحلوا نستحق الافضل
نقولها لكل من يديرونه بال(ريموت الكنترول)
لكل من (خون) اهل ديرته
ولكل من (كفر) ثلث اهل الكويت
نقولها (للشريف الوحيد)
نقولها لكل من (شكك) بذمة ربعه الماليه!
نقولها لكل من (رقص السلسا ) للي وقفوا ضدنا بالامس ؟
نقولها لكبيرهم الذي علمهم السحر
نقولها ل40 عقرب !!!!
نعم ارحلوا نستحق الافضل
هذا عنوان قصتي
ولازم نقول (ارحلوا نستحق الافضل )
دام انه السكين وصل للعظم
وقصتي عباره عن دق ناقوس الـ(ـخطر)
اقروا اشكتبت
(شروق الحريه)
شروق تعلمت حب الديره قبل لا تقول (ماما)
والنشيد الوطني يسري بعروقها وحافظه النشيد الوطني اكثر من اسمها !
وهالجريمه هذي راح تدفع ثمنها مع الاحداث!
وشروق منذ نعومة اظفارها تميل للادب واتحب تقرا القصص والشعر الخ واكتشفت انها تملك موهبة كتابة الشعر وكانت لها محاولات بسيطه ولكنها انتشرت بالفريج انها اديبه
وكانت شروق تعد الايام والاسابيع عشان تحتفل ب26\2 وفرحتها بهاليوم اكبر من فرحتها بيوم ميلادها مع انها مو طفله ولكنها تعشق هاليوم بشكل جنوووووووووني
ومرت السنين
وموهبة الشعر عند شروق بدت (تكبر)
وقررت شروق انها تنشر قصايدها
وقصايدها كسرت الدنيا لنها خذت خط جديد وهو (مدح الديره) كانت قصايدها للمجتمع وكلها مدح بالشيوخ وكلها توعيه للشباب حتى سموها بنصيرة الشباب واتمر الايام
وفي احد الاستجوابات (التازيميه) ضد احد الوزراء قامت وانشرت قصيده (هجائيه) ضد العضو اللي مقدم الاستجواب خصوصا انه استجواب طائفي بدرجة (التازيم) وانتشرت هالقصيده بشكل خرااااافي وكل اهل الديره اعرفوا شروق
وهات يا ردح في شرف شروق من (يهال) حزب العضو اللي قدم استجوابه (التازيمي)
وشروق هالكلام جرحها خصوصا انهم ما حطوا اي خط احمر بكلامهم ولوثوا سمعتها وجريمتها (حب الديره) وياما وياما اغرقت بدموعها واتحس بمرارة الظلم لنه هذا ارهاب فكري
ولكن ما دروا هالتازيميين انه بعد سنين هم اللي راح يبكون ومن منو....من شروق الوطنيه
وفعلا مرت السنين
وشروق للحين تحس بالغصه من هال(هيلق) وقررت اتواجههم كللللللهم
صحيح الحالي ولكن اهل الديره لهم علي حق ولازم انبههم....قالت لنفسها
وفعلا كان سلاحها (قناة الشروق)
وكان خط هالقناه وااااااااااضح
الله
ثم...الوطن...الامير
مثلث برمودا بالنسبه لقناة الشروق لا يمكن التخلي عن احد من اضلاعه
وكان خطها وطني بحت وقناة الشروق تعيل على كل من يعيل على الديره حتى لو من اهل الديره
ورئيسة مجلس الاداره شروق
من اول اجتماع للعاملين في القناه
شروق: احنا اول قناه وطنيه ميه بالميه وبدون تمويل من احد انا اراهن على اهل الديره
هالقناه هي الشمس اللي بتسطع وبتنور سمانا من الفجر الطويل اللي حنا نعيشه وتازيمهم
وانا ضد الاحزاب لنها تدمر ما تعمر والقناه ملك لشباب الديره اللي عنده اي موهبه انا ادعمه وافتحوا القناه للناس خللوا الكل يدق والكل يقول رايه وانا اقوللكم راح يجيكم كلام واتهامات وتشويه ولكن الديره تستاهل انا واثقه بشباب الديره
وفعلا هالاجتماع كان حصاده مهووووووووووول
والناس بدت تتفاعل مع قناة الشروق وكسرت الارقام القياسيه من حيث المشاهده
وبنفس الوقت
كان فيه استجواب لسمو رئيس الوزراء
ومحور الاستجواب
انه لاعبين المنتخب يظهرون (ركبهم) وهذا لا يجوز شرعا .
وشروق حست انها مختنقه من هالتازيم مو معقوووول سمو رئيس الوزرا يوقف عالمنصه ويجاوب على هالمحور حست بضيقه وعطت تعليماتها للموظفين بالقناه والمذيعين
انه القناه راح تدعم سمو الرئيس
وفعلا ما قصرت قناة شروق قاموا واستضافوا مثقفين الديره والشخصيات المحترمه لنه شروق تبي اتوعي اهل الديره انه هذا تازيم
وفعلا هالحمله لقت صدى رهيييييب
وحسوا اهل التازيم انه عصرهم الذهبي في التاثير على الشارع بدا يتلاشى
واجتمعوا اهل التازيم ب(دار الندوه)
وفكروا وفكروا وفكروا وما لقوا حل لنه هالقناه شريفه ومحترمه وما لقوا عليها مستمسك
وهالقناه وجودها يضرهم لنها عرتهم امام الناس وعورتهم وطاح عنهم القناع اللي كانوا يغشون فيه الناس وكبيرهم الذي علمهم السحر قال: لقيتها
قالوله : شنوو
قال: ما عليكم جيبولي الصحافه والحين بسوي مؤتمر صحفي وشوفوا اشراح اقول دنا زوالج يا قناة الشروق
وفعلا تم عقد مؤتمر صحفي ل (الشريف الوحيد)
الشريف الوحيد: اخواني هل تقبلون اغتصاب حق الشعب في الحريه هل تبوني اشوف الظلم واسكت
(والصحفيين يدونون كلامه لنه ايعرف يلعب على الوتر الحساس)
يواصل الشريف الوحيد كذبه:نعم نعلنها ان قناة الشروق لصاحبتها شروق هي اعلام (مصدي) وبتمويل من الحكومه نعم يا اخوان هذي ارادة امه ...هذا اعلام (مصدي) فاتحين القناه بس عشان يسبوني! ولكن اهل الديره ما تخفى عليهم هذه الامور وانا راح اوقفهم عند حدهم. انتهى كلامه
وبمكتب شروق
وشروق وصلها كلامه واستغربت من كلامه
اشهالكلام الخرطي انا ابيع قناتي للحكومه؟ وليش وهالحكومه حكومة منو؟ مو حكومتنا ؟ ليشي يبون (ايكرهون) الشعب بالحكومه ؟
المذيع يعقوب: ما عليج منهم استاذه هذولي ناس ما يخافون من الله
الاستاذه شروق: شوف يا يعقوب ابيك بحلقة باجر تبدا بحملة تستضيف فيها كل الصحفيين اللي ضده عشان انبين لاهل الديره تاريخه الاسود المشكله الناس مختبين فيه واهو ما يخاف الله ونصاب ودجال
يعقوب: ابشري يا استاذه انتي علمتينا انه عشان الديره كل شي يهون
الاستاذه شروق: انت ما تتخيل انا اشكثر صرفت على هالقناه وكل همي هو اهل الديره ومثلما انت شايف محد دعمنا بس ما اقول الا حسبي الله عليكم يا الخمه
من بكره الصبح
بيان من حركة (مجبوس دجاج)
اننا ننبه المواطنين الكرام من مغبة السكوت على قناة الفسوق المسماة (الشروق) وذلك لانها تستمد دعمها من الحكومه! وغايتها هي تدمير الكويت وتفرقة الصف وزرع بذور العنصريه
حركة (مجبوس دجاج)

وكانت شروق تقرا الجريده وطاحت اعيونها على هالبيان من حركة (مجبوس دجاج) وماااااااتت من الضحك :ههههههههه حركة مجبوس دجاج صارت وطنيه واتنبه المواطنين والله زمن هههههههه مو مشكله راح اعلمكم حجمكم الطبيعي والنمله لا دنا زوالها طلع لها ريش يا حركة مجبوس دجاج....قالت لنفسها
دقت شروق على نائب رئيسة مجلس الاداره وقالتله بداية من اليوم ابيكم تعرضون على مدار الساعه اغاني وطنيه القديمه خللوا الشباب يسمعون هالاغاني اللي تلفزيون الديره الرسمي حرمهم منها
وفعلا
على مدار الساعه قناة الشروق تبث الاغاني الوطنيه القديمه اللي مليانه حب للديره
والشباب الصاعد انبهروا من هالاغاني وحسبالهم انها اغاني جديده لنه تلفزيون الديره الرسمي ما عمره عرضها وتفاعلوا الشباب معاها بشكل مهووول
في مكتب شروق بقناة الشروق
شروق اتوجه كلامها للمذيعين بالقناه: شباب انا ودي ارد على بيان حركة مجبوس دجاج بس ما ادري شسوي لنهم اخر من يتكلم عن الوطنيه هالحراميه
يعقوب: يا استاذه احنا ما قصرنا وفضحناهم بالقناه والناس بدت تتفاعل معانا وكشفناهم لنه احنا خطنا واضح وثابت وانحارب كل من يعيل عالديره
الاستاذه شروق: لا لا هالشي ما يريحني قناة الشروق هذي ملك الشعب كلللله وانتوا اللي اتديرونها وقواكم الله لا انا ابي ارد عليهم بنفسي ... لقيتها راح اكتب فيهم مقال وارد عليهم مثلما تكلموا عني
وفعلا الاستاذه شروق اكتبت هالمقال
( مجبوس دجاج (بايت) )
ان ارى الفيل يطير هذا امر عادي جدا ان ارى الاسد فار هذا امر عادي جدا
ولكن
حركة مجبوس دجاج (بايت) تتكلم عن الوطنيه وحب الديره هذا امر يدعوني للضحك
على مبدا المضحك المبكي
انظروا من يتكلم عن الوطنيه
من (لهف) الملايين بشركاتهم الوهميه وصفقاتهم (الفاشله) وسرقاتهم المكشوفه
انظروا من يتكلم عن الوطنيه في الامس القريب فتحوا باب المزايدات (بجم اقول) لكي ينصروا الديره! اخر من يتكلم عن الوطنيه انتم
ام نسيتم القسم الاسطوري ؟ ام نسيتم ولائكم المخزي لحركتكم الباليه (مجبوس دياي بايت)
وانتم الى تاريخنا هذا لم تصدروا بيان واحد تتبرأون من حركتكم الباليه وموقفها المخزي من الديره؟ من يتكلم عن الوطنيه صاحب رقصة ال (سلسا) الشهيره؟ علامات استفهام كثيره تدور حولكم ولكن (دنا زوالكم) وان غدا لناظره لقريب
بقلم
شروق

وهالمقاله كسرت الدنيا وانتشرت اسرع من (البرق)
والشريف الوحيد تضايق من هالمقاله لنه اصلا هو ينتمي لحركة مجبوس دجاج بس بدون ما يعلن للناس عشان يظل على مسافه وحده من الجميع ولكن وقت الجد يفزع لحركة مجبوس دجاج

وحركة مجبوس دجاج هالمقال اصابهم (بمقتل) واعجزوا يردون لنها فضحتهم...

ولكن بمكان ثاني
اهل التازيم اتفقوا على خطه جديده وهي
الردح الاعلامي ضد قناة الشروق ومحاولة اغتيال القناه باسرع وقت وتشويه السمعه وفعلا لقوا كاتب (يردح) عدل وعطوه المقسوم
وكتب هالمقاله
سمو الرئيس
لا يخفى حتى لدى الضرير علاقة سمو الرئيس بقناة الفسوق عفوا الشروق وهدفه نشر الحقد بين اهل الديره على مبدا فرق تسد ولكن هيهات هيهات شباب الديره اصبح واعيا لهذه الامور وسوف يسجل موقف (لاحظوا اسلوب التحريض) ونحذر سمو الرئيس من دعم القنوات الخاصه(!) لان هذا يقلل من شعبيتك وهل تظن بان تقديم الخطه الخمسيه يعفيك او يثنيــــ(نــا) عن محاسبتك! وهل تظن بصعود المنصه بانك سوف ترضي الشعب؟ ان سمو الرئيس (تحلم) ليلة البارحه بان الكويت اصبحت بلا مجلس امه ونحن نقول له لا يا طويل العمر لن يتحقق ذلك حتى في احلامك (اشدعوه اشدعوه درا عن حلمه!)
سيدي الرئيس لن نسمح لك باختيار الوزراء لوحدك فهذا حق اصيل للشعب (من متى هالحجي)
بقلم
القلم النزيه

خلوني اسولف لكم عن صاحب (القلم النزيه) هذا يمشي على مبدا جم تدفع؟ امس يسب الاعضاء اليوم يسب الحكومه يمكن باجر يسب الشعب عادي عنده يقيس الوطنيه حسب مقاسه ؟

انتشرت هالمقاله بشكل كبير
و(اليهالوه) بالمنتديات ايدوا صاحب القلم النزيه على مقالته مو لنهم فاهمين لنهم (طل) يفهمون ولكن عشانه سب الحكومه !

وربي انه هالثقافه خطر كبير
اي مقاله فيها سب للحكومه ينشهر كاتبها ويصير بطل قومي اللهم بلغت اللهم فاشهد
والحرب اشتعلت بين اهل الكويت الاحرار وقناة الشروق من جهه واهل التازيم والدعم الخارجي الحزبي من جهه وبكل الوسائل والطرق المشروعه والغير مشروعه

بمكتب الاستاذه شروق
شروق:هههههههههههههههه اقرا اقرا يعقوب اشكاتب صاحب القلم النزيه
يعقوب قرا مقالته الجديده

واكويييييتاااااه
اقولها بمراراه الحكومه تحاول ان تكمم الافواه
واليكم ما جرا
ابني صديقي الجعده تفاجئت واذا به حب الشباب ؟ الا تظنون معي بان الحكومه تحاول ارهابي عن طريق احد اولاد صديقي ؟ ولكن الاعيب الحكومه واضحه وسوف اكشف الاعيبها ولا اخشى في الله لومة لائم
بقلمي
صاحب القلم النزيه

يعقوب فططططططس من الضحك
شروق:هههههههه هذا مجنون رسمي
يعقوب: اكيد محد راح ايصدقه
شروق: خلنا اندش على اي منتدى وخل نقرا رد الناس على مقالته
وفعلا دشوا احد المنتديات وقروا رد الناس على هالمقاله
اقروا شكتبوا الجيل المثقف الواعي اللي بعد 20 سنه راح يتولون مناصب كبيره

العضو الديره وبس كتب
كفووووووو والله يا صاحب القلم النزيه وهذا العشم الله يقويك عليهم يا بطل

العضو الديره عزي وذلي كتب
دايما وابدا راح تبقى كبير بعيوننا يا صاحب القلم النزيه وهذي ضريبة الحريه وقلوبنا واياك يا بطل

العضو الديره خط احمر كتب
من يصدق ايصير جذيه بديرة الحريه؟ ماني قادر اصدق وانا معاك يا بطل

شروق: بس بس يعقوب لا تقرا باجي الردود انغثيت
يعقوب: اشدعوه استاذه هذيله يهالوه باجر يعرفون
شروق: لازم اليوم ايعرفون الديره ما تستاهل يا يعقوب
ويعقوب حس من كلامها اشكثر هي متالمه
يعقوب: استاذه اوعدج اني راح ابين كل شي ببرنامجي وما ايصير خاطرج الا طيب
الاستاذه شروق: لا لا يا يعقوب لا اتورح بذاك الراي مو عشان خاطري عشان الكويت انته لا اتفكر اني فاتحه قناتي عشان اهاجمهم هالهيلق لا انا الديره اتهمني انا مستعده اتحمل عشانها اما اهما جهنم الحمرا مالي شغل فيهم ارجوك افهمني صح انا ماني مثلهم
يعقوب: معاج حق استاذه بس انا قصدت اني راح اعريهم ببرنامجي
شروق: قواك الله

واتمر الايام والشهور
والشعب بدا يلتف اكثر واكثر حول قناة الشروق
واهل التازيم اخسروا امور كثيره لا تعد ولا تحصى وبدوا بالانحسار والتلاشي
وجت تعليمات من (الخارج) لحركة مجبوس دجاج بالتصعيد والتازيم وتجييش الشارع لهدف واضح وهو الحل الدستوري عشان استرجاع (الكرسي البيجي) اما الديره اتولي تحترق بللي فيها خل اتولي ولكن الكرسي البيجي اهم بوااااااااااجد من استقرار الديره !!!!!!!
وفعلا جيشوا (اليهالووووه) واطلعوا بالشوارع معاهم لافتات مكتوب عليها كلام تافه واللي مو من اهل الديره حسباله انه الديره محتله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم واحد واحد
واستمروا في اعتصامهم ال همجي وهدفهم مثلما قلنا الحل الدستوري باي طريقه وباي ثمن !
وتم تقديم 8 استجوابات بيوم واحد والهدف حسب كلامهم حماية المال العام!؟
وانشلت الديره اسبوع كامل ترقبا ليوم الاستجوابات ال 8 الموعود
وقاموا اصحاب حركة مجبوس دجاج عن طريق حملة.... بالاضراب العام وتم تعطيل معاملات المواطنين المساكين اللي مالهم لا ناقه ولا جمل وسكروا الشوارع للاسف ومارسوا التازيم على اصوله وخلال اسبوع كامل عاشت الديره على اعصابها وما بقى احد ما اتهموه بال(خيانه) اعلنوها وبكل وقاحه: اللي مو معانا في اعتصامنا وحملة.... خاين للديره واهلها واللي ما ايصوت لربعنا خاين واللي ما ايصوت حسب هوانا خاين

وباليوم الموعود
الحكومه القويه اصمدت امام هالتازيم وفازت 8 واهل التازيم زيروروووو(0)
وعلى مدار اليوم بثت قناة الشروق اغاني وطنيه احتفالا بنصر حكومة الديره على اللي ياخذون تعليمات من الخارج !

وبمكتب شروق
شروق: يعقوب ابيك بحلقة باجر تستضيفني
يعقوب: اوك
من بكره
المذيع يعقوب: اعزائي المشاهدين الليله ماهي مثل كل ليله الليله معانا شمس وقمر الاعلام الاستاذه شروق
شروق: الله يخليك زين انته تقول شمس وقمر الاعلام صاحبنا يقول رئيسة الاعلام المصدي ههه
يعقوب:ههههه استاذه انا اقولها واحنا على الهوا
انا راح انسى انج رئيسة مجلس الاداره وصاحبة القناه ور
تقاطعه شروق: وهذا اللي لازم ايصير انته اعلامي وانا ضيفه لا تخلط
يعقوب: والله العظيم كل يوم اتعلم منج
شروق: يا بعد عمري بالعكس انته كل يوم تعطي دروس في الاعلام الصح للناس واكبر دليل اللي معاك واللي ضدك يتابعونك وهذا مو بشهادتي
يعقوب: اشكرج بس لا اتظنين انه باطرائج راح اكون لين معاج
شروق:هههه لا يبا خذ راحتك
يعقوب: استاذه خلينا نبدي من الاخير اشرايج في موجة الاستجوابات ضد الحكومه
شروق:هذا التازيم بعينه وعلمه
يقاطعها يعقوب: اشلون
شروق: انا اقوللك انته لما اتقدم استجواب عن كل من ثمن بيته و(صاحبك) من نفس التكتل امثمن بيته ليش ما تسال سمو الرئيس عن صاحبك وتقدم استجواب وتسال الرئيس عن الاعضاء اللي امثمنين بيوتهم الا صاحبك ما تسال عنه هذا شنو تازيم والا شنو
يعقوب: وجهة نظرج وانتي تتحملين مسؤولي
تقاطعه: لا تخاف هذي ديرة الحريه قول رايك وروح نام ولا احد يكلمك وانا اقولها هذا تازيم تازيييييييييييييم
يعقوب: استاذه يقولون انه الحكومه هي اللي تملك القناه
شروق:ههههه والله شر البليه ما يضحك هذيله حسبالهم بس اهم اللي يحبون الديره واي واحد مو واياهم معناها خاين وشاريته الحكومه واصلا هذي حكومتنا واحنا نتشرف فيها صدقني هم قاعد يخططون ايكرهون هالجيل الصاعد بالحكومه تبيني اقوللك ليش
يعقوب: لا استاذه ما نبي ندش النيابه اعتقد واضحه
شروق: انته حسبالك بكثرة قضاياهم راح اخاف؟ حسبالك هالاسلوب يمشي علي ؟ اهما خل يقرون التاريخ وراح يعرفون انه حريم الكويت عن مليون ريال منهم وما نمشي بالتهديد
يعقوب: خلينا ننتقل لمحور ثاني اللي هو انج متهمه انج اتحاربين بقناتج حركة مجبوس دجاج
شروق وبثقه: صح وهذي التهمه انا ما انكرها واتشرف فيها
يعقوب:هههههههه لا الاستاذه امعزمه اتروح النيابه هههه والله يا استاذه اقولها عالهوا انج اخت رجال وما تهابين من احد والله كل يوم تكبرين بعيني
شروق: يا بعد عمري يا يعقوب ربي يسعدك صدقني هالجراه هذي لني على حق ولنه كل اهل الديره معاي انته تدري اكثر من غيرك اشكثر الناس ايطالبوننا انه نكشف لهم هالحراميه
يعقوب: فعلا ولكن ودي اسالج عن مقالة مجبوس دياي بايت يقولون انج اساتي فيها لهم وانج و
قاطعته شروق: ما اسات لهم انا سميت الامور بمسمياتها وهالمقاله هذي افتخر فيها يا عمي انته اقرا مقالات صاحب القلم النزيه وشوف المصخره اللي فيها انسان فاضي كل مقالاته هجوم عالحكومه ليش هذي حكومة الديره او حكومة تل ابيب؟ ولكن قالوها اكرم الفم تستحي العين
يعقوب: معانا اتصال استاذه
المتصل مشاري: السلام عليكم..انا حبيت قول انتوا يا الاعلام المصدي يا
يعقوب: ارجو من الكنترول قطع الاتصا
قاطعته شروق: كنترول خلوه يعبر عن رايه قول رايك
مشاري: انتوا يا الاعلام المصدي يللي بعتوا الديره خافوا الله
شروق: اخ مشاري ممكن اناقشك
مشاري: تفضلي
شروق: انا من اهل الديره والا مقيمه
مشاري: من اهل الديره
شروق: انت من اهل الديره والا مقيم
مشاري: من اهل الديره بس ما فهمت اشتبين توصلينله
شروق: انت يا ولد الديره تبيع الديره
مشاري: اكيد لا
شروق: ليش
مشاري: ما يبيله حجي هذي ديرتي وديرة اهلي ما ابيعها لو شنو
شروق: كفو والله انزين انا بنت الديره اتظن اني ابيع الديره؟ ولو ببيعها اشمعنى انا ابيعها وانته لا انت على راسك ريشه انت كامل الدسم واحنا خالين الدسم
مشاري:هاه انتوا اعلام مصدي بعتوا الديره
يعقوب: اخوي نشكرك على اتصالك
شروق: ههههههه طلع صاحبنا من ربع الاعلام المصدي اقدروا يغسلون مخ الناس للاسف
يعقوب: على طاري الاعلام المصدي نبي انعرف من وين جت هالكلمه
شروق: انا اقوللك فيه نواب جذابين يلبسون قناع حماية المال العام واهما حرااااميه احنا كشفناهم وعريناهم وعورناهم وما لقوا حيله الا انه احنا اعلام مصدي عشان اي احد يقوللهم قناة الشروق يقولون انكم سويتوا كيت وكيت يقولون هذيله اعلام مصدي
يعقوب:ولكن الناس اتعرف تفرق
شروق: ابي اقول كلمه
يعقوب: تفضلي
شروق: احب اقول ومتاكده راح يوصل صوتي لهم وادري اني عورتهم...اقوللهم ارحلوا نستحق الافضل الديره ما تتحمل اكثر من جذيه تازيم انتوا اللي ارحلوا وتازيمكم شوفة عينكم بفضل الله ثم قناة الشروق بدا ينتهي ودنا زوالكم واعيد واكرر انه اذا فيه احد المفروض انه يرحل انتوا وباسم كل اهل الديره اقول ارحلوا نستحق الافضل
يعقوب: استاذه اخر سؤال ابيج اتوجهين كلمه لاهل الديره
شروق:شقول؟ انا اقول لاهل الديره ترا كلنا بمركب واحد يا نطبع جميع يا نطلع جميع مالنا خيار ثالث واتمنى توقفون معاي عشان نكشف اهل التازيم واحنا انرد واناكد انه الله ثم الوطن والامير
وتكفون حبوا بعض وردوا الثقه فبعض لنه حنا سلاحنا الوحيد وحدتنا الوطنيه متى ما راحت رحنا وما عندي كلام اكثر من جذيه يعقوب انت ما قصرت ادرت الحلقه بشكل راقي وما خليت ولا شي بخاطري
يعقوب: وهذي شهاده اعتز فيها وانتي الكلام معاج ما ينمل و
قاطعته شروق: تذكرت احب ابشر اهل الديره بموهبه جديده بعالم الادب هو شاب يمشي بنفس خطي ونفس الجراه والوعي واتمنى تعطونه الفرصه
يعقوب: يا الله عليج يا استاذه دايما نصيرة الشباب
شروق: طبعا الشباب اهم شي هم الثروه وانا اعلن اني تبنيت مجموعه من الكتاب اللي راح يفضحون اهل التازيم والله يقدرني واتمنى من اهل الديره انهم يفزعون لهم وبس ماعندي شي يعقوب
يعقوب: الى هنا انتهت حلقتنا مع هذا الحوار الشيق مع الاستاذه شروق و والله موعشانها جدامي بس اقسم بلله انها اتحب الديره ولكن ما اقدر امدحج اخاف يقولون منافق بس ورب الكعبه انه صارتلي مواقف ويا شروق تثبت انها اتحب الديره فوق ما تتصورون وانا اقسم انها ما تاخذ دعم من اي احد وانها
بجت شروق
يعقوب: استاذه علامج ليش تبجين
شروق وخانقتها العبره: ابجي لنه وقفة الناس معاي كبيره حيل ادعموني فوق ما تتصور يا يعقوب بالرغم من اني كنت مجروحه من كلام اهل التازيم عني وعن شرفي وذمتي بس اهل الديره عوضوني وانا ماني عارفه اشلون ارد لهم الدين
يعقوب:ما ادري شقول ولكن يا جبل ما يهزك ريح اذا اهم متعودين يقبضون عشان يتكلمون وياخذون مواقف ترا مو كل اهل الديره يقبضون احنا نشتغل عشان الكويت انا مابي اتكلم اكثر عشان لا ايفكرون انه ما يمدح السوق الا من ربح فيه بس والله العظيم انه الاستاذه شروق تحب الديره نلتقي في حلقه قادمه تصبحون على خير
يتبع

انتهت الحلقه
ولكن بهالديره الطيبه للحين حلقات اهل التازيم مستمره وعسى الله يستر من اللي جاي
وانا اقول
ارحلوا يا اهل التازيم نستحق الافضل
وابي اقول شغله مالها علاقه بالقصه
يا سمو رئيس الزراء الشيخ ناصر المحمد:الف مبروك تجديد الثقه مقدما وابقى انت افضل منهم
كلمة الكاتب
انا ما ارضى على اي شيخ من شيوخ الصباح انه ينحط على صورته x لنهم شيوخنا انحبهم وايحبوننا ولا نرضى عليهم بحرف واحد
واللي يحدد رحيل او بقاء سمو الرئيس هو سمو الامير حبيبنا وابونا الشيخ صباح الاحمد الله يخليه لنا ..وبارادة الامه عبر مجلس الامه عبر تقديم كتاب عدم تعاون والتصويت عليه في قبة عبدالله السالم فقط لا غير اما غيرهم (يبطووووون) وامعصي عليكم تقولون عن اي شيخ من شيوخ الصباح ارحل او ابقى اتمنى الرساله توصل
ادري راح تقولون اني من الاعلام الفاسد وانه الحكومه شرتني وغيره من الاتهامات التافهه
ولكن انا عبرت عن رايي بهالقصه لنه الكويت وشيوخها خط احمر لا يجوز المساس فيه باي حال من الاحوال وانا شخصيا (كنت) متعاطف مع اهل التازيم ولكن بعدما شفت بعيني تجييش الشارع (تبت) واعلن توبتي بهالقصه هذي وعسى ربي يغفرلي ولكم وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
واقول لكل حبايبي اهل الكويت

يللي تحب الكويت لا تقطع الامال
الكويت يا صاحبي هي نهمة اليامال
الكويت امك وابوك هي ضحكة الاطفال
يللي تحب الكويت لا تقطع الامل
اغنيه وطنيه
اخواني
لا تسمحون لاي احد انه يستغلكم لاهداف حزبيه معروفه وايجيش الشارع وايقسمنا نصين هذيلا باعوا الكويت ويندارون بالريموت الكنترول
اللهم بلغت اللهم فاشهد
اللهم بلغت اللهم فاشهد

فديتج يا استاذه شروق ولا عزاء لاهل التازيم
تمت بحمد الله بتاريخ 11\12\2009
بقلمي
احمد العصيمي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الزميل العصيمي على هالقصه

ممكن تستقبلك فــ( ق )ـــر السعيد للعمل مع المخرج العالمي فراق الفراق !

السيده فــ(ق)ــر مو فاضيه لمسلسلات رمضان الجاي

تحتاج إلى التفرغ لمسلسلها السياسي الجديد ( غيــــر السوووباااح مـــــاااانبـــي ) !

فقد تجد فرصتك في هذه السنه و الي مايشتري ( يتفرق ) !

اقروا اشكتب الاستاذ فؤاد الهاشم

اراد خصوم سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ان يضروه طيلة السنوات الثلاث الماضية وصرفوا الاموال على بعض «الفداوية» الذي يحملون حصانة برلمانية من اجل افشاله واظهاره بمظهر العاجز الذي لا يستطيع ادارة حكومته، وكانت النتيجة ان كل الحجارة التي ألقيت باتجاهه طيلة الاعوام الماضية تحولت الى هرم اكبر من هرم خوفو، فوقف سموه فوقه - بعد الاستجواب - واصبح كعب حذائه اعلى من رؤوسهم جميعا بعشرة آلاف.. فرسخ! تصاريف الرحمن الرحيم عجيبة ومذهلة وحكمته لا تدركها عقول البشر، فإن حفر لك جارك حفرة لتقع فيها، فلا تستغرب ان انقطع النور عن الشارع وساد الظلام وسمعت صراخ الجار الذي وقع فيها، فانكسرت رقبته، في الوقت الذي يمتلئ فيه قلب سمو الرئيس بالحب للناس - لكل الناس - ويقدم الخير سرا وعلانية يعيش خصومه ويقضون سنوات من اعمارهم، في تدبير الدسائس وتجميع الكراهية وخلق المؤامرات فتأكلهم نيران حقدهم.. «كالنار تأكل نفسها ان لم تجد ما تأكله»!! «الطراق» الذي صفع به سمو الرئيس وجوه خصومه - بصعوده للمنصة وحصوله على ثقة اكثر من 36 نائبا - رن في آذان كل الكويتيين، ولم يكن بحاجة الى «عين حمراء» ليصل الى هذا الانتصار بل صفعهم بقفاز ناعم من الحرير لكنه «ثلم» به شفرات سكاكينهم وخناجر.. غدرهم!
.........................................................................................................................................
بتاريخ 12\12

تعليقي
بيض الله وجهج يا استاذ فؤاد الهاشم والله ينصرك على كل من يعاديك

اقروا اشكتب استاذنا وحبيبنا الكويتي فؤاد الهاشم

على غرار مسميات الحملات الاعلامية التي يطلقها هؤلاء «النسوان» في مدوناتهم مثل.. «نبيها خمس» و«ارحل» وغيرها ننصحهم باطلاق حملة جديدة اسمها.. «الشرهة مو.. عليكم» الشرهة على وزارة الدفاع الأمريكية التي اخترعت «الإنترنت»!!
.........................................................................
تعليقي
اليوم ارحل باجر شنو ؟
ولكن كل اهل الكويت ضدكم وامعصي عليكم

كويتي منتف

عضو مخضرم
اقروا اشكتب استاذنا وحبيبنا الكويتي فؤاد الهاشم

على غرار مسميات الحملات الاعلامية التي يطلقها هؤلاء «النسوان» في مدوناتهم مثل.. «نبيها خمس» و«ارحل» وغيرها ننصحهم باطلاق حملة جديدة اسمها.. «الشرهة مو.. عليكم» الشرهة على وزارة الدفاع الأمريكية التي اخترعت «الإنترنت»!!
.........................................................................
تعليقي
اليوم ارحل باجر شنو ؟
ولكن كل اهل الكويت ضدكم وامعصي عليكم

وآنا أقول أقروا أشكتب حبيبنا أحمد قبل لا يقلب 360 درجه ..!

مقتطفات من كتابات أحمد :

انا ك كويتي ومن مبدا حرية الراي
اعلن تاييدي المطلق لفيصل المسلم واعلى ما بخيل الاعلام الفاسد خله يركبه

عن مجموعة ارحل
وانا اقول اعقلها يا بوصباح وتوكل عشان الكويت
اتمنى اليوم قبل باجر يرحل سمو الشيخ ناصر المحمد فنحن نستحق الافضل

شكرا

كفو والله يا حدس
وكلنا نطالب باقرار قانون من اين لك هذا ؟
وكلنا ندعم موقف فيصل المسلم

افا يا كويتي منتف ما هقيتها منك ما اتعرف انجازات سمو الرئيس
لا والله بلاك مو عايش بالديره
يا سيدي الفاضل
سمو الرئيس هو الرئيس الوحيد بهالدنيا اللي تصرفاته كلها عباره عن ردة فعل
سمو الرئيس اهو اول واكثر رئيس وزرا بالكويت بعدد رفع القضايا على نواب الامه وبعدين يرفع كتاب عدم تعاون !
يا سيدي الفاضل سمو الرئيس تعدى الرقم القياسي في كل ما هو ضد التنميه وباسرع من البرق خرب نسيجنا الاجتماعي ونشر الفتنه بيننا
يا سيدي الفاضل معقوله للحين ما عرفت ماذا قدم سمو الرئيس للكويت؟

- تعليقي لأحمد:
الله يوفقك بكل الأحوال وياليت تشيل أسمي من مجموعة ال26
تحياتي

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
انتهت الحلقه
ولكن بهالديره الطيبه للحين حلقات اهل التازيم مستمره وعسى الله يستر من اللي جاي
وانا اقول
ارحلوا يا اهل التازيم نستحق الافضل
وابي اقول شغله مالها علاقه بالقصه
يا سمو رئيس الزراء الشيخ ناصر المحمد:الف مبروك تجديد الثقه مقدما وابقى انت افضل منهم
كلمة الكاتب
انا ما ارضى على اي شيخ من شيوخ الصباح انه ينحط على صورته x لنهم شيوخنا انحبهم وايحبوننا ولا نرضى عليهم بحرف واحد
واللي يحدد رحيل او بقاء سمو الرئيس هو سمو الامير حبيبنا وابونا الشيخ صباح الاحمد الله يخليه لنا ..وبارادة الامه عبر مجلس الامه عبر تقديم كتاب عدم تعاون والتصويت عليه في قبة عبدالله السالم فقط لا غير اما غيرهم (يبطووووون) وامعصي عليكم تقولون عن اي شيخ من شيوخ الصباح ارحل او ابقى اتمنى الرساله توصل
ادري راح تقولون اني من الاعلام الفاسد وانه الحكومه شرتني وغيره من الاتهامات التافهه
ولكن انا عبرت عن رايي بهالقصه لنه الكويت وشيوخها خط احمر لا يجوز المساس فيه باي حال من الاحوال وانا شخصيا (كنت) متعاطف مع اهل التازيم ولكن بعدما شفت بعيني تجييش الشارع (تبت) واعلن توبتي بهالقصه هذي وعسى ربي يغفرلي ولكم وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
واقول لكل حبايبي اهل الكويت

يللي تحب الكويت لا تطقع الامال
الكويت يا صاحبي هي نهمة اليامال
الكويت امك وابوك هي ضحكة الاطفال
يللي تحب الكويت لا تطقع الامال
يللي تحب الكويت لا تقطع الامل
اغنيه وطنيه
اخواني
لا تسمحون لاي احد انه يستغلكم لاهداف حزبيه معروفه وايجيش الشارع وايقسمنا نصين هذيلا باعوا الكويت ويندارون بالريموت الكنترول
اللهم بلغت اللهم فاشهد
اللهم بلغت اللهم فاشهد

فديتج يا استاذه شروق ولا عزاء لاهل التازيم
تمت بحمد الله بتاريخ 11\12\2009
بقلمي
احمد العصيمي

من فتره وانا اشوفك تكتب قصص ومواضيع ( ياعكاشه الغفله ) ..
وكل مره اقول ابي اقرأ لك .. لكن ما القى فرصه..
اليوم عاد لقيت فرصه وتفرغت لك .. قلت ابي اشوف اشعندك ..
وليتنى مالقيت هالفرصه .. الله يلوع كبدك .. على هالصبح !!..

اتمنى ان اللي يقرأ موضوعك مايكون متريق في مطعم هندى بس .
يالله صباح خير ..

هذي اخر مره اقرأ لك .. ناقصين تلوث .

اففففف .

Org

عضو مخضرم
تعليقي
بيض الله وجهج يا استاذ فؤاد الهاشم والله ينصرك على كل من يعاديك
حبك واضح لفجر السعيد
:D

الا صج وين ما شاركت معاهم بحملة سكوب بساحة الاراده
وليكون أنت الي قاعد أتعلم المصريه اللهجه الكويتيه
أشك أنه صوتك يا أحمد :cool:
أعترف صوتك صح :p

http://www.youtube.com/watch?v=bASnOEFRtvk

التوقيت : 0:18

احب اوضح للاخ كويتي منتف

موقفي ما تغير ثابت
بخصوص الشيخ ناصر المحمد انه من 3 سنين ما حقق انجاز للتنميه انا ما غيرت رايي

انا كلامي واضح
اني ضد انه ايحطون اكس على صورة الشيخ ناصر
وضد تجييش الشارع

بخصوص قرار من اين لك هذا ..............للحين على موقفي

ما تغيرت يا كويتي منتف
واضح كلامي وما تغيرت

ولكني انا ك مواطن ماني ضد الشيخ ناصر بصوره شخصيه بالعكس عشان جذيه استحاله احط على صورته اكس
شكرا يا كويتي منتف
واكيد بشيل اسمك من مجموعة ال 26
لني انا لغيت الفكره اصلا لني اكتشفت امور وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
ومجموعتي اهي اهل الكويت الغاليه

اخوي دمقراطي بحت

بخصوص حبي لفجر السعيد فعلا انا معاها واعلنت هالشي يعني ما جبت شي جديد

بخصوص ساحة الاراده وليش ما رحت معاهم

لني انا بقصتي قلت اني ضد تجييش الشارع اشلون اناقض نفسي واروح
الا
الا
الا
اذا مصخوها اهل التازيم
شكرا

دون كيشوت

بخصوص انها اخر مره تقرالي .....................على راحتك مو شرط تقرالي لنه الكتاب واااااااااااااجد واقرا للكاتب اللي ايمثلك وانا اكيد اكيد ما امثلك

بخصوص الكلام اللي باللون الاحمر
انا طلبت من المشرف انه ايعدله ولكن للحين ما صار شي
وهذا خطا مطبعي وسوووووووري

جبلة

عضو مميز
لني انا بقصتي قلت اني ضد تجييش الشارع اشلون اناقض نفسي واروح
الا
الا
الا
اذا مصخوها اهل التازيم
شكرا
واللييي يرحم والديييييك ! -حسين عبدالرضا-

cast^away

عضو ذهبي
اني ضد انه ايحطون اكس على صورة الشيخ ناصر
وضد تجييش الشارع

ليس من عادتى ان التفت للذباب..لكن هناك استثناءات

اسمحلى (بوصياح)...انت تعيش بتناقض غريب مخلوط بأحلام ورديه لاتتناسب مع عمرك....

مو انت صاحب القصه المليقه اللى عنوانها (طس..نبى غيرك)...فى قلة ادب اكثر من هالكلمه الساقطه ..اللى تدل على نفسيه طفل صغير غير ناضح...وهذة من صفات الامعه اللى يميل حيث يميل الناس...

لى نصيحه لك...ابيك تبرى قلمك ...وتصفى ذهنك...وتبدأ بكتابة قصص للاطفال...يمكن تنجح وتكسر الدنيا...:)

قصة طس نبي غيرك

واضح معناها وضوح الشمس

انها تتكلم عن اللي يبيعون اي شي عشان الكرسي ال(اخضر) وكل الناس افهموا هالشي

ولكني شسوي اذا واحد يقوللي انت تقصد فلان الفلاني شقوله ؟ اكيد بقوله ايه عشان اجاريه

ولكني انا اقصد اي واحد متمسك بمنصبه وشكرا

وما اقصد اللي انت فهمته

انا متوقع هجوم اكبر من جذيه بواااااااااااااااااااااااااااااااااجد

لنه بسبب اهل التازيم تغيرت المفاهيم

اللي يمدح الشيوخ =قابض شيك
اللي يسب الشيوخ=بطل قومي

هالثقافه هي نتيجة التازيم المستمر عشان جذيه كتبت هالقصه
لنه اهل التازيم قاعد يحاربون الشيوخ وهالشي مرفووووووووووووووووووووووووووووض
وانا راح اكتب قصص ضد اهل التازيم والحيتان لنهم سبب دمار الكويت

وانا ما راح اتاثر باي كلمه وباي هجوم
لني ببساطه

ولائي الاول والاخير
للكويت واميرها صباح الاحمد فقط لا غير
مو انا اللي يجيني مسج من المانيا يحركني اوك والشاطر يفهم

انا ولله الحمد

بيومين قدرت احقق اللي كنت ابيه
ورسالتي اوصلت للناس اللي كنت ابيها توصللهم

ولله الحمد والمنه........................................

راح استمر
واي واحد يجيش الشارع ويسيء للكويت او يبوقها او يخون اهل ديرته
راح اكتب عنه قصه كامله
عشان اهل الكويت يستاهلون كل الخير

وعادي فيه ناس قبلي تحملوا الكثير الكثير الكثير وانا ما افرق شي عنهم

انا عالاقل
كاتب اسمي الكامل على قصصي واتحمل مسؤوليتها الكامله
مو مثل غيري اوك

يا شيخ ناصر المحمد
الف الف الف الف مبروك وابقى انت افضل منهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.