صالح السعيد يتملق ( يبي يضبظ مع ) جاسم الخرافي !!!

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
كفو يا ريس … الخرافي ..



كتب صالح السعيد:

ديمقراطيتنا بخير .. نحن كذلك .. صورتنا ناصعة بلا تغليف من (حاسد ..حاقد .. متلون ليس له بالحياة سوى حركات الخداع و تفريغ سم تراكمات الزمن ) .؟.
ديمقراطيتنا هي فخرنا بعد أن انتهى كل شيء كنا نفاخر فيه !! انتهى بفعل نسيان المستقبل و الحاضر .. عدم قدرت القيادات ( الفاشلة ) و ما أكثرها على الانسجام مع معزوفة المستقبل ..!!.
علينا جميعا أن نفتخر بأننا بلد ديمقراطي قولا و فعلا .. الديمقراطية ليست بأشخاص همهم أن يكونوا رموز للديمقراطية و من بعدهم ومن غيرهم لا توجد بالكويت ديمقراطيه ..؟.. أوهموا الناس أن الديمقراطية بلا وجودهم تعني العكس ..!!..
الديمقراطية .. نهج .. سيره و سلوك ..
بالفعل تميّزت إدارة الرئيس الخرافي لجلسة الاستجوابات بفن الإدارة و كيف تدار الأزمات .؟. الرقي في مفهوم الرئاسة .. اختفاء ملامح من سبقوه برئاسة هذا المجلس و تبيان خاصيته و بما يمكن أن يكون له وحده لا يشاركه و لا ينازعه فيها احد .؟؟..
اثبت "جاسم الخرافي الرئيس " انه ينبوع من العطاء .. يد حنونة كنا نبحث عنها و بحاجه إليها و وجدناها .. هي بيننا و منا و لكننا لا نراها أو أننا لم نكن نراها قبل هذا التفرد و التميز عن من سبقوه بقيادة مجلس ألامه ..؟.
الجلسة هي مفترق طرق و "زبدت " ما يقال عنها أن رئيس المجلس " كفو "..
لست بصدد التعليق على الاستجوابات و ما آلت إليه أمور الدولة و نظامها و ما سوف يكون و قد يحصل .؟. لكني أسجل إعجابي .. تقديري لشخص رئيس مجلس ألامه لما لمسته من وطنيه ..حب .. انسجام ..تلاقي .. حب الكويت و ما فيها ..
هكذا رايتك يا جاسم الخرافي .. هذا ما شاهدته رغم عدم رغبتي بان أراك بهذه الصورة المشرفة التي رأيتك فيها .. كنت أريد أن أراك كما كنت أراك .. بلا ملامح و لا إشراق .. كما أريد أن أراك لا كما هي صورتك المفتونة بحب الكويت والخوف عليها .. صورتك التي يظهر فيها حبك لهذي الأرض ..
كنت أريد أن أراك بما اختزلته عنك بأنك ………؟.. عفوا لا أريد تذكر صورتك التي كنت أراك فيها ..؟..
كيف أتغزل فيك بعد طول من مقالات كتبتها و كانت ليست لصالحك .؟. اعترف باني لم أكن أطيق رؤيتك و لا افرح عندما أشاهدك .. بصراحة أكثر " ما أواطنك " أتصيد غلطاتك لأجعل منها ماده لتصغيرك ليكبر بها خصومك .!.
بو عبدالمحسن .. لا آسف على ما كتبته و لا على ما قلته بحقك و عنك .. أسفي لن يعيد لي شيئا ولا لك .. أسفي لن يقنعني باني أعدت لك حقك الذي سلبته منك .. أسفي لن يمحي من ذاكرة الناس ما قلته عنك و ان كان بعض ما قلته فيك تستحقه .؟. اعرف أن الأسف لا يعيد شيء و لكنه أسف قد يعيدني أنا إلى نفسي ..!!.. أسفي لنفسي و من نفسي لها .. أسفي لن يرجع لك ما فات و لن يمحي ما قلته و كتبته عنك .. اعرف أني أسئت إليك كثيرا و بمراحل متعددة من حياتك السياسية .. ذلك لم يكن يمنعني هذه المرة من أن أقولها لك و الفم المليان .. " كفو " .. الله يكثر من أمثالك ..
لن " أتعامى " هذه المرة عن ما رأيت و لا عن ما لمست .. كنت قد تعاميت عن بعضا من حسناتك و ركزت على سلبياتك .. بإمكاني تجاهلك و الابتعاد عن مدحك بالقول انه واجبك ..فليس لي مصلحه في مدحك و لا ذمك ..لأنك و غيرك يعرف أن حدودنا حب الكويت و العمل على مصلحتها و لأجلها .. لكنها الحقيقة التي لم أكن لأراها فيك من قبل .؟.
تصورت لو أن غيرك كان على سدة الرئاسة ماذا تكون عليه الأمور .؟.؟.
املك الشجاعة لان أقول لك أنني اعتذر لك .. املك الشجاعة أن اعتذر لأولادك و اخص بالاعتذار " الأستاذ لؤي " .. ؟.
و السؤال الذي لا املك الإجابة عليه هل يمكن أن يعتذر من أساء إليك .؟؟؟.

المصدر:
http://als3eed.maktoobblog.com/1598294




( مقالة سابقة لنفس الكاتب )



قلتها و قبل أن يقولها البراك بأنكم تريدون خصخصة الهواء ليكتب التاريخ بان الكويتيون يتنفسون من هواء الخرافي ..حاصرتم الإعلام و الصحافة و حتى المنتديات العامة .. أكلتم الأخضر و اليابس بحجة التجارة إلى أن وصل الأمر إلى من لا يتبع الخرافي فمصيره الإفلاس حتى و ان وصل ذلك بكم للتدخل بأمور الحكم و تغير الساسة ..؟…!!..
قلتها إنكم يا معشر الخرافي و حلفائكم لم تبنون مسجدا يذكر فيه اسم الله .. باستثناء مسجد قد بناه أبوكم رحمه الله من قبل ..
يدعى ناصر الخرافي أن أخوه جاسم قد فاز خمس مرات برئاسة المجلس السؤال كم كانت التكلفة المالية التي دفعت لبعض النواب مقابل كرسي الرئاسة..؟.. و هل كانت التكلفة توازي المنتظر منها ..؟..

اتقوا الله في أنفسكم و فينا و بالكويت ..و ان كنت تريد تخصيص الكويت و من فيها فنحن نقول ” معصي ” فالجيل الماضي قد حمو الكويت من الغزوات و نحن من حماها بعد الله من قدر الطامعين و سنحميها منكم ..
ألزبده أنني اعرف أنكم لا تعملون للكويت و لا لأهلها

المصدر:
http://als3eed.maktoobblog.com/1598147



مقطع فيديو معبر عن
شعور صالح السعيد تجاه الخرافي !


http://www.youtube.com/watch?v=g7poVO2gPro




التعليق:


ما مصلحة صالح السعيد
في التلميع المفاجئ و الغير مبرر للخرافي ؟!
و لا يقول لي لـ حسن إدارته لجلسة الاستجوابات
لأن هذا الكلام ماخوذ خيرة

***
 

Alazraq

عضو بلاتيني
بعد مرور 16 ساعه على جلسة الأستجوابات امس
كانو النواب والرئيس والأمانه العامه دايخين
والساعه 1 بالليل تقريبا حدث الآتي

http://www.youtube.com/watch?v=hGvH_tqnPoY

لله درك يابو عبدالعزيز !

الكبير كبير .. و النص نص .. و الصغير مانعرفوش :إستحسان:
 

Wael

عضو مميز
عندك عقدة من التجار وهذا واضح من كتاباتك ولمزاتك على السعيد وغيره (يبي يضبط)

أنصحك يا أخ فيصل أنك تتحرر شوية من هذا الفكر لأن تجار الكويت ما يفرقون عن باقي الشعب وتقدر تزورهم بدواوينهم
من غير أي إحساس بأنك غريب وزيارة وحدة ممكن تكسر حائط الجليد لتعرف أنهم "ما يعضون"
 
صالح السعيد
طلال السعيد
فجر السعيد
متعب السعيد

الحمدالله والشكر
(( اللهم لاتحاسبنا بم فعل السفهاء منا ))
 
أعلى