لقاءات كويتية: و ضيفنا الخامس عشر الكاتب وناشر تحرير جريدة الآن زايد الزيد

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
بسم الله الرحمن الرحيم ...

الأخوة والأخوات أعضاء وزوار الشبكة الوطنية الكويتية .... الكرام ...


نعود لكم مرة أخرى ولقاء جديد من سلسلة (لقاءات كويتية) في وسط مناخ سياسي متأزم وتجاذبات سياسية حادة على الساحة المحلية الكويتية ... لنفتح معكم مجالا ً للتواصل مع الشخصيات الفاعلة على الساحة المحلية في مجالاتها المتعددة سواء كانت مجالات سياسية أو اقتصادية أو ثقافية أو اعلامية أو غيرها من المجالات.

ضيفنا لهذه الحلقة هو كاتب صحفي و ناشر تحرير لأول جريدة الكترونية كويتية ... خاض الكثير من المعارك الإعلامية والصحفية التي أدت في نهايتها إلى إيقاف الكثير من المشاريع التي كانت مدخلاً للإعتداء على المال العام ... حورب محاربة شرسة ولكنه لا يزال يسير على نفس النهج الذي بدأه ... الجريدة الإلكترونية التي يديرها أصبحت في فترة قصيرة جدا ً منافسة لزميلاتها المطبوعة بل وتعدت تلك المنافسة لتتسيد المشهد الاخباري بسرعة النشر والمتابعة مما أفقد الصحف المطبوعة ميزة السبق الصحفي في وجود جريدته الالكترونية.

ضيفنا لهذه الحلقة من سلسلة (لقاءات كويتية) هو الكاتب الصحفي و ناشر تحرير جريدة الآن الإلكترونية زايد الزيد ... فللضيف الكريم منا إدارة ً وأعضاء ً كل الشكر والتقدير على تشريفنا بهذا اللقاء.

سوف نفتتح باب الأسئلة يوم الأثنين الموافق 14-12-2009 ... و سوف يتم غلق باب الأسئلة يوم الأحد الموافق 20-12-2009 في الساعة العاشرة مساء ً و ذلك حتى يتسنى للضيف الكريم أن يجيب على جميع الأسئلة.

سوف يتم فتح موضوع تحت أسم "لقاءات كويتية: زايد الزيد" ... و فيه يمكنكم إضافة أسئلتكم و أستفساراتكم الموجهه إلى الضيف الكريم.


مثلما كنتم دائما ً مثالا ً للرقي و الوعي السياسي و المسؤولية الواضحة ... فلا تحتاجون من الإدارة إلى التوصية بمراعاة قوانين المنتدى عند الطرح ...

نتمنى إن شاء الله أن يكون لقاءنا القادم خطوة أخرى في طريق التميز لهذا المنتدى... و التي لن تكون ممكنة لولا وجودكم كأعضاء يفخر بكم أي منتدى.

مع تحيات إدارة المنتدى.
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى