رأي الشيخ الوائلي في البدع

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
كــلامه منطقى جدا .. ياليتهم يفقهون وهم يسمعون ماهم عليه من خرافات وبدع ,.

مازال فى الوقت متسع ..مالم تغرغر الروح ..ليعودوا ويتركوا ماهم عليه من بدع وخرافات تافهه

جزاك الله كل خير اخي ذو الفقار الحيدري ..

.

هي وقفة عالتطبير واللطم .. كل المذهب بدعه من مجوسي كاره للاسلام !!

ليش ماعلق على تحريف القرآن ؟؟

ليش ماعلق عالمتعه ؟؟

ليش ماعلق على الخوض في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وليش ماعلق على دعاء غير الله ..؟ وعبادة القبور والتبرك ووووووووووووووو

الشيعه دين اخر وليس مذهب .. والاسلام بريييئ من طقوسهم المجوسيه .

والمعروف ان المذهب واساسياته كلها جائت بعد وفاة المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام .. وهذا اكبر دليل على ان المذهب ومايدعوا اليه بدعه .. وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار ..

والى جهنم وبئس المصير ..

مغترب

عضو جديد
والمعروف ان المذهب واساسياته كلها جائت بعد وفاة المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام .. وهذا اكبر دليل على ان المذهب ومايدعوا اليه بدعه .. وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار ..

والى جهنم وبئس المصير ..

ممكن الأخت الكريمة تذكر لنا أي مذهب من المذاهب السنية كان موجود في عهد النبي صلى الله عليه وآله وسلم.؟

Draft

عضو بلاتيني

هي وقفة عالتطبير واللطم .. كل المذهب بدعه من مجوسي كاره للاسلام !!

ليش ماعلق على تحريف القرآن ؟؟

ليش ماعلق عالمتعه ؟؟

ليش ماعلق على الخوض في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وليش ماعلق على دعاء غير الله ..؟ وعبادة القبور والتبرك ووووووووووووووو

الشيعه دين اخر وليس مذهب .. والاسلام بريييئ من طقوسهم المجوسيه .

والى جهنم وبئس المصير ..

هذا لقاء مع المرحوم الشيخ احمد الوائلى لعلك تجدين فيه الاجوبه لاسئلتك

http://www.elwdad.com/vb/t48058/

ممكن الأخت الكريمة تذكر لنا أي مذهب من المذاهب السنية كان موجود في عهد النبي صلى الله عليه وآله وسلم.؟

السؤال مو جذي ؟؟

السؤال هل جاء المذهب السني بشي جديد عن ماكان عليه الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

والاجابه بإذن واحد احد لا ..

واذا عندك اجابه غيرها نورني .. ونتناقش .. ليش لا .. تفيدني وافيدك :)

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
السؤال مو جذي ؟؟

السؤال هل جاء المذهب السني بشي جديد عن ماكان عليه الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

والاجابه بإذن واحد احد لا ..

واذا عندك اجابه غيرها نورني .. ونتناقش .. ليش لا .. تفيدني وافيدك :)

سؤال موفق :وردة: بارك اله فيج ..

صنعوا من الفتنه دينا جديدا ..
.

رؤى

عضو بلاتيني
مفبرك ..

وعتبي عليك يا اخونا ذو الفقار الحيدري , على هذا النقل , اما ترى ان الفيديو لم يطعن بالمطبرين فقط , انما اتى على كل ما يقام بالحسينيات من تشابيه ولطم وغيرها ؟!!

عموماً .. سأرد على كل من يتطاول على شعيرة التطبير والمطبرين بـ هتافات المطبرين ليلة العاشر من محرم

للموت .. حيدر , للقبر .. حيدر

قد جاوز الحسين ما يعقل , في عالم العشق هو الاول
فقل لمن لنفسه يجهل , ولؤمه بروحه يأكل
حيدر .. حيدر .. حيدر

رأسي من الطم لا رأسك .. جرحي ذا ينزف لا جرحك
صوت حسين بضميري حكى .. والسيف برأسي حزناً بكى
حيدر .. حيدر .. حيدر

للحشر ثغر جرحنا باسم , حسيننا المرجع والعالم
وكل سلطان له خادم , شانئنا خصيمه القائم
حيدر .. حيدر .. حيدر

ويبقى لكل مرجعه , لا يحق لأي كان التعدي باللفظ على المطبرين كل موالي يعبر عن حزنه بما يعتقد .. لا يحق لك ان تفرض علي فتاوى مرجعك ولا يحق لي ان افرض عليك فتاوى مرجعي , ولا يحق للبعض ان يتطاول على مذهبنا ليجبرونا غصباً على اتباعهم - هيهات - وكفى .,

تهرب جميييل اخت رؤى .. لكن اصلا السؤال ماكان موجه لج ..

لان اغلب المواضيع ماتردين على الاسئله بطريقه مباشره .. وعلى فكره هذا مو شي جديد هذا احد اساسيات مذهبكم (:)

الا وهو التقيه ..

لكن انا احسن الظن .. بالاخ السائل .. ولهذا سألته .. واتمنى مايكون على نفس النهج ..!!

رؤى

عضو بلاتيني
تهرب جميييل اخت رؤى .. لكن اصلا السؤال ماكان موجه لج ..

لان اغلب المواضيع ماتردين على الاسئله بطريقه مباشره .. وعلى فكره هذا مو شي جديد هذا احد اساسيات مذهبكم (:)

الا وهو التقيه ..

لكن انا احسن الظن .. بالاخ السائل .. ولهذا سألته .. واتمنى مايكون على نفس النهج ..!!

عفواً , بس من حاجاج اصلاً ؟!

كلامي ماهو موجه لج زميلتي , فلا تغتري بما كتبتِ

عموماً .. سأرد على كل من يتطاول على شعيرة التطبير والمطبرين بـ هتافات المطبرين ليلة العاشر من محرم

^^^^^^^^^^

احنا كنا نرد على التطبير واللطم ....!! وانتي كاتبه ردج لهالشي

بس اذا كان ردج على المتعه .. او تحريف القرآن او قذف عرض الرسول صلى الله عليه وسلم .!!

فانا اسفه دخلت بمقدساتكم وانا مادري ..!!!

اما عن غروري بما اكتب .. فالحمدلله انا واثقه من قلمي وقبله اعتقادي وفكري .. والاهم اني لا اتهرب كغيري من الاسئله ..

على العموم هذا تهرب ايضا ..
تحياتي ..

رؤى

عضو بلاتيني
^^^^^^^^^^

احنا كنا نرد على التطبير واللطم ....!! وانتي كاتبه ردج لهالشي

..

ايه ما عليه , انتِ فهمتي غلط , انا كاتبه ردي للمتطاولين على المطبرين , ما حطيت ردج في بالي يعني ..

وصدقي , ما وقفت عند الي كتبتيه ولا حتى قرأته

لاني ادري عن محتوى الفيديو وسامعته من قبل وناقشناه وايد , فـ ماكنت محتاجه اقرأ الردود يعني عشان ارد على واحد واحد , بعدين ما خصيتج بالرد عشان تشطين روحج وكأني اقتبست كلامج انتي بالذات ورديت عليه !

عموماً وبشكل عام انا اتكلم عن كل من ينتقد التطبير والمطبرين الشيعة قبل السنة بعد .. جذيه واضح كلامي ؟!

اما انا فـ على ثقة تامة ولله الحمد بمذهبي وشعائري الحسينية وان الحق مع الامام علي يدور معه حيثما دار كما قال رسول الله صلى الله عليه وآله .. :وردة:

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
كفو ماده أولى (تاسيس ) .. افحمتيها

والله اخت رؤى ..انى ناقل همك خايف عليكي فانتى اخت وزميله عزيزه :وردة:

كله معصبه (قولون وضغط ووو).. بارود حمزه ثايره ثايره .. نفسى قبل مااقادر المنتدي اشوفك مره مبتسمه بموضوع عمص

والاخ ذو الفقار .. كسب قبل ان يكسب ثقة الآخرين كسب نفسه

واصبح لديه قبول لدي معارضيه بالحوار ..لانه منصف ..وأكتسب مصداقيه

رؤى

عضو بلاتيني
كفو ماده أولى (تاسيس ) .. افحمتيها

والله اخت رؤى ..انى ناقل همك خايف عليكي فانتى اخت وزميله عزيزه :وردة:

بس كله معصبه .. بارود حمزه ثايره ثايره .. نفسى قبل مااقادر المنتدي اشوفك مره مبتسمه بموضوع عمص

والاخ ذو الفقار .. كسب قبل ان يكسب ثقة الآخرين كسب نفسه

هه يا حليلك يا ابو العتاهيه بس ..

تسلم , من طيبك , لا تحمل همي , إحمل هم نفسك وانا احمل هم نفسي , لا بتنام بقبري ولا بنام بقبرك , لا بتحمل وزر اعمالي ولا بحمل وزر اعمالك

انت بعد زميل عزيز واحترم كل منكم بالرغم من بعض المشاركات الخلافية , لكن يبقى مذهبي أعز طبعاً كما هو حالك , فـ إما نقاش بإحترام دون تطاول واستهزاء على المذاهب , او - كل واحد فينا يبلع العافية - ويراقب بصمت , يعني تشوفها عدلة الف موضوع باليوم ينفتح بملايين الردود كلها تطعن بالمذهب الشيعي مع شهر الاحزان عندنا , هذا ناهيك عن الكلام البايخ الي يتعمد بعض الجهال فيه سلب هويتنا , من باب الاخوه والزمالة التي اتيت في ردك السابق على ذكرها , شايف فيها انصاف ؟!

اما الاعصاب فـ ماني شايفه شيء بالشبكة يبرد القلب يخلي الواحد يستانس كلها طعن وتخوين , اي ابتسامات بعد

عموماً .. ذو الفقار مرتبط بفتاوى , وهو اعلم بما اقصد .,

ا

عموماً وبشكل عام انا اتكلم عن كل من ينتقد التطبير والمطبرين الشيعة قبل السنة بعد .. جذيه واضح كلامي ؟!

اما انا فـ على ثقة تامة ولله الحمد بمذهبي وشعائري الحسينية وان الحق مع الامام علي يدور معه حيثما دار كما قال رسول الله صلى الله عليه وآله .. :وردة:

!!!!!!!!!!!

تردين على المعترضين من اتباع مذهبج ... ومازلتي على (اتم )الثقه فيه

اجل الله يثبتج وتموتين على هالمذهب !! عاد مادري دعوه لج او عليج

رؤى

عضو بلاتيني
!!!!!!!!!!!

تردين على المعترضين من اتباع مذهبج ... ومازلتي على (اتم )الثقه فيه

اجل الله يثبتج وتموتين على هالمذهب !! عاد مادري دعوه لج او عليج

الهي آمين

اللهم لا تمتني إلا على ولاية علي بن ابي طالب عليهما السلام , وادفن في مقبرة الشيعة ويلقنوني الشيعة , واذا دفنوني بوادي السلام عند امامي علي احسن بعد

ويكتبون على قبري اسماء المعصومين الـ 14 عليهم السلام

احسن من هالدعوة مافي , ادعيلي ما اموت إلا على مذهب اهل البيت عليهم السلام , المذهب الشيعي وعلى عقيدتي :وردة::وردة::وردة:

عندما وفقني الله تعالى قبل شهر لزيارة الامام علي وابنيه الحسين والعباس عليهم السلام اجمعين كنت اجتهد بالدعاء لأسلم روحي لبارئها وانا عند ضريح مولاي علي بن ابي طالب عليه السلام , تعتقدين بتخرعيني يعني لين طلبتي لي بهالدعاء ؟!

اتمنى والله , اتمنى

انا عشقي وروحي .. علي

ياعلي :وردة::وردة::وردة:

أعلى