هل رأيتم ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو محمد

عضو ذهبي
ان كان لديك دليل بانه بايع اتنى به و ان لم يكن فسؤالك جوابه واضح "لا"

أنا سؤالي يترتب على شرطك فأنت تقول آتني بدليل وإلا فهو لم يبايع

وأنا أسألك هل بايع أم لم يبايع ؟؟؟

سؤالي واضح ...

وجاوبه إما نعم أو لا ... دون شروط

لذلك أقول لك , أجب إما بنعم أو لا ... إذا سمحت وإن كنت لا تعرف , فقل لا أعرف ...

إقتباس :

حطيت لك رابط الصوره وتقدر تضغط على اللون الاصفر اعلى الصوره وتكبر ويصير نظرك 6/6 ... بس الظاهر ماتبي تشوفها ؟!!

عزيزي أنا أريد منك أن تضع لنا الرواية مع السند لكي أبين لك سبب الخلل فيها , فهل أنت عاجز عن وضعها وتكبير الخط قليلا ...

إن كنت عاجز , فأنا حاضر , أضعها وأكبر الخط ...

إقتباس :

بعد اذن اخوي ريجريجو ...

لم يبايع ابن ابي سلول

جواب واضح ... هل تريده اوضح من ذلك

جيد هذا قولك أنتظر جواب العضو العزيز الغالي ريجريجو

................

أما قولك عن كلمة روافض , فقلت لك أنني أتشرف أن أكون رافضي أيها الوهابي

وشكرا لكم

اللهم صل على محمد وآل محمد

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة

تنبيه اخير للأخوين ناصر و بومحمد ... الرجاء الإلتزام بقوانين المنتدى

و عدم التهجم على العضو الآخر ...

يمكنكما إيصال أرائكما في جو من الإحترام المتبادل.

تحياتي

regrego

عضو مخضرم
أنا سؤالي يترتب على شرطك فأنت تقول آتني بدليل وإلا فهو لم يبايع
اي شرط بو محمد ؟!!
اي اسالك هل بايع ؟!! لانك تسال تقول هل بايع و انا جاوبتك
ولكن اجابتي لم تعجبك !!
وأنا أسألك هل بايع أم لم يبايع ؟؟؟
و انا اجبتك يا بومحمد شفيك الله يهداك
قلت لك :
ان كان لديك دليل بانه بايع اتنى به و ان لم يكن فسؤالك جوابه واضح "لا"
وجاوبه إما نعم أو لا ... دون شروط
قلت لك ان لم يوجد دليل على مبايعته فالجواب لالالالالالالالالالالا
لذلك أقول لك , أجب إما بنعم أو لا ... إذا سمحت وإن كنت لا تعرف , فقل لا أعرف ...
و انا اقولك ليش المماطلة !!
ان كان عندك شئ اتي به !!
بو محمد شفيك تروح يمين و شمال !! اجبناك على كل شي !!
سالت بايع ولا لا !! قلت لك ان لم يوجد دليل على انه بايع فان الجواب لالالا
لن اقول لا اعرف الا ان يقدم لدي دليل !! و تقام علي الحجة اولا
قدم دليل يا بطل !!
و سكتني
ارنى الدليل
إن كنت عاجز , فأنا حاضر , أضعها وأكبر الخط ...
باذن الله لا شئ صعب على الله ان توكلت عليه !!
فاذا عندك شئ على عبدالله ابن ابي سلول اتنا به
بعد اذن اخوي ريجريجو ...

لم يبايع ابن ابي سلول

جواب واضح ... هل تريده اوضح من ذلك
اي والله وضح تعبتنا بالمماطلة !!
هات من الاخر اتنى بالادلة و كفانا الكلام المططاطي نبي ادلة
جيد هذا قولك أنتظر جواب العضو العزيز الغالي ريجريجو
بو محمد شفيك الله يهداك !! فيك شي؟!
والله جاوبتك !!
قلت لك انا اذا لم يثبت انه بايع فان الجواب لالالالا
أما قولك عن كلمة روافض , فقلت لك أنني أتشرف أن أكون رافضي أيها الوهابي
روافض لرفض ابو بكر و عمر و عثمان !!
انا وهابي !! فلا اعتقد انني وهابي !!
انا تستطيع ان تقول لي من شيعة محمد !! اوكي !! لان اتباعنا بالكامل للقران و محمد فقط
و على راحتك سم الي تسميه !!

بس يا بومحمد اتنى بالدليل و خلصنا !!

لا ترد و تقول جاوب و جاوب !! لاني جاوبتك !! و انا انتظر دليلك !!

بو محمد

عضو ذهبي
اي شرط بو محمد ؟!!
اي اسالك هل بايع ؟!! لانك تسال تقول هل بايع و انا جاوبتك
ولكن اجابتي لم تعجبك !!

و انا اجبتك يا بومحمد شفيك الله يهداك
قلت لك :

قلت لك ان لم يوجد دليل على مبايعته فالجواب لالالالالالالالالالالا

و انا اقولك ليش المماطلة !!
ان كان عندك شئ اتي به !!
بو محمد شفيك تروح يمين و شمال !! اجبناك على كل شي !!
سالت بايع ولا لا !! قلت لك ان لم يوجد دليل على انه بايع فان الجواب لالالا
لن اقول لا اعرف الا ان يقدم لدي دليل !! و تقام علي الحجة اولا
قدم دليل يا بطل !!
و سكتني
ارنى الدليل

باذن الله لا شئ صعب على الله ان توكلت عليه !!
فاذا عندك شئ على عبدالله ابن ابي سلول اتنا به

اي والله وضح تعبتنا بالمماطلة !!
هات من الاخر اتنى بالادلة و كفانا الكلام المططاطي نبي ادلة

بو محمد شفيك الله يهداك !! فيك شي؟!
والله جاوبتك !!
قلت لك انا اذا لم يثبت انه بايع فان الجواب لالالالا

روافض لرفض ابو بكر و عمر و عثمان !!
انا وهابي !! فلا اعتقد انني وهابي !!
انا تستطيع ان تقول لي من شيعة محمد !! اوكي !! لان اتباعنا بالكامل للقران و محمد فقط
و على راحتك سم الي تسميه !!

بس يا بومحمد اتنى بالدليل و خلصنا !!

لا ترد و تقول جاوب و جاوب !! لاني جاوبتك !! و انا انتظر دليلك !!

أجب بنعم أو لا

إن استطعت ...

وشكرا

regrego

عضو مخضرم
أجب بنعم أو لا

إن استطعت ...

بو محمد مصراعة ؟!!

الله يهداك عطنا الدليل !!

ماشي اقول " لا "

ياله بو محمد عطنا دليل انه بايع نطالبك بالمصدر الصحيح

لا تروح موضوع ثاني !! عطني دليل على ان عبدالله بن ابي سلول بايع تحت الشجرة "بيعة الرضوان"

regrego

عضو مخضرم
خلاص تفضل عطني الدليل أنه لم يبايع

وشكرا لكم

دليلنا القران !!

{هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا(4)لِيُدْخِلَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَيُكَفِّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَكَانَ ذَلِكَ عِنْدَ اللَّهِ فَوْزًا عَظِيمًا(5)وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ الظَّانِّينَ بِاللَّهِ ظَنَّ السَّوْءِ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيرًا(6)وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا(7)}.

و بعدين قال تعالى : {إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا(8)لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ وَتُسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلاً(9)إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا(10)}

خلاص بو محمد عرفنا الحين انا الذين بايعوا الرسول مؤمنين و ليسوا منافقين !! هذا كلام الله

اكبر دليل

و بعدين قوله تعالى : "سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئاً إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرّاً أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعاً بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً (11) بَلْ ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَنقَلِبَ الرَّسُولُ وَالْمُؤْمِنُونَ إِلَى أَهْلِيهِمْ أَبَداً وَزُيِّنَ ذَلِكَ فِي قُلُوبِكُمْ وَظَنَنتُمْ ظَنَّ السَّوْءِ وَكُنتُمْ قَوْماً بُوراً (12) وَمَن لَّمْ يُؤْمِن بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ فَإِنَّا أَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ سَعِيراً (13) وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً (14) سَيَقُولُ الْمُخَلَّفُونَ إِذَا انطَلَقْتُمْ إِلَى مَغَانِمَ لِتَأْخُذُوهَا ذَرُونَا نَتَّبِعْكُمْ يُرِيدُونَ أَن يُبَدِّلُوا كَلَامَ اللَّهِ قُل لَّن تَتَّبِعُونَا كَذَلِكُمْ قَالَ اللَّهُ مِن قَبْلُ فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا بَلْ كَانُوا لَا يَفْقَهُونَ إِلَّا قَلِيلاً (15) قُل لِّلْمُخَلَّفِينَ مِنَ الْأَعْرَابِ سَتُدْعَوْنَ إِلَى قَوْمٍ أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ تُقَاتِلُونَهُمْ أَوْ يُسْلِمُونَ فَإِن تُطِيعُوا يُؤْتِكُمُ اللَّهُ أَجْراً حَسَناً وَإِن تَتَوَلَّوْا كَمَا تَوَلَّيْتُم مِّن قَبْلُ يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً (16) لَيْسَ عَلَى الْأَعْمَى حَرَجٌ وَلَا عَلَى الْأَعْرَجِ حَرَجٌ وَلَا عَلَى الْمَرِيضِ حَرَجٌ وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَمَن يَتَوَلَّ يُعَذِّبْهُ عَذَاباً أَلِيماً (17) لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً (18) وَمَغَانِمَ كَثِيرَةً يَأْخُذُونَهَا وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزاً حَكِيماً (19) "

كلام الله اوفى في المنافقين و على راسهم المنافق عبدالله بن ابي سلول !!

اولا هو ليس بمؤمن !! و الدليل القران !! بايع الرسول المؤمنين فقط

فالله سبحانه وتعالى ذكر تخلف الاعراب وسماهم المخلفون

وذكر اعذارهم القبيحة وهي ان اموالنا شغلتنا واهلنا شغلونا عن الخروج

وذكر سبحانه وتعالى انهم يقولون بالسنتهم ما ليس في قلوبهم ( يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ )، فدل على ان هؤلاء هم

المنافقون

لان المنافق هو الذي يقول بلسانه ما ليس بقلبه

{بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا} أي ليس الأمر كما زعمتم بل الله مطلع على ما في قلوبكم من الكذب والنفاق.

بو محمد شنو سبيطي انت ؟!! تروح يمين شمال خلك على ارض يابسه

اذا عندك دليل بانه بايع اتنى به و ان لم يكن فلا داعي المماطلة !!

فهو يعتبر عندنا راس المنافقين !!! و الذين بايعوا الرسول تحت الشجرة هم من المؤمنين فقط

ملاحظة عليك يا بو محمد : لم ارك تاتي بادلة !! فالرجاء التكلم بالدليل !! من اول ما تناقشت معاك و لم يستند بدليل واحد على اقوالك تعلم من كاظمة و بهلول ترى لما يستدلون

على شي ياتون بالدليل اولا ! تعلم منهم و انا خوك !!

بو محمد

عضو ذهبي
دليلنا القران !!

{هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا(4)لِيُدْخِلَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَيُكَفِّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَكَانَ ذَلِكَ عِنْدَ اللَّهِ فَوْزًا عَظِيمًا(5)وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ الظَّانِّينَ بِاللَّهِ ظَنَّ السَّوْءِ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيرًا(6)وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا(7)}.

و بعدين قال تعالى : {إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا(8)لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ وَتُسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلاً(9)إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا(10)}

خلاص بو محمد عرفنا الحين انا الذين بايعوا الرسول مؤمنين و ليسوا منافقين !! هذا كلام الله

اكبر دليل

و بعدين قوله تعالى : "سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئاً إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرّاً أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعاً بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً (11) بَلْ ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَنقَلِبَ الرَّسُولُ وَالْمُؤْمِنُونَ إِلَى أَهْلِيهِمْ أَبَداً وَزُيِّنَ ذَلِكَ فِي قُلُوبِكُمْ وَظَنَنتُمْ ظَنَّ السَّوْءِ وَكُنتُمْ قَوْماً بُوراً (12) وَمَن لَّمْ يُؤْمِن بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ فَإِنَّا أَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِينَ سَعِيراً (13) وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً (14) سَيَقُولُ الْمُخَلَّفُونَ إِذَا انطَلَقْتُمْ إِلَى مَغَانِمَ لِتَأْخُذُوهَا ذَرُونَا نَتَّبِعْكُمْ يُرِيدُونَ أَن يُبَدِّلُوا كَلَامَ اللَّهِ قُل لَّن تَتَّبِعُونَا كَذَلِكُمْ قَالَ اللَّهُ مِن قَبْلُ فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا بَلْ كَانُوا لَا يَفْقَهُونَ إِلَّا قَلِيلاً (15) قُل لِّلْمُخَلَّفِينَ مِنَ الْأَعْرَابِ سَتُدْعَوْنَ إِلَى قَوْمٍ أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ تُقَاتِلُونَهُمْ أَوْ يُسْلِمُونَ فَإِن تُطِيعُوا يُؤْتِكُمُ اللَّهُ أَجْراً حَسَناً وَإِن تَتَوَلَّوْا كَمَا تَوَلَّيْتُم مِّن قَبْلُ يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً (16) لَيْسَ عَلَى الْأَعْمَى حَرَجٌ وَلَا عَلَى الْأَعْرَجِ حَرَجٌ وَلَا عَلَى الْمَرِيضِ حَرَجٌ وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَمَن يَتَوَلَّ يُعَذِّبْهُ عَذَاباً أَلِيماً (17) لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً (18) وَمَغَانِمَ كَثِيرَةً يَأْخُذُونَهَا وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزاً حَكِيماً (19) "

كلام الله اوفى في المنافقين و على راسهم المنافق عبدالله بن ابي سلول !!

اولا هو ليس بمؤمن !! و الدليل القران !! بايع الرسول المؤمنين فقط

فالله سبحانه وتعالى ذكر تخلف الاعراب وسماهم المخلفون

وذكر اعذارهم القبيحة وهي ان اموالنا شغلتنا واهلنا شغلونا عن الخروج

وذكر سبحانه وتعالى انهم يقولون بالسنتهم ما ليس في قلوبهم ( يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ )، فدل على ان هؤلاء هم

المنافقون

لان المنافق هو الذي يقول بلسانه ما ليس بقلبه

{بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا} أي ليس الأمر كما زعمتم بل الله مطلع على ما في قلوبكم من الكذب والنفاق.

بو محمد شنو سبيطي انت ؟!! تروح يمين شمال خلك على ارض يابسه

اذا عندك دليل بانه بايع اتنى به و ان لم يكن فلا داعي المماطلة !!

فهو يعتبر عندنا راس المنافقين !!! و الذين بايعوا الرسول تحت الشجرة هم من المؤمنين فقط

ملاحظة عليك يا بو محمد : لم ارك تاتي بادلة !! فالرجاء التكلم بالدليل !! من اول ما تناقشت معاك و لم يستند بدليل واحد على اقوالك تعلم من كاظمة و بهلول ترى لما يستدلون

على شي ياتون بالدليل اولا ! تعلم منهم و انا خوك !!

وهل القرآن ذكر إسمه وقال أنه منافق ؟؟

وشكرا لكم

التعديل الأخير:

regrego

عضو مخضرم
وكيف عرفت أن بن أبي سلول منافق ؟؟؟

أرجو ان ترد عليه بسرعة حتى أبين أنك متناقض ...

انا اعرف وين تبين تروح !!

تبين تروح حق حديث عمر و الرسول عندما اراد الفتنة بين المهاجرين و الانصار و نهى الرسول قتله
قال له تريد الناس يقولون محمد يقتل اصحابه !!

بس ياله ما عليه !! انروح وياك وين ما تروح

اولا: حديث الإفك، الذي تولَّى كِبْرَه رأس النفاق نفسه.. الذي رمى الحَصان الرزان أم المؤمنين عائشة ـ

رضي الله عنها- بغير ما اكتسبت، وقد برأها الله من فوق سبع سماوات بعد أن أوقع هذا الأفاك

مجتمع المدينة في حرج كبير. وإذا رجعنا إلى أصل الحادثة نجد سببها هو،

ثانيا: حين اختلف مولى من المهاجرين مع مولى من الأنصار "الي يا بومحمد يمكن تستدل فيه "،

فاغتنمها فرصة ليوقد النار ويسعّرها، ثم قال: والله ما نحن وهم (يقصد المسلمين المهاجرين) إلا

كما قال الأول: سمّن كلبك يأكلك، وأضاف: (أما والله لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها

الأذل) مما استدعى النبي عليه الصلاة والسلام أن يعجل في الرحيل والسفر الطويل، والقصة

مفصلة في التفاسير والسير، أدعو لمراجعتها والوقوف عليها للعبرة والعظة.

بعد شنو ؟!! تبي في هذا المنافق ؟!!

بو محمد هات من الاخر !! ياله مليت منك تتكلم من دون ادلة

بو محمد

عضو ذهبي
انا اعرف وين تبين تروح !!

تبين تروح حق حديث عمر و الرسول عندما اراد الفتنة بين المهاجرين و الانصار و نهى الرسول قتله
قال له تريد الناس يقولون محمد يقتل اصحابه !!

بس ياله ما عليه !! انروح وياك وين ما تروح

اولا: حديث الإفك، الذي تولَّى كِبْرَه رأس النفاق نفسه.. الذي رمى الحَصان الرزان أم المؤمنين عائشة ـ

رضي الله عنها- بغير ما اكتسبت، وقد برأها الله من فوق سبع سماوات بعد أن أوقع هذا الأفاك

مجتمع المدينة في حرج كبير. وإذا رجعنا إلى أصل الحادثة نجد سببها هو،

ثانيا: حين اختلف مولى من المهاجرين مع مولى من الأنصار "الي يا بومحمد يمكن تستدل فيه "،

فاغتنمها فرصة ليوقد النار ويسعّرها، ثم قال: والله ما نحن وهم (يقصد المسلمين المهاجرين) إلا

كما قال الأول: سمّن كلبك يأكلك، وأضاف: (أما والله لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها

الأذل) مما استدعى النبي عليه الصلاة والسلام أن يعجل في الرحيل والسفر الطويل، والقصة

مفصلة في التفاسير والسير، أدعو لمراجعتها والوقوف عليها للعبرة والعظة.

بعد شنو ؟!! تبي في هذا المنافق ؟!!

بو محمد هات من الاخر !! ياله مليت منك تتكلم من دون ادلة

مع الأسف أنت لا تعرف بماذا سوف أستدل ...

لم أجبرك على الحوار معي حتى تقول ما قلته ...

أكرر سؤالي , لأنك لم تجب عليه ...

سألتك في آخر ثلاث مداخلات هذه الأسئلة :

هل بايع ؟؟

قلت لا

قلت لك الدليل

قلت القرآن ( وأوردت الآيات )

قلت لك وهل القرآن ذكر إسمه وقال أنه منافق

فلم تجبني ...

هل ذكر القرآن إسم بن أبي سلول ؟؟؟

هل قال عنه منافق ؟؟؟

وشكرا لكم