طالب كويتي مقتول والسفارة اخر من يعلم""مواطن غادر البلاد مبتعثاً إلى «انديانا» ... وع

Muhammad

عضو فعال
آنه من اقارب الطالب جواد حسين حيدر ، واهو مات مقتول وليس منتحر لان ماكو أحد ينتحر بأن يطعن نفسه بسكين بالصدر !!

وجواد معروف باخلاقه العاليه و كان مستقر بأمريكا وماله اي عداوات ولا مشاكل ، واهو انقتل بشقته مو مثل ما تقولون انقتل في تجمعات

جواد طالب متفوق و اسمه موجود في قائمة الشرف بموقع الجامعة اللي يدرس فيها ، وقبل وموته بأيام كان عيد ميلاده الـ30 و كلم امه واخوه و قال لهم انه سعيد ومرتاح هناك و انه شرى سيارة يديده ..

مستحيل اللي بينتحر تشوفونه مجابل دراسته جذي و عايش حياته بشكل طبيعي و يروح يشتري سيارة يديده ..


الاخ محمد ياريت نتواصل وآنه عندي عنوان شقته جواد واسم الجامعه اللي يدرس فيها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرفت المدينة ـ تبعد عنا 4 ساعات تقريبا وان زرتها قبل سنة سبحان الله وبعثت رسالة للمسجد لاستفسر اذا كان عندهم اي معلومات . لو اسال الشرطة في مدينته ممكن ايضا ومكن ان يكونوا يحققوا في الموضوع . انشاء الله ساتابع السؤال عنه . ممكن اتصل في اخوان هناك واكبد حد بعرفو
ربنا يسهل ولا تنسونا من صالح الدعاء
 

narjes

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرفت المدينة ـ تبعد عنا 4 ساعات تقريبا وان زرتها قبل سنة سبحان الله وبعثت رسالة للمسجد لاستفسر اذا كان عندهم اي معلومات . لو اسال الشرطة في مدينته ممكن ايضا ومكن ان يكونوا يحققوا في الموضوع . انشاء الله ساتابع السؤال عنه . ممكن اتصل في اخوان هناك واكبد حد بعرفو
ربنا يسهل ولا تنسونا من صالح الدعاء

ماقصرت ياخوي ، يزاك الله الف خير
 

اليامى

عضو بلاتيني
المفروض يسكرون سفارات الكويت بالعالم
لادور اعلامى ولا حماية لكويتين ولا يسوون شى
اكل ومرعى وقلة صنعة
 

aDrenaline

عضو مميز
مصيييييييييييبه

انا اتذكر سالفه البنات الكويتيات لي كانو يسوقون سيارة وهم سكرانين

قامت وحطت سفارة الكويتية


شمعنى المواطن المغدور لم تتحرك واعلام وينه


هذيلاك بنات الفلاني
هالمسكين مو ولد الفلاني



الموظفين بسفارات الكويت حول العالم
ينامون مطمئني البال؟كللللش ماكو احساس بالذنب وعيالنا متبهدلين ؟
 

الأناضول

عضو مخضرم
الله يرحمه ويغفرله

بالامس الشمري باليمن وفك نفسه وهرب

واليوم بامريكا

والسفارات مكانك راوح
 

انا الحقيقه

عضو جديد
رد على الجميع

شباب اخواني انتو من صجكم فكرو فيها عدل تراى اهو ولد اكبر عايله اهي الكويت وغير ه>ا اليووم اهو جواد وباجر انا واخوي والدي ولد خالتك ولد عمك ناس تعرفهم يعني الشغله مو شغلت جواد او الطالب اهي شغلت شعب كويتي بكامله يعني احنا يشعب صار مالنا قيمه وليش هل كثر ناس صار دمهم بارد يناس الشي ماينسكت عنه سفرتنا وحكومتنا نايمه علني
 

العبدلي

عضو بلاتيني
شترجى من دولة ماتحمي مواطنيها داخلياً

تبيها تحميهم خارجاً:confused:

انت بالكويت صلى على النبي​
 

بو عصام

عضو بلاتيني
الله يرحمه بس اللي عرفته بانه ليس العجمي لكن أسمه جعفر ...

لا دفاعا عن السفارة أطلاقا

لكن اتمنى من الزملاء معرفة حقيقة مؤلمة وهي ان السفارة وحتى وزارة التعليم العالي لاتستطيع الرد على ما كتبته الراي لسبب واحد وهو أن الرد سيكون مؤلم ( حتى من الناحية القانونية) والذي لاتريد عائلة المرحوم سماعه.
الحادثة ليست قتل بل انتحار بطعنة حسب تقرير الشرطة بالولايات المتحدة وهذا ما ردده لي أحد المسؤلين الكويتيين بالولايات المتحدة قبل ربع ساعة.


الراي

السفارة في واشنطن استغربت اتهامات ذوي جواد ولجوءهم إلى الصحافة
الطالب المبتعث للدراسة في انديانا... قضى منتحراً!
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط


javascript:void();

|واشنطن من حسين عبدالحسين|

أفاد الدكتور جون برادنبرغر، المحقق في أسباب الوفيات في مقاطعة آلن في ولاية انديانا، ان الطالب الكويتي المبتعث (جواد)، الذي وجد جثة هامدة في شقته في مدينة فورت واين، قضى انتحارا.
وحدد الطبيب المعاين، في «حكم الوفاة» الذي حصلت «الراي» على نسخة منه، تاريخ الوفاة بـ 28 ديسمبر الماضي، الساعة الثامنة وخمس وخمسين دقيقة مساء. وكتب: «تم العثور على المتوفى مستلق على فراش ملقى على الأرض في شقته الآمنة».
وورد في الحكم ان مسؤول الصيانة عثر على الراحل بعد ان تلقى المجمع السكني مكالمة هاتفية من احد اصدقاء الراحل طلب تفقده، نظرا لتعذر الاتصال به. واضاف انه حتى بعد استخدام المفتاح الاحتياطي، اضطر مسؤولو المجمع الى خلع الباب لانه كان موصدا بسلسلة من الداخل. كذلك كان باب الشرفة الزجاجي موصدا، ما يؤكد ان احدا لم يدخل الشقة وان لا جريمة قتل حدثت.
وقال التقرير انه «تم العثور على سكين مطبخ كبيرة الى الجانب الايمن (للمتوفى) وهي مخضبة بالدماء»، وان «القبضة اليمنى للمتوفى كانت محكمة بطريقة وكأن اصابعه كانت ملتفة حول السكين». وأوضح انه تم التعرف على هوية الراحل من خلال «بطاقتي هوية عثر عليهما داخل محفظتين مختلفتين». واضاف: «تم الاتصال بمكتب السفير الكويتي في واشنطن العاصمة، وتم الطلب منه تبليغ اهل الراحل».
وختم التقرير: «ان سبب الوفاة هو الانتحار».
وعلمت «الراي» انه فور تبلغها يوم الثلاثاء الماضي، قامت السفارة الكويتية بايفاد القنصل نبيل الدخيل الى ولاية انديانا في اول رحلة متوافرة وكانت يوم الاربعاء، وان الدخيل وصل فورت واين وباشر عقد الاجتماعات مع كل من رئيس التحقيقات في مكتب الطب الشرعي، والمحقق، والمسؤولين في الجامعة، التي كان يدرس فيها المتوفى.
واستغربت السفارة في بيان الى مكتب «الراي» في واشنطن من قيام ذوي الطالب باللجوء الى الصحافة، و«توجيه تهم باطلة» و«مزاعم غير صحيحة»، بدلا من «الاتصال اولا بالسفارة... للاستفسار عن اسباب وفاته، او التعرف على حيثيات الموضوع وتفاصيله».
وذكر البيان ان السفارة قامت، «في اليوم نفسه الذي علمت فيه بالخبر وحيثيات الوفاة بابلاغ وزارة الخارجية شفهيا وكتابيا، حيث قامت وزارة الخارجية بدورها بالاتصال بذوي الطالب المتوفى وابلاغهم بمجمل المعلومات المتوافرة».
وقال البيان انه لدى اتصال احد مسؤولي الخارجية بذوي الفقيد واستفساره اذا كان احد اقارب الراحل يرغب بالسفر الى الولايات المتحدة لتسلم الجثة، «كان رد ذويه النفي، وطلبوا فقط ارسال الجثمان الى الكويت». وعليه،
يضيف البيان، «قامت السفارة باجراءات نقل الجثمان الى الكويت خلال ثلاثة ايام من علمها بالوفاة».
وأضاف البيان: «ان ادعاء ذوي الطالب المتوفى بأن السفارة لم تكترث لهذا الموضوع ولم توله أي أهمية يعتبر ادعاء باطلا ولا أساس له من الصحة، وان السفارة إذ تتفهم حالة الحزن التي تمر بها حاليا عائلة الطالب المتوفى، وإذ تتفهم وقع الصدمة على ذويه ايضا، الا انها تستغرب قيام ذويه باللجوء الى الصحافة، وبتوجيه تهم للسفارة من دون وجه حق». وختم البيان: «ان السفارة تؤكد على حرصها الدائم والمستمر على متابعة وضع الرعايا الكويتيين في الولايات المتحدة الأميركية (ومنهم) طلبة ومواطنون يقصدون الولايات المتحدة للعلاج او للسياحة... وتقديم كل المساعدة الممكنة اليهم جميعا».
الرابط

الله يرحمه
 
للاسف دائما سفاراتنا تعيسه
وانا اتوقع اتهم يختارون الدبلوماسين بشروط معينه
عشان جذيه لما تدخل السفاره ماتلاقي شخص عنده شخصيه
 

كـويتي صريح

عضو ذهبي
narjes

من بعد اذنج نقلت مشاركتج لمنتدى الازرق





الـسالفه مادش المخ مات منتحر بـ طعنه بصدره ؟

مثل اللي يقول مات منتحر بطلقتين بالراس !!!
 

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
مستحيل ينتحر بالسكين

ان ألم السكين لا يطاق فكيف يقوم بطعن نفسه !!!!

ياأن المحقق مايفهم شئ أو غبي " ما احترامي للجميع "

او عذر من السفاره بسبب تغيبها عن الحادثه " عذر ملوح "

كما حدث للظابط الشمري حين قالت بأن الجرح بسيط في يديه

وقام ذويه بنشر الجرح فهو جرح قوي بيديه

لكن ماذا نفعل بالعربي الولد مات والله يرحمه والله يعين اهله
 

narjes

عضو جديد
ورد في عدد «الراي» يوم الاثنين في سؤال النائب أحمد السعدون إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد الصباح عن وفاة الطالب الكويتي في الولايات المتحدة الأميركية خطأ مطبعي بإضافة ان سفارة الكويت في واشنطن أعلنت ان الطالب توفي منتحرا، والصحيح ان السفارة قامت بمتابعة القضية مع السلطات الأميركية للوقوف على حيثياتها وتفاصيلها ولم تعلن سبب الوفاة، بل «الراي» كشفت انتحار الطالب عبر «حكم الوفاة» الصادر في مقاطعة آلن في ولاية أنديانا والذي حصلت على نسخة منه. ولذا اقتضى التنويه والتصويب.


http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=178751





Salim Abu Salma التقرير الأمريكي مكتوب سبب الوفاة Suicide

والسيناريو المذكور بالتقرير الأمريكي وكيفية العثور على الجثة بكل الملاحظات المرجح إنها جريمة قتل ...

في تواصل مع الدكتور بيدن - وهو دكتور مختص وخبير على مستوى التشريح في أمريكا - اتضح أنه مستحيل تكون حالة الانتحار من طعنة واحدة اذا ماكانت موجهة للقلب... See More
والتقرير يذكر ان موقع الاصابة منتصف الصدر
وأيضاً يؤكد الدكتور بيدن بأنه عادة حالات الانتحار بالطعن خاصة الموجهة للصدر دائما اذا ماكانت موجهة للقلب لازم يكون فيه طعنتين أو ثلاث على الأقل وهذا مو موجود في هالحالة

وأيضاً اذا كانت الطعنة موجهة للقلب مباشرة السكين تظل في موقعها في الصدر لكن بسيناريو العثور على الجثة كانت السكين بجانب الجثة

ويضيف الدكتور بيدن بأنه عادة الشخص الذي يحاول الانتحار بهذه الطريقة وتكون النتيجة طعنة واحدة فقط تجاه منتصف الصدر .. من شدة الألم إما أن يطلب الاسعاف بنفسه أو يكملها بطعنة أخرى وهذا الشيء مو موجود في هالحالة !!!

الطامة الكبرى أنه الجثة تم العثور عليها بعد فقدانها لمدة اسبوع بالتمام !

رحمة الله عليك يا جواد وإنا لله وإنا إليه لراجعون

دم الكويتي راح هدر فعلاً

المفروض التصعيد ... أكثر وأكثر دام السفارة صاكها الصمخ !


Yesterday at 1:03pm ·
 
أعلى