د.عايد المناع يفضح الكاتب (أبوشيخة)

زخات مطر

عضو مميز
في برنامج اللوبي أتصل مشاهد أسمه (عبدالله خسروه)
ووجه تحية للكاتب حسن الأنصاري وقال له أنت (شمعة الكتاب)
فقال جعفر محمد : ماذا قلت ؟
فقال خسروه : شمعة الكتاب
فقال جعفر مازحا : حتى لو زعلنا ؟
فقال خسروه: لا...إن شاء الله ما تزعلون
فقال د.عايد المناع: شرايك بأبوشيخة ؟
فالتفت جعفر على د.عايد ونظر إليه نظرة غضب مما يوضح أن د.عايد زل لسانه وفضح جعفر محمد الذي هو (أبوشيخة) مما جعله يغضب لأن أمره أفتضح

وبهذه المناسبة فما رأيكم بظاهرة الكتابة بأسماء مستعارة ؟؟

Org

عضو مخضرم
كفوو يالمناع وأنا بعرف ليش جبان جعفر وشكو ما يطلع شخصيته

ليش متستر ورا هالاسم :D

مدريدي

عضو فعال
والله هاذي تهون من الغلطات اللى يطب فيها الدكتور عايد المناع
واكثر من مره يحرج نفسه في عده مواقف
وانا متابع اللوبي وشايف غلطاته واااااااااااااايد

بو عصام

عضو بلاتيني
وبهذه المناسبة فما رأيكم بظاهرة الكتابة بأسماء مستعارة ؟؟

أعتقد الكتابة بأسماء مستعارة لها سحر خاص بها لغموضها ، يعني الكثير يريد معرفة من هو الشخص الحقيقي لذلك يستمر الناس بقراءة العمود. وطبعا الكاتب الحقيقي ياخذ راحتها بالكتابة عن أمور من الصعب ان يوقع باسمه.

في الثمانينات

كان هناك كاتب بأسم "بوخالد" يكتب بالصفحة الأخيرة بالقبس

تأثير كتاباته على الساحة السياسية المحلية كان غير معقول ولم يسبق له مثيل. كان المرحوم الشيخ سعد العبدالله أول شي يقرأه بالصباح هو عمود بوخالد. عموده زعزع كبار المسؤلين وظلم الكثير منهم.

بوخالد لم يكن غير يوسف السميط، نائب رئيس التحرير بالقبس، ثم أصبح رئيس التحرير ومن ثم وزيرا للأعلام. ولم يكن موفق كوزير.

تحياتي

زخات مطر

عضو مميز
أعتقد الكتابة بأسماء مستعارة لها سحر خاص بها لغموضها ، يعني الكثير يريد معرفة من هو الشخص الحقيقي لذلك يستمر الناس بقراءة العمود. وطبعا الكاتب الحقيقي ياخذ راحتها بالكتابة عن أمور من الصعب ان يوقع باسمه.

في الثمانينات

تأثير كتاباته على الساحة السياسية المحلية كان غير معقول ولم يسبق له مثيل. كان المرحوم الشيخ سعد العبدالله أول شي يقرأه بالصباح هو عمود بوخالد. عموده زعزع كبار المسؤلين وظلم الكثير منهم.

بوخالد لم يكن غير يوسف السميط، نائب رئيس التحرير بالقبس، ثم أصبح رئيس التحرير ومن ثم وزيرا للأعلام. ولم يكن موفق كوزير.

تحياتي

وشتان بين يوسف السميط و جعفر محمد

6ergi

عضو مخضرم
لا أعتقد أن بوشيخه .. هو نفسه جعفر محمد ..

كتابات بوشيخه هشّه .. ومستواها ضحل ..

أما جعفر .. فبغض النظر عن الخط الذي يسير به .. إلا أنه مدير حوار متمكن ولبق .. ولا أعتقد أنه يكتب بهذا المستوى ..

الغلس

عضو ذهبي

في الثمانينات

تحياتي

من قلت بو خالد
قلت يوسف السميط
كنت من المتابعين لما يكتب .

القبس من الثمانينات وإلى الآن
وهي صحيفتي المفضلة .

طلعنا شياب
شلون الحداق

:وردة:

الخطيب

عضو فعال
والله هاذي تهون من الغلطات اللى يطب فيها الدكتور عايد المناع
واكثر من مره يحرج نفسه في عده مواقف
وانا متابع اللوبي وشايف غلطاته واااااااااااااايد

يا متابع اللوبي,,, عطنا من غلطات الدكتور,,, نورنا طال عمرك:إستنكار:

s.m.s

عضو مميز

انا استبعد هذا الشي واتوقع ابو شيخه هو رئيس تحرير جريدة الدار عبد الحسين السلطان واذا هو جعفر هو ابو شيخه والله مصيبه:eek:

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
انا مااعرف اللي تقولون عنه ولا يمهمني

ولكن في مدونه ذكرت هالمعلومه من فترة

http://jabaar.blogspot.com/2009/06/blog-post_27.html

وبعدين عايد المناع احسه ضيف مغصوب وملحوح عليه والظاهر ان العداله يستخدمون معاه سياسة الاحتواء لان الدكتور عايد المناع معروفه مواقفه من إيران ;)

زخات مطر

عضو مميز
انا مااعرف اللي تقولون عنه ولا يمهمني

ولكن في مدونه ذكرت هالمعلومه من فترة

http://jabaar.blogspot.com/2009/06/blog-post_27.html

وبعدين عايد المناع احسه ضيف مغصوب وملحوح عليه والظاهر ان العداله يستخدمون معاه سياسة الاحتواء لان الدكتور عايد المناع معروفه مواقفه من إيران ;)

نعم المدونه ذكرت هذه المعلومه ولكنها بقيت معلومه غير مؤكدة إلى أن حصل ما حصل بالأمس

انا كتبت فتره من الفترات بإسم مستعار في يوميّه ..... وصار لكتاباتي اثر واصداء كبيره .... وبعدها انسحبت بسبب توجهاتهم

أعلى