لقاءات كويتية: د. شفيق الغبرا

المفتش

عضو فعال
اهلا ومرحبا بدكتورنا العزيز شفيق الغبرا ..

أولا : عملتم في المكتب الإعلامي في واشنطن لمدة تزيد عن الأربع سنوات .. فهل تعتقدون بأن للمكاتب الإعلامية الخارجية أهمية ودور في ترجمة السياسة الخارجية الكويتية ؟
ثانيا : هل صحيح ما ورد من أنباء أن سبب عدم التجديد لكم كمدير للمكتب الإعلامي كان بسبب إجتماعكم بساسة يهود في أمريكا للتباحث في القضية الفلسطينية ؟
ولكم جزيل الشكر ..
 

معارض بعتدال

عضو مميز
السلام عليكم ..

رغم انه بسبب الالية للقاءات الضيوف لا تسمح بالرد على طرح الاسئله الا لمره وحده ساتكون الردود على اجابات الضيوف عقيمه الا اني اود ان اعلق على شيء بسيط وهو :

من جهة ثانية التحييز للمرأة هو تحيز "لك" لأن المرأة هي نصفك الآخر وهي أيضاً نصف شعبك ومستقبلك وأسرتك، لسنا في مواجهة بين الرجل والمرأة
لا اعتقد بانه التحيز مفيد في اي مجال وبالنسبه لما ذكر الدكتور بانه تحيز لي فا انا لا اعتقد بانه التحيز للمراءه او نصف المجتمع والمستقبل والاسره ان تخرج بدون علم الزوج او الاب او الاخ فهذا ليس بتحيز ولن اذكر ما هو بالظبط كي لا اقع بالمحظور او يفهم كلامي خطأ ..


وبالنسبه لتطاول ضيقاتك بالبرنامج على شيوخ ومفتين الجزيره العربيه و اخص بالذكر بالمملكه العربيه السعوديه فهذا مع الاسف تبجح لم نعهده بقناة الكويت الاولى الحكوميه ..

تجاهل الضيف الكريم الذي نكن له كل تقدير واحترام على سعة صدره عن موضوع والاجابة عن الضوابط الشرعيه التي يجب ان تكون محور اساسي في تلك الحلقه الا ربما المعد والمقدم تناسو ذلك لسبب معين او لارضاء طرف على طرف !!


اكتفي باخر مشاركه فهي تفند مافي جعبتي تجاه تلك التسأولات المحيره وهي

ولكنني سأشاغب على المعارضين لو استضفتهم.
هل اعتبر ذلك اعتراف خطي على فشل الدكتور شفيق الغبراء كا مقدم برامج !!

ام تناقض لا منتهي بطرح الدكتور واجاباته فهو من ذكر بالبدايه بانه شخص متحيز للمراءه لانها النصف الاخر من المجتمع هل معنى ذلك بانه ليس متحيز للنصف الاخر للمراءه من المجتمع !!

كثير من التساؤلات التي خرجت منها بعد مشاركة الدكتور و لكن وصلت الى فكره مضمونها بانه القناة الحكوميه الكويتيه اصبحت مختطفه من قبل افكار البعض الذي لا تتسم بالحياد وهذا اقل شي يجب ان يقدم للمشاهد على اقل تقدير حتى لا نفتقد احترام عقلية المشاهدين !!

تحيه لك دكتور شفيق الغبراء من القلب .. :وردة:

كما اتوجه بالشكر لمشرف المنتدى الذي اتاح لنا ذلك اللقاء الشيق وبنتظار المزيد ..

ودمتم
 

الأعرابي

عضو فعال
شكر وتقدير

حوار رائع ومداخلات جميلة ودقيقة . اشكر الاخوه القائمين على الموقع وفريق الاتصال والتنسيق مع الضيوف عموما . وشكر خاص للدكتور شفيق الغبرا
الأعرابي
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ مضر الخالد...

أرجو الإرتقاء بمستوى الطرح .. و التهجم على ضيوف الشبكة أمر مرفوض.

تم نقل بعض الردود المخالفة.

تحياتي
 

أم حمد

عضو ذهبي
شكر وتقدير للاخ المشرف العام والقائمين الأفاضل لقاء مميز مع ضيف بلا شك مميز
:وردة:
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى