فجر السعيد : مشروع قانون = إغلاق قناة سكوب

شاكر

عضو فعال
برنامج مع الناس حلقة الامس وكالعادة بالمكالمة الاخيرة كانت من فجر السعيد التي قالت انها قرأت في جريدة الراي ان وزير الاعلام كلف مجموعة من القانونيين لايجاد مدخل قانوني لاغلاق القناة .

فقالت لا احد يملك قرار اغلاق القناة سكوب سواي وللعلم اقدر ابثها من برة وبالعكس اوفرلي
لاك مع احترامي للجميع قرار اغلاق القناة قرار خاص فيني انا وانا الوحيدة اللي اقدر اسكر القناة .

واقسم بالله اني راح اغلق قناة سكوب بنفسي في حال ان تقدمت الحكومة بتقديم مشروع قانون بتعديل المادتين من الدستور .

ومؤكدة اقسم بالله انه مجرد ما ان تتقدم الحكومة بمشروع قانون بتعديل المادتين من الدستور اتها سوف تغلق القناة بنفسها .

ما هدفك من تغيير المادتين

المواد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بو ماجد

عضو بلاتيني
قصدها قانون المرئي والمسموع الجديد والعقوبات اللي تصل للسجن 3 سنوات و غرامه 100 ألف , مع هذا القانون ....... سيدة مسلسلات الأكشن راح تنتهي مغامرتها السياسيه للأبد , وأتوقع راح تقفل قناتها لأنها ماتقدر تنافس الوطن والراي خصوصاً مع المستوى الحرفي التعيس للستاف اللي موجود عندها

777حمود

عضو مميز
شحصلنا من قناة سكوب ؟؟؟
غير المشاكل والبلاوي وأثارت الفتن و تخبط وانحطاط سياسي واعلامي

واصبحت المرأة العكسيه السلبيه للكويت واهلها . . .

صديق لي من دوله عربيه يقول الله يعين الكويت ,قلت له ليش
,قال يأخي تابع قناة سكوب وشو البلد شنو صاير فيها

أعتقد أنه موضوع تسكير القناة صعب شويه للأسف . .

ابوتركى 1

عضو فعال
الشرهة علي الرجال الي عندها هذا اذا فية رجال عندها ؟قالها الوشيحي ارجل من اخيها ؟؟انا وعلي الحرام والطلاق شفتها مع عبدالحسين عبدالرضا ومشاري البلام وراعيها ما اعرف اسمة السلمان في دبي اللة لا يراويك قمة الانحطاط الخلقي ؟

المشعان2

عضو بلاتيني
مادامكم متضايقبن منها عندي سؤال هل تجرأت قناة على انتقادها أو فضحها !!! هل قام أهل الغيرة في البلد بانشاء قناة للرد على هذي القناة وصاحبتها الساقطة !!!! موفالحين الا بالصياح وجلد الذات

شاكر

عضو فعال
اي مادتين؟

مواد الدستور

قصدها قانون المرئي والمسموع الجديد والعقوبات اللي تصل للسجن 3 سنوات و غرامه 100 ألف , مع هذا القانون ....... سيدة مسلسلات الأكشن راح تنتهي مغامرتها السياسيه للأبد , وأتوقع راح تقفل قناتها لأنها ماتقدر تنافس الوطن والراي خصوصاً مع المستوى الحرفي التعيس للستاف اللي موجود عندها

لا اخوي تبي تغير مادتين بالدستور

شكلها حست بقرب الاغلاق
وتبي تنفش ريشها

لا نفش ريش ولا شي
شوف كاتب الموضوع شاااااااااااااااااااااااكر

شنو فيه شاكر شنو مسوي شاكر يا مظلوم انا يا شاكر
مادامكم متضايقبن منها عندي سؤال هل تجرأت قناة على انتقادها أو فضحها !!! هل قام أهل الغيرة في البلد بانشاء قناة للرد على هذي القناة وصاحبتها الساقطة !!!! موفالحين الا بالصياح وجلد الذات

لا تعليق

الحكومة تقدر تسكر القناة رغماً عن مؤلفة مسلسلات الدعارة ، وإذا هربت للخارج الحكومة تقدر تسكرها من الخارج بأساليبها الخارجية .
اما تعديل مادتين من الدستور !!!! من تكون فجر حتى تعدل الدستور صدق اللي قال فيه انقلاب على الدستور.

الأصمعي

عضو مخضرم
تعجبني في الإستاذة الكاتبة فجر السعيد إنها أثبتت إنها المرأة الحديدية و واثقة من نفسها :cool:

الإستاذة فجر السعيد لكي مني إحترامي و تقديري .. :إستحسان::وردة:

Q8!a

عضو
واذا سكرت القناة اكيد راح تفقدونها :)

لاني اشوف اكثر المنتقدين للقناة اكثرهم مشاهدين اوفياء لها :)

أعلى