الجزيره تقرر بث مباريات مصر وتونس دون تشفير

بنت رجال

عضو ذهبي
في نبأ سار لعشاق الكرة العربية ، أعلنت قناة الجزيرة الرياضية الثلاثاء أنها قررت بث كافة مباريات مصر وتونس في كأس أمم أفريقيا بأنجولا عبر قناتها الثانية المفتوحة .
وجاء هذا التطور بعد ساعات من إعلان الجزيرة أنها اتخذت قراراً ببث مباراة المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري الثلاثاء في إطار منافسات كأس الأمم الإفريقية بأنجولا على قناتها المفتوحة وذلك إثباتاً لحسن النية.
وبثت القناة خبراً في وقت سابق الثلاثاء أكدت خلاله أنه انطلاقاً من حرصها على مشاعر المواطنين في مصر وتونس وعلى إظهار حسن نيتها فإنها قررت بث المباراتين على القناة الثانية المفتوحة.
وأشارت الجزيرة إلى أنها سوف تبث مباراتي مصر ونيجيريا في المجموعة الثالثة وتونس وزامبيا في المجموعة الرابعة على القناة المفتوحة ، وذلك على الرغم من إذاعة جميع مباريات البطولة على قناتي الجزيرة +9، والجزيرة +10 المشفرتين.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت تفاقم الأزمة بين الجانب المصري وإدارة القناة بسبب عدم التوصل لاتفاق بينهما يمكن مصر من إذاعة مباريات البطولة.
يذكر أن مصر لم تقبل بشروط الجزيرة المالية المبالغ فيها وذلك في الوقت الذي تمنع فيه تونس بيع اشتراكات الجزيرة على أراضيها من الأساس لأسباب سياسية.


14012010125000.jpg



يله اخواني المتحمسين استانسوا :إستحسان: واذا الخبر تعرفونه من قبل المهم قلت انقله


 
أعلى