مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

اخوان افكر ادرس طب وأتخصص في اطفال الانابيب العمليه سريعه وعلى الطاير وغير مضمونه النتايج ولك اربعه الاف دينار اشرايكم بالمجال وتهقون يمديني ادرس ؟!!!!
الدوله الرخوه ...هذا مايحاول لوردات المليشيات والعصابات والتكتلات الرجعيه فعله في اي مكان .... الحذر ثم الحذر
انا اخوكم ابن الراعي عياد العنزي كتبت عني صفيحتكم الموقره عن احدى قصائدى البدوي المقهور قبل عديد سنين الان انا اتشرف معكم
E
EBN_ALRAEI
انا جديد ابن الراعي قمتم بالتعليق على قصيدتي البدوي المقهور مع دان كيشوت نصارع طواحين الهواء
اخوان والله القبيله عزوه ... لهذا السبب ترى الحضر حاطين في دواوينهم دلال ومنافيخ .... لانهم شافوا ان القبيله عزوه ...القبيله من الجزيره او من بندر شيروه اومن العشار مش مهم المهم لازم تكون تحت بشت شيخ القبيله.... دور لك شيخ قبيله مش مهم مستواه الذهني مش مهم اخلاقه اهم شي يمشي مصالحك ...الديره كل مالها ترد قري ...
مبارك عليكم وصولكم لرمضان وانتم احياء ترزقون ...الحمد لله اننا لم نفنقش .... يا اخوان اذا احد سوى اكله حلوه يدز لي شوي فانا احب التشريبه والمرقوقه والهريس باللحم المنقوش بالدارسين .... ولكي لا اتأخر على صلاه التراويح اتمنى تقطون قطه وتشترون لي كورفيت .....
أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لإدارة الشبكة الوطنية وجميع أعضائها بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.
انا مواطنه كويتيه واعاني من مرض السرطان واعالج في مكي جمعه واعاني من تراكن الديون ولا املك اي وظيفه ارجو المساعده
اخي مستشاار في الججزائر لم يحث لا ربيع عربي و لاخريف و لا حتى فصل من فصول السنة ما حدث اسمه نهضة فقط و ليس له علاقة بالربيع العربي لا من قريب و لا من بعيد
منذ 3 أيام كانت ذكرى يوم ميلاد سندريلا الشبكة العزيزة ربما سنة سعيدة ومباركة بإذن الله
  • Like
التفاعلات: om_ abdulla
om_ abdulla
om_ abdulla
العمر المديد المليء بالطاعات ان شاء الله ، والسعاده لها ..
وعليكم احلى سلام ...اهلا بالاخت جزائريه ....نسأل الله ان يكون من سيخلف الرئيس بو تفليقه شخص مؤهل متعلم تعليم احترافي تقني مثقف وامين يلتف حوله الشعب الجزائري ليقود الجزائر الى الافضل والاجمل ....
أعلى