تجاوزات خدمة "ابو راشد" وعلاقتها بالاعلام الفاسد!!!

ألمان العرب

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يا اخوان تناقشت البارحة مع احد الاخوان الناشطين حول موضوع خدمة ابو راشد وانتشارها وطريقة تغطية الاحداث والامور الحاصلة في ديرتنا وغيرها...

وقد اتضحت لي كثير من الامور ومنها:

ان هناك علاقة مباشرة بين وزارة الداخلية واجهزتها وبين خدمة ابو راشد!!!!!!

وهذا ما يفسر وجود الخبر قبل وصول الدوريات والاسعاف

وقد اكد لي انه يتم ابلاغه فور حصول الحدث!!!!!

ولهذا تجد الاخبار كلها طازجه واغلبها فيما يتعلق بالامور الداخله باختصاصات وزارة الداخلية وتكون درجة تاكيدها كبيرة.

فتجد خبر عن حادث في السالمي وخبر بعده بدقايق في أم لهيمان والآخر في حولي فكيف يغطي هذه المساحة هل يعقل بالمراسلين!!!!ام بالمواطنين الذين يرسلون له!!!!

فلو افترضنا بالمراسلين فكيف يستطيع الصرف على هذا الكم الهائل من العاملين اذا لم يكن مدعوما دعما اعلى بكثير مما يتلقاه من اشتراكات زهيده.

واما اذا قلنا ان الناس هم من يساعده بالاخبار فهل يعقل ان الناس بدلا من الاتصال على الطوارئ والقيام بانقاذ المنكوبين ومساعدة الآخرين يتركون كل هذه الامور ويرسلون رساله لابو راشد!!!!!

في البداية لو تلاحظون تلقون الرسايل اكثرها ضد الوزارات حتى يكسب الناس ويستعطفهم وبعد ذلك اتضح خط سيرة في استجواب وزير الداخلية الاول والثاني وصار يدافع عن الحكومة اكثر من الحكومة نفسها وذلك يدل انه جهاز تابع لوزارة الداخلية ومربوطا بوكالة الاخبار الكويتية كونا!!!!!

لم يقف عند هذا الحد بل تطاول على اعضاء مجلس الامة وهم ممثلين الشعب بحجة هذه الرسائل وذلك للتأثير على قناعات المواطنين حول الاستجوابات المستحقه.

كذلك تجاوز هذه الامور جميعها وذلك بالتشكيك بالمواطنين وكيل الاتهامات بالتزوير وذلك في ايراده خبر النائب الدقباسي حول بدل الايجار وهذا منحنى خطير يجب التركيز عليه والوقوف على اسبابه !!!!

وتطور اكثر من ذلك الى السب والشتم للمواطنين وذلك في رسالة له وجهها في 13 ديسمبر 2009 الساعة 3:47 عصرا ويذكر فيها حول بيان ادارة الاعلام الأمني بوزارة الداخلية ( والمخصوص لابو راشد) وقد علق على هذا البيان وقال ما نصه" زبدة الكلام .. اللي ما عنده شغل ينثبر بالبيت" انتهى كلامه.

هل يعقل اننا نصل الى هذه الدرجة ان اي شخص يضع نظام رسايل ويشتم بها المواطنين والمقيمين والاجهزة الامنية ومجلس الامة ....

يجب ان يكون هناك وقفه جادة حول ذلك والا لكانت الكويت غدا كلها محلات للمسجات الهابطة والتي يسبون فيها فلانا وعلانا ونشر الاشاعات.

الرسالة للأجهزة المعنية : قيام شخص بدون اخذ موافقة وزارة الاعلام بارسال المسجات واخذ اموال الناس ونشر الشائعات التي تزعزع اركان هذه الدولة وبدون سند قانوني او موافقة مسبقة

وماذا تستطيعون ان تقولو اذا خرج لنا ابو خالد وصالح وسعد وابراهيم وجاسم وغيرهم مثل ام راشد وام ريم وغيرها

الاكيد ان الدولة تستعمها الفوضى فيجب وقفها منذ البداية قبل ان تقع الفاس بالراس

وتطبيق القانون على الجميع سواسية.

المشعان2

عضو بلاتيني
دهدهاري شغال صح موبس ربع التومان شاريهم شكل التومان صار يشتري من كنا نظن انه لايمكن يشترى

عرش اليوفي

عضو مميز

الريال عنده علاقات يمكن و يقدر اييب المعلومات ..

وبدام ما عجبك طرحه لا تشترك ..

هاذي ديمقراطية كل مواطن له الحق يعلق باللي يبيه :)

تصدق أمس داز مسجات يقول الشوارع راح تتسكر واللي ماعنده شغل ينثبر في بيتهم

شوف قلت الادب وين وصلت

ألمان العرب

عضو فعال
الريال عنده علاقات يمكن و يقدر اييب المعلومات ..

وبدام ما عجبك طرحه لا تشترك ..

هاذي ديمقراطية كل مواطن له الحق يعلق باللي يبيه :)

القصة مو اشترك او ما اشترك ... شنو الضابط بكرة اذا طلعو 500 واحد في الكويت وكلهم يدزون مسجات وهذا يقل ادبه وهذا يشتم الطائفة الفلانية والثالث يسب عائلة وهلم جرة!!!!

ارجو منك انك تكون بعيد النظر لكي تقف عند الامور جميعها.

اليامى

عضو بلاتيني
خدمة سيئة جدا لا تستحق دفع مبالغ زهيدة+تعليقات تافة+اخبار قديمة=موضوع لا يستحق الحديث فية

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
انا قبل اقول عنده علاقات والله يرزقه

بس للأمانــــــــه

صديق لي مشترك بالخدمه يقول كنت واقف عند احد المطاعم الشهيره

وحصل حادث امامي يقول والله اقل من دقيقتين وصلني مسج يقول

حادث بجانب المطعم الفلاني

هنيه تاكدت ان ابوراشد مصارده من عرفة العمليات 777

والرابط بينهم وشنو الفائده ولا المصلحه الله اعلم

انا قبل اقول عنده علاقات والله يرزقه

بس للأمانــــــــه

صديق لي مشترك بالخدمه يقول كنت واقف عند احد المطاعم الشهيره

وحصل حادث امامي يقول والله اقل من دقيقتين وصلني مسج يقول

حادث بجانب المطعم الفلاني

هنيه تاكدت ان ابوراشد مصارده من عرفة العمليات 777

والرابط بينهم وشنو الفائده ولا المصلحه الله اعلم

لو كانت علاقاته بسيطة مع غرفة العمليات و يعرف له موظف او أثنين ما كان بقدر يحصل كل هالأخبار ماشالله

أنا نفس الشي حصل معاي صار حادث بالشارع و قبل لا يوصلون الأسعاف و الشرطة وصل مسجه

الخلاصة : أحتمال يكون مصدره عالي الدرجة مع غرفة العمليات بوزارة الداخلية مما يثير الشك في الخدمة ككل و يعطيه أدفانتج غير عادل على باقي الخدمات الأخبارية فضلا عن أستعانته بأجهزة الدولة بصورة غير رسمية أن حصل

Org

عضو مخضرم
أملغ من الخدمه ما شفت
كنت مشترك فيها ولما شفت ملاغته على قناة الوطن
كرهته وقمة السخافه بكلامه
وماكو مصداقيه والحمدالله وقفت الاشتراك مع الخدمه

الحجي

عضو فعال
ابو راشد معروف من وين يجيب المعلومات وانا كنت محتار بس الحين فهمت القصه اشكر المان العرب على التوضيح والكلام منطقي بصراحه في علامات استفهام كثيره بس المان العرب اعتقد وضح بنسبه كبيره

عرش اليوفي

عضو مميز
القصة مو اشترك او ما اشترك ... شنو الضابط بكرة اذا طلعو 500 واحد في الكويت وكلهم يدزون مسجات وهذا يقل ادبه وهذا يشتم الطائفة الفلانية والثالث يسب عائلة وهلم جرة!!!!

ارجو منك انك تكون بعيد النظر لكي تقف عند الامور جميعها.

انشالله 1000 واحد يسوون هالخدمات و يدزون للعالم .. شالمشكلة اذا كان بالاطار القانوني ؟!

هاذي الديمقراطية ولا تبون الديمقراطية على مقاسكم بس ؟!

الأصمعي

عضو مخضرم
شكراً لك على التأكيد عن إن الأخبار من خدمة بوراشد للدخيل

هي أخبار fresh :إستحسان:

لأني كنت متردد على أي خدمة أشترك

شورك و هداية الله

.. تحياتي ..

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الأصمعي اف اف

لا تطوفك اخبار ابوراشد افضل من اخبار الـ CNN

( هذا إذا مو عندك )